TG Telegram Group & Channel
💜🔮روايات🔮💜 | United States America (US)
Create: Update:

جون:سأذهب إلى هناك أيضاً لنتقابل هناك.

جيمين:حسناً واعتقد ان يون هيونغ قد سبقنا الى هناك.

جون:حسناً انا ذاهب.
...........
آدم:وبس يا سيدي امبارح بقا سمعتهم أناشيد حمود الخضر وماهر زين وعجبتهم اوي وقالوا انهم ممكن يعتموا الطريقه دي في اغانيهم الجايه لانه مميزه وجديدة....لو تتخيل فرحتي يا اسلام...بجد ربنا كبير ولطيف اوي بجد....كنت فين وبقيت فين.


إسلام:انت قلبك جميل جدا يا آدم وربنا بيحبك عشان كدا رجعك ليه...اوعى تقع تاني....كل ما تقع افتكر ان في ناس معاك محتاجينك تقويهم على للإسلام وانك لازم تبقا اقوى.

ايه دا....يا ريتنا جيبنا سيرة مليون جنيه...اهو رفاقك جايين هناك اهم.

اللتف آدم ولوح لهم بابتسامة.

جون:مرحبا.

إسلام:مرحبا بكم...

آدم:مرحبا هل انهيتم مقابلاتكم؟

يون:نعم نعم..ماذا عنكما؟

إسلام:اوووه انا جائع لقد أصر آدم على انتظاركم الى أن تنتهوا ونأكل معا جميعاً.

جيمين:اووووه انا أيضا جائع حقاً...لكن...الآخرون بانتظارنا في المنزل لذا ما رأيكم أن نحضر الطعام ونأخذه للمنزل....تستطيع الحضور يا صديق ادم صحيح؟

إسلام:اسمي إسلام...ونعم بالطبع سآتي...انه طعام.

آدم:اسف انه يحب الطعام حقاً...اذا لنذهب.

يون:ماذا ستطلبون؟

جون:ما رأيكم ان نحضر اصنافاً مختلفة؟
بيتزا وطعام مصري وطعام آسيوي؟

يون:هل هناك مطعم آسيوي هنا؟؟

إسلام:بالتأكيد يوجد لكنني لا أدري أين.

آدم:سأبحث في الخريطة......اممم نعم هناك مطعم يسمى gaya restaurant.

جون:اذاً لنذهب.

إسلام:ونحن سنحضر طعام مصري.

نظر لآدم وقالا في صوت واحد:كشريييي.

وصلوا لمطعم جايا

جون:مرحبا هل يمكننا طلب جاجانغميون ل9 أشخاص و 5 داكبوكي وطبق زلابية باللحم....البقري....وطبق كيمباب..

رحلوا الى المكان الخاص بالطعام المصري الذي سيحضرونه
آدم:السلام عليكم 10 اطباق كشري لو سمحت.
آدم:هل جميعكم تحبون الطعام الحار؟

جيمين:نعم لكن تاي لا.

آدم:6 سبايسي واربعه من غير شطه.

.............

جيمين:عدنا الى البييييت.

جاك:اوووووه ما كل هذه الأكياس....وهذه الرائحة الشهية.

جيمين:انه الطعاااام.

جاك:اوووووه...هذا رائع...اوه صديق آدم هنا اسف لم الاحظ...مرحبا بك.

جان:هل عدتم؟مرحبا بعودتكم...الرائحه شهيه....هيا اغسلوا ايديكم ولنأكل.
...............

يتبع..........

جون:سأذهب إلى هناك أيضاً لنتقابل هناك.

جيمين:حسناً واعتقد ان يون هيونغ قد سبقنا الى هناك.

جون:حسناً انا ذاهب.
...........
آدم:وبس يا سيدي امبارح بقا سمعتهم أناشيد حمود الخضر وماهر زين وعجبتهم اوي وقالوا انهم ممكن يعتموا الطريقه دي في اغانيهم الجايه لانه مميزه وجديدة....لو تتخيل فرحتي يا اسلام...بجد ربنا كبير ولطيف اوي بجد....كنت فين وبقيت فين.


إسلام:انت قلبك جميل جدا يا آدم وربنا بيحبك عشان كدا رجعك ليه...اوعى تقع تاني....كل ما تقع افتكر ان في ناس معاك محتاجينك تقويهم على للإسلام وانك لازم تبقا اقوى.

ايه دا....يا ريتنا جيبنا سيرة مليون جنيه...اهو رفاقك جايين هناك اهم.

اللتف آدم ولوح لهم بابتسامة.

جون:مرحبا.

إسلام:مرحبا بكم...

آدم:مرحبا هل انهيتم مقابلاتكم؟

يون:نعم نعم..ماذا عنكما؟

إسلام:اوووه انا جائع لقد أصر آدم على انتظاركم الى أن تنتهوا ونأكل معا جميعاً.

جيمين:اووووه انا أيضا جائع حقاً...لكن...الآخرون بانتظارنا في المنزل لذا ما رأيكم أن نحضر الطعام ونأخذه للمنزل....تستطيع الحضور يا صديق ادم صحيح؟

إسلام:اسمي إسلام...ونعم بالطبع سآتي...انه طعام.

آدم:اسف انه يحب الطعام حقاً...اذا لنذهب.

يون:ماذا ستطلبون؟

جون:ما رأيكم ان نحضر اصنافاً مختلفة؟
بيتزا وطعام مصري وطعام آسيوي؟

يون:هل هناك مطعم آسيوي هنا؟؟

إسلام:بالتأكيد يوجد لكنني لا أدري أين.

آدم:سأبحث في الخريطة......اممم نعم هناك مطعم يسمى gaya restaurant.

جون:اذاً لنذهب.

إسلام:ونحن سنحضر طعام مصري.

نظر لآدم وقالا في صوت واحد:كشريييي.

وصلوا لمطعم جايا

جون:مرحبا هل يمكننا طلب جاجانغميون ل9 أشخاص و 5 داكبوكي وطبق زلابية باللحم....البقري....وطبق كيمباب..

رحلوا الى المكان الخاص بالطعام المصري الذي سيحضرونه
آدم:السلام عليكم 10 اطباق كشري لو سمحت.
آدم:هل جميعكم تحبون الطعام الحار؟

جيمين:نعم لكن تاي لا.

آدم:6 سبايسي واربعه من غير شطه.

.............

جيمين:عدنا الى البييييت.

جاك:اوووووه ما كل هذه الأكياس....وهذه الرائحة الشهية.

جيمين:انه الطعاااام.

جاك:اوووووه...هذا رائع...اوه صديق آدم هنا اسف لم الاحظ...مرحبا بك.

جان:هل عدتم؟مرحبا بعودتكم...الرائحه شهيه....هيا اغسلوا ايديكم ولنأكل.
...............

يتبع..........


>>Click here to continue<<

💜🔮روايات🔮💜




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)