TG Telegram Group & Channel
💜🔮روايات🔮💜 | United States America (US)
Create: Update:

آدم:هذا رائع حقاً اذا هذه اول اغنيه لكم...وبدأتم ذلك بالبحث عن الحلم..لان حلمكم قد بدأ حينها...وفي نفس ذات اللحظه توجهون رسالة للمراهقين ان يبحثوا عن أحلامهم....احببت ذلك حقاً واحببتها بدون الموسيقى...انها رائعه بالمؤثرات الصوتيه.

جون:صحيح لم اللحظ انها من الممكن أن تكون جيده بدون موسيقى....لكن ربما اذا عدلنا بعض الشيء على المؤثرات الصوتيه ستكون بمثابة موسيقى بشرية.

جان:يا رفاق الساعه تجاوزت الواحده صباحاً ألم تناموا؟

جون:اوه صحيح تأخر الوقت...لنذهب للنوم الان يا رفاق ونكمل غداً.

يون:رفاق.

نظر له الجميع

يون:غداً سأذهب لمقابلة الطبيبة في المشفى.

جون:سآتي معك.

جيمين:وانا ايضاً.

يون:حسناً لا بأس لنذهب الى النوم الان.

............
آدم:هل الجميع جاهز؟

يون:نعم هيا بنا.

آدم:لنذهب.

جاك:رافقتكم السلامه.

شغل آدم اذاعة القرآن قاصداً..لتلين قلوبهم للإسلام أكثر فأكثر.

بعد قليل رن هاتفه ليخفض صوت المذياع ويتحدث.

آدم:السلام عليكم...ازيك يلا إسلاااام.

إسلام:ازيك ياض يا آدم عامل ايه يا صاحبي؟

آدم:بخير الحمد لله في فضل ونعمه.

إسلام:شكلك بره..رايح فين كدا...مش تاخدني معاك يا سي دوني؟

آدم:ههههه موصل الرفاق لمكان كدا..

إسلام:اه بقا الرفاق الي ناوي تاخد فيهم أجر وتسيبني لوحدي زي قرد قطع مأخدش اي حسنات...دا حبيبنا الرسول صلى الله عليه وسلم قال(لإن يهدي الله بك رجلاً خيرا لك من حمر النعم)
عارف يعني ايه حمر النعم؟
يعني الإبل، وهي أنفس وأفضل أموال العرب.

آدم:ليه يا عم اسلام مش الحديث يشمل برضه هداية مسلم الطريق الصحيح وهذا ما فعلته يا شيخ إسلام.

إسلام:شيخ؟؟لا بقا انت بتوقعني كدا.

آدم:هههه يلا وصلنا هكلمك لما اخلص بقا...لو عايز تيجي نتقابل...انا في مستشفى الحياه الي جنب الجامعه.

إسلام:خلاص ماشي يا باشا هخلص الي بعمله و اجيلك.

آدم:اتفقنا.

اغلق آدم الإتصال..

لينزلوا جميعا من السيارة.

ليحدث جيمين بعض الأصوات المتألمه.
ليلتفت له جون ويون بقلق.

يون:جيمين؟؟ماذا بك؟

جون:هل أنت بخير؟

جيمين:لا بأس انا بخير ضربت يدي اليسرى في الباب بدون قصد.

جون:كن حذراً جيمين الطبيب قال ان الكسر لم يلتأم بعد.

جيمين بتنهد:نعم اعلم.

يون:تشجع لتشفى بسرعه.

آدم:هيا بنا.

عند دخولهم وقفوا ينظرون لبعضهم.

جون:يون هيونغ اذهب انت لوجهتك..وانا سأذهب أيضاً لفعل شيء ما.

جيمين:هل هي تلك الفتاه التي انقذت قريبتها؟؟

تلفت جون حوله وهو مصدوم ويقول:يااا كيف علمت بذلك الموضوع؟؟

ثم نظر ليون.

يون:لا تنظر إلي لم اخبره بشيء.

جيمين:ا..اوه...احم..حسنا لقد قلت لي ذلك بنفسك....عندما كنت تزورنا في المشفى عندما كنا في غيبوبة...اقصد انكم كنتم تظنون ذلك لكن في هذا الوقت كنا قد افقنا منها....لذا استمعنا لكل شيء...

فغر يون فاهه بعد أن كان غير مهتم بما يحدث وقال:ا....انت؟؟؟؟

جيمين:ن..نعم سمعت ايضاً قصه ح......

يون يحاول تغيير الموضوع:سأذهب الان كونوا حذرين...

وتركهم هارباً.

ليبتسم جيمين.

آدم:اذا أين ستذهب انت يا جيمين؟

جيمين:اعتقد انني سأذهب لتلك الطبيبة لاتحدث إليها قليلاً.

ثم نظر لجون واكمل:هيووونغ اياك ان تفكر في شيء غير موجود......تعلم انني لا أحبها صحيح؟؟

جون:ايه...ايه صحيح هذا مؤكد.

جيمين:انا اقول الحقيقه...لست معجباً بها حتى.
لم تنتهي الدقيقه على جملته والا وقد ابتعدت عينيه تتبع شيء ما.

جيمين وعينيه لم تتحركا عن مراقبه شيء ما:اه...سأذهب الآن...كن حذرا هيونغ.

وذهب راكضاً.

جون بضحك:انه ليس وقاعاً في الحب ابداً..لم لا تصدقه؟

ضحك آدم وقال:نعم وهو ليس معجباً بها حتى...حتى انه متردد في الذهاب والحديث إليها...لانه ليس معجبا بها...ههههههه

جون:اذا الى اين ستذهب.

آدم:سأنتظركم في الكافيتيريا ولدي موعد مع صديق سيأتي قريباً... صديقي الذي نام في منزلنا منذ فتره.

جون:اوه...حسناً بلغه سلامنا...سأذهب الان.

آدم:حسنا الى اللقاء.

أخذ كل منهم يتجول بحذر ويراقب المكان.

جيمين رأى الطبيبة لذا ركض لها مسرعاً.

جيمين:يا آنسة.....هلا تحدثنا قليلاً.

مروج:انا اسفه لا أستطيع...طاب مساؤك.

جيمين:انتظري هذا أمر مهم حقاً...يجب أن نتحدث فيه...أريد التحدث معكي عن دينكم...اعلم انه لا يجب أن تتحدث الفتاه المسلمه الى رجل غريب عنها....لكن حقاً هذا أمر مهم...ان اردتي ليجلس كل واحد في مكان بعيد عن الاخر..اتفقنا؟

توترت وكادت ترفض.

جيمين:ارجوكي لا ترفضي ذلك...(قالها وهو يتلفت حوله بقلق)

اومأت برأسها ببطئ مترددة.

جيمين:لنذهب لنجلس هناك.

جلست على بعد ثلاث كراسي.

جيمين:آسف على ما حدث بيننا من قبل.

اومأت برأسها يبستم هو ويكمل:كنت أود أن أعلم أكثر عن الإسلام....لم اكن مهتما قط لكن بعدما زرت الكثير من البلدان العربية شعرت بالفضول....

ثم نظر لوجهها وقال:وزاد فضولي بعد رؤيتك.

احمر وجهها بشدة ليقول:انتابني الفضول الشديد لأنك تخفين وجهك....لذا أردت التعرف على الاسلام في البدايه.

آدم:هذا رائع حقاً اذا هذه اول اغنيه لكم...وبدأتم ذلك بالبحث عن الحلم..لان حلمكم قد بدأ حينها...وفي نفس ذات اللحظه توجهون رسالة للمراهقين ان يبحثوا عن أحلامهم....احببت ذلك حقاً واحببتها بدون الموسيقى...انها رائعه بالمؤثرات الصوتيه.

جون:صحيح لم اللحظ انها من الممكن أن تكون جيده بدون موسيقى....لكن ربما اذا عدلنا بعض الشيء على المؤثرات الصوتيه ستكون بمثابة موسيقى بشرية.

جان:يا رفاق الساعه تجاوزت الواحده صباحاً ألم تناموا؟

جون:اوه صحيح تأخر الوقت...لنذهب للنوم الان يا رفاق ونكمل غداً.

يون:رفاق.

نظر له الجميع

يون:غداً سأذهب لمقابلة الطبيبة في المشفى.

جون:سآتي معك.

جيمين:وانا ايضاً.

يون:حسناً لا بأس لنذهب الى النوم الان.

............
آدم:هل الجميع جاهز؟

يون:نعم هيا بنا.

آدم:لنذهب.

جاك:رافقتكم السلامه.

شغل آدم اذاعة القرآن قاصداً..لتلين قلوبهم للإسلام أكثر فأكثر.

بعد قليل رن هاتفه ليخفض صوت المذياع ويتحدث.

آدم:السلام عليكم...ازيك يلا إسلاااام.

إسلام:ازيك ياض يا آدم عامل ايه يا صاحبي؟

آدم:بخير الحمد لله في فضل ونعمه.

إسلام:شكلك بره..رايح فين كدا...مش تاخدني معاك يا سي دوني؟

آدم:ههههه موصل الرفاق لمكان كدا..

إسلام:اه بقا الرفاق الي ناوي تاخد فيهم أجر وتسيبني لوحدي زي قرد قطع مأخدش اي حسنات...دا حبيبنا الرسول صلى الله عليه وسلم قال(لإن يهدي الله بك رجلاً خيرا لك من حمر النعم)
عارف يعني ايه حمر النعم؟
يعني الإبل، وهي أنفس وأفضل أموال العرب.

آدم:ليه يا عم اسلام مش الحديث يشمل برضه هداية مسلم الطريق الصحيح وهذا ما فعلته يا شيخ إسلام.

إسلام:شيخ؟؟لا بقا انت بتوقعني كدا.

آدم:هههه يلا وصلنا هكلمك لما اخلص بقا...لو عايز تيجي نتقابل...انا في مستشفى الحياه الي جنب الجامعه.

إسلام:خلاص ماشي يا باشا هخلص الي بعمله و اجيلك.

آدم:اتفقنا.

اغلق آدم الإتصال..

لينزلوا جميعا من السيارة.

ليحدث جيمين بعض الأصوات المتألمه.
ليلتفت له جون ويون بقلق.

يون:جيمين؟؟ماذا بك؟

جون:هل أنت بخير؟

جيمين:لا بأس انا بخير ضربت يدي اليسرى في الباب بدون قصد.

جون:كن حذراً جيمين الطبيب قال ان الكسر لم يلتأم بعد.

جيمين بتنهد:نعم اعلم.

يون:تشجع لتشفى بسرعه.

آدم:هيا بنا.

عند دخولهم وقفوا ينظرون لبعضهم.

جون:يون هيونغ اذهب انت لوجهتك..وانا سأذهب أيضاً لفعل شيء ما.

جيمين:هل هي تلك الفتاه التي انقذت قريبتها؟؟

تلفت جون حوله وهو مصدوم ويقول:يااا كيف علمت بذلك الموضوع؟؟

ثم نظر ليون.

يون:لا تنظر إلي لم اخبره بشيء.

جيمين:ا..اوه...احم..حسنا لقد قلت لي ذلك بنفسك....عندما كنت تزورنا في المشفى عندما كنا في غيبوبة...اقصد انكم كنتم تظنون ذلك لكن في هذا الوقت كنا قد افقنا منها....لذا استمعنا لكل شيء...

فغر يون فاهه بعد أن كان غير مهتم بما يحدث وقال:ا....انت؟؟؟؟

جيمين:ن..نعم سمعت ايضاً قصه ح......

يون يحاول تغيير الموضوع:سأذهب الان كونوا حذرين...

وتركهم هارباً.

ليبتسم جيمين.

آدم:اذا أين ستذهب انت يا جيمين؟

جيمين:اعتقد انني سأذهب لتلك الطبيبة لاتحدث إليها قليلاً.

ثم نظر لجون واكمل:هيووونغ اياك ان تفكر في شيء غير موجود......تعلم انني لا أحبها صحيح؟؟

جون:ايه...ايه صحيح هذا مؤكد.

جيمين:انا اقول الحقيقه...لست معجباً بها حتى.
لم تنتهي الدقيقه على جملته والا وقد ابتعدت عينيه تتبع شيء ما.

جيمين وعينيه لم تتحركا عن مراقبه شيء ما:اه...سأذهب الآن...كن حذرا هيونغ.

وذهب راكضاً.

جون بضحك:انه ليس وقاعاً في الحب ابداً..لم لا تصدقه؟

ضحك آدم وقال:نعم وهو ليس معجباً بها حتى...حتى انه متردد في الذهاب والحديث إليها...لانه ليس معجبا بها...ههههههه

جون:اذا الى اين ستذهب.

آدم:سأنتظركم في الكافيتيريا ولدي موعد مع صديق سيأتي قريباً... صديقي الذي نام في منزلنا منذ فتره.

جون:اوه...حسناً بلغه سلامنا...سأذهب الان.

آدم:حسنا الى اللقاء.

أخذ كل منهم يتجول بحذر ويراقب المكان.

جيمين رأى الطبيبة لذا ركض لها مسرعاً.

جيمين:يا آنسة.....هلا تحدثنا قليلاً.

مروج:انا اسفه لا أستطيع...طاب مساؤك.

جيمين:انتظري هذا أمر مهم حقاً...يجب أن نتحدث فيه...أريد التحدث معكي عن دينكم...اعلم انه لا يجب أن تتحدث الفتاه المسلمه الى رجل غريب عنها....لكن حقاً هذا أمر مهم...ان اردتي ليجلس كل واحد في مكان بعيد عن الاخر..اتفقنا؟

توترت وكادت ترفض.

جيمين:ارجوكي لا ترفضي ذلك...(قالها وهو يتلفت حوله بقلق)

اومأت برأسها ببطئ مترددة.

جيمين:لنذهب لنجلس هناك.

جلست على بعد ثلاث كراسي.

جيمين:آسف على ما حدث بيننا من قبل.

اومأت برأسها يبستم هو ويكمل:كنت أود أن أعلم أكثر عن الإسلام....لم اكن مهتما قط لكن بعدما زرت الكثير من البلدان العربية شعرت بالفضول....

ثم نظر لوجهها وقال:وزاد فضولي بعد رؤيتك.

احمر وجهها بشدة ليقول:انتابني الفضول الشديد لأنك تخفين وجهك....لذا أردت التعرف على الاسلام في البدايه.


>>Click here to continue<<

💜🔮روايات🔮💜




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)