TG Telegram Group & Channel
قصص وروايات منوعه 🎀 | United States America (US)
Create: Update:

ايمن: لك ما بتتذكرو وقت احتفلنا بنجاح فاطمة وسلمى من البكالوريا
سلمى: بتضحك اي اي بتتذكر وقت عملتو تبولة
مجد: ويومها ايمن طلعله البصل بتتذكر خالد
خالد: بيضحك اي اي وكان رح ينتحر
ناهد: ايي ياولاد كأنها مبارح هالشغلات وهي صرلها سنين وعم نتذكرها
هناء: ايمن ما بتتذكر شحاطتي وبتضحك
ايمن: ليش بقدر انساها خالتي سألي سلمى ومجد
سلمى: بتضحك معلمة علينا كلنا
بيضحكو كلهن
ايمن: وليي خواصريي هههههه طيب بتتذكرو وقت اختلفو سلمى ومجد ولا هداك يلي مدري شو اسمه
سلمى: بتضحك سامي سامي يلي اكل قتلة من الكل
مجد: بيضحك ماضل حدا مننا ماضربه
سارة: عنجد حتى أنا ماسلم مني واكل بهدلة
ايمن: بيضحك عندك الاخت سلمى ضاربته كف والاخت فاطمة مرحبة بطريقتها فيه بكف ومجد قتلة وخالد مساعد مجد وانا أجرت معهن وانتي بيضحك ياحرام شو صار فيه هلق
سارة: بتضحك سمعت أنه خطب لبنت مسؤول
مجد: بيضحك الله يعينها معناها لازم نباركله على طريقتنا
ايمن: وانا هيك عم فكر وبيضحك
سلمى: مجد حبيبي وين عودك يلا
ايمن: عودك رنان شريك يلا سمعنا
فاطمة: حاسين بالاختلاف انو في عضو زايد معنا
سلمى: الاستاذ كرم منور الجلسة وبتضحك يقبر قلب خالته
فاطمة: بعيد الشر عقبال ماشوف ولادك ياروحي
سلمى: بتطلع بمجد وبتبتسم أن شاء الله
مجد: بيبتسم وبيمسك عوده وخلينا نبلش السهرة
مجد: ببلش ينغم بصوته العذب وكل واحد غامر يلي بحبه وعم يبتسمو بيهمس البيت وناسه والخمسة الستة نحن منهم دول لو نحتجلهم يدولنا عينهم نحن يلي غمسنا بطبق واحد زمان ستر وغطا على بعض حاسين بالأمان يابني العتاب واللوم دول من باب المحبة
سلمى: بتطلع بمجد بحب وايدها على أيده وايدها التانية غامرة بطنها بخفة وعم تبتسم
ايمن: احم ياجماعة بدي قول شي
بيتطلعو فيه كلهن
ايمن: أنا بيوم خبرتكن انو عندي أمنية واني بدي حققها معكن بس قبل ماقولها بدي قلكن انو انتو عيلتي يلي بحبها ويلي مارح اقدر استغنى عنها بيوم انتو يلي علمتوني معنى الفرح ولاخوة معنى العيلة وانو كلنا قلب وعقل واحد نكون مع بعض بالسراء والضراء ونحب بعض ونضل مع بعضنا بكل الظروف انتو عيلتي الحقيقية وانا بحبكن كتير
مجد: بيتطلع بأيمن وبيبتسم ونحن منحبك كتير بس شو لزوم هالحكي الحزيني والمشاعري هلق
خالد: اي صح شو لزومه ابو مشاعر
ايمن: بيضحك حبيت قوله يعني مهم امينتي كانت وقت فرشنا بيتك يامجد قلتلكن اني بيوم رح اشتري بناية ونسكن فيها نحن لتلاتة صح
مجد: بيتطلع فيه صح؟
ايمن: اي وهلق بطلع ورقة من جيبته حققت الأمنية هي بناية فيها تلت بيوت بأسماء زوجاتنا سارة وسلمى وفاطمة لنسكن فيها نحن لتلاتة
سلمى: بتضحك يااا ايمن
سارة: بتطلع فيه بحب ياروحي انت
فاطمة: والله طلعت قد كلمتك بس حلوة هي باسمائنا
خالد: بيضحك كرمال بس تزعلو تقلعونا من بيوتكن الله لايكتر خيرك وين بدنا نروح بعدين
ايمن: عملت قبو باسمنا نحن لتلاتة كرمال الاحتياط وبيضحك
مجد: بيضحك يعني متأكد مابدك تتركنا
ايمن: قرار نهائى لارجعة فيه ودون الاستعانة بصديق
مجد: بيضحك والله انت يلي جبته لحالك بقوم وبنط وبيحضنه بقوة وبينط عليهن خالد وبيحضنهن
ايمن: لك خنقتوني مافي داعي لكل هالحب مجدد
طلعلي بغنية فريحية خليني فرفش
مجد: ولعيونك ليمونة بيمسك العود وببلش يدندن فيه
وبوقفو كلهن وببلشو يرقصو بفرحة وضحكاتهن عم تصدا بالمكان لتخلد بقلوبنا ذكرة ما بتنمحى ويذكرونا فيهن بكل لحظة أنهن كانو احلى عيلة منعيش معها بتفاصيلهن كلها وحبهن وصداقتهن 🥺
بنزلو سلمى ومجد من البيت وكل عيلة بتروح على بيتهن
سلمى: مجد خلينا نتمشي الجو حلو وهاد اول تشرين
مجد: بيبتسم وبيغمرها بايده متل مابدك تعالي نتمشى
سلمى: بتطلع فيه وبتضحك بتتذكر لما غنينا شو بيشبهك تشرين
مجد: بيبتسم اكيد بتذكر شو عبالك تعيديها
سلمى: اها عبالي عيد كلشي معك ومن البداية
مجد: بيضحك قلبي معذب
سلمى: بتضحك لكن بعده على حبك صادق بوعده
مجد وسلمى: بوقفو بالشارع وبغنو سوا بيعشق قلبك لكن بده يتأكد لمين بتروحي الله يسهلك بتضلي بقلبي محلك لكن لازم ارجع قلك شو بيشبهك تشرين غدااار شو بيشبهك انتي
مجد: بيتطلع بسلمى سلمى
سلمى: همم
مجد: بعد هالوقت يلي مر شو حلمك هلق بهالثانية
سلمى: بتبتسم اني عانقك تحت المطر وانت شو حلمك
مجد: بيضحك انو تمطر وبيغمرها
سلمى: بتضحك وبتشد عليه بتنزل قطرة مطر على عيونها بتضحك بفرحة وبتطلع على مجد بفرحة مجد
مجد: بيتطلع بالسما يلي بلشت تمطر بكثرة والقطرات عم تقوة بيضحك اول مطرة بعد غياب تشرينية واول أمنية بتتحقق بهالسرعة
بتبلش تقوة المطر عليهن
سلمى: بتضحك وهلق لازم رقصة تحت اول مطرة بعد غياب

ايمن: لك ما بتتذكرو وقت احتفلنا بنجاح فاطمة وسلمى من البكالوريا
سلمى: بتضحك اي اي بتتذكر وقت عملتو تبولة
مجد: ويومها ايمن طلعله البصل بتتذكر خالد
خالد: بيضحك اي اي وكان رح ينتحر
ناهد: ايي ياولاد كأنها مبارح هالشغلات وهي صرلها سنين وعم نتذكرها
هناء: ايمن ما بتتذكر شحاطتي وبتضحك
ايمن: ليش بقدر انساها خالتي سألي سلمى ومجد
سلمى: بتضحك معلمة علينا كلنا
بيضحكو كلهن
ايمن: وليي خواصريي هههههه طيب بتتذكرو وقت اختلفو سلمى ومجد ولا هداك يلي مدري شو اسمه
سلمى: بتضحك سامي سامي يلي اكل قتلة من الكل
مجد: بيضحك ماضل حدا مننا ماضربه
سارة: عنجد حتى أنا ماسلم مني واكل بهدلة
ايمن: بيضحك عندك الاخت سلمى ضاربته كف والاخت فاطمة مرحبة بطريقتها فيه بكف ومجد قتلة وخالد مساعد مجد وانا أجرت معهن وانتي بيضحك ياحرام شو صار فيه هلق
سارة: بتضحك سمعت أنه خطب لبنت مسؤول
مجد: بيضحك الله يعينها معناها لازم نباركله على طريقتنا
ايمن: وانا هيك عم فكر وبيضحك
سلمى: مجد حبيبي وين عودك يلا
ايمن: عودك رنان شريك يلا سمعنا
فاطمة: حاسين بالاختلاف انو في عضو زايد معنا
سلمى: الاستاذ كرم منور الجلسة وبتضحك يقبر قلب خالته
فاطمة: بعيد الشر عقبال ماشوف ولادك ياروحي
سلمى: بتطلع بمجد وبتبتسم أن شاء الله
مجد: بيبتسم وبيمسك عوده وخلينا نبلش السهرة
مجد: ببلش ينغم بصوته العذب وكل واحد غامر يلي بحبه وعم يبتسمو بيهمس البيت وناسه والخمسة الستة نحن منهم دول لو نحتجلهم يدولنا عينهم نحن يلي غمسنا بطبق واحد زمان ستر وغطا على بعض حاسين بالأمان يابني العتاب واللوم دول من باب المحبة
سلمى: بتطلع بمجد بحب وايدها على أيده وايدها التانية غامرة بطنها بخفة وعم تبتسم
ايمن: احم ياجماعة بدي قول شي
بيتطلعو فيه كلهن
ايمن: أنا بيوم خبرتكن انو عندي أمنية واني بدي حققها معكن بس قبل ماقولها بدي قلكن انو انتو عيلتي يلي بحبها ويلي مارح اقدر استغنى عنها بيوم انتو يلي علمتوني معنى الفرح ولاخوة معنى العيلة وانو كلنا قلب وعقل واحد نكون مع بعض بالسراء والضراء ونحب بعض ونضل مع بعضنا بكل الظروف انتو عيلتي الحقيقية وانا بحبكن كتير
مجد: بيتطلع بأيمن وبيبتسم ونحن منحبك كتير بس شو لزوم هالحكي الحزيني والمشاعري هلق
خالد: اي صح شو لزومه ابو مشاعر
ايمن: بيضحك حبيت قوله يعني مهم امينتي كانت وقت فرشنا بيتك يامجد قلتلكن اني بيوم رح اشتري بناية ونسكن فيها نحن لتلاتة صح
مجد: بيتطلع فيه صح؟
ايمن: اي وهلق بطلع ورقة من جيبته حققت الأمنية هي بناية فيها تلت بيوت بأسماء زوجاتنا سارة وسلمى وفاطمة لنسكن فيها نحن لتلاتة
سلمى: بتضحك يااا ايمن
سارة: بتطلع فيه بحب ياروحي انت
فاطمة: والله طلعت قد كلمتك بس حلوة هي باسمائنا
خالد: بيضحك كرمال بس تزعلو تقلعونا من بيوتكن الله لايكتر خيرك وين بدنا نروح بعدين
ايمن: عملت قبو باسمنا نحن لتلاتة كرمال الاحتياط وبيضحك
مجد: بيضحك يعني متأكد مابدك تتركنا
ايمن: قرار نهائى لارجعة فيه ودون الاستعانة بصديق
مجد: بيضحك والله انت يلي جبته لحالك بقوم وبنط وبيحضنه بقوة وبينط عليهن خالد وبيحضنهن
ايمن: لك خنقتوني مافي داعي لكل هالحب مجدد
طلعلي بغنية فريحية خليني فرفش
مجد: ولعيونك ليمونة بيمسك العود وببلش يدندن فيه
وبوقفو كلهن وببلشو يرقصو بفرحة وضحكاتهن عم تصدا بالمكان لتخلد بقلوبنا ذكرة ما بتنمحى ويذكرونا فيهن بكل لحظة أنهن كانو احلى عيلة منعيش معها بتفاصيلهن كلها وحبهن وصداقتهن 🥺
بنزلو سلمى ومجد من البيت وكل عيلة بتروح على بيتهن
سلمى: مجد خلينا نتمشي الجو حلو وهاد اول تشرين
مجد: بيبتسم وبيغمرها بايده متل مابدك تعالي نتمشى
سلمى: بتطلع فيه وبتضحك بتتذكر لما غنينا شو بيشبهك تشرين
مجد: بيبتسم اكيد بتذكر شو عبالك تعيديها
سلمى: اها عبالي عيد كلشي معك ومن البداية
مجد: بيضحك قلبي معذب
سلمى: بتضحك لكن بعده على حبك صادق بوعده
مجد وسلمى: بوقفو بالشارع وبغنو سوا بيعشق قلبك لكن بده يتأكد لمين بتروحي الله يسهلك بتضلي بقلبي محلك لكن لازم ارجع قلك شو بيشبهك تشرين غدااار شو بيشبهك انتي
مجد: بيتطلع بسلمى سلمى
سلمى: همم
مجد: بعد هالوقت يلي مر شو حلمك هلق بهالثانية
سلمى: بتبتسم اني عانقك تحت المطر وانت شو حلمك
مجد: بيضحك انو تمطر وبيغمرها
سلمى: بتضحك وبتشد عليه بتنزل قطرة مطر على عيونها بتضحك بفرحة وبتطلع على مجد بفرحة مجد
مجد: بيتطلع بالسما يلي بلشت تمطر بكثرة والقطرات عم تقوة بيضحك اول مطرة بعد غياب تشرينية واول أمنية بتتحقق بهالسرعة
بتبلش تقوة المطر عليهن
سلمى: بتضحك وهلق لازم رقصة تحت اول مطرة بعد غياب


>>Click here to continue<<

قصص وروايات منوعه 🎀




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)