TG Telegram Group & Channel
قصص وروايات منوعه 🎀 | United States America (US)
Create: Update:

سلمى: بتغمزه بخفة تمام يلا بانتظارك
بيدخل مجد ببدل تيابه وبيدخل على المطبخ بيعدو بالأرض وكل واحد حامل سكينة وببلش يقشرو ويقطعو بالبطاطا
سلمى: غنيلي مجد غنية البطاطا
مجد: بيضحك هو وعم يقشر حاضر وعلى البساطة البساطة ياعيني على البساطة اديه مستحلية عيش جنبك يابو الدراويش تغديني خبزة وزيتونة
سلمى: بتغني معه وتعشيني بطاطا
مجد: بيضحك وببلش يقطع البطاطا وبتوقع منه
سلمى: ياا مجدد انتبه بتتوسخ بعدين وبتضحك
مجد: بيضحك منغسلها عادي
سلمى: ومين بدو يجلي بعدين
مجد: حجرة ورقة مقص كالعادة ويلي بيخسر بيجلي
سلمى: اوك منافسة شريفة
بوقفو وببلشو يطبخو لمفركة بطاطا تقولو منسف عم يعملو وشي بيضحكو وشي بيتناقرو فوق الطنجرة
مهم بتطبق الأكلة بالطنجرة وبيطلعو لبرا ليرتاحو
سلمى: شوف هاللوحة هي حلوة
مجد: بيتطلع باللوحة اي حلوة مافي شي بتعمليه مو حلو انتي
سلمى: بتبتسم يعني مو مجاملة
مجد: بيضحك وبوقف قبالها وبيغمرها من خصرها يعني بتعرفيني بجاملك شي
سلمى: تؤ ما بتجامل بس بتعجب بكلشي بعمله وما بتنتقد شي
مجد: بيمسك خصلات شعرها بيني ايديها وعم يحركهن بخفة ممكن لاني بحبك وبحب كلشي بتعمليه
سلمى: بتبتسم امم ممكن وممكن تتركني وتبعد عني
مجد: تؤ مو ممكن لانك مرتي وحلالي وحبي الاول والاخير
سلمى: بتشم ريحة حريق مجد في ريحة
مجد: ريحة شو
سلمى: شي عم يحترق
مجد: بشم معها اي والله
سلمى: بتصرخ لك الطبخة مجدد وبيركدو على المطبخ
بيحمل مجد الطنجرة من على النار بسرعة وبيفتحوها بتكون ملزقة الطبخة وحروقة
سلمى: بتبلش تسعل من ريحة الدخنة حطها مجد بالمي وبتلعي نفسها وبتركد على الحمام لتستفرغ
وبيركد وراها مجد ليشوفها
بينتهي فيهن المطاف اعدين بالصالون وحاملين كل واحد سندويشة شاورما وببسي وعم ياكلوها
مجد: بيتطلع بسلمى وبيضحك لو من الاول جبنا مو احسن
سلمى: بتطلع فيه بانزعاج مو كله الحق عليك أعدت هبطت عليك الرومانسية حتى احترقت الأكلة
مجد: بيضحك مو مشكلة بكرا بعملك ياها ولا يهمك
سلمى: لا كتر خيرك خليني على الشاورما اضمنلي
مجد: ومين بدو يجلي يلي صار
سلمى: بتضحك انت حبيبي اكيد
مجد: وين الديموقراطية يلي كنتي فيها حجرة ورقة مقص
سلمى: مافي مشكلة يلا حجرة ورقة مقص
بيلعبوها وبتخسر سلمى
مجد: هووو خسرتي خسرتي عليكي الجلي الله واكبر
سلمى: لاا غشاش والله غشيت
مجد: حبي يقبروني هالعيون قومي على الجلي يلا
سلمى: بتطلع فيه بعيون بريئة اي ماشي يااستاذ مجد تمام ابقى تذكرها بتوقف بانزعاج وبتروح على المطبخ
مجد: بيتطلع على حاله هفف والله قلبي مابطاوعني اتركك تشتغلي لحالك بوقف وبروح لعندها
سلمى: ليه أجيت
مجد: بيبتسم مابقدر اتركك تشتغلي لحالك جاية اجلي معك
سلمى: بتضحك اي يقبرني الحنية أنا تعا حبي انا بجلي وانت بتغسلهن
مجد: بيضحك تمام ريس بوقفو على المجلة وببلشو يغسلو ويضحكو ومجد يتحركش بسلمى ويسرق منها بوسات وهي تضحك وترشه بالصابون وهو يرشها بالمي
هيك ليخلصو كلشي ويرتبو وبيطلعو بيعدو بالصالون على كنبايتهن المخصصة وغامرين بعض وعم يحكو بتفاصيلهن بحب وضحك وانسجام
بعد مرور ايام
( تعو نشوف بقية الشلة شو صار فيها تعالو معي 😉😂)
عند خالد وفاطمة
ماشية فاطمة هي وماسكة بايد ابنها كرم ولابسة لباس التخرج وعم تمشي على المنصة لتتكرم بكرموها وبيعطوها شهادتها وبتنزل هي وابنها وبيستقبلهن خالد بفرحة
خالد: ياعمري انتي بيحمل ابنه وبيغمرها بقوة الف مبروك يامحاميتي
فاطمة: بتبتسم الله يباركلي فيك ياعوضي عن كل الدنيا ياابو كرم وبتضحك
خالد: بيبتسم وبيتطلع بابنه وبيضحك
بمكان تاني
اعدين بالمطعم سارة وأيمن وعم يأكلو
سارة: بتعرف ايمن من وقت ماتزوجنا ماطلعتني غير على مطاعم مليت عفكرة أنا وبلشت اسمن
ايمن: بيضحك حبيبتي انا مو فارقة معي اسمني
سارة: أنا بتفرق ياروحي أنا مديرة أعمال كون سمينة مابكفي لغيت فقرة الكيك بعرسنا وعملتها كريسبي وشاروما
ايمن: بيضحك شو بدنا بالكيك متل الناس المعتادة أنا بحب أخرج عن المألوف الكريسبي اطيب كان بذمتك مااكلتي لشبعتي
سارة: بتضحك بدك الصراحة عنجد اطيب من الكيك
ايمن: اي يقبرني يلي بيفهم علي خلينا نخلص عنا اجتماع مهم اليوم بتعرفي يوم الاسبوع هاد
سارة: بعرف حبيبي بدك تخبرني إذا أنا بنتظره انتظار لهاليوم
بتوصل سياراتهن على الحارة وبينزلو كل واحد وعيلته
وبيتجمعو ببيت ناهد كلهن متل الاول والشتا عم يعلن قدومه بتشرين والغيوم عم تتجمع لتعلن هطول المطر
مجد وسلمى وأيمن وسارة وخالد وفاطمة وابنهن وناهد وأبو امجد وأمجد وراما وأولادهم وهناء وأبو ملهم وملهم وأصوات ضحكاتهن عم تصدا بالبيت متل اول ومتجمعين جنب الصوبيا كلهن وعم يتذكرو ذكرياتهن ويضحكو

سلمى: بتغمزه بخفة تمام يلا بانتظارك
بيدخل مجد ببدل تيابه وبيدخل على المطبخ بيعدو بالأرض وكل واحد حامل سكينة وببلش يقشرو ويقطعو بالبطاطا
سلمى: غنيلي مجد غنية البطاطا
مجد: بيضحك هو وعم يقشر حاضر وعلى البساطة البساطة ياعيني على البساطة اديه مستحلية عيش جنبك يابو الدراويش تغديني خبزة وزيتونة
سلمى: بتغني معه وتعشيني بطاطا
مجد: بيضحك وببلش يقطع البطاطا وبتوقع منه
سلمى: ياا مجدد انتبه بتتوسخ بعدين وبتضحك
مجد: بيضحك منغسلها عادي
سلمى: ومين بدو يجلي بعدين
مجد: حجرة ورقة مقص كالعادة ويلي بيخسر بيجلي
سلمى: اوك منافسة شريفة
بوقفو وببلشو يطبخو لمفركة بطاطا تقولو منسف عم يعملو وشي بيضحكو وشي بيتناقرو فوق الطنجرة
مهم بتطبق الأكلة بالطنجرة وبيطلعو لبرا ليرتاحو
سلمى: شوف هاللوحة هي حلوة
مجد: بيتطلع باللوحة اي حلوة مافي شي بتعمليه مو حلو انتي
سلمى: بتبتسم يعني مو مجاملة
مجد: بيضحك وبوقف قبالها وبيغمرها من خصرها يعني بتعرفيني بجاملك شي
سلمى: تؤ ما بتجامل بس بتعجب بكلشي بعمله وما بتنتقد شي
مجد: بيمسك خصلات شعرها بيني ايديها وعم يحركهن بخفة ممكن لاني بحبك وبحب كلشي بتعمليه
سلمى: بتبتسم امم ممكن وممكن تتركني وتبعد عني
مجد: تؤ مو ممكن لانك مرتي وحلالي وحبي الاول والاخير
سلمى: بتشم ريحة حريق مجد في ريحة
مجد: ريحة شو
سلمى: شي عم يحترق
مجد: بشم معها اي والله
سلمى: بتصرخ لك الطبخة مجدد وبيركدو على المطبخ
بيحمل مجد الطنجرة من على النار بسرعة وبيفتحوها بتكون ملزقة الطبخة وحروقة
سلمى: بتبلش تسعل من ريحة الدخنة حطها مجد بالمي وبتلعي نفسها وبتركد على الحمام لتستفرغ
وبيركد وراها مجد ليشوفها
بينتهي فيهن المطاف اعدين بالصالون وحاملين كل واحد سندويشة شاورما وببسي وعم ياكلوها
مجد: بيتطلع بسلمى وبيضحك لو من الاول جبنا مو احسن
سلمى: بتطلع فيه بانزعاج مو كله الحق عليك أعدت هبطت عليك الرومانسية حتى احترقت الأكلة
مجد: بيضحك مو مشكلة بكرا بعملك ياها ولا يهمك
سلمى: لا كتر خيرك خليني على الشاورما اضمنلي
مجد: ومين بدو يجلي يلي صار
سلمى: بتضحك انت حبيبي اكيد
مجد: وين الديموقراطية يلي كنتي فيها حجرة ورقة مقص
سلمى: مافي مشكلة يلا حجرة ورقة مقص
بيلعبوها وبتخسر سلمى
مجد: هووو خسرتي خسرتي عليكي الجلي الله واكبر
سلمى: لاا غشاش والله غشيت
مجد: حبي يقبروني هالعيون قومي على الجلي يلا
سلمى: بتطلع فيه بعيون بريئة اي ماشي يااستاذ مجد تمام ابقى تذكرها بتوقف بانزعاج وبتروح على المطبخ
مجد: بيتطلع على حاله هفف والله قلبي مابطاوعني اتركك تشتغلي لحالك بوقف وبروح لعندها
سلمى: ليه أجيت
مجد: بيبتسم مابقدر اتركك تشتغلي لحالك جاية اجلي معك
سلمى: بتضحك اي يقبرني الحنية أنا تعا حبي انا بجلي وانت بتغسلهن
مجد: بيضحك تمام ريس بوقفو على المجلة وببلشو يغسلو ويضحكو ومجد يتحركش بسلمى ويسرق منها بوسات وهي تضحك وترشه بالصابون وهو يرشها بالمي
هيك ليخلصو كلشي ويرتبو وبيطلعو بيعدو بالصالون على كنبايتهن المخصصة وغامرين بعض وعم يحكو بتفاصيلهن بحب وضحك وانسجام
بعد مرور ايام
( تعو نشوف بقية الشلة شو صار فيها تعالو معي 😉😂)
عند خالد وفاطمة
ماشية فاطمة هي وماسكة بايد ابنها كرم ولابسة لباس التخرج وعم تمشي على المنصة لتتكرم بكرموها وبيعطوها شهادتها وبتنزل هي وابنها وبيستقبلهن خالد بفرحة
خالد: ياعمري انتي بيحمل ابنه وبيغمرها بقوة الف مبروك يامحاميتي
فاطمة: بتبتسم الله يباركلي فيك ياعوضي عن كل الدنيا ياابو كرم وبتضحك
خالد: بيبتسم وبيتطلع بابنه وبيضحك
بمكان تاني
اعدين بالمطعم سارة وأيمن وعم يأكلو
سارة: بتعرف ايمن من وقت ماتزوجنا ماطلعتني غير على مطاعم مليت عفكرة أنا وبلشت اسمن
ايمن: بيضحك حبيبتي انا مو فارقة معي اسمني
سارة: أنا بتفرق ياروحي أنا مديرة أعمال كون سمينة مابكفي لغيت فقرة الكيك بعرسنا وعملتها كريسبي وشاروما
ايمن: بيضحك شو بدنا بالكيك متل الناس المعتادة أنا بحب أخرج عن المألوف الكريسبي اطيب كان بذمتك مااكلتي لشبعتي
سارة: بتضحك بدك الصراحة عنجد اطيب من الكيك
ايمن: اي يقبرني يلي بيفهم علي خلينا نخلص عنا اجتماع مهم اليوم بتعرفي يوم الاسبوع هاد
سارة: بعرف حبيبي بدك تخبرني إذا أنا بنتظره انتظار لهاليوم
بتوصل سياراتهن على الحارة وبينزلو كل واحد وعيلته
وبيتجمعو ببيت ناهد كلهن متل الاول والشتا عم يعلن قدومه بتشرين والغيوم عم تتجمع لتعلن هطول المطر
مجد وسلمى وأيمن وسارة وخالد وفاطمة وابنهن وناهد وأبو امجد وأمجد وراما وأولادهم وهناء وأبو ملهم وملهم وأصوات ضحكاتهن عم تصدا بالبيت متل اول ومتجمعين جنب الصوبيا كلهن وعم يتذكرو ذكرياتهن ويضحكو


>>Click here to continue<<

قصص وروايات منوعه 🎀




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)