TG Telegram Group & Channel
قصص وروايات منوعه 🎀 | United States America (US)
Create: Update:

مجد : بحط جبينه على جبينها وبيهمسلها هذه أول مرة حس كلي عشق اعطيني فرصة اتنفسك خاف اختنق وياك انت تأكدت اني قبلك ماعشت وعلى كل لحظة بدونك ياحبيبي تندمت وبيحملها بين أيديه وبدور فيها
وبوقفو كلهن وبزقفولهن بفرحة
( كمية الحب يلي عم شوفها بكل ثنائي غريبة كل تنين قصتهن بتختلف عن التانية فيها لجنون والمشاكل والحزن والحب والعشق والقتال والحرب حتى بس بالاخير مجتمعين مع كمية الاختلاف يلي بينهن حبو بعضهن وصارو واحد كملو بعضهن
بعيون كل واحد فيهن في لغة مختلفة وحياة وقصة مختلفة بس عشناهن كلهن وجمعناهن بقلب واحد وعقل واحد وقلم واحد يلي كتب كل هالقصص وجمع هالحكايات كلهن ويلي جمعهن هو قلبي وحبي لكل ثنائي بكل ثنائي حتشوفو فيه قطعة مني ولمسات مختلفة نابعة من شخص واحد ومشاعر مابتنوصف لان مع كل تنين فيهن حسيت بإحساس بعمري ماحسيته وعشت معهن كل التجارب ووقعنا وبكينا وفرحنا سوا وبالاخير اجتمعنا بالفرح بالفرح وبس🥹🫀🖤)
بينتهي حفلهن بفرحة غامرة قلوب الكل وكل عيلة بتمشي لتكفي بصراعات الحياة
وعيلتنا الحلوة وصلت على بيتهن
بتوقف سلمى ومجد قبال بيتهن وبيتطلعو ببعض
سلمى: وهلق شو
مجد: بيبتسم وبطلع مفتاح بيتهن وبمده لسلمى خلينا نفتح بيتنا سوا
سلمى: بتبتسم وبتمسك المفتاح
مجد: بيمسك أيدها بقوة وبقربو هنن لتنين من الباب وبيفتحوه مع بعضهن
مجد: بيبتسم وهلق بقرب من سلمى وبيحملها بين ايديه وبيدخل فيها على البيت نورتي بيتنا
سلمى: بتطلع فيه وبتبتسم
مجد: بنزلها وبيمسك أيديها بقوة
سلمى: بتطلع فيه بعيون عم تغزل بالفرحة مجد
مجد: يعيون مجد
سلمى: وعدني انك تضل تحبني وانو بعمرك ماتتركني بهالبيت يوم لحالي ونضل سوا بالحزن والفرح
مجد: بيبتسم وبيتطلع بعيونها بإصرار وحب بوعدك وعهد الله علي اني ضل حبك لآخر يوم بعمري وانك تكوني زوجتي ورفيقة دربي بالدنيا والآخرة واني بعمري مارح اتركك يوم زعلانة أو لحالك وضل معك بالايام البشعة قبل الحلوة
بقلم#سدرة_عزالدين
سلمى: بتغمره بقوة وبتتنهد براحة أنا بحبك كتير وانا بعتذر منك على كلشي صار بينا وعلى كل جرح سببتلك ياه انا بدي عوضك عن كل يوم جرحتك بدون مااقصد أنا بحبك وحضل حبك لآخر عمري انا بموت فيك مجد ومابقدر بدونك ياصديق ايامي واحلامي ودنيتي
مجد: ببوسها من جبينها وانا مسامحك على كلشي ورح عوضك عن كلشي يارفيقتي واختي وامي وحبيبتي وزوجتي ياسلمى ياسلامة رحنا وجينا بالسلامة وبيضحك
سلمى: بتطلع فيه وبتضربه بخفة مابدك تبطل هالحركات
مجد: بيضحك انتي لسا شفتي حركات لك الله يلعني شو بحبك اي
سلمى: بتضحك وياعروسة المجدد تيهيي
مجد: تعالي لااحكيلك حكاية عروسة المجد على اصولها وكيف ختامها مسك وبيضحك
( وهيك توجنا قصة هالثنائي المختلف بالزواج وعاشو بثبات ونبات وحبو بعضهن لاخر العمر وصارو يتغدو حب ويفطرو حب اه بس دقيقة كرمال المصداقية هو مو كله حب لان المجنون ما ببطل عادته ويلي فيه خصلة ما ببدلها😂🤷)
" بعد مرور سنتين "
بيفتح باب البيت مجد بكون عم يحكي على الموبايل وبايده في اكياس
مجد: اي استاذ معك بيلتفت حوليه مابشوف سلمى بس اوراق الرسومات واللوحات تبعها بأرض الصالون والألوان ماشي استاذ أنا بشوف الملفات وبخبرك تمام يلا سلام بسكر الموبايل وبيتطلع حوليه وبينده سلمى سمسمة وينك حبيبتي انا أجيت
بيدخل على المطبخ بشوف سلمى نايمة على كرسي ورأسها على الطاولة وجنبها بطاطا بقلب الزبدية وبطاطا بايديها والسكينة جنبها بيضحك وبحط لكياس من أيده وبقرب منها
مجد: سمسمة بقرب منها وببوسها من خدها روحي عيوني
سلمى: بتصحى وبتنئز وبتطلع فيه انت ايمتى أجيت
مجد: من شوي ليه نايمة هون والبطاطا بأيدك وبيضحك
سلمى: بتطلع على أيدها يلي ماسكة البطاطا وبتحطها بالزبدية وبتطلع فيه كنت عم برسم واعمل المشروع ومن الصبح بكير صاحية كرمال خلصه ووقت شفت وقت جيتك دخلت على المطبخ لااعملك أكل قام شكلي غفيت
مجد: يقبرني يلي بفكر فيني اي بيلمس خدودها بحنية ليه تتعبي حالي انتظريني لااجي أو خبريني بجبلك معي اكل جاهز وخلص
سلمى: حبيبي النا شهر عم ناكل جاهز أو اندومي أو عند اهلك او اهلي من ايمتى مابطبخت أنا
مجد: وانا مالي مزعوج روحي بعرف عندك امتحانات ومالك فاضية
سلمى: بتحكي ببرائة بس انا عبالي اطبخلك
مجد: وشو عبالو حبيبي يطبخلي
سلمى: انت شو بتحب
مجد: اممم مفركة بطاطا بس على طريقتك ها متل ماطبختيلي ياها اول ماتزوجنا
سلمى: بتطلع فيه بفرحة يعني حبيتها
مجد: بدك الحقيقة
سلمى: اي اكيد
مجد: بيبتسم انا حبيتك انتي
سلمى: بتضحك وبتغمره بحب انا بموت فيك
مجد: بيضحك شوفي شو رح اعمل رح بدل تيابي واجي نطبخها سوا تمام

مجد : بحط جبينه على جبينها وبيهمسلها هذه أول مرة حس كلي عشق اعطيني فرصة اتنفسك خاف اختنق وياك انت تأكدت اني قبلك ماعشت وعلى كل لحظة بدونك ياحبيبي تندمت وبيحملها بين أيديه وبدور فيها
وبوقفو كلهن وبزقفولهن بفرحة
( كمية الحب يلي عم شوفها بكل ثنائي غريبة كل تنين قصتهن بتختلف عن التانية فيها لجنون والمشاكل والحزن والحب والعشق والقتال والحرب حتى بس بالاخير مجتمعين مع كمية الاختلاف يلي بينهن حبو بعضهن وصارو واحد كملو بعضهن
بعيون كل واحد فيهن في لغة مختلفة وحياة وقصة مختلفة بس عشناهن كلهن وجمعناهن بقلب واحد وعقل واحد وقلم واحد يلي كتب كل هالقصص وجمع هالحكايات كلهن ويلي جمعهن هو قلبي وحبي لكل ثنائي بكل ثنائي حتشوفو فيه قطعة مني ولمسات مختلفة نابعة من شخص واحد ومشاعر مابتنوصف لان مع كل تنين فيهن حسيت بإحساس بعمري ماحسيته وعشت معهن كل التجارب ووقعنا وبكينا وفرحنا سوا وبالاخير اجتمعنا بالفرح بالفرح وبس🥹🫀🖤)
بينتهي حفلهن بفرحة غامرة قلوب الكل وكل عيلة بتمشي لتكفي بصراعات الحياة
وعيلتنا الحلوة وصلت على بيتهن
بتوقف سلمى ومجد قبال بيتهن وبيتطلعو ببعض
سلمى: وهلق شو
مجد: بيبتسم وبطلع مفتاح بيتهن وبمده لسلمى خلينا نفتح بيتنا سوا
سلمى: بتبتسم وبتمسك المفتاح
مجد: بيمسك أيدها بقوة وبقربو هنن لتنين من الباب وبيفتحوه مع بعضهن
مجد: بيبتسم وهلق بقرب من سلمى وبيحملها بين ايديه وبيدخل فيها على البيت نورتي بيتنا
سلمى: بتطلع فيه وبتبتسم
مجد: بنزلها وبيمسك أيديها بقوة
سلمى: بتطلع فيه بعيون عم تغزل بالفرحة مجد
مجد: يعيون مجد
سلمى: وعدني انك تضل تحبني وانو بعمرك ماتتركني بهالبيت يوم لحالي ونضل سوا بالحزن والفرح
مجد: بيبتسم وبيتطلع بعيونها بإصرار وحب بوعدك وعهد الله علي اني ضل حبك لآخر يوم بعمري وانك تكوني زوجتي ورفيقة دربي بالدنيا والآخرة واني بعمري مارح اتركك يوم زعلانة أو لحالك وضل معك بالايام البشعة قبل الحلوة
بقلم#سدرة_عزالدين
سلمى: بتغمره بقوة وبتتنهد براحة أنا بحبك كتير وانا بعتذر منك على كلشي صار بينا وعلى كل جرح سببتلك ياه انا بدي عوضك عن كل يوم جرحتك بدون مااقصد أنا بحبك وحضل حبك لآخر عمري انا بموت فيك مجد ومابقدر بدونك ياصديق ايامي واحلامي ودنيتي
مجد: ببوسها من جبينها وانا مسامحك على كلشي ورح عوضك عن كلشي يارفيقتي واختي وامي وحبيبتي وزوجتي ياسلمى ياسلامة رحنا وجينا بالسلامة وبيضحك
سلمى: بتطلع فيه وبتضربه بخفة مابدك تبطل هالحركات
مجد: بيضحك انتي لسا شفتي حركات لك الله يلعني شو بحبك اي
سلمى: بتضحك وياعروسة المجدد تيهيي
مجد: تعالي لااحكيلك حكاية عروسة المجد على اصولها وكيف ختامها مسك وبيضحك
( وهيك توجنا قصة هالثنائي المختلف بالزواج وعاشو بثبات ونبات وحبو بعضهن لاخر العمر وصارو يتغدو حب ويفطرو حب اه بس دقيقة كرمال المصداقية هو مو كله حب لان المجنون ما ببطل عادته ويلي فيه خصلة ما ببدلها😂🤷)
" بعد مرور سنتين "
بيفتح باب البيت مجد بكون عم يحكي على الموبايل وبايده في اكياس
مجد: اي استاذ معك بيلتفت حوليه مابشوف سلمى بس اوراق الرسومات واللوحات تبعها بأرض الصالون والألوان ماشي استاذ أنا بشوف الملفات وبخبرك تمام يلا سلام بسكر الموبايل وبيتطلع حوليه وبينده سلمى سمسمة وينك حبيبتي انا أجيت
بيدخل على المطبخ بشوف سلمى نايمة على كرسي ورأسها على الطاولة وجنبها بطاطا بقلب الزبدية وبطاطا بايديها والسكينة جنبها بيضحك وبحط لكياس من أيده وبقرب منها
مجد: سمسمة بقرب منها وببوسها من خدها روحي عيوني
سلمى: بتصحى وبتنئز وبتطلع فيه انت ايمتى أجيت
مجد: من شوي ليه نايمة هون والبطاطا بأيدك وبيضحك
سلمى: بتطلع على أيدها يلي ماسكة البطاطا وبتحطها بالزبدية وبتطلع فيه كنت عم برسم واعمل المشروع ومن الصبح بكير صاحية كرمال خلصه ووقت شفت وقت جيتك دخلت على المطبخ لااعملك أكل قام شكلي غفيت
مجد: يقبرني يلي بفكر فيني اي بيلمس خدودها بحنية ليه تتعبي حالي انتظريني لااجي أو خبريني بجبلك معي اكل جاهز وخلص
سلمى: حبيبي النا شهر عم ناكل جاهز أو اندومي أو عند اهلك او اهلي من ايمتى مابطبخت أنا
مجد: وانا مالي مزعوج روحي بعرف عندك امتحانات ومالك فاضية
سلمى: بتحكي ببرائة بس انا عبالي اطبخلك
مجد: وشو عبالو حبيبي يطبخلي
سلمى: انت شو بتحب
مجد: اممم مفركة بطاطا بس على طريقتك ها متل ماطبختيلي ياها اول ماتزوجنا
سلمى: بتطلع فيه بفرحة يعني حبيتها
مجد: بدك الحقيقة
سلمى: اي اكيد
مجد: بيبتسم انا حبيتك انتي
سلمى: بتضحك وبتغمره بحب انا بموت فيك
مجد: بيضحك شوفي شو رح اعمل رح بدل تيابي واجي نطبخها سوا تمام


>>Click here to continue<<

قصص وروايات منوعه 🎀




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)