TG Telegram Group & Channel
قصص وروايات منوعه 🎀 | United States America (US)
Create: Update:

#النهاية
بقلم#سدرة_عزالدين
جوري: بتوقف مع سلمى وبتبوسها الف مبروك ياعروس
سلمى: بتبتسم الله يبارك فيكي يارب نورتيني واسعدتي قلبي بوجودك معي بهاليوم
جوري: حبيبة قلبي والله مارح اكذب عليكي جاية شاركك الفرحة على المزبوط
سلمى: بتضحك يلا خلينا نولعها بتمسك أيدها وبتبلش ترقص هي وياها
مجد: بيتطلع عليهن وبيضحك وبقرب منهن وعم يرقص
زين: بقرب منهن وبيمسك ايد جوري حبيبتي شو عم تعملي
جوري: بتطلع فيه وبتضحك جاية شارك اخواتنا يوه مو هيك استاذ مجد
مجد: طبعا واعز نورتينا وانت استاذ زين يلا شاركني فرحتي
زين: بيضحك أنا مارقصت غير بعرسي ومحرم ارقص بعدها
بتتبدل الغنية وبتطلع غنية يلي رقص عليها زين بعرسه طلو عينيها
جوري: بتطلع فيه بفرحة زيين غنية عرسنا يلا خلينا نرقص أمانة
زين: بيتطلع فيها بقلة حيلة جوري بلاها
جوري: أمانة بدك تكسفني هلق
زين: بيبتسم بخفة خلص ماشي بيرفع أيديه وببلش يتمايل معها على الغنية
جوري: بتكون عم تتمايل عليه وتضحك بفرحة
وسلمى ومجد عم يرقصو مع بعضهن
وبتنضملهن عليا وعم ترقص مع هادي وكل واحد مع حبيبته😂🥹 الا أنا اعدة عم بتفرج
بتخلص الغنية وبينزلو كلهن ليرتاحو وبيعدو
بتشتغل غنية رومانسية وبتنخفت الاضواء
سارة: بتكون واقفة مع سلمى ومجد بتهمسلهن شو في فقرة هلق
مجد: بيبتسم ممكن
بيطل ايمن هو وحامل بوكيه ورد احمر وبيمشي على المنصة وبوقف قبال سارة وبقدملها البوكيه
سارة: بتطلع فيه بصدمة وبتضحك وبتمسكه شو هاد
ايمن: بيتطلع فيها بحب وبيضحك سارة وبينزل على ركبته وبطلع علبة وبيفتحها قدامها بيضحك سارة بتقبلي تتزوجيني
بيعلى صوت التصفيق والتصفير والكل عيونه عليهن
سارة: بتضحك وبتبلش ترتجف بتحط أيدها على امها من صدمتها وعم تضحك ومالها عرفانة شو تعمل
ايمن: بيضحك بتقبلي تتزوجيني ياصاحبة اجمل ضحكة بكل الدنيا
سارة: بتطلع بأهلها يلي واقفين بكونو
محمد: بيتطلع ببنته وبهز براسه
سارة: بتطلع بأيمن وبينزلو دموعها وبتهز برأسها بقبل بقبل
ايمن: بيمسك أيدها وبلبسها الخاتم وبوقف وبيغمرها بقوة
وبيعلى صوت التصفيق
سارة: بتغمره بقوة وهي عم تضحك وعم ترتجف بتطلع فيه مجنون انت مجنون
ايمن: بيضحك وبيتطلع بعيونها مجنون فيكي
بقرب منهن مجد وسلمى وفاطمة وخالد وبيغمروهن وبباركولهن
بقرب منهن محمد وعيلته وزهير وام ايمن
محمد: بيبتسم وبيغمر بنته وببوسها بيتطلع بأيمن وبيبتسم هالشب الظريف اجا لعندي وتقدملك رسمي ووطلبك مني وخبرني انكن بتحبو بعض وانا ماقدرت غير اني اقبل واتمنالك السعادة ياروحي ايمن مافي منه
ايمن: بيضحك الله يعزك ياعمي
مجد: بيهمس لاايمن خبرهن انك اكلت بهدلة بنص مكتبه انك مخبي عليه كنت
ايمن: بيتطلع بمجد وبيضحكله حبيبي الله يبارك فيك وبيزوره
مجد: بيضحك تمام مفهومة
طبعا بباركولهن الأهل بتعرفو صارو نسايب يعني شي عظيم وانا باركتله لاايمن لاتخافو نيابة عني وعنكن😂
طار الفرفوش ماصفيلنا حدا
بتشتغل غنية رومانسية انسى كل الناس وبتنخفت الاضواء
وكل واحد بيعزم حبيبة قلبه على الرقصة
مجد: بكون غامر سلمى بايديه على خصرها وعيونه بعيونها بحب
سلمى: ايديها على كتافه ومحاوطة رقبته بكفوفها بخفة وعم تطلع بعيونه بغرام وهيام
خالد وفاطمة بكونو عم يرقصو بحب
خالد: مالك حاسة انو في بينا عزول هالمرة
فاطمة: بتضحك هاد مااسمه عزول هاد ثمرة حبنا
سارة وأيمن
ايمن: بيتطلع بعيونها بتعرفي اني من اول مرة شفت فيها هالضحكة الحلوة نغرمت
سارة: بتبتسم وانت بتعرف انو انت كنت سبب هالضحكة الحلوة
ايمن: بيضحك أنا بحبك سارة بحبك يا صاحبة اجمل ضحكة ياأم السوس
سارة: بتضحك ياسبب ضحكاتي انت يافرحة قلبي بموت فيك
عليا وهادي
عليا: بتطلع بهادي بعيون مغرومة هدهدي المهضوم بحبك
هادي: بيضحك وتذكرتك ياعليا وتذكرت عيونك ويخربيت عيونك ياعليا شو حلوين وبضمها لقلبه
زين وجوري🥹
زين: بيهمسلها بتتذكري كم رقصة صار النا مع بعض
جوري: بتبتسم وبتطلع بعيونه الزيتونية اعترفلك اعتراف
زين: بيضحك اعترفي
جوري: بتعرف انو بكل رقصة برقصها معك وكل يوم بيمرق علي بحبك اكتر من يلي مضي زين أنا متيمة فيك عاشقة لتفاصيلك ولتناقضك ولخصلات شعرك يلي بتنزل وبتتمرد عليك وبتضحك
زين: بيبتسم وبتعرفي اني بعشقك انتي وعنادك وكلامك وضحكتك وشعرك وعيونك وهالشامة يلي على ثغرك اااه السيف بالغمد لا تخشى مضاربه وسيف عينيك بالحالين بتارو أن المفاتن في عينيك مخمرة من نظرة منك يغدو المرأ سكراناً
جوري: بتضحك وبتغمره بقوة
مجد وسلمى
مجد: بيهمسلها بحب ياتشرينية قلبي واخيرا صرتي الي وعلى اسمي وحلالي
سلمى: بتبتسم بحب انا الك من اول ماخلقت يامجد انا عروسة المجد وحضل الك ومعك لآخر عمري ورح حبك كل يوم اكتر واكتر وبعمري مارح مل منك او ابعد عنك

#النهاية
بقلم#سدرة_عزالدين
جوري: بتوقف مع سلمى وبتبوسها الف مبروك ياعروس
سلمى: بتبتسم الله يبارك فيكي يارب نورتيني واسعدتي قلبي بوجودك معي بهاليوم
جوري: حبيبة قلبي والله مارح اكذب عليكي جاية شاركك الفرحة على المزبوط
سلمى: بتضحك يلا خلينا نولعها بتمسك أيدها وبتبلش ترقص هي وياها
مجد: بيتطلع عليهن وبيضحك وبقرب منهن وعم يرقص
زين: بقرب منهن وبيمسك ايد جوري حبيبتي شو عم تعملي
جوري: بتطلع فيه وبتضحك جاية شارك اخواتنا يوه مو هيك استاذ مجد
مجد: طبعا واعز نورتينا وانت استاذ زين يلا شاركني فرحتي
زين: بيضحك أنا مارقصت غير بعرسي ومحرم ارقص بعدها
بتتبدل الغنية وبتطلع غنية يلي رقص عليها زين بعرسه طلو عينيها
جوري: بتطلع فيه بفرحة زيين غنية عرسنا يلا خلينا نرقص أمانة
زين: بيتطلع فيها بقلة حيلة جوري بلاها
جوري: أمانة بدك تكسفني هلق
زين: بيبتسم بخفة خلص ماشي بيرفع أيديه وببلش يتمايل معها على الغنية
جوري: بتكون عم تتمايل عليه وتضحك بفرحة
وسلمى ومجد عم يرقصو مع بعضهن
وبتنضملهن عليا وعم ترقص مع هادي وكل واحد مع حبيبته😂🥹 الا أنا اعدة عم بتفرج
بتخلص الغنية وبينزلو كلهن ليرتاحو وبيعدو
بتشتغل غنية رومانسية وبتنخفت الاضواء
سارة: بتكون واقفة مع سلمى ومجد بتهمسلهن شو في فقرة هلق
مجد: بيبتسم ممكن
بيطل ايمن هو وحامل بوكيه ورد احمر وبيمشي على المنصة وبوقف قبال سارة وبقدملها البوكيه
سارة: بتطلع فيه بصدمة وبتضحك وبتمسكه شو هاد
ايمن: بيتطلع فيها بحب وبيضحك سارة وبينزل على ركبته وبطلع علبة وبيفتحها قدامها بيضحك سارة بتقبلي تتزوجيني
بيعلى صوت التصفيق والتصفير والكل عيونه عليهن
سارة: بتضحك وبتبلش ترتجف بتحط أيدها على امها من صدمتها وعم تضحك ومالها عرفانة شو تعمل
ايمن: بيضحك بتقبلي تتزوجيني ياصاحبة اجمل ضحكة بكل الدنيا
سارة: بتطلع بأهلها يلي واقفين بكونو
محمد: بيتطلع ببنته وبهز براسه
سارة: بتطلع بأيمن وبينزلو دموعها وبتهز برأسها بقبل بقبل
ايمن: بيمسك أيدها وبلبسها الخاتم وبوقف وبيغمرها بقوة
وبيعلى صوت التصفيق
سارة: بتغمره بقوة وهي عم تضحك وعم ترتجف بتطلع فيه مجنون انت مجنون
ايمن: بيضحك وبيتطلع بعيونها مجنون فيكي
بقرب منهن مجد وسلمى وفاطمة وخالد وبيغمروهن وبباركولهن
بقرب منهن محمد وعيلته وزهير وام ايمن
محمد: بيبتسم وبيغمر بنته وببوسها بيتطلع بأيمن وبيبتسم هالشب الظريف اجا لعندي وتقدملك رسمي ووطلبك مني وخبرني انكن بتحبو بعض وانا ماقدرت غير اني اقبل واتمنالك السعادة ياروحي ايمن مافي منه
ايمن: بيضحك الله يعزك ياعمي
مجد: بيهمس لاايمن خبرهن انك اكلت بهدلة بنص مكتبه انك مخبي عليه كنت
ايمن: بيتطلع بمجد وبيضحكله حبيبي الله يبارك فيك وبيزوره
مجد: بيضحك تمام مفهومة
طبعا بباركولهن الأهل بتعرفو صارو نسايب يعني شي عظيم وانا باركتله لاايمن لاتخافو نيابة عني وعنكن😂
طار الفرفوش ماصفيلنا حدا
بتشتغل غنية رومانسية انسى كل الناس وبتنخفت الاضواء
وكل واحد بيعزم حبيبة قلبه على الرقصة
مجد: بكون غامر سلمى بايديه على خصرها وعيونه بعيونها بحب
سلمى: ايديها على كتافه ومحاوطة رقبته بكفوفها بخفة وعم تطلع بعيونه بغرام وهيام
خالد وفاطمة بكونو عم يرقصو بحب
خالد: مالك حاسة انو في بينا عزول هالمرة
فاطمة: بتضحك هاد مااسمه عزول هاد ثمرة حبنا
سارة وأيمن
ايمن: بيتطلع بعيونها بتعرفي اني من اول مرة شفت فيها هالضحكة الحلوة نغرمت
سارة: بتبتسم وانت بتعرف انو انت كنت سبب هالضحكة الحلوة
ايمن: بيضحك أنا بحبك سارة بحبك يا صاحبة اجمل ضحكة ياأم السوس
سارة: بتضحك ياسبب ضحكاتي انت يافرحة قلبي بموت فيك
عليا وهادي
عليا: بتطلع بهادي بعيون مغرومة هدهدي المهضوم بحبك
هادي: بيضحك وتذكرتك ياعليا وتذكرت عيونك ويخربيت عيونك ياعليا شو حلوين وبضمها لقلبه
زين وجوري🥹
زين: بيهمسلها بتتذكري كم رقصة صار النا مع بعض
جوري: بتبتسم وبتطلع بعيونه الزيتونية اعترفلك اعتراف
زين: بيضحك اعترفي
جوري: بتعرف انو بكل رقصة برقصها معك وكل يوم بيمرق علي بحبك اكتر من يلي مضي زين أنا متيمة فيك عاشقة لتفاصيلك ولتناقضك ولخصلات شعرك يلي بتنزل وبتتمرد عليك وبتضحك
زين: بيبتسم وبتعرفي اني بعشقك انتي وعنادك وكلامك وضحكتك وشعرك وعيونك وهالشامة يلي على ثغرك اااه السيف بالغمد لا تخشى مضاربه وسيف عينيك بالحالين بتارو أن المفاتن في عينيك مخمرة من نظرة منك يغدو المرأ سكراناً
جوري: بتضحك وبتغمره بقوة
مجد وسلمى
مجد: بيهمسلها بحب ياتشرينية قلبي واخيرا صرتي الي وعلى اسمي وحلالي
سلمى: بتبتسم بحب انا الك من اول ماخلقت يامجد انا عروسة المجد وحضل الك ومعك لآخر عمري ورح حبك كل يوم اكتر واكتر وبعمري مارح مل منك او ابعد عنك


>>Click here to continue<<

قصص وروايات منوعه 🎀




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)