TG Telegram Group & Channel
قصص وروايات منوعه 🎀 | United States America (US)
Create: Update:

بكونو واقفين كلهن وعم يتطلعو فيهن
ايمن: احم حجي نحن هنا وبيضحك
مجد: وليه واقف هون افرقنا
ابو ملهم: شكلو عريسنا مستعجل بس منعتذر من حضرتك رح اخد بنتي على بيتها لان من هون لبكرا ولوقت الزفة مارح تشوفها
مجد: نعم مافهمت ليه مارح شوفها
هناء: لان هيك نحن بدنا ولانو فال مو منيح تشوف عروستك قبل الزفة وبعدين اليوم يوم توديع لعزوبية يعني بدنا نعمل حفلة لسلمى ببيتها وحضرتك روح احتفل بعيد
ايمن: يعني اليوم في احتفال للعزوبية ياعينيي والله لنكيف بسط وسهر و
سارة: بتنكشه وبتهمسله شو يعني بدك تعمل
ايمن: بدي اشرب عصير ونام يعني شو بدي اعمل
سارة: بتضحك اي اوعك تفكر شي تاني
خالد: وانا لازم اترك مرتي وابني وروح معكن
ايمن: لا خليك ساند خاصرتها إذا هي رح تكون معهن انت شو بدك تعمل
فاطمة: بتضحك فيها وجهة نظر بدك تروح ياحبيبي
خالد: والله هيك شكلي
مجد: بيبتسم يعني خلص امرتو علينا
ناهد: اينعم يلا ابني خود رفقاتك وفرقونا بريحة طيبة
مجد: بيضحك طيب خلينا نوصلكن على القليلة
بيطلعو كلهن بالسيارات وبوصلوهن على الحارة وبيطلعو الشباب على بيت ايمن والصبايا ببيت سلمى وأبو امجد وأبو ملهم بيطلعو على بيت ناهد وناهد وهناء شوي نازلين وشوي طالعين لفوق
المسا
اعدين الصبايا ببيت سلمى ولابسة سلمى فستان ابيض على قد جسمها قصير ولابسة روب ابيض فوقه ومكتوب عليه أنها العروس وحاطين اغاني وعم يرقصو هي وسارة وفاطمة لابسين كلهن متلها وعم يضحكو ويرقصو ويغنو ومبسوطين
عند الشباب واقفة سيارتهن عند اول الحارة
ايمن: هلق ليه اجينا كنا ضلينا عم نتفرج على المسلسل وناكل مو احسن
مجد: بيتطلع فيه بطرف عينه لك تضرب انت وحفلة هالتوديع بدل مايكون في بسط ورقص وشي حلو حطيتلنا مسلسل واكل هاد مفهومك عن الصياعة
بقلم#سدرة_عزالدين
ايمن: بيضحك والله ما اخدت كورسات صياعة ياشريك هاد أخري بعدين انا حبيبتي بتغار
خالد: لك خراس همك كرشك وبس هلق شوف كيف البنات اعدين وعم يرقصو وينبسطو ونحن متل الأرامل اعدين هون
مجد: رح طفي السيارة وننزل مشي لعندهن
ايمن: وكيف بدك تدخل
مجد: نزلو وراي وانا بقلكن
بينزلو كلهن على الهسي متل الحرمية وبوقفو عند البناية و مجد بوقف عند شباك غرفة سلمى
عند سلمى بتدخل على غرفتها وعم تدور على موبايلها وصوت الاغاني طالع من برا
مجد: بشوف خيالها بالغرفة والشباك مفتوح بنط على الشباك وبيدخل على الغرفة من وراها
سلمى: بتلتفت وراها برعبة وبتجي لتصرخ
مجد: بحط أيدها على تمها فورا هسس أنا مجد لاتصرخي
سلمى: بتأشرله بعيونها ليتركها
مجد: بيبعد أيده عنها لا تصرخي اوعك ها
سلمى: بتاخد نفسها برعبة لك شو عم تعمل هون وليه داخل من الشباك رعبتني
مجد: بيتطلع حوليه وبسكر باب الغرفة وبيتطلع فيها وبيمسك أيدها أجيت لعند مرتي الحلوة
سلمى: بتطلع فيه وبتضحك وليه أجيت مو عم تحتفلو بتوديع لعزوبية
مجد: لك اي عزوبية أنا ايمتى كنت عزابي اصلا أنا من أول ماشفتك مرتبط فيكي مافي هيك شي بحياتي بعدين بيتطلع فيها من فوق لتحت بخباثة ومكر وبقرب وبيمسكها من خصرها في حدا بكون عنده هيك جمال وبيسهر لحاله مع هالاوباش
سلمى: بتطلع فيه وبتضحك وعيونها عم تغزل بالحب هلق فيها وجهة نظر بس كمان اذا حدا اجا هلق وشافك رح ناكل صفيحة ياروحي
مجد: بيضحك أنا قبلان تأكلي اوزي كمان لو بدو يجي اهل الله كلهن مارح يقدرو يطلعوني ويبعدوني عنك وعن هالحلاوة والجمال هاد كله تقبري قلبي شو طالعة حلوة
سلمى: بتضحك بس مجد بعيد الشر شو هالحكي
مجد: بيمسك خصلات شعرها بين أيديه وعم يلعب فيهن بخفة ويتطلع فيها بحب مافي هيك شي على لحساب مثلا
سلمى: بتطلع فيه وبنظراته شي متل شو يا زوجي العزيز أو عفوا خطيبي لسا
مجد: عفكرة بكرا عرسنا يعني صرت زوجك
سلمى: بالله شو وهلق شو بدك
مجد: يعني هيك بقرب وجه من وجها بمكر وهو وعم يضحك ومحاوطها بأيديه بحب
بنط عليهن ايمن من الشباك
ايمن: ياقوة الله وبنط وبوقف وبنط وراه خالد
سلمى: بترتعب وبتبعد عن مجد
ايمن: بيرفع رأسه وبيتطلع فيهن بمكر اوووو ياملاعين شو عم تعملو
خالد: بيضرب بايده استحي
مجد: أنا ماقلتلكن انتظروني ليه نطيتو من هون مافي خصوصية ابدا
ايمن: بيضحك والله ياأخي العزيز هاد يلي كان رح يصير أننا ننتظرك بس لما شفتك طولت خفت عليك فكرت انقنصت بشي شحاطة قلت استفقدك لقيتك غرقان بالعسل وبيضحك
سلمى: بتطلع بمجد وبتخجل ووجها بعبق احمر
مجد: يعني شفت قليلين ذوق بحياتي بس متلك ماشفت
ايمن: بيضحك ولارح تشوف شريك لاني انا كل حياتك
مجد: تضرب مااغلظك اي
ايمن: لك في صوت اغاني بعدولي بيفتح باب الغرفة وبيطلعو على الصالون

بكونو واقفين كلهن وعم يتطلعو فيهن
ايمن: احم حجي نحن هنا وبيضحك
مجد: وليه واقف هون افرقنا
ابو ملهم: شكلو عريسنا مستعجل بس منعتذر من حضرتك رح اخد بنتي على بيتها لان من هون لبكرا ولوقت الزفة مارح تشوفها
مجد: نعم مافهمت ليه مارح شوفها
هناء: لان هيك نحن بدنا ولانو فال مو منيح تشوف عروستك قبل الزفة وبعدين اليوم يوم توديع لعزوبية يعني بدنا نعمل حفلة لسلمى ببيتها وحضرتك روح احتفل بعيد
ايمن: يعني اليوم في احتفال للعزوبية ياعينيي والله لنكيف بسط وسهر و
سارة: بتنكشه وبتهمسله شو يعني بدك تعمل
ايمن: بدي اشرب عصير ونام يعني شو بدي اعمل
سارة: بتضحك اي اوعك تفكر شي تاني
خالد: وانا لازم اترك مرتي وابني وروح معكن
ايمن: لا خليك ساند خاصرتها إذا هي رح تكون معهن انت شو بدك تعمل
فاطمة: بتضحك فيها وجهة نظر بدك تروح ياحبيبي
خالد: والله هيك شكلي
مجد: بيبتسم يعني خلص امرتو علينا
ناهد: اينعم يلا ابني خود رفقاتك وفرقونا بريحة طيبة
مجد: بيضحك طيب خلينا نوصلكن على القليلة
بيطلعو كلهن بالسيارات وبوصلوهن على الحارة وبيطلعو الشباب على بيت ايمن والصبايا ببيت سلمى وأبو امجد وأبو ملهم بيطلعو على بيت ناهد وناهد وهناء شوي نازلين وشوي طالعين لفوق
المسا
اعدين الصبايا ببيت سلمى ولابسة سلمى فستان ابيض على قد جسمها قصير ولابسة روب ابيض فوقه ومكتوب عليه أنها العروس وحاطين اغاني وعم يرقصو هي وسارة وفاطمة لابسين كلهن متلها وعم يضحكو ويرقصو ويغنو ومبسوطين
عند الشباب واقفة سيارتهن عند اول الحارة
ايمن: هلق ليه اجينا كنا ضلينا عم نتفرج على المسلسل وناكل مو احسن
مجد: بيتطلع فيه بطرف عينه لك تضرب انت وحفلة هالتوديع بدل مايكون في بسط ورقص وشي حلو حطيتلنا مسلسل واكل هاد مفهومك عن الصياعة
بقلم#سدرة_عزالدين
ايمن: بيضحك والله ما اخدت كورسات صياعة ياشريك هاد أخري بعدين انا حبيبتي بتغار
خالد: لك خراس همك كرشك وبس هلق شوف كيف البنات اعدين وعم يرقصو وينبسطو ونحن متل الأرامل اعدين هون
مجد: رح طفي السيارة وننزل مشي لعندهن
ايمن: وكيف بدك تدخل
مجد: نزلو وراي وانا بقلكن
بينزلو كلهن على الهسي متل الحرمية وبوقفو عند البناية و مجد بوقف عند شباك غرفة سلمى
عند سلمى بتدخل على غرفتها وعم تدور على موبايلها وصوت الاغاني طالع من برا
مجد: بشوف خيالها بالغرفة والشباك مفتوح بنط على الشباك وبيدخل على الغرفة من وراها
سلمى: بتلتفت وراها برعبة وبتجي لتصرخ
مجد: بحط أيدها على تمها فورا هسس أنا مجد لاتصرخي
سلمى: بتأشرله بعيونها ليتركها
مجد: بيبعد أيده عنها لا تصرخي اوعك ها
سلمى: بتاخد نفسها برعبة لك شو عم تعمل هون وليه داخل من الشباك رعبتني
مجد: بيتطلع حوليه وبسكر باب الغرفة وبيتطلع فيها وبيمسك أيدها أجيت لعند مرتي الحلوة
سلمى: بتطلع فيه وبتضحك وليه أجيت مو عم تحتفلو بتوديع لعزوبية
مجد: لك اي عزوبية أنا ايمتى كنت عزابي اصلا أنا من أول ماشفتك مرتبط فيكي مافي هيك شي بحياتي بعدين بيتطلع فيها من فوق لتحت بخباثة ومكر وبقرب وبيمسكها من خصرها في حدا بكون عنده هيك جمال وبيسهر لحاله مع هالاوباش
سلمى: بتطلع فيه وبتضحك وعيونها عم تغزل بالحب هلق فيها وجهة نظر بس كمان اذا حدا اجا هلق وشافك رح ناكل صفيحة ياروحي
مجد: بيضحك أنا قبلان تأكلي اوزي كمان لو بدو يجي اهل الله كلهن مارح يقدرو يطلعوني ويبعدوني عنك وعن هالحلاوة والجمال هاد كله تقبري قلبي شو طالعة حلوة
سلمى: بتضحك بس مجد بعيد الشر شو هالحكي
مجد: بيمسك خصلات شعرها بين أيديه وعم يلعب فيهن بخفة ويتطلع فيها بحب مافي هيك شي على لحساب مثلا
سلمى: بتطلع فيه وبنظراته شي متل شو يا زوجي العزيز أو عفوا خطيبي لسا
مجد: عفكرة بكرا عرسنا يعني صرت زوجك
سلمى: بالله شو وهلق شو بدك
مجد: يعني هيك بقرب وجه من وجها بمكر وهو وعم يضحك ومحاوطها بأيديه بحب
بنط عليهن ايمن من الشباك
ايمن: ياقوة الله وبنط وبوقف وبنط وراه خالد
سلمى: بترتعب وبتبعد عن مجد
ايمن: بيرفع رأسه وبيتطلع فيهن بمكر اوووو ياملاعين شو عم تعملو
خالد: بيضرب بايده استحي
مجد: أنا ماقلتلكن انتظروني ليه نطيتو من هون مافي خصوصية ابدا
ايمن: بيضحك والله ياأخي العزيز هاد يلي كان رح يصير أننا ننتظرك بس لما شفتك طولت خفت عليك فكرت انقنصت بشي شحاطة قلت استفقدك لقيتك غرقان بالعسل وبيضحك
سلمى: بتطلع بمجد وبتخجل ووجها بعبق احمر
مجد: يعني شفت قليلين ذوق بحياتي بس متلك ماشفت
ايمن: بيضحك ولارح تشوف شريك لاني انا كل حياتك
مجد: تضرب مااغلظك اي
ايمن: لك في صوت اغاني بعدولي بيفتح باب الغرفة وبيطلعو على الصالون


>>Click here to continue<<

قصص وروايات منوعه 🎀




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)