TG Telegram Group & Channel
قصص وروايات منوعه 🎀 | United States America (US)
Create: Update:

سارة وفاطمة: بوقفو بصدمة وبيحكو بصوت واحد انتو شو عم تعملو هون
ايمن: لك ييي يقبرني الابيض جايين نرقص معكن وللعتت وبقرب للنص وببلش يهز
سارة: بتضحك وبتبلش ترقص معه
وبقرب خالد من فاطمة وبضمها وبوقف هو وياه
ومجد وسلمى وعم يرقصو ويضحكو
بتفتح باب البيت هناء هي وناهد عم يضحكو ويحكو
هناء: بتوقف بصدمة وبتطلع بناهد
ناهد: ييي شو هاد
هناء: بتقرب من الاغاني وبتطفيها ولك انتو شو عم تعملو هون
ايمن: بيبتسم ابتسامة تسليكية هيهي خالتي هناء كيفك
هناء: كتير مبسوطة بشوفتكن ياروحي انتو
ايمن: وانا هيك حسيت بفرحتك
هناء: لا ياروحي لسا ماحسيت بفرحتي هلق رح تحس فيها معنويا واحساسياً بترفع شحاطتها
سلمى: بتطلع بامها وليي هربوو وبتركد
مجد: هجوم مفاجأ يا شباب وبيركد ورا سلمى
عناء: أي وين بدكن تروحو مني أنا بفرجيكن بتركد ورا ايمن ومجد وسلمى
ايمن: خالتي خالتي طولي بالك وعم ينط من مكان لمكان
خالد: بيمسك بفاطمة وبيتخبى وراها
هناء: بتطلع فيه عم تتخبى ورا مرتك الحامل يارجال
خالد: خالتي شحاطتك أقوى من الصار.وخ خليني ورا مرتي
فاطمة: بتكون عم تضحك وفارطة ضحك
مجد: بيتخبى ورا امه حماتي بربك اهدي وسمعينا
هناء:هلق صرت حماتك أنا بفرجيك يامجد
مجد: لاع اوعك انتظري شوي لااهرب بس
ناهد: بتكون عم تروح يمين وشمال مع مجد ووراه سلمى عم تضحك ومتخبية وهناء وراهن بالشحاطة
بيركد ايمن ليفتح الباب ويهرب
بكون ابو ملهم داخل
هناء: وين بدك تهرب ولاه ايمن وبتزت الشحاطة
ايمن: وليي وبنبطح على الأرض وبتجي الشحاطة على كتف ابو ملهم
وبعم الصمت عليهن كلهن
هناء: بتوقف بصدمة يي يبعتلي حمى
ايمن: بيرفع عيونه لفوق وبيضحك اصبتي الهدف الغلط
ابو ملهم: بيتطلع فيهن بصمت
هناء: بتقرب من ابو ملهم يبعتلي حمى ماكنت قاصدتك كان الهدف ايمن قام هو نزل وبتطلع فيه بعصبية
ايمن: بكون كاتم ضحكته اكيد مارح ضل واقف لااكلها يعني
ابو ملهم: بيتطلع بهناء بطرف عينه انتي مارح تبطلي عادتك هي حرام عليكي الولاد نهرو من شحاطتك وبالاخير اكلتها أنا كتر خيرك والله ياهناء من بعد كل هالسنين ناكل شحاطة كفاءة
هناء: بتضحك والله ماكنت انت القصد انت أجيت فجأة شو دخلني أنا
ابو ملهم: بيتطلع فيهن وانتو شو عم تعملو هون
مجد: بيبتسم بخفة والله ياعمي كنا هيك جايين بالصدفة ها بالصدفة مو هيك خالد
خالد: اه اي فاطمة مرتي تعبت ورنتلي اجي اخدها فاانا أجيت وهنن اجو وشفنا بعض بالصدفة مو هيك ايمن
ايمن: اي عمي فانحن سمعنا البنات عم يصرخو فدخلنا بالصدفة لنعرف شو عم يصير قام لقيناهن عم يرقصو وبالصدفة صرنا نرقص معهن قام خالتي هناء دخلت بالصدفة وانت اكلت الشحاطة بالصدفة وبس
ابو ملهم: يعني كلشي صار بالصدفةة
ايمن: بيضحك بالضبط بالصدفة بس بتعرف الحق على مين
ابو ملهم: مين
ايمن: الكاتبة سدرة هي يلي عملت كل هاد وبالصدفة
مو هيك شباب
بردو الكل عليه: وبالصدفة وبيضحكو كلهن
وبينتهي هاليوم بسعادة وفرحة وبتشرق شمس لنهار لتعلن بداية يوم جديد ومو اي يوم يوم فرحة العزابية مجد وسلمى اجا اليوم المنتظر يوم عرسهن الاسطوري يلي عم ننتظره النا زمان لنتوج قصة هالحب بالزواج 🥹
اعدين الصبايا ببيت سلمى ولكوافيرات واقفين عم يزبطوهن ويعملولهن المكياج والشعر وعم يغنو ويرقصو والكل فرحان وهناء وناهد واقفين وعم يزغرطو
وعند الشباب اعدين عند الحلاق وعم يترتبو😂 ويشكلسو الأمور
ايمن: بدي تطلعني احلى من العريس
مجد: بيضحك اي اي اشتغل عليه بدو شغل يحرام لان
ايمن: وضريب اي
خالد: اي سمعونا شي ياشباب يلا
امجد: وعريس الزين يتهنى يطلب علينا ويتمنى
ايمن: وعريس الزين ياغالي ياعود اخضر وشيالي
امجد: بكون واقف ورا اخوه وعم يهلهل وعريس الزين يامجدي
ايمن: ولتفرعلو لتفرعلو وبيضحك
مجد: بيضحك خلص وصلت ياشباب شكرا
بتخلص سلمى المكياج والشعر وبتلبس فستانها الأبيض بكون فستان ابيض مشكوك باحسن انواع اللؤلؤ وطرحتها طويلة ومزينة بالورد الابيض واللؤلؤ وشعرها نازل على كتافها متل امواج البحر وعلى رأسها تاج من الالماس
.
وفاطمة لابسة فستان اسود طويل ساتان ومزين باللؤلؤ الابيض من على الصدر والاكمام وشعرها مرفوع رفعة بسيطة ومزين بعرق لؤلؤ
.
وسارة لابسة فستان احمر طويل وآله شاحط من وراه مشكوك بالالماس وحاطة على رأسها عرق الماس باللون الاحمر وشعراتها رافعته من قدام ومن ورا نازل على ضهرها
والشباب مجد متزين ببدلته السودة وقميصه الابيض وخالد لابس بدلة سودة بقميص اسود وأيمن لابس متل خالد بس مزين بجيبة الجاكيت بمحرمة ساتان حمرة متل الحب يعني😂❤️
( ولكم حرية التخيل بأشكالهن الجميلة)
بتطل سلمى من غرفتها بفستانها الابيض وبتعلى صوت الزراغيط

سارة وفاطمة: بوقفو بصدمة وبيحكو بصوت واحد انتو شو عم تعملو هون
ايمن: لك ييي يقبرني الابيض جايين نرقص معكن وللعتت وبقرب للنص وببلش يهز
سارة: بتضحك وبتبلش ترقص معه
وبقرب خالد من فاطمة وبضمها وبوقف هو وياه
ومجد وسلمى وعم يرقصو ويضحكو
بتفتح باب البيت هناء هي وناهد عم يضحكو ويحكو
هناء: بتوقف بصدمة وبتطلع بناهد
ناهد: ييي شو هاد
هناء: بتقرب من الاغاني وبتطفيها ولك انتو شو عم تعملو هون
ايمن: بيبتسم ابتسامة تسليكية هيهي خالتي هناء كيفك
هناء: كتير مبسوطة بشوفتكن ياروحي انتو
ايمن: وانا هيك حسيت بفرحتك
هناء: لا ياروحي لسا ماحسيت بفرحتي هلق رح تحس فيها معنويا واحساسياً بترفع شحاطتها
سلمى: بتطلع بامها وليي هربوو وبتركد
مجد: هجوم مفاجأ يا شباب وبيركد ورا سلمى
عناء: أي وين بدكن تروحو مني أنا بفرجيكن بتركد ورا ايمن ومجد وسلمى
ايمن: خالتي خالتي طولي بالك وعم ينط من مكان لمكان
خالد: بيمسك بفاطمة وبيتخبى وراها
هناء: بتطلع فيه عم تتخبى ورا مرتك الحامل يارجال
خالد: خالتي شحاطتك أقوى من الصار.وخ خليني ورا مرتي
فاطمة: بتكون عم تضحك وفارطة ضحك
مجد: بيتخبى ورا امه حماتي بربك اهدي وسمعينا
هناء:هلق صرت حماتك أنا بفرجيك يامجد
مجد: لاع اوعك انتظري شوي لااهرب بس
ناهد: بتكون عم تروح يمين وشمال مع مجد ووراه سلمى عم تضحك ومتخبية وهناء وراهن بالشحاطة
بيركد ايمن ليفتح الباب ويهرب
بكون ابو ملهم داخل
هناء: وين بدك تهرب ولاه ايمن وبتزت الشحاطة
ايمن: وليي وبنبطح على الأرض وبتجي الشحاطة على كتف ابو ملهم
وبعم الصمت عليهن كلهن
هناء: بتوقف بصدمة يي يبعتلي حمى
ايمن: بيرفع عيونه لفوق وبيضحك اصبتي الهدف الغلط
ابو ملهم: بيتطلع فيهن بصمت
هناء: بتقرب من ابو ملهم يبعتلي حمى ماكنت قاصدتك كان الهدف ايمن قام هو نزل وبتطلع فيه بعصبية
ايمن: بكون كاتم ضحكته اكيد مارح ضل واقف لااكلها يعني
ابو ملهم: بيتطلع بهناء بطرف عينه انتي مارح تبطلي عادتك هي حرام عليكي الولاد نهرو من شحاطتك وبالاخير اكلتها أنا كتر خيرك والله ياهناء من بعد كل هالسنين ناكل شحاطة كفاءة
هناء: بتضحك والله ماكنت انت القصد انت أجيت فجأة شو دخلني أنا
ابو ملهم: بيتطلع فيهن وانتو شو عم تعملو هون
مجد: بيبتسم بخفة والله ياعمي كنا هيك جايين بالصدفة ها بالصدفة مو هيك خالد
خالد: اه اي فاطمة مرتي تعبت ورنتلي اجي اخدها فاانا أجيت وهنن اجو وشفنا بعض بالصدفة مو هيك ايمن
ايمن: اي عمي فانحن سمعنا البنات عم يصرخو فدخلنا بالصدفة لنعرف شو عم يصير قام لقيناهن عم يرقصو وبالصدفة صرنا نرقص معهن قام خالتي هناء دخلت بالصدفة وانت اكلت الشحاطة بالصدفة وبس
ابو ملهم: يعني كلشي صار بالصدفةة
ايمن: بيضحك بالضبط بالصدفة بس بتعرف الحق على مين
ابو ملهم: مين
ايمن: الكاتبة سدرة هي يلي عملت كل هاد وبالصدفة
مو هيك شباب
بردو الكل عليه: وبالصدفة وبيضحكو كلهن
وبينتهي هاليوم بسعادة وفرحة وبتشرق شمس لنهار لتعلن بداية يوم جديد ومو اي يوم يوم فرحة العزابية مجد وسلمى اجا اليوم المنتظر يوم عرسهن الاسطوري يلي عم ننتظره النا زمان لنتوج قصة هالحب بالزواج 🥹
اعدين الصبايا ببيت سلمى ولكوافيرات واقفين عم يزبطوهن ويعملولهن المكياج والشعر وعم يغنو ويرقصو والكل فرحان وهناء وناهد واقفين وعم يزغرطو
وعند الشباب اعدين عند الحلاق وعم يترتبو😂 ويشكلسو الأمور
ايمن: بدي تطلعني احلى من العريس
مجد: بيضحك اي اي اشتغل عليه بدو شغل يحرام لان
ايمن: وضريب اي
خالد: اي سمعونا شي ياشباب يلا
امجد: وعريس الزين يتهنى يطلب علينا ويتمنى
ايمن: وعريس الزين ياغالي ياعود اخضر وشيالي
امجد: بكون واقف ورا اخوه وعم يهلهل وعريس الزين يامجدي
ايمن: ولتفرعلو لتفرعلو وبيضحك
مجد: بيضحك خلص وصلت ياشباب شكرا
بتخلص سلمى المكياج والشعر وبتلبس فستانها الأبيض بكون فستان ابيض مشكوك باحسن انواع اللؤلؤ وطرحتها طويلة ومزينة بالورد الابيض واللؤلؤ وشعرها نازل على كتافها متل امواج البحر وعلى رأسها تاج من الالماس
.
وفاطمة لابسة فستان اسود طويل ساتان ومزين باللؤلؤ الابيض من على الصدر والاكمام وشعرها مرفوع رفعة بسيطة ومزين بعرق لؤلؤ
.
وسارة لابسة فستان احمر طويل وآله شاحط من وراه مشكوك بالالماس وحاطة على رأسها عرق الماس باللون الاحمر وشعراتها رافعته من قدام ومن ورا نازل على ضهرها
والشباب مجد متزين ببدلته السودة وقميصه الابيض وخالد لابس بدلة سودة بقميص اسود وأيمن لابس متل خالد بس مزين بجيبة الجاكيت بمحرمة ساتان حمرة متل الحب يعني😂❤️
( ولكم حرية التخيل بأشكالهن الجميلة)
بتطل سلمى من غرفتها بفستانها الابيض وبتعلى صوت الزراغيط


>>Click here to continue<<

قصص وروايات منوعه 🎀




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)