TG Telegram Group & Channel
قصص وروايات منوعه 🎀 | United States America (US)
Create: Update:

بيدخلو كلهن وبسلمو على الناس وبتنخفت الاضواء وبتتسلط على البوابة وبتشتغل الموسيقى لتعلن دخول العرسان بوقفو الكل بهاللحظة
بتنفتح البوابة وبتشتغل الشرار الناري من الجنبين وبتطير البوالين البيضة والورد الابيض وبطلو العرسان الحلوين سلمى ومجد هنن وايد بايد وبيعلى صوت التصفيق من الحاضرين كلهن
مجد: بكون شادد على ايد سلمى وعم يمشو والكاميرات عم تصورهن والكل عم يزقفلهن ويزغرطلهن
سلمى: بتطلع بمجد بعيون عم تلمع وتغزل بالفرحة والفخر بتهمسله خايفة مجد العالم كتار كتير
مجد: بيبتسم وبيهمسلها ماتخافي طول ماانا جنبك
سلمى: بتطلع فيه بنظرات حب بحبك مجد
مجد: بيبتسم بموت فيكي
بوقفو بالنص وبتتغير الغنية لتعلن عن رقصتهن الاولى بتشتغل غنية حطي كفك بكفي
مجد: بوقف بالنص وبيضحك وبيمسك ايد سلمى وببلش يتمايل معها هو وعم يغنيلها وحطي كفك بكفي
مجد: ومشي هالعمر نكفي مابدي كنوز ولامال والله ظفرك بكفي وعم يتمايل معها ويرقص والكل بقربو منهن وعم يزقفزلهن
سلمى: عم تضحك وتتتمايل معه بحب وحاطة ايديها على كتفها وعم تغني معه
مجد: عم يتطلع فيها وبضمها لقلبه أنا حطي راسك على راسي وحسي بقلبي واحساسي ولاتخافي من بعد اليوم والله بشيلك على راسي والله بشيلك على راسي يبا نامي بقلبي وتهني ماتشيلي عينك عني رح يبدأ عمري من اليوم بصرخ صرلي عمر مستنييي وبنط بفرحة وهو غامرها بين أيديه وجبينها على جبينه
مجد: ولاتقوليي معترر فقير أنا مابخيب ظنونكك وبيضحك
( انتو تخيلو معي كيف الرقصة تراها عسللل)
بتتبدل الغنية وبأشر مجد للشباب انو يقربو وبيركد ايمن اول واحد ووراه سارة وخالد وفاطمة ورشباب وصبايا مامنعرفهن بس هنن بيعرفوهن😂
ايمن: بيستلم النص وببلش يرقص هو ومجد وخالد
والصبايا بوقفو مع سلمى وببلشو يرقصو
ايمن: اوووو سطلانةةة وعم ينط ويضحك اي هيك ها هي صالة بينرقص فيها وللللعت
خالد: تضرب شو مشرشحنا وين مارحنا واوووو سطلانةةة
مجد: يادكتور شوفلي تصريفة ابوس ايدك اكبتلي روشيتتاا
ايمن: بيضحك وماسك مجد من جاكيته وعم يهز بخصره هو وياه
هادي: بكون واقف وعم يزقف وقلبه عم يقول حق بق
جوري: بتطلع فيه هادي شايفتك ماسك الرقصة قوم ننزل
هادي: اه لا مابحب هالغنية بتعرفيني
زين: اي فضحونا خايف لف وجهي عنكن لاقيكن بينهن
جوري: حبيبي اسمه عرس وفرح يعني جايين نشارك العالم مو نعد مو هيك
بيدخلو فرقة الطبل والزمر وبتشتغل غنية عرس الغوالي وبيطلعو أهل العرسان للنص معهن وناهد وهناء وببلشو يرقصو مع ولادهن
هادي: ايي لاا هي غنيتي ماعاد اقدر بعدولي هيك وبيركد لعندهن
ايمن: بشوفه جاية بيضحك استاذ هادي عطيها وبهزله بكتافه يلاااع
هادي: ولعتتت والله وببلش يهز بكتافه مع ايمن ويرقص غنيتي المفضلة
ايمن: كفك شريك صرنا تنين وجبينك عاليي ومهرك غاليي
هادي: قولي للدنيا هيداا رجالييي
جوري: بتسحب تكتيكياً وبتدخل لعند سلمى
زين: بيلتفت عليها مابلاقيها لك وين راحت
عليا: بتضحك اخي مع العروس بتلاقيها
زين: اوف منك جوري اوف بوقف وبيمشي لعندها
#يتبع
#نبض_القصص
#شو_بيشبهك_تشرين

بيدخلو كلهن وبسلمو على الناس وبتنخفت الاضواء وبتتسلط على البوابة وبتشتغل الموسيقى لتعلن دخول العرسان بوقفو الكل بهاللحظة
بتنفتح البوابة وبتشتغل الشرار الناري من الجنبين وبتطير البوالين البيضة والورد الابيض وبطلو العرسان الحلوين سلمى ومجد هنن وايد بايد وبيعلى صوت التصفيق من الحاضرين كلهن
مجد: بكون شادد على ايد سلمى وعم يمشو والكاميرات عم تصورهن والكل عم يزقفلهن ويزغرطلهن
سلمى: بتطلع بمجد بعيون عم تلمع وتغزل بالفرحة والفخر بتهمسله خايفة مجد العالم كتار كتير
مجد: بيبتسم وبيهمسلها ماتخافي طول ماانا جنبك
سلمى: بتطلع فيه بنظرات حب بحبك مجد
مجد: بيبتسم بموت فيكي
بوقفو بالنص وبتتغير الغنية لتعلن عن رقصتهن الاولى بتشتغل غنية حطي كفك بكفي
مجد: بوقف بالنص وبيضحك وبيمسك ايد سلمى وببلش يتمايل معها هو وعم يغنيلها وحطي كفك بكفي
مجد: ومشي هالعمر نكفي مابدي كنوز ولامال والله ظفرك بكفي وعم يتمايل معها ويرقص والكل بقربو منهن وعم يزقفزلهن
سلمى: عم تضحك وتتتمايل معه بحب وحاطة ايديها على كتفها وعم تغني معه
مجد: عم يتطلع فيها وبضمها لقلبه أنا حطي راسك على راسي وحسي بقلبي واحساسي ولاتخافي من بعد اليوم والله بشيلك على راسي والله بشيلك على راسي يبا نامي بقلبي وتهني ماتشيلي عينك عني رح يبدأ عمري من اليوم بصرخ صرلي عمر مستنييي وبنط بفرحة وهو غامرها بين أيديه وجبينها على جبينه
مجد: ولاتقوليي معترر فقير أنا مابخيب ظنونكك وبيضحك
( انتو تخيلو معي كيف الرقصة تراها عسللل)
بتتبدل الغنية وبأشر مجد للشباب انو يقربو وبيركد ايمن اول واحد ووراه سارة وخالد وفاطمة ورشباب وصبايا مامنعرفهن بس هنن بيعرفوهن😂
ايمن: بيستلم النص وببلش يرقص هو ومجد وخالد
والصبايا بوقفو مع سلمى وببلشو يرقصو
ايمن: اوووو سطلانةةة وعم ينط ويضحك اي هيك ها هي صالة بينرقص فيها وللللعت
خالد: تضرب شو مشرشحنا وين مارحنا واوووو سطلانةةة
مجد: يادكتور شوفلي تصريفة ابوس ايدك اكبتلي روشيتتاا
ايمن: بيضحك وماسك مجد من جاكيته وعم يهز بخصره هو وياه
هادي: بكون واقف وعم يزقف وقلبه عم يقول حق بق
جوري: بتطلع فيه هادي شايفتك ماسك الرقصة قوم ننزل
هادي: اه لا مابحب هالغنية بتعرفيني
زين: اي فضحونا خايف لف وجهي عنكن لاقيكن بينهن
جوري: حبيبي اسمه عرس وفرح يعني جايين نشارك العالم مو نعد مو هيك
بيدخلو فرقة الطبل والزمر وبتشتغل غنية عرس الغوالي وبيطلعو أهل العرسان للنص معهن وناهد وهناء وببلشو يرقصو مع ولادهن
هادي: ايي لاا هي غنيتي ماعاد اقدر بعدولي هيك وبيركد لعندهن
ايمن: بشوفه جاية بيضحك استاذ هادي عطيها وبهزله بكتافه يلاااع
هادي: ولعتتت والله وببلش يهز بكتافه مع ايمن ويرقص غنيتي المفضلة
ايمن: كفك شريك صرنا تنين وجبينك عاليي ومهرك غاليي
هادي: قولي للدنيا هيداا رجالييي
جوري: بتسحب تكتيكياً وبتدخل لعند سلمى
زين: بيلتفت عليها مابلاقيها لك وين راحت
عليا: بتضحك اخي مع العروس بتلاقيها
زين: اوف منك جوري اوف بوقف وبيمشي لعندها
#يتبع
#نبض_القصص
#شو_بيشبهك_تشرين


>>Click here to continue<<

قصص وروايات منوعه 🎀




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)