TG Telegram Group & Channel
قصص وروايات منوعه 🎀 | United States America (US)
Create: Update:

بتشغل الغنية
وكل واحد بوقف مع حبيبته وبحط أيده على خصرها وبيبتدو الرقص مجد وسلمى بالنص وأيمن وسارة وخالد وفاطمة وبيطفي الضو ايمن وبشغل لفلاش بالموبايلات وبدهن يرقصو على هالجو
سلمى: بتبتسم وبتحط ايديها على كتاف مجد وبتحاوط رقبته بخفة وعيونها بعيونه وعم تتمايل معه بخفة
مجد: بيبتسم وبيغرق بتفاصيلها بحب وعم يتمايل معها
ايمن: بيتطلع فيهن كيف واقفين ستووب وبوقف بشغل الضو شو عم تعملو انتو
مجد: عم نرقص شو عم نعمل يعني
ايمن: شكلكن عم تنامو مو ترقصو شو انت مدبل عيونك وهي متعلقة فيك متل حبل الغسيل شبكن
سلمى: بتضحك ايمن لا تجننا هلق شو بدك احكي
بقلم#سدرة_عزالدين
ايمن: تفرجو تعي سارة
سارة: بتضحك أجيت
ايمن: بيمسك أيدها وبحطها على كتفه وبحط أيده على خصرها وبخلي مسافة قليلة بينهن
سارة: بتطلع فيه وعم تضحك
ايمن: شوفو كيف وببلش ينغم بصوته بالغنية نرارار مرارا وعم يرجعو لورا ويقدمو لقدام واقفين كلهن عم يتفرجو عليهن اختي راما شغلي هالموسيقى
راما: بتضحك تكرم بتشغل الغنية وبتقلب على غنية دبكة
ايمن: بكون عم يتحرك هو وسارة وقت يسمع غنية الدبكة بيضحك وبكملها هو وياها دبكة بيمسكو ايدين بعضهن وببلشو يدبكو ولعتتت
مجد: بيضحك يخربيت جنانك يازلمة
ايمن: صف على الدبكة يلا بشدهن كلهن وبيمسكو ايدين بعضهن وببلشو دبكة وأيمن على الاول عم ينط ويطلع وينزل وبيقلبها هز شرقي ورقص
ايمن: سارة تعي علمك هز الخصر ويلا هزييي وتتتت وتيي رشرشش وهزي بخصركك
سارة: بتضحك وعم تهز متله والله بتعرف ترقص اكتر مني
ايمن: بعجبك ولو وايوا ولعيونككك وببلش يطلع وينزل خالدد عطيها علم مرتك الهز
خالد: بيضحك وبيمسك ايد فاطمة وببلش يهز هو وياها هيك منيح حجي
ايمن: بيرفكتت يلا خالتي هناء خالتي ناهد بسرعة تعالو أهل العرسان انتو بدي خصركن مايعد بجرهن غصب وبوقفهن بالنص وعم يحرك أيديهن غصب عنهن وهنن عم يضحكو عليه
بتحطلهن عرس الغوالي وببلشو يرقصو كلهن بفرحة
ناهد: عم تحرك بايديها وتضحك
ايمن: خالتي هناء يلا عرس بنتك هزيي
هناء: بتضحك الله عليك ياايمن عم هز
ايمن: تعي أنا بعلمك بيمسك أيدها وببلشو يحركوهن مع بعضهن وعم يضحكو وفرحانين
وبجنو كلهن وعلى رقص وضحك وقلبوها مرقص بدل تدريب وكل واحد عم يرقص على كيفه ماهو هاد يلي بصير يلي دليله ايمن يلي دليله جردون ياما رح يفوت بلاليع😂
سلمى: عم ترقص هي وفاطمة ويهزو كتافهن على كتاف بعض ومبسوطين وفرحانين وعم يزغرطو وسارة معهن وداخلين بالجو تماما
فاطمة: بتوقف للحظة وبتحس بدوخة برأسها وماعاد تقدر تتمالك حالها وعيونها بتغبش بتبعد عنهن وبتمسك رأسها بخفة بتغمض عيونها بقوة وماعاد تقدر تشوف قدامها بتفتحهن وعم تطلع عليهن ورؤيتها بتبلش تغبش وماعاد تشوف قدامها بترفع أيدها لتسند حالها على الطاولة بس مابتقدر تتماسك بتوقع الطاولة و بيختل توازنها وبتوقع بالأرض مغمى عليها
بيلفتو كلهن بصدمة
#يتبع
#نبض_القصص
#شو_بيشبهك_تشرين

بتشغل الغنية
وكل واحد بوقف مع حبيبته وبحط أيده على خصرها وبيبتدو الرقص مجد وسلمى بالنص وأيمن وسارة وخالد وفاطمة وبيطفي الضو ايمن وبشغل لفلاش بالموبايلات وبدهن يرقصو على هالجو
سلمى: بتبتسم وبتحط ايديها على كتاف مجد وبتحاوط رقبته بخفة وعيونها بعيونه وعم تتمايل معه بخفة
مجد: بيبتسم وبيغرق بتفاصيلها بحب وعم يتمايل معها
ايمن: بيتطلع فيهن كيف واقفين ستووب وبوقف بشغل الضو شو عم تعملو انتو
مجد: عم نرقص شو عم نعمل يعني
ايمن: شكلكن عم تنامو مو ترقصو شو انت مدبل عيونك وهي متعلقة فيك متل حبل الغسيل شبكن
سلمى: بتضحك ايمن لا تجننا هلق شو بدك احكي
بقلم#سدرة_عزالدين
ايمن: تفرجو تعي سارة
سارة: بتضحك أجيت
ايمن: بيمسك أيدها وبحطها على كتفه وبحط أيده على خصرها وبخلي مسافة قليلة بينهن
سارة: بتطلع فيه وعم تضحك
ايمن: شوفو كيف وببلش ينغم بصوته بالغنية نرارار مرارا وعم يرجعو لورا ويقدمو لقدام واقفين كلهن عم يتفرجو عليهن اختي راما شغلي هالموسيقى
راما: بتضحك تكرم بتشغل الغنية وبتقلب على غنية دبكة
ايمن: بكون عم يتحرك هو وسارة وقت يسمع غنية الدبكة بيضحك وبكملها هو وياها دبكة بيمسكو ايدين بعضهن وببلشو يدبكو ولعتتت
مجد: بيضحك يخربيت جنانك يازلمة
ايمن: صف على الدبكة يلا بشدهن كلهن وبيمسكو ايدين بعضهن وببلشو دبكة وأيمن على الاول عم ينط ويطلع وينزل وبيقلبها هز شرقي ورقص
ايمن: سارة تعي علمك هز الخصر ويلا هزييي وتتتت وتيي رشرشش وهزي بخصركك
سارة: بتضحك وعم تهز متله والله بتعرف ترقص اكتر مني
ايمن: بعجبك ولو وايوا ولعيونككك وببلش يطلع وينزل خالدد عطيها علم مرتك الهز
خالد: بيضحك وبيمسك ايد فاطمة وببلش يهز هو وياها هيك منيح حجي
ايمن: بيرفكتت يلا خالتي هناء خالتي ناهد بسرعة تعالو أهل العرسان انتو بدي خصركن مايعد بجرهن غصب وبوقفهن بالنص وعم يحرك أيديهن غصب عنهن وهنن عم يضحكو عليه
بتحطلهن عرس الغوالي وببلشو يرقصو كلهن بفرحة
ناهد: عم تحرك بايديها وتضحك
ايمن: خالتي هناء يلا عرس بنتك هزيي
هناء: بتضحك الله عليك ياايمن عم هز
ايمن: تعي أنا بعلمك بيمسك أيدها وببلشو يحركوهن مع بعضهن وعم يضحكو وفرحانين
وبجنو كلهن وعلى رقص وضحك وقلبوها مرقص بدل تدريب وكل واحد عم يرقص على كيفه ماهو هاد يلي بصير يلي دليله ايمن يلي دليله جردون ياما رح يفوت بلاليع😂
سلمى: عم ترقص هي وفاطمة ويهزو كتافهن على كتاف بعض ومبسوطين وفرحانين وعم يزغرطو وسارة معهن وداخلين بالجو تماما
فاطمة: بتوقف للحظة وبتحس بدوخة برأسها وماعاد تقدر تتمالك حالها وعيونها بتغبش بتبعد عنهن وبتمسك رأسها بخفة بتغمض عيونها بقوة وماعاد تقدر تشوف قدامها بتفتحهن وعم تطلع عليهن ورؤيتها بتبلش تغبش وماعاد تشوف قدامها بترفع أيدها لتسند حالها على الطاولة بس مابتقدر تتماسك بتوقع الطاولة و بيختل توازنها وبتوقع بالأرض مغمى عليها
بيلفتو كلهن بصدمة
#يتبع
#نبض_القصص
#شو_بيشبهك_تشرين


>>Click here to continue<<

قصص وروايات منوعه 🎀




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)