TG Telegram Group & Channel
قصص وروايات منوعه 🎀 | United States America (US)
Create: Update:

مجد: بيضحك ياروحي هاد الورق يلي بينحط متل ورق الشجر بقلب المي كرمال الزفرة وليه هيك سموه هو الورق حمش شوي لهيك بغار على الورقات لهيك سموه ورق غار ومابيقدر يمسك ضحكته وبيفرط
سلمى: بيزداد بكاها عم تضحك علي مجد ماشي أنا بفرجيكك روح من وجهي قوم وعم تدفشه
مجد: بيبتسم خلص اهدي طيب مين قلك أنا بحب ورق الغار باللحمة انا بطبخها مو مشكلة وغيره شو حكت
سلمى: قال بتقلي أنا مابعرف بطبخ حتى لمفركة بطاطا وانت بتحبهاا أنا فاشلة كتيرر وبيزداد بكاها
مجد: بيضحك ياعيوني انتي مالك فاشلة بيمسك ايديها وبيعد جنبها شوفي ياعمري انا قلتلك أنا بطبخلك وبعلمك الطبخ وبتعلميني وحتى لو ماعرفنا نطبخ أن شاء الله عمري مااكل بجبلك شاورما وبيضحك بعدين انا بحب لمفركة بطاطا يلي بتعمليها وكيف ماكانت حتى لو نية ح اكلها صدقيني الاكل اخر همي
سلمى: عم تكذب علي انت مو
مجد: بتعرفيني بكذب عليكي شي
سلمى: بتطلع فيه بعيون عم تغزل بالدموع وانفها وخدودها حمر ونمشها ظاهر من زعلها متل الاطفال يعني مارح تطلقني متل ام سعدو
مجد: بيضحك أنا ممكن طلقك إذا جبتيلي سيرة ام سعدو حبيبتي بيمسك خدودها بين ايديه لك انا بحبك هيك متل ما انتي بدون ماتطبخي ولاتعمليلي شي انا وياكي ربيانين سوا يعني أنا اكتر واحد بيعرفك سلمى مافي داعي تعمليلي شي لحبك لاني بحبك هيك متل ما انتي بشكلك وبجسمك وبعقلك وبكلامك وحتى بطبخك بحبك
سلمى: بكرا إذا سمنت وحبلت رح تبطل تحبني جسمي رح ينتزع واتغير ويصير الي كرش عنجد مجد رح تبطل تحبني وبيرجع بيزداد بكاها
مجد: بيمسح على وجه بقلة صبر وعم يحاول يتحمل كلشي ويسايرها بيضحك وبيتطلع فيها وبيحكي بصوت عالي عيوني روحي انا مارح بطل حبك حتى لو صار وزنك ٢٠٠كيلو بحبك ومارح اتغير لا اله الا الله على لنهار
سلمى: بتطلع فيه وبتشهق ليه عم تصرخ علي إذا كلمتين ماتحملت احكي بكرا كيف بدك تتحملني إذا توحمت على شي صعب
مجد: بيضحك ياربي دخيلك والله ماعم عيط أنا بعتذر معلش أنا آسف أنا الغلطان وانتي الصح
سلمى: يعني عم تسايرني هلق
مجد: بقلبه ياصبرر ياصبرر بيبتسم بخفة لا ياروحي ماعم سايرك أنا غلطان وانتي الصح هدول مشاكل كبيرة وانا لازم حلهن وبلا مانتزوج خلينا هيك احلى صدقيني
سلمى: بتمسح دموعها بخفة لا خلص رضيت رح نتزوج صدقتك انك مارح تتغير علي
مجد: بيضحك وبيتطلع فيها بعمري مارح اتغير عليكي والله انا بدي ياكي جنبي وبس حققلك كلشي بتتمنيه وتدرسي وتتخرجي ونبني عيلة ونعيش سوا كل العمر بس سلمى أنا مالي متزوجك لتطبخيلي وتخدميني أنا بدي اتزوجك لنشارك بعضنا كلشي بالحياة ونصير واحد والحكي يلي حكته خالتي هناء كله ارميه ورا ضهرك أنا مارح طلقك إذا الأكلة نحرقت ولارح ازعل اذا سمنتي ولارح اتغير وبطل حبك إذا صار عندك كرش بيضحك بالعكس رح حبك اكتر واكتر واكتر وكلشي بيتصلح تمام
سلمى: بتبتسم وبتضحك بخفة تمام يعني مافي متل ام سعدو
مجد: بوقف بعصبية آمنت بالله على لنهار
سلمى: بتضحك خلص خلص عم بمزح معك
مجد: بيضحك وبوقف عم يتنهد
سلمى: بتبتسم وبتوقف وبتغمره بقوة بحبك يامجد بحبك
مجد: بيبتسم وبضمها لقلبه وبشد عليها وانا بموت فيكي ياتشرينية يامتقلبة انتي ماكذبت لما سميتك تشرينية متل تشرين انتي بتتغيري وبتفرجيني كل لفصول بثواني
سلمى: بتضحك كرمال ماتفكر بغيري ابدا
مجد: بيتطلع فيها ليه بصير
سلمى: اكيد لا
مجد: بيضحك اي الله يلعني شو بحبك وبضمها
سلمى: بتضحك وبتتخبى بحضنه متل الطفلة
مجد: بيبتسم فينا نطلع هلق لان الكل فوق وعم ينتظرو نبلش تدريب على الرقصات بتعرفي ايمن وأفكاره
سلمى: بتضحك اي بعرف يلا خلينا نطلع
مجد: اووه الحمدلله يلا امشي
بيطلعو على بيت اهل مجد
بكون ايمن واقف وماسك ورقة وعم يخطط فيه
مجد: نحن اجينا
ايمن: اي بدكن زغروطة وللللليششششش يعني وينكن اه
مجد: كان في مشكلة وحليناها
هناء: بتكون اعدة وعم تهز برجلها شو فهمت عليك
مجد: بيضحك خالتي انتي تركيها الي وهي بتفهم علي مو هيك سمسمة
سلمى: بتهز برأسها إذا انت خليتني لاامي بتروح عليك
مجد: ماعاد اتركك وبيضحك
ايمن: هلق مو وقتكن هلق يلا بدي بلش تدريبات رح نبلش بالبداية على رقصة لسلو حنرقص رقصة أسطورية عم تفهمو مابدي غلط
مجد: حجي عفكرة كلنا منعرف نرقص سلو مافي داعي التدريبات
ايمن: انت شو بدك مني انا بدي يكون كلشي على البكلة
مجد: بيضحك اي لو عرسك مو هيك وبيغمزه
ايمن: بيتطلع فيه وبيزوره خلص مو عرسك هو عرسي نفس الشي يلا خلونا نبلش الحكام خالتي ناهد وخالتي هناء واختنا راما
خالد: اي شو نحن بمسابقة
ايمن: اي اخي بمسابقة وفرجيني ابداعك يلا
راما: بتضحك رح شغلكن الغنية تمام يلا

مجد: بيضحك ياروحي هاد الورق يلي بينحط متل ورق الشجر بقلب المي كرمال الزفرة وليه هيك سموه هو الورق حمش شوي لهيك بغار على الورقات لهيك سموه ورق غار ومابيقدر يمسك ضحكته وبيفرط
سلمى: بيزداد بكاها عم تضحك علي مجد ماشي أنا بفرجيكك روح من وجهي قوم وعم تدفشه
مجد: بيبتسم خلص اهدي طيب مين قلك أنا بحب ورق الغار باللحمة انا بطبخها مو مشكلة وغيره شو حكت
سلمى: قال بتقلي أنا مابعرف بطبخ حتى لمفركة بطاطا وانت بتحبهاا أنا فاشلة كتيرر وبيزداد بكاها
مجد: بيضحك ياعيوني انتي مالك فاشلة بيمسك ايديها وبيعد جنبها شوفي ياعمري انا قلتلك أنا بطبخلك وبعلمك الطبخ وبتعلميني وحتى لو ماعرفنا نطبخ أن شاء الله عمري مااكل بجبلك شاورما وبيضحك بعدين انا بحب لمفركة بطاطا يلي بتعمليها وكيف ماكانت حتى لو نية ح اكلها صدقيني الاكل اخر همي
سلمى: عم تكذب علي انت مو
مجد: بتعرفيني بكذب عليكي شي
سلمى: بتطلع فيه بعيون عم تغزل بالدموع وانفها وخدودها حمر ونمشها ظاهر من زعلها متل الاطفال يعني مارح تطلقني متل ام سعدو
مجد: بيضحك أنا ممكن طلقك إذا جبتيلي سيرة ام سعدو حبيبتي بيمسك خدودها بين ايديه لك انا بحبك هيك متل ما انتي بدون ماتطبخي ولاتعمليلي شي انا وياكي ربيانين سوا يعني أنا اكتر واحد بيعرفك سلمى مافي داعي تعمليلي شي لحبك لاني بحبك هيك متل ما انتي بشكلك وبجسمك وبعقلك وبكلامك وحتى بطبخك بحبك
سلمى: بكرا إذا سمنت وحبلت رح تبطل تحبني جسمي رح ينتزع واتغير ويصير الي كرش عنجد مجد رح تبطل تحبني وبيرجع بيزداد بكاها
مجد: بيمسح على وجه بقلة صبر وعم يحاول يتحمل كلشي ويسايرها بيضحك وبيتطلع فيها وبيحكي بصوت عالي عيوني روحي انا مارح بطل حبك حتى لو صار وزنك ٢٠٠كيلو بحبك ومارح اتغير لا اله الا الله على لنهار
سلمى: بتطلع فيه وبتشهق ليه عم تصرخ علي إذا كلمتين ماتحملت احكي بكرا كيف بدك تتحملني إذا توحمت على شي صعب
مجد: بيضحك ياربي دخيلك والله ماعم عيط أنا بعتذر معلش أنا آسف أنا الغلطان وانتي الصح
سلمى: يعني عم تسايرني هلق
مجد: بقلبه ياصبرر ياصبرر بيبتسم بخفة لا ياروحي ماعم سايرك أنا غلطان وانتي الصح هدول مشاكل كبيرة وانا لازم حلهن وبلا مانتزوج خلينا هيك احلى صدقيني
سلمى: بتمسح دموعها بخفة لا خلص رضيت رح نتزوج صدقتك انك مارح تتغير علي
مجد: بيضحك وبيتطلع فيها بعمري مارح اتغير عليكي والله انا بدي ياكي جنبي وبس حققلك كلشي بتتمنيه وتدرسي وتتخرجي ونبني عيلة ونعيش سوا كل العمر بس سلمى أنا مالي متزوجك لتطبخيلي وتخدميني أنا بدي اتزوجك لنشارك بعضنا كلشي بالحياة ونصير واحد والحكي يلي حكته خالتي هناء كله ارميه ورا ضهرك أنا مارح طلقك إذا الأكلة نحرقت ولارح ازعل اذا سمنتي ولارح اتغير وبطل حبك إذا صار عندك كرش بيضحك بالعكس رح حبك اكتر واكتر واكتر وكلشي بيتصلح تمام
سلمى: بتبتسم وبتضحك بخفة تمام يعني مافي متل ام سعدو
مجد: بوقف بعصبية آمنت بالله على لنهار
سلمى: بتضحك خلص خلص عم بمزح معك
مجد: بيضحك وبوقف عم يتنهد
سلمى: بتبتسم وبتوقف وبتغمره بقوة بحبك يامجد بحبك
مجد: بيبتسم وبضمها لقلبه وبشد عليها وانا بموت فيكي ياتشرينية يامتقلبة انتي ماكذبت لما سميتك تشرينية متل تشرين انتي بتتغيري وبتفرجيني كل لفصول بثواني
سلمى: بتضحك كرمال ماتفكر بغيري ابدا
مجد: بيتطلع فيها ليه بصير
سلمى: اكيد لا
مجد: بيضحك اي الله يلعني شو بحبك وبضمها
سلمى: بتضحك وبتتخبى بحضنه متل الطفلة
مجد: بيبتسم فينا نطلع هلق لان الكل فوق وعم ينتظرو نبلش تدريب على الرقصات بتعرفي ايمن وأفكاره
سلمى: بتضحك اي بعرف يلا خلينا نطلع
مجد: اووه الحمدلله يلا امشي
بيطلعو على بيت اهل مجد
بكون ايمن واقف وماسك ورقة وعم يخطط فيه
مجد: نحن اجينا
ايمن: اي بدكن زغروطة وللللليششششش يعني وينكن اه
مجد: كان في مشكلة وحليناها
هناء: بتكون اعدة وعم تهز برجلها شو فهمت عليك
مجد: بيضحك خالتي انتي تركيها الي وهي بتفهم علي مو هيك سمسمة
سلمى: بتهز برأسها إذا انت خليتني لاامي بتروح عليك
مجد: ماعاد اتركك وبيضحك
ايمن: هلق مو وقتكن هلق يلا بدي بلش تدريبات رح نبلش بالبداية على رقصة لسلو حنرقص رقصة أسطورية عم تفهمو مابدي غلط
مجد: حجي عفكرة كلنا منعرف نرقص سلو مافي داعي التدريبات
ايمن: انت شو بدك مني انا بدي يكون كلشي على البكلة
مجد: بيضحك اي لو عرسك مو هيك وبيغمزه
ايمن: بيتطلع فيه وبيزوره خلص مو عرسك هو عرسي نفس الشي يلا خلونا نبلش الحكام خالتي ناهد وخالتي هناء واختنا راما
خالد: اي شو نحن بمسابقة
ايمن: اي اخي بمسابقة وفرجيني ابداعك يلا
راما: بتضحك رح شغلكن الغنية تمام يلا


>>Click here to continue<<

قصص وروايات منوعه 🎀




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)