TG Telegram Group & Channel
قصص وروايات منوعه 🎀 | United States America (US)
Create: Update:

سارة: بتضحك ماتخافي رح ضبه قريبا الف مبروك
فاطمة: بتبتسم الله يبارك فيكي
مجد: يلا مبارك ياجماعة خلونا نروح بدكن نوصلكن وبيضحك
خالد: لا ريحلي ضميرك وجمالك منوصل لحالنا
ايمن: يلا باي ياعريس وبيضحك وبيمشي بالسيارة
وبتمشي سيارة مجد وراه
خالد: احم يارب بقرب من فاطمة وبيحملها بين أيديه
فاطمة: بتضحك خالد شو عم تعمل
خالد: بيغمزها بخفة بدي اخطف عروستي وبيضحك وبيطلع فيها
فاطمة: بتضحك خالد رح يجي الكف ها
خالد: عامل حسابي وجبت خوذة الوقاية وبيضحك
وهيك فينا نقول لأول ثنائي بقصتنا انو تمت فرحتهن وتوجو حبهن بالزواج 🥹🖤
بعد مرور أسابيع
المسا والدنيا ليل والمطر عم تبل الشوارع بقرب مجد من شباك غرفة سلمى وبدقه بخفة
سلمى: بتقرب من الشباك وبتفتحه بابتسامة
مجد: بيبتسم وبغنيلها بصوت خافت ولو شباكك على شباكي كنت بقلك كيف بهواكي ولو شباكك على شباكي كنت بقلك كيف بهواكي لكن ويني وانتي وينك في مسافة بيني وبينك لاعيني عم تلمح عينك ولابحرك بتطاله شباكي لو شباكك على شباكي
سلمى: بتطلع فيه وبتضحك اشتقتلك كتير
مجد: وانا اشتقتلك ياروحي بس ابوكي عامل حصار علينا شو بعمل والشغل ماعم بقدر أو أفضى اجي لهون
سلمى: يعطيك العافية ياروحي وبتبتسم بابا حاكاني بخصوص الجامعة
مجد: اي وشو قلتي انتي
سلمى: مابعرف قلتله رح وقف لنتزوج بكفي لان السنة راحت وراحت من ورا الامتحان
مجد: انتي هيك بدك
سلمى: اي هيك بدي ادرس أنا ومعك وبتضحك
مجد: بيبتسم أنا بكرا حفلة تخرجي أنا والشباب ها
سلمى: ياروحي لك الف مبروك وبتقرب منه وبتغمره بايديها وبتبوسه من خدوده
مجد: بيضحك ياريت قلتلك من زمان عن حفلة التخرج
سلمى: بتضحك بس قلة ادب
مجد: بيبتسم اي دخيلو حبيبة قلبي
سلمى: بتضحك يخليلي ياك
مجد: شوفي شو جبتلك معي بمدلها الكيس بكون فيه اكلات من يلي بتحبهن سلمى
سلمى: ياروحي يعني فوق دراستك وامتحاناتك وشغلك تذكرتني
مجد: لك بنسى كل الدنيا ومابنساكي
سلمى: بتبتضحك ماانحرم منك برد مجد ايه واقف هون مو شايف الدنيا عم تشتي
مجد: بيغمزها ومن ايمتى نحن منخاف من الشتى طلعي خلينا نتمشى يلا تعي
سلمى: مابظن بابا يرضى سهران برا
مجد: بيضحك اي جيبي طاقيتك لقلك
سلمى: بتلبس طاقيتها وبتقرب اي وبعدين
مجد: بقرب منها وبيحملها بين أيديها وبنزلها لعنده من الشباك
سلمى: بتضحك مجنون والله مجنون
مجد: بيضحك مجنون فيكي سلمى
سلمى: عيونها
مجد: شو رأيك نعمل العرس بعد التخرج
سلمى: بتبتسم بفرحة أنا موافقة
مجد: بيضحك وبيحملها بين أيديه وبيركد فيها هو وعم يصرخ الله يلعني شو بحبككك
#يتبع
#نبض_القصص
#شو_بيشبهك_تشرين

سارة: بتضحك ماتخافي رح ضبه قريبا الف مبروك
فاطمة: بتبتسم الله يبارك فيكي
مجد: يلا مبارك ياجماعة خلونا نروح بدكن نوصلكن وبيضحك
خالد: لا ريحلي ضميرك وجمالك منوصل لحالنا
ايمن: يلا باي ياعريس وبيضحك وبيمشي بالسيارة
وبتمشي سيارة مجد وراه
خالد: احم يارب بقرب من فاطمة وبيحملها بين أيديه
فاطمة: بتضحك خالد شو عم تعمل
خالد: بيغمزها بخفة بدي اخطف عروستي وبيضحك وبيطلع فيها
فاطمة: بتضحك خالد رح يجي الكف ها
خالد: عامل حسابي وجبت خوذة الوقاية وبيضحك
وهيك فينا نقول لأول ثنائي بقصتنا انو تمت فرحتهن وتوجو حبهن بالزواج 🥹🖤
بعد مرور أسابيع
المسا والدنيا ليل والمطر عم تبل الشوارع بقرب مجد من شباك غرفة سلمى وبدقه بخفة
سلمى: بتقرب من الشباك وبتفتحه بابتسامة
مجد: بيبتسم وبغنيلها بصوت خافت ولو شباكك على شباكي كنت بقلك كيف بهواكي ولو شباكك على شباكي كنت بقلك كيف بهواكي لكن ويني وانتي وينك في مسافة بيني وبينك لاعيني عم تلمح عينك ولابحرك بتطاله شباكي لو شباكك على شباكي
سلمى: بتطلع فيه وبتضحك اشتقتلك كتير
مجد: وانا اشتقتلك ياروحي بس ابوكي عامل حصار علينا شو بعمل والشغل ماعم بقدر أو أفضى اجي لهون
سلمى: يعطيك العافية ياروحي وبتبتسم بابا حاكاني بخصوص الجامعة
مجد: اي وشو قلتي انتي
سلمى: مابعرف قلتله رح وقف لنتزوج بكفي لان السنة راحت وراحت من ورا الامتحان
مجد: انتي هيك بدك
سلمى: اي هيك بدي ادرس أنا ومعك وبتضحك
مجد: بيبتسم أنا بكرا حفلة تخرجي أنا والشباب ها
سلمى: ياروحي لك الف مبروك وبتقرب منه وبتغمره بايديها وبتبوسه من خدوده
مجد: بيضحك ياريت قلتلك من زمان عن حفلة التخرج
سلمى: بتضحك بس قلة ادب
مجد: بيبتسم اي دخيلو حبيبة قلبي
سلمى: بتضحك يخليلي ياك
مجد: شوفي شو جبتلك معي بمدلها الكيس بكون فيه اكلات من يلي بتحبهن سلمى
سلمى: ياروحي يعني فوق دراستك وامتحاناتك وشغلك تذكرتني
مجد: لك بنسى كل الدنيا ومابنساكي
سلمى: بتبتضحك ماانحرم منك برد مجد ايه واقف هون مو شايف الدنيا عم تشتي
مجد: بيغمزها ومن ايمتى نحن منخاف من الشتى طلعي خلينا نتمشى يلا تعي
سلمى: مابظن بابا يرضى سهران برا
مجد: بيضحك اي جيبي طاقيتك لقلك
سلمى: بتلبس طاقيتها وبتقرب اي وبعدين
مجد: بقرب منها وبيحملها بين أيديها وبنزلها لعنده من الشباك
سلمى: بتضحك مجنون والله مجنون
مجد: بيضحك مجنون فيكي سلمى
سلمى: عيونها
مجد: شو رأيك نعمل العرس بعد التخرج
سلمى: بتبتسم بفرحة أنا موافقة
مجد: بيضحك وبيحملها بين أيديه وبيركد فيها هو وعم يصرخ الله يلعني شو بحبككك
#يتبع
#نبض_القصص
#شو_بيشبهك_تشرين


>>Click here to continue<<

قصص وروايات منوعه 🎀




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)