TG Telegram Group & Channel
قصص وروايات منوعه 🎀 | United States America (US)
Create: Update:

مجد: بينكشه استغفر الله خراس شوي
بقربو منهن هنن وعم يضحكو على ايمن
مجد: بيتطلع بسلمى وبيبتسم وبيمسك أيدها اي يقبرني هالجمال
سلمى:بتبتسم بعيد الشر ياروحي
خالد: بيتطلع فيهن وين فاطمة
هناء: بتبتسم ليكها ها طلت
بتطل فاطمة من فوق بفستانها الابيض وبسمتها مزينة وجها بفرحة وطرحتها عم تسحب وراها
خالد: بيتطلع لفوق هو وماسك بوكيه الورد بيبتسم وبتلمع عيونه بالفرحة وبيغزلو بقرب من الدرج وبيطلع عليه وبيمسك أيدها بفرحة وببوسها بحب نورتي حياتي ودنيتي يافلة قلبي وبضمها
فاطمة: بتضحك و بتضمه بقوة يخليلي ياك ياسندي
خالد: بيبتسم وبيتطلع فيها وببوس رأسها عهد علي ضل حبك لآخر يوم بعمري
فاطمة: بتبتسم وبتمسك بايده بقوة
ايمن: بيتطلع فيهن وبيضحك سمعونا زغروطة وبزغرط وكل الموجودين بزغرطو معه وانا معهن ولللللللليشششش 😂🥹
بيطلعو كلهن بالسيارات وبيمشو على الصالة وكل الناس وصلو بتكون صالة صغيرة مو كبيرة وفيها حبايبهن ومعارفهن بس ليشاركوهن فرحتهن
بيدخلو كلهن على الصالة وبوقفو ليستقبلو فاطمة وخالد
بتعلى صوت الاغاني بغنية طلي بالابيض
بتنفتح البوابة وبتنخفت الاضواء وبتتسلط على خالد وفاطمة وبيدخلو هنن وماسكين ايدين بعضهن بقوة وعم يبتسمو للناس والتصوير شغال والتصفيق
ايمن: بصرخ مبرووووك وعم يصفرلهن
مجد: الله حيووو العرسان وبيضحك
سلمى: بينزلو دموعها لك طالعين بجننو قلبي عم يرجف 🥺
مجد: يعمري انتي وبضمها لقلبه
بوقفو بالنص وبتشتغل غنية ودع العزوبية وببلش يرقص هو وفاطمة بالنص
خالد: بيمسك ايد فاطمة وبيضحك وببلش يرقص معها
ايمن: لك أن شاء الله جاية اعد أنا واتفرج عليهن بيمسك ايد سارة ومجد امشو لشوف يلاا بيركدو كلهن لعندهن
ايمن: بقرب من خالد وببلش يرقص حيو ابو الخلل وعم يبوسه بفرحة مبروك ياحبيبي
خالد: بيضحك الله الله يبارك فيك عقبال ماارقص بعرسك
ايمن: امينن ولله لنولعها
سلمى: بتقرب من فاطمة وبتضمها وعم ترقص هي وياها والكل فرحان معهن
ايمن: بيتطلع بخالد وبغنيله وبطل في سهرات اليوم وللتنتين الضهر النوم صار في مسؤولية ولوم وغيرة على غرامه بصمه وبضم مجد راح اول واحد من الشلة ياجماعةة
مجد: خسرناه ياشريك والله
خالد: بيضحك قريبا حنخسرك كمان
ايمن: اعد على قلوبكن والله لخلي ولادي رفقات ولادكن وبيضحك
بيطلعو كل القرايبين وبيرقصو كلهن مع بعضهن بفرحة ومابخلو شي بنفسهن
بيعد ايمن بتعب على الكرسي وعم يشرب مي
سارة: بتعد جنبه حبيبي ماترك دور لحدا بالرقص وبتضحك
ايمن: بحب لحق على كلشي روحي
سارة: بتضحك اخ منك
ايمن: ابوكي ليه مااجا صحيح عزمه خالد
سارة: بابا مسافر لهيك ماقدر يجي بس بعتني بداله وبتضحك
بتطلع غنية رومانسية الحب الأبدي لااصالة وبوقف خالد وفاطمة بالنص ليرقصو
ايمن: قومي قومي
سارة: لوين
ايمن: على الرقص وبيغمزها
سارة: بتضحك مابتوفر شي تفضل بتمسك أيده
وبيطلعو مجد وسلمى وبوقفو كل واحد وحبيبته ليرقص معها
فاطمة: بتكون حاطة رأسها على رأس خالد وعم تبتسم وتغنيله بصوت خافت وحنون انت اماني وعوضي من الايام بس بحضنك اقدر اغفى وانام حبك جنة واحلى من الاحلام
خالد: بيبتسم وبغنيلها هو هذا حب حياتي يلي أتمناه ياطعم الغرام وعطره ومعناه ادفع عمري كله ادفع عمري كله حتى اعيش وياه وبيحملها وبدور فيها بحب
ايمن: بيتطلع فيهن وبيضحك وبيتطلع بسارة وبيهمسلها بحبك يا صاحبة اجمل ضحكة
سارة: بتبتسم وبتطلع فيه وانا بموت فيك ياسر سعادتي
مجد: بيتطلع بسلمى كيف عم تطلع فيه بحب شو لسا عم تشوفي حالك حلوة بعيوني
سلمى: بتبتسم كل يوم عم زيد حلى بعيونك
مجد: بيبتسم وبيغمرها لقلبه
سلمى:بتضمه وبتهمسله بحبك
مجد: بموت فيكي بيتطلع فيها وببوسها من جبينها بحب بتقبلي تكوني حلالي سلمى
سلمى: بتضحك ولاخر يوم بعمري أنا حلالك
مجد: معناها خلينا نستعجل بالعرس وبيضحك
سلمى: شو غرت منهن
مجد: يعني ماغرت بس مالي قارد ابعد عنك اكتر بدي نضل مع بعض لاخر العمر
سلمى: بتبتسم ورح نضل لاخر العمر
( بتنتهي حفلتهن وفرحتهن يلي شاركونا فيها بكل تفاصيلهن بتحسو انو في ناس بتعرف تفرح والدنيا لسا بخير مع هالعيلة وهالحارة حسينا بطعم الفرح وتفاصيل صغيرة ماكنا اخدين بالنا منها بالحب والبساطة عم يكملو بعضهن حياتهن عبارة عن حبهن لبعض ومساندة بيفرحو لفرح بعضهن وبيزعلو لزعل بعضهن 🥹🖤)
بتوصل سيارات على بيت خالد
بينزل خالد وبساعد فاطمة لتنزل من السيارة
ايمن: بيطلع رأسه من الشباك وبيغمزهن اي ريته الف مبروك ياأم نظرات حادة لهلق بتذكر كيف اول مرة شفتينا فيها عطيتنا نظرات دبحتينا وبيضحك
فاطمة: بتضحك الله يبارك فيك ايمن وعقبالك ماتعقل وتنضب

مجد: بينكشه استغفر الله خراس شوي
بقربو منهن هنن وعم يضحكو على ايمن
مجد: بيتطلع بسلمى وبيبتسم وبيمسك أيدها اي يقبرني هالجمال
سلمى:بتبتسم بعيد الشر ياروحي
خالد: بيتطلع فيهن وين فاطمة
هناء: بتبتسم ليكها ها طلت
بتطل فاطمة من فوق بفستانها الابيض وبسمتها مزينة وجها بفرحة وطرحتها عم تسحب وراها
خالد: بيتطلع لفوق هو وماسك بوكيه الورد بيبتسم وبتلمع عيونه بالفرحة وبيغزلو بقرب من الدرج وبيطلع عليه وبيمسك أيدها بفرحة وببوسها بحب نورتي حياتي ودنيتي يافلة قلبي وبضمها
فاطمة: بتضحك و بتضمه بقوة يخليلي ياك ياسندي
خالد: بيبتسم وبيتطلع فيها وببوس رأسها عهد علي ضل حبك لآخر يوم بعمري
فاطمة: بتبتسم وبتمسك بايده بقوة
ايمن: بيتطلع فيهن وبيضحك سمعونا زغروطة وبزغرط وكل الموجودين بزغرطو معه وانا معهن ولللللللليشششش 😂🥹
بيطلعو كلهن بالسيارات وبيمشو على الصالة وكل الناس وصلو بتكون صالة صغيرة مو كبيرة وفيها حبايبهن ومعارفهن بس ليشاركوهن فرحتهن
بيدخلو كلهن على الصالة وبوقفو ليستقبلو فاطمة وخالد
بتعلى صوت الاغاني بغنية طلي بالابيض
بتنفتح البوابة وبتنخفت الاضواء وبتتسلط على خالد وفاطمة وبيدخلو هنن وماسكين ايدين بعضهن بقوة وعم يبتسمو للناس والتصوير شغال والتصفيق
ايمن: بصرخ مبرووووك وعم يصفرلهن
مجد: الله حيووو العرسان وبيضحك
سلمى: بينزلو دموعها لك طالعين بجننو قلبي عم يرجف 🥺
مجد: يعمري انتي وبضمها لقلبه
بوقفو بالنص وبتشتغل غنية ودع العزوبية وببلش يرقص هو وفاطمة بالنص
خالد: بيمسك ايد فاطمة وبيضحك وببلش يرقص معها
ايمن: لك أن شاء الله جاية اعد أنا واتفرج عليهن بيمسك ايد سارة ومجد امشو لشوف يلاا بيركدو كلهن لعندهن
ايمن: بقرب من خالد وببلش يرقص حيو ابو الخلل وعم يبوسه بفرحة مبروك ياحبيبي
خالد: بيضحك الله الله يبارك فيك عقبال ماارقص بعرسك
ايمن: امينن ولله لنولعها
سلمى: بتقرب من فاطمة وبتضمها وعم ترقص هي وياها والكل فرحان معهن
ايمن: بيتطلع بخالد وبغنيله وبطل في سهرات اليوم وللتنتين الضهر النوم صار في مسؤولية ولوم وغيرة على غرامه بصمه وبضم مجد راح اول واحد من الشلة ياجماعةة
مجد: خسرناه ياشريك والله
خالد: بيضحك قريبا حنخسرك كمان
ايمن: اعد على قلوبكن والله لخلي ولادي رفقات ولادكن وبيضحك
بيطلعو كل القرايبين وبيرقصو كلهن مع بعضهن بفرحة ومابخلو شي بنفسهن
بيعد ايمن بتعب على الكرسي وعم يشرب مي
سارة: بتعد جنبه حبيبي ماترك دور لحدا بالرقص وبتضحك
ايمن: بحب لحق على كلشي روحي
سارة: بتضحك اخ منك
ايمن: ابوكي ليه مااجا صحيح عزمه خالد
سارة: بابا مسافر لهيك ماقدر يجي بس بعتني بداله وبتضحك
بتطلع غنية رومانسية الحب الأبدي لااصالة وبوقف خالد وفاطمة بالنص ليرقصو
ايمن: قومي قومي
سارة: لوين
ايمن: على الرقص وبيغمزها
سارة: بتضحك مابتوفر شي تفضل بتمسك أيده
وبيطلعو مجد وسلمى وبوقفو كل واحد وحبيبته ليرقص معها
فاطمة: بتكون حاطة رأسها على رأس خالد وعم تبتسم وتغنيله بصوت خافت وحنون انت اماني وعوضي من الايام بس بحضنك اقدر اغفى وانام حبك جنة واحلى من الاحلام
خالد: بيبتسم وبغنيلها هو هذا حب حياتي يلي أتمناه ياطعم الغرام وعطره ومعناه ادفع عمري كله ادفع عمري كله حتى اعيش وياه وبيحملها وبدور فيها بحب
ايمن: بيتطلع فيهن وبيضحك وبيتطلع بسارة وبيهمسلها بحبك يا صاحبة اجمل ضحكة
سارة: بتبتسم وبتطلع فيه وانا بموت فيك ياسر سعادتي
مجد: بيتطلع بسلمى كيف عم تطلع فيه بحب شو لسا عم تشوفي حالك حلوة بعيوني
سلمى: بتبتسم كل يوم عم زيد حلى بعيونك
مجد: بيبتسم وبيغمرها لقلبه
سلمى:بتضمه وبتهمسله بحبك
مجد: بموت فيكي بيتطلع فيها وببوسها من جبينها بحب بتقبلي تكوني حلالي سلمى
سلمى: بتضحك ولاخر يوم بعمري أنا حلالك
مجد: معناها خلينا نستعجل بالعرس وبيضحك
سلمى: شو غرت منهن
مجد: يعني ماغرت بس مالي قارد ابعد عنك اكتر بدي نضل مع بعض لاخر العمر
سلمى: بتبتسم ورح نضل لاخر العمر
( بتنتهي حفلتهن وفرحتهن يلي شاركونا فيها بكل تفاصيلهن بتحسو انو في ناس بتعرف تفرح والدنيا لسا بخير مع هالعيلة وهالحارة حسينا بطعم الفرح وتفاصيل صغيرة ماكنا اخدين بالنا منها بالحب والبساطة عم يكملو بعضهن حياتهن عبارة عن حبهن لبعض ومساندة بيفرحو لفرح بعضهن وبيزعلو لزعل بعضهن 🥹🖤)
بتوصل سيارات على بيت خالد
بينزل خالد وبساعد فاطمة لتنزل من السيارة
ايمن: بيطلع رأسه من الشباك وبيغمزهن اي ريته الف مبروك ياأم نظرات حادة لهلق بتذكر كيف اول مرة شفتينا فيها عطيتنا نظرات دبحتينا وبيضحك
فاطمة: بتضحك الله يبارك فيك ايمن وعقبالك ماتعقل وتنضب


>>Click here to continue<<

قصص وروايات منوعه 🎀




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)