TG Telegram Group & Channel
قصص وروايات منوعه 🎀 | United States America (US)
Create: Update:

مجد: عنجد ياروح مجد بس الحلو مايزعل بقرب منها بخفة وبيطبع بوسة على خدها وهي للصلحة
سلمى: بتضحك بس مجد هلق بتجي ماما
هناء: بيطلع صوتها يلا يا سلمى وينكك
سلمى: ها شفت
مجد: امشي قبل ما ناكل شي طاير وبيضحكو وبيمشو
بمكان تاني اعدين ايمن وسارة على لصخور يلي على البحر وساندة سارة رأسها على كتف ايمن
ايمن: عم ياكل بزر ويزت ويحكي مع سارة ويضحك
سارة: ايمن
ايمن: عيونو
سارة: عنجد كل هالوقت عم لمحلك كنت مو فهمان علي اني بحبك
ايمن: بيبتسم بدك الصدق ولا ابن عمه
سارة: الصدق اكيد
ايمن: بيضحك كنت بعرف بس عامل حالي مابعرف
سارة: بتطلع فيه وبتقرصه بخفة ليه كنت عم تطنش لكن
ايمن: اخخ بيضحك مو طنش بس بحب فترة التلميحات اكتر من الحب
سارة: تلميحات شو يامعدم
ايمن: مثلا وقت سمعتيني كلام نحن واعدين كنت بعرف وفهمت عليكي ووقت غنيتلك بدي حبك فهمت عليكي ووقت رديتي بغنية ياابن الاوادم ترا مليت المحلك بيضحك كمان فهمت عليكي ووقت رقصنا وبخطبة مجد وسلمى كل هدول بس يعني كنت مبسوط لهيك تغابيت
سارة: بتبلش تضربه بعصبية يعني كل هاد وعم تحرق دمي يادب
ايمن: اخخ سارة رح اوقع بيمسك فيها ورح يوقعها معه
سارة: بتصرخ لك ايمنن
ايمن: بوازنه حاله وبيفرط ضحك ياربي شو انك مجنونة
سارة: بتطلع فيه وبتضحك انت المجنون يادب
ايمن: بيحضنها لقلبه لك وقعتي البزرات هيك منيح
سارة: بتغمره وبتضحك احسن مافي داعي تاكل لك صحيح ايمتى عرس فاطمة وخالد
ايمن: يي لك صح عرسهن بعد اسبوع
بعد مرور أسبوع
( طبعا خلص بيتهن المستقبلي استأجر خالد بيت وفرشه هو وفاطمة وجهزوه وحجزو الصالة وعزمو الكل واليوم يوم الفرحة يوم عرس طمطم وخوخة🥺😂🫣)
مجتمعين الصبايا مع فاطمة بالكوافير وعم يتجهزو كلهن
والشباب ببيت أهل خالد عم يرتبوله لبسه ويزبطوه
مجد: شو ياعريس جاهز وبيضحك
خالد: تضرب على هالملافظ شو رايح حارب أنا
ايمن: بيضحك وبجيب المشط وعم يرتبله شعره والله يا عزيزي راحت عليك مافي مجال للتراجع برأي هروب احسنلك من هالقفص الذهبي يلي رح يصير سكاكين على رقبتك هاهاهاها
خالد: بيمسك من أيده المشط وبيضربه فيه تضرب ا انت وياه اي
مجد: بيضحك لا عريس هدي وطول بالك تعال لبيس جاكيتك هيك اي دخيلو البدلة السودة شو هيبة أكلة شقفة
خالد: بيبتسم كيف طالع
ايمن: لك تقبر قلبها شو طالع حلوية يؤوبشني تعال حطلك بارفان تعال ولله لغرقك بدي أهل الحارة تشم ريحتك عن بعد كيلو متر وبيضحك وببلش يرشله
خالد: ببلش يسعل لك خنقتني الله لايعطيك العافية
ايمن: بصرخ باذن والليلة ليلتك ياعريسس وبيضحك
مجد: وصلو على محمد مكحول العين والعالية وهيي
ايمن: ولتفرعلو لتفرعلو وبيضحك
خالد: بيضربه هو وعم يضحك لك بس استحي
بتدخل ام خالد لعندهن
ام خالد: اللهم صلي على سيدنا محمد الله يحرسك ياعيوني وبتقرب بتبوسه
ايمن: اهلين خالتي شفتي هالعريس خلنج وكالة الله وكيلك
ام خالد: بتضحك الله عليك ياايمن شو مهضوم ابني أنا لازم روح كرمال استقبل الناس
خالد: روحي امي انتي وانا رح خلص وروح جيب فاطمة من لكوافير يلا
ام خالد: ماشي ابني يلا رايحة أنا وبتطلع
ايمن: بيمسك لجرافة ليكمل لبس خالد تعال لهون لااشنقك بقصد رتبك
خالد: لك ايمن حل عن كتفي مجد شوفه ها
مجد: بيضحك هات من ايدك انا بزبطها
ايمن: بوقف على التخت وببلش يزلغط اويهااا وطبخنا ملكلكةةة اويهااا وحركناها بالملعقةةةةة اويهاا ويلي مابحبك ياخالد اويهااا بكرا أمه تكون مطلقةةة ولللللللليشششش وياعريس ولا تعبثث وفرد من جوخك ولبيس
خالد: عم يضحك عليه ياربي انت هربان من مسلسل شامي يعني ولا تقول ابن أكابر متل ولاد الشوارع علي الحلال
ايمن: من عاشر القوم اربعين يوم وبيضحك
خالد: بيمسك الجيل وبيضربه فيه طلاع من وجهي روح
ايمن: بيضحك وبيهرب
عند الصبايا
بتتجهز فاطمة والبنات وبتخلص مكياج وبتلبس فستانها الأبيض
سلمى: بتبتسم وبتطلع فيها ياعيوني محلاكي وبتضمها الف مبروك ياعيوني
فاطمة: بتبتسم وبتضمها يخليلي ياكي عقبال فرحتي فيكي ياروحي
سارة: بتقرب منها وبتبوسها الف مبروك ياطمطم
فاطمة: بتضحك الله يبارك فيكي عقبالك
سارة: بتبتسم امين
ام فاطمة: بتقرب منها وبتبوسها الف مبروك ياروحي
فاطمة: بتبوس أيدها يخليلي ياكي
هناء: شو وين العريس تأخر
بتوصل سيارة الشباب وبتبلش الزمامير قدام الصالون
ناهد: ها وصل العريس
بينزل خالد من سيارته وبينزل الشباب معه وبيدخلو على الصالون وبوقفو تحت
بتنزل سلمى وسارة وهناء وناهد وام فاطمة
ايمن: بس يشوفهن بصفر بقوة اي شو هاد ياارض حفظي ماعليكي شو هالحوريات يلي عم شوفهن شو دخلنا على منبع الجمال وبيضحك

مجد: عنجد ياروح مجد بس الحلو مايزعل بقرب منها بخفة وبيطبع بوسة على خدها وهي للصلحة
سلمى: بتضحك بس مجد هلق بتجي ماما
هناء: بيطلع صوتها يلا يا سلمى وينكك
سلمى: ها شفت
مجد: امشي قبل ما ناكل شي طاير وبيضحكو وبيمشو
بمكان تاني اعدين ايمن وسارة على لصخور يلي على البحر وساندة سارة رأسها على كتف ايمن
ايمن: عم ياكل بزر ويزت ويحكي مع سارة ويضحك
سارة: ايمن
ايمن: عيونو
سارة: عنجد كل هالوقت عم لمحلك كنت مو فهمان علي اني بحبك
ايمن: بيبتسم بدك الصدق ولا ابن عمه
سارة: الصدق اكيد
ايمن: بيضحك كنت بعرف بس عامل حالي مابعرف
سارة: بتطلع فيه وبتقرصه بخفة ليه كنت عم تطنش لكن
ايمن: اخخ بيضحك مو طنش بس بحب فترة التلميحات اكتر من الحب
سارة: تلميحات شو يامعدم
ايمن: مثلا وقت سمعتيني كلام نحن واعدين كنت بعرف وفهمت عليكي ووقت غنيتلك بدي حبك فهمت عليكي ووقت رديتي بغنية ياابن الاوادم ترا مليت المحلك بيضحك كمان فهمت عليكي ووقت رقصنا وبخطبة مجد وسلمى كل هدول بس يعني كنت مبسوط لهيك تغابيت
سارة: بتبلش تضربه بعصبية يعني كل هاد وعم تحرق دمي يادب
ايمن: اخخ سارة رح اوقع بيمسك فيها ورح يوقعها معه
سارة: بتصرخ لك ايمنن
ايمن: بوازنه حاله وبيفرط ضحك ياربي شو انك مجنونة
سارة: بتطلع فيه وبتضحك انت المجنون يادب
ايمن: بيحضنها لقلبه لك وقعتي البزرات هيك منيح
سارة: بتغمره وبتضحك احسن مافي داعي تاكل لك صحيح ايمتى عرس فاطمة وخالد
ايمن: يي لك صح عرسهن بعد اسبوع
بعد مرور أسبوع
( طبعا خلص بيتهن المستقبلي استأجر خالد بيت وفرشه هو وفاطمة وجهزوه وحجزو الصالة وعزمو الكل واليوم يوم الفرحة يوم عرس طمطم وخوخة🥺😂🫣)
مجتمعين الصبايا مع فاطمة بالكوافير وعم يتجهزو كلهن
والشباب ببيت أهل خالد عم يرتبوله لبسه ويزبطوه
مجد: شو ياعريس جاهز وبيضحك
خالد: تضرب على هالملافظ شو رايح حارب أنا
ايمن: بيضحك وبجيب المشط وعم يرتبله شعره والله يا عزيزي راحت عليك مافي مجال للتراجع برأي هروب احسنلك من هالقفص الذهبي يلي رح يصير سكاكين على رقبتك هاهاهاها
خالد: بيمسك من أيده المشط وبيضربه فيه تضرب ا انت وياه اي
مجد: بيضحك لا عريس هدي وطول بالك تعال لبيس جاكيتك هيك اي دخيلو البدلة السودة شو هيبة أكلة شقفة
خالد: بيبتسم كيف طالع
ايمن: لك تقبر قلبها شو طالع حلوية يؤوبشني تعال حطلك بارفان تعال ولله لغرقك بدي أهل الحارة تشم ريحتك عن بعد كيلو متر وبيضحك وببلش يرشله
خالد: ببلش يسعل لك خنقتني الله لايعطيك العافية
ايمن: بصرخ باذن والليلة ليلتك ياعريسس وبيضحك
مجد: وصلو على محمد مكحول العين والعالية وهيي
ايمن: ولتفرعلو لتفرعلو وبيضحك
خالد: بيضربه هو وعم يضحك لك بس استحي
بتدخل ام خالد لعندهن
ام خالد: اللهم صلي على سيدنا محمد الله يحرسك ياعيوني وبتقرب بتبوسه
ايمن: اهلين خالتي شفتي هالعريس خلنج وكالة الله وكيلك
ام خالد: بتضحك الله عليك ياايمن شو مهضوم ابني أنا لازم روح كرمال استقبل الناس
خالد: روحي امي انتي وانا رح خلص وروح جيب فاطمة من لكوافير يلا
ام خالد: ماشي ابني يلا رايحة أنا وبتطلع
ايمن: بيمسك لجرافة ليكمل لبس خالد تعال لهون لااشنقك بقصد رتبك
خالد: لك ايمن حل عن كتفي مجد شوفه ها
مجد: بيضحك هات من ايدك انا بزبطها
ايمن: بوقف على التخت وببلش يزلغط اويهااا وطبخنا ملكلكةةة اويهااا وحركناها بالملعقةةةةة اويهاا ويلي مابحبك ياخالد اويهااا بكرا أمه تكون مطلقةةة ولللللللليشششش وياعريس ولا تعبثث وفرد من جوخك ولبيس
خالد: عم يضحك عليه ياربي انت هربان من مسلسل شامي يعني ولا تقول ابن أكابر متل ولاد الشوارع علي الحلال
ايمن: من عاشر القوم اربعين يوم وبيضحك
خالد: بيمسك الجيل وبيضربه فيه طلاع من وجهي روح
ايمن: بيضحك وبيهرب
عند الصبايا
بتتجهز فاطمة والبنات وبتخلص مكياج وبتلبس فستانها الأبيض
سلمى: بتبتسم وبتطلع فيها ياعيوني محلاكي وبتضمها الف مبروك ياعيوني
فاطمة: بتبتسم وبتضمها يخليلي ياكي عقبال فرحتي فيكي ياروحي
سارة: بتقرب منها وبتبوسها الف مبروك ياطمطم
فاطمة: بتضحك الله يبارك فيكي عقبالك
سارة: بتبتسم امين
ام فاطمة: بتقرب منها وبتبوسها الف مبروك ياروحي
فاطمة: بتبوس أيدها يخليلي ياكي
هناء: شو وين العريس تأخر
بتوصل سيارة الشباب وبتبلش الزمامير قدام الصالون
ناهد: ها وصل العريس
بينزل خالد من سيارته وبينزل الشباب معه وبيدخلو على الصالون وبوقفو تحت
بتنزل سلمى وسارة وهناء وناهد وام فاطمة
ايمن: بس يشوفهن بصفر بقوة اي شو هاد ياارض حفظي ماعليكي شو هالحوريات يلي عم شوفهن شو دخلنا على منبع الجمال وبيضحك


>>Click here to continue<<

قصص وروايات منوعه 🎀




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)