TG Telegram Group & Channel
قصص وروايات منوعه 🎀 | United States America (US)
Create: Update:

#الجزء_٢٠
بقلم#سدرة_عزالدين
ايمن: بيتطلع بسارة وبيبتسم وبيهمسلها مليتي كل هالقد
سارة: بتطلع فيه بنظرات مشاكسة عفواً حكيت شي
ايمن: بيضحك لا عم احكي مع حالي
مجد: بحط العود من أيده وبيبتسم وبيمسك البزر انا بدي اجار مجهودي هاتو لشوف
ايمن: بيمسك الصحن تركه ها الي هاد
مجد: لك بس طمع الي ساعة عم بعزف عطيني
ايمن: والله مارح تاخده عم قلك هاته
مجد: لك ايمن حاج تشده بلا فجع بشدوه هنن لتنين وبطير الصحن والبزر عليهن
بيتطلعو ببعضهن بصدمة
ايمن: بيتطلع بمجد وبيفرط ضحك وبترقع صوت ضحكته بكل البيت
مجد: بيضحك معه وبيفرط على شكلهن
وببلشو يضحكو كلهن
ايمن: بقرب من رأس مجد وبيمسك البزرة من عليه وبياكلها وبيضحك
مجد: بيضربه بخفة وبتعلى صوت ضحكاتهن من جديد
( هاللمة يلي قليل لنشوفها ونحس فيها هي الاجواء الدافية والحب والرضا والبساطة يلي فقدناها من حياتنا وعم نتمنى نعيشها يمكن هاد يلي بيفرق قصصنا عن واقعنا! 🥺)
بتخلص سهرتهن وبينزلو خالد وفاطمة وبيمشو ليوديها على بيتها وسارة وأيمن بينزلو وعم يتمشو ليطلعو بالسيارة
ايمن: بيتطلع بسارة بتكون عم تفرك ايديها ببعضهن بوقف وبيتطلع فيها بردانة
سارة: بتطلع فيه وبتبتسم انو شوي هلق بس نطلع بالسيارة بدفى
ايمن: بيبتسم وبيشلح جاكيته وبقرب منها بهدوء وبحطه على كتافها وبشيل الشال يلي على رقبته وبحطه على رقبتها وعم يرتبه هيك بتطمن انك دفيانة
سارة: بتبتسم مافي داعي ايمن هلق بتبرد انت
ايمن: بيضحك بعرف رح أبرد بس مامنكون جنتل إذا ماعملنا هيك وبتقولي علي قليل ذوق
سارة: بتطلع فيه بصدمة يعني عم تعمل هيك كرمال ماقول عنك قليل ذوق مو من جواتك!
ايمن: اوف لا تطلعي هيك فيني ويبلش نكد البنات عندك انو طالع من جواتي يابنت الناس صدقيني مارح أبرد انا مهم انتي
سارة: بتضحك انت كيف هيك مابتخليني عصب منك طيب تركلي مجال شوي اني اتدايق على القليلة
ايمن: بيبتسم امم قلتلك قبل سحر ايمن هالشي بعدين شو المشكلة ضحكي ضحكتك بتفرح القلب
سارة: بتبتسم ايمن لوين بدك توصل
ايمن: على البيت لوين بدي اوصل
سارة: لك لا تغشم حالك انت ليه عم تهتم فيني وتمشي معي وتطلع وتحاكيني بالساعات كل هاد بهدف شو
ايمن: امم بهدف انك رفيقتي
سارة:بتطلع فيه بنظرات حادة رفيقتك!؟
ايمن: بيكتم ضحكته انو اي شبك رح تاكليني ليه انتي ما بتعتبرني رفيقك؟!
سارة: بتعصب من كلامه وبتحكي بعصبية لك انت شو عم تخبص انو اي بعتبرك رفيقي بس انت هاد كلشي جواتك رفيقتك انت مو شايف شي غير هيك
ايمن: اي سارة شو بدو يكون بقلبي غير هالشي ليه انتي مو نفس الشي انتي بتعتبريني رفيقك ويمكن اخوكي شو بدي شوف غير هيك
سارة: بتضربه بايديها بقوة اني بحبك ياغبي
ايمن: بيتطلع فيها بصدمة وبيضحك شو قلتي
سارة: بتطلع فيه وبتحس على حالها شو حكت أنا أنا ماحكيت شي وبتجي لتمشي
ايمن: بيمسكها من أيدها دقيقة دقيقة انتي قلتي انك بتحبيني صح وبيضحك اي قلتيها
سارة: بتضحك بخجل وبتحط أيدها على وجها انو ماقلت هيك أنا ما بقصدها
ايمن: بيضحك وبيمسك أيدها بقوة لك ياجدبة أنا مابحبك أنا بعشقك
سارة: بتضحك بصدمة وبتطلع بعيونه شوو قلت ايمن
ايمن: بحبك بحبك يابنت الناس شبك بطلتي تسمعي
سارة: بتضحك بقوة وبتستوعب شو حكا وبتطلع فيه عنجد عم تحكي
ايمن: هيهي علينا اي عنجد لكن عم بمزح معك غريبة والله
سارة: لك ايمن أنا أنا بموت فيك وبتضحك وبتنط وبتغمره بقوة
ايمن: بينصدم من ردة فعلها وبشد على غمرتها وبيضحك وبيتجمد بمطرحه
سارة: بتبعد عنه بخجل وبتطلع فيه ايمن
ايمن: بكون جامد بمكانه بيتطلع فيها شو عملتي فيني انتي
سارة:بتبتسم شو عملت
ايمن: كرتعت ماعم بقدر اتحرك هي هيك من غمرة لو اكتر شو بصير
سارة: بتضحك اي اصحى على حالك
ايمن: بيتطلع فيها وبيضحك وين السيارة ماعاد اعرف
سارة: بتمسك أيده امشي ليكها
ايمن: بشد على أيدها بقوة وبيبتسم وبيمشي هو وياها وهنن عم يضحكو وبيركبو بالسيارة وبيمشو
ايمن: بيتطلع فيها كيف وجها احمر وخجلانة اي افرديها ام السوس مابدها
سارة: بس ايمن أنا كيف هيك بحكي
ايمن: هو لو ماانا ضغطت عليكي مااعترفتيلي بحبك الي وبيضحك
سارة: اديه ملعون انت
ايمن: كتير مابتعرفي ليه اني مخاوي بليس وبيضحك
سارة: واضح واضح وبتضحك
ايمن: بما انو اعترفتيلي بحبك الي احم رح اهديكي هالغنية
سارة: بتضحك ياا مسكها علي هلق شو هي تفضل
ايمن: بشغل الغنية على السيارة وبيبتسم وببلش يغنيلها ياها وبيضحك وبكفي معها عمري ماشوفك زعلانة وضلي ضحكي ضلي ضحكي عيونك ماخلقت للبكي بحطك على جرحي بطيب مابيسوى عمري بلاكي وضلي ضحكي ضلي ضحكي عيونك ماخلقت للبكي بحطك على جرحي بطيب مابيسوى عمري بلاكي

#الجزء_٢٠
بقلم#سدرة_عزالدين
ايمن: بيتطلع بسارة وبيبتسم وبيهمسلها مليتي كل هالقد
سارة: بتطلع فيه بنظرات مشاكسة عفواً حكيت شي
ايمن: بيضحك لا عم احكي مع حالي
مجد: بحط العود من أيده وبيبتسم وبيمسك البزر انا بدي اجار مجهودي هاتو لشوف
ايمن: بيمسك الصحن تركه ها الي هاد
مجد: لك بس طمع الي ساعة عم بعزف عطيني
ايمن: والله مارح تاخده عم قلك هاته
مجد: لك ايمن حاج تشده بلا فجع بشدوه هنن لتنين وبطير الصحن والبزر عليهن
بيتطلعو ببعضهن بصدمة
ايمن: بيتطلع بمجد وبيفرط ضحك وبترقع صوت ضحكته بكل البيت
مجد: بيضحك معه وبيفرط على شكلهن
وببلشو يضحكو كلهن
ايمن: بقرب من رأس مجد وبيمسك البزرة من عليه وبياكلها وبيضحك
مجد: بيضربه بخفة وبتعلى صوت ضحكاتهن من جديد
( هاللمة يلي قليل لنشوفها ونحس فيها هي الاجواء الدافية والحب والرضا والبساطة يلي فقدناها من حياتنا وعم نتمنى نعيشها يمكن هاد يلي بيفرق قصصنا عن واقعنا! 🥺)
بتخلص سهرتهن وبينزلو خالد وفاطمة وبيمشو ليوديها على بيتها وسارة وأيمن بينزلو وعم يتمشو ليطلعو بالسيارة
ايمن: بيتطلع بسارة بتكون عم تفرك ايديها ببعضهن بوقف وبيتطلع فيها بردانة
سارة: بتطلع فيه وبتبتسم انو شوي هلق بس نطلع بالسيارة بدفى
ايمن: بيبتسم وبيشلح جاكيته وبقرب منها بهدوء وبحطه على كتافها وبشيل الشال يلي على رقبته وبحطه على رقبتها وعم يرتبه هيك بتطمن انك دفيانة
سارة: بتبتسم مافي داعي ايمن هلق بتبرد انت
ايمن: بيضحك بعرف رح أبرد بس مامنكون جنتل إذا ماعملنا هيك وبتقولي علي قليل ذوق
سارة: بتطلع فيه بصدمة يعني عم تعمل هيك كرمال ماقول عنك قليل ذوق مو من جواتك!
ايمن: اوف لا تطلعي هيك فيني ويبلش نكد البنات عندك انو طالع من جواتي يابنت الناس صدقيني مارح أبرد انا مهم انتي
سارة: بتضحك انت كيف هيك مابتخليني عصب منك طيب تركلي مجال شوي اني اتدايق على القليلة
ايمن: بيبتسم امم قلتلك قبل سحر ايمن هالشي بعدين شو المشكلة ضحكي ضحكتك بتفرح القلب
سارة: بتبتسم ايمن لوين بدك توصل
ايمن: على البيت لوين بدي اوصل
سارة: لك لا تغشم حالك انت ليه عم تهتم فيني وتمشي معي وتطلع وتحاكيني بالساعات كل هاد بهدف شو
ايمن: امم بهدف انك رفيقتي
سارة:بتطلع فيه بنظرات حادة رفيقتك!؟
ايمن: بيكتم ضحكته انو اي شبك رح تاكليني ليه انتي ما بتعتبرني رفيقك؟!
سارة: بتعصب من كلامه وبتحكي بعصبية لك انت شو عم تخبص انو اي بعتبرك رفيقي بس انت هاد كلشي جواتك رفيقتك انت مو شايف شي غير هيك
ايمن: اي سارة شو بدو يكون بقلبي غير هالشي ليه انتي مو نفس الشي انتي بتعتبريني رفيقك ويمكن اخوكي شو بدي شوف غير هيك
سارة: بتضربه بايديها بقوة اني بحبك ياغبي
ايمن: بيتطلع فيها بصدمة وبيضحك شو قلتي
سارة: بتطلع فيه وبتحس على حالها شو حكت أنا أنا ماحكيت شي وبتجي لتمشي
ايمن: بيمسكها من أيدها دقيقة دقيقة انتي قلتي انك بتحبيني صح وبيضحك اي قلتيها
سارة: بتضحك بخجل وبتحط أيدها على وجها انو ماقلت هيك أنا ما بقصدها
ايمن: بيضحك وبيمسك أيدها بقوة لك ياجدبة أنا مابحبك أنا بعشقك
سارة: بتضحك بصدمة وبتطلع بعيونه شوو قلت ايمن
ايمن: بحبك بحبك يابنت الناس شبك بطلتي تسمعي
سارة: بتضحك بقوة وبتستوعب شو حكا وبتطلع فيه عنجد عم تحكي
ايمن: هيهي علينا اي عنجد لكن عم بمزح معك غريبة والله
سارة: لك ايمن أنا أنا بموت فيك وبتضحك وبتنط وبتغمره بقوة
ايمن: بينصدم من ردة فعلها وبشد على غمرتها وبيضحك وبيتجمد بمطرحه
سارة: بتبعد عنه بخجل وبتطلع فيه ايمن
ايمن: بكون جامد بمكانه بيتطلع فيها شو عملتي فيني انتي
سارة:بتبتسم شو عملت
ايمن: كرتعت ماعم بقدر اتحرك هي هيك من غمرة لو اكتر شو بصير
سارة: بتضحك اي اصحى على حالك
ايمن: بيتطلع فيها وبيضحك وين السيارة ماعاد اعرف
سارة: بتمسك أيده امشي ليكها
ايمن: بشد على أيدها بقوة وبيبتسم وبيمشي هو وياها وهنن عم يضحكو وبيركبو بالسيارة وبيمشو
ايمن: بيتطلع فيها كيف وجها احمر وخجلانة اي افرديها ام السوس مابدها
سارة: بس ايمن أنا كيف هيك بحكي
ايمن: هو لو ماانا ضغطت عليكي مااعترفتيلي بحبك الي وبيضحك
سارة: اديه ملعون انت
ايمن: كتير مابتعرفي ليه اني مخاوي بليس وبيضحك
سارة: واضح واضح وبتضحك
ايمن: بما انو اعترفتيلي بحبك الي احم رح اهديكي هالغنية
سارة: بتضحك ياا مسكها علي هلق شو هي تفضل
ايمن: بشغل الغنية على السيارة وبيبتسم وببلش يغنيلها ياها وبيضحك وبكفي معها عمري ماشوفك زعلانة وضلي ضحكي ضلي ضحكي عيونك ماخلقت للبكي بحطك على جرحي بطيب مابيسوى عمري بلاكي وضلي ضحكي ضلي ضحكي عيونك ماخلقت للبكي بحطك على جرحي بطيب مابيسوى عمري بلاكي


>>Click here to continue<<

قصص وروايات منوعه 🎀




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)