TG Telegram Group & Channel
روايات صنعانية 📚😍 | United States America (US)
Create: Update:

..وتين فتحت عيونها بصدمةةةةة لمن بسرته وعرفتة :اننننننت ياااااااحقييير

.
.

..في فلة ابومازن

..بعد ماروح محمد نزلت لاعندها للبدروم وماهي  ناوية ل خير كاانت تضررب الباب بكل قووة : افتتتتحيييي يارؤى والله لاأوريش نجووم الظهرر

..كانت تبكي بخووف وترجف :يااااربي ياااااربي ابعد عني شرهاا يااالله إهئ إهى إهى

..نزلت الشغالة : أتى بابا وليد ويقول أين ماما غصون 

..لفتت لها بعيوون تسطع شر: وييينه الان

..الشغالة بخوف :برا حديقة

..لفتت للباب وبصوت:شرجع لش يا***

..وطلعت

.
.
..رؤى بكت منهارة وعارفة ان مرة ابوها بعد ماخربت خطتها اكيد مش ناوية لها ل خير قامت مدت سجادتها وبتصلي وبتبكي بحررقة

في غـياهِـب الظُلّم كان لي هناك أثراً كبيراً كتاباتي

.
.
جالسين في المقبرة ومحمد ضايق من وقت ماخرج من بيت عمة وبيذكر رؤى ودموعها ونظراتها اللي خلتة في دوامة بيفكر لما يوجعة راسة

..تنهد بضيق من حال صاحبة :طيب انت ليش قدك هكذا مابتحس بنفسك او كيف

..بقهر ودموعه تسبق كلامة: والله ياماهر ان انا مااذكر ايش حصل الصبح الا خييال مش مصدق اننا كنت شقتل اخييي

..ماهر بيسمعة بقهر

..سند راسة للقبر وبيتكلم من بين دموعة: مشش عاارف ايش بيحصل لي مش عاارف كل ماابسسر أخووتي وابي ماعد بين اطيق وجودهم وصلت معي اننا ضربت وتين واليوم ضربت نرجس وكنت شقتل عمار وميار واصل أهزئها و ..... سكت بقهر

..ماهر :وايش

..محمد:رؤى اليوم بسرتها وكأنني رجعت للماضي تصددق ياماهر مااذكرش كيف افتسخت خطوبتي بها ماااذكر شيي ضااااايييع ضاااااييع قووووي نفسسسيي ضيييقة مششش عااارف اييش اششتيي قد شجننن شجنن ماابين أحس بتصرفااتي مابين أعررف ايش افعل بين ابسرهم بيهربوا منيي قدنا وحش وحش حتى رؤى اليوم عاتبتني بعيوونها

..ماهر بقهر : محمد معقول انك ء....

..محمد مسح دموعة ولف له: ايش

..ماهر :مـــســحـــور!!!!!!
.
.

..وتين فتحت عيونها بصدمةةةةة لمن بسرته وعرفتة :اننننننت ياااااااحقييير

.
.

..في فلة ابومازن

..بعد ماروح محمد نزلت لاعندها للبدروم وماهي  ناوية ل خير كاانت تضررب الباب بكل قووة : افتتتتحيييي يارؤى والله لاأوريش نجووم الظهرر

..كانت تبكي بخووف وترجف :يااااربي ياااااربي ابعد عني شرهاا يااالله إهئ إهى إهى

..نزلت الشغالة : أتى بابا وليد ويقول أين ماما غصون 

..لفتت لها بعيوون تسطع شر: وييينه الان

..الشغالة بخوف :برا حديقة

..لفتت للباب وبصوت:شرجع لش يا***

..وطلعت

.
.
..رؤى بكت منهارة وعارفة ان مرة ابوها بعد ماخربت خطتها اكيد مش ناوية لها ل خير قامت مدت سجادتها وبتصلي وبتبكي بحررقة

في غـياهِـب الظُلّم كان لي هناك أثراً كبيراً كتاباتي

.
.
جالسين في المقبرة ومحمد ضايق من وقت ماخرج من بيت عمة وبيذكر رؤى ودموعها ونظراتها اللي خلتة في دوامة بيفكر لما يوجعة راسة

..تنهد بضيق من حال صاحبة :طيب انت ليش قدك هكذا مابتحس بنفسك او كيف

..بقهر ودموعه تسبق كلامة: والله ياماهر ان انا مااذكر ايش حصل الصبح الا خييال مش مصدق اننا كنت شقتل اخييي

..ماهر بيسمعة بقهر

..سند راسة للقبر وبيتكلم من بين دموعة: مشش عاارف ايش بيحصل لي مش عاارف كل ماابسسر أخووتي وابي ماعد بين اطيق وجودهم وصلت معي اننا ضربت وتين واليوم ضربت نرجس وكنت شقتل عمار وميار واصل أهزئها و ..... سكت بقهر

..ماهر :وايش

..محمد:رؤى اليوم بسرتها وكأنني رجعت للماضي تصددق ياماهر مااذكرش كيف افتسخت خطوبتي بها ماااذكر شيي ضااااايييع ضاااااييع قووووي نفسسسيي ضيييقة مششش عااارف اييش اششتيي قد شجننن شجنن ماابين أحس بتصرفااتي مابين أعررف ايش افعل بين ابسرهم بيهربوا منيي قدنا وحش وحش حتى رؤى اليوم عاتبتني بعيوونها

..ماهر بقهر : محمد معقول انك ء....

..محمد مسح دموعة ولف له: ايش

..ماهر :مـــســحـــور!!!!!!
.
.


>>Click here to continue<<

روايات صنعانية 📚😍




Share with your best friend
VIEW MORE

United States America Popular Telegram Group (US)