TG Telegram Group Link
Channel: للأجـر✨
Back to Bottom
‏وعسى ما نرجوه آت
‏وبعد العُسر أفراح وبشائر
‏ياربّ ما أموت ألا وكل ذنوبي ميته معي
‏وأجعلني يالله من أهل الجنه
‏أنا وأحبابي ومن فقدنا
‏وأعِذنا من النار
Forwarded from للأجـر
‏اقرؤوا ما تيسر من القرآن
‏لا تهجرونه
‏القرآن يأتي شفيع لأصحابه يوم القيامة
Forwarded from للأجـر
‏"أعظَم ما قيلَّ في قِيام اللُيل؛
‏ألا يَكفيكَ أَن اللَّٰه إصطَفاكَ مِن بينَ أَهل بيتُكَ و بلدتِكَ لِتُناجيه ويُطلِق لِسَانك بالدُعاء لِيَستجيب لَك!"
‏- الوِتر.
‏- اذكروني بين دعواتكم
‏اللهم اجعل أمي وأخوي وجدي يتقلبون في أعطاف النعيم وجوانب الترف اللهم اجعلهم من أسعد سكان جنتك الذين رفعت مكانتهم واصطفيتهم لجوارك يارب .
‏اللهم اجعل الدار التي أقبلوا عليها جميع موتانا وموتى المسلمين خيرًا من الدار التي فارقوها واجعل لهم عندك حياة أجمل يا رحيم، اللهم في كل دقيقة تمر عليهم في قبرهم نسألك أن تفتح لهم بابًا تهب منه نسائم الجنة لا يسد أبدًا .
‏ {رَوحٌ ورَيحَانٌ وجَنَّةُ نَعِيمْ}
‏اللهّم أرحم من عز علينا فراقهم وأجمعنا بهم في الجنة يارب العالمين
‏اللهم ارحم من رحلوا عنَّا وأكرمهم بجنة عرضها السماوات والأرض يُخيرون بين أبوابِها ، يا رب اسألك أن تجعل قبور موتانا باردةً رطبةً بماء الجنة وأن تجمعنا بِهم في الفردوس الأعلى.
رحم الله الذي لا يُذكر اسمهم إلا بالخير، رحم الله وجوهً بشوشه سمحه، رحم الله روحاً طاهرة نقيّة اللهم ارحم امي وخالتي واغفر لهم .
‏اللهُم ارحم أمي واخوي وجدي واغفر لهم عدد ما تعاقب الليل والنهار عدد كل شيء وملء كل شيء اللهُم جازهم بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوًا وغفرانا اللهُم آنس وحدتهم وغربتهم وقهِم عذاب القبر وفتنته اللهُم اجمعني بهم في الفردوس الأعلى من الجنة على سرر مُتقابلين يارب العالمين .
‏اقتربت ليالي رمضان، يارب بلغنا سماع التراويح ودعوات المصلين ودموع الخاشعين وختم القرآن اللهم بلغنا شهر رمضان نحنُ ومن نحب في أحسن حال ،اللهُم إرحم من صاموا معنا الأعوام الماضية وهم اليوم تحت الثرى، واجعل الجنة دارهم ومأواهم واشفِ مرضانا ومرضى المسلمين والمسلمات.
‏اللهم إرحم أمي واخوي وجدي رحمةً تليها رحمة ونوراً يليه نور اللهم وسِّع مُدخلهم ومُدَّ بصرهم بجنَّاتٍ تجري من تحتها الأنهار اللهم إرحمهم رحمةً تسعُ الدُّنيا ومن عليها وإجعل لهم في قبورهم مروجاً و قصوراً و أنهاراً و نعيماً وإجمعني بهم في جنَّات النَّعيم .
‏رحَم الله كُل مدفونٍ تحت التُراب كُل مفقودٍ عزيز، وبلِّغنا بهُم الجَمع وَاللقاءَ على سُررٍ متقابلين في جنات النعيم لا حزنٌ فيها ولا كَدر، عوّضنا بقرّة العين عن كل هذا الشوق وَالحنين يا الله .
‏اللهم ارحم أمي وأخوي وجدي واجعلهم في عيشة هانئة مَرضِية فرِحين بما اتيتهم اللهم اجعلهم ممن تُفتح لهم ابواب الجنة وممن غمستهم في النعيم غمسًا واملأ قبورهم بالرضا والنور والفسحة والسرور اللهم لا تجعل لهم ذنباً إلا غفرته ولا خطيئةً إلا وتجاوزت عنهم ولا دعوةً رفعت لأجلهم إلا قبلتها يارب العالمين
‏﴿وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَىٰ تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ﴾
‏-الوتر وأدعولي معاكم
‏أقروا ماتيِّسر من القران
‏لاتهجرونه
‏القران يأتي شفيع لأصحابه يوم القيامه
‏"اللهم أجعل لي بعد موتي
‏ اهلاً واصحاباً واحبه لا يهجرون وصلي بالدعاء."
‏اللهم في اخر جمعه من شعبان ارحم من كانوا ينتظرون ويفرحون بقدوم رمضان والآن بين حنايا التراب ينتظروا دعاءنا
‏اللهم إنك تراهم ولا نراهم اللهم أكرم نزلهم وطيب ثراهم واجعل الجنة مستقرهم ومأواهم .
‏ياربّ وإن قصرنا عليهم بالدعاء فأنت ربهم الذي لا ينساهم اللهّم أرحم أمواتنا رحمةً تسع الدنيّا ومن عليها .
‏اللهم إرحم من هم تحت التراب وإجعل فردُوسك دارهم ومستقرهم يارب العالمين.
HTML Embed Code:
2024/05/17 13:04:16
Back to Top