TG Telegram Group Link
Channel: محبي الروايات
Back to Bottom
#سجينتي
ببقلم كراميل
-١٤-

قعدنا معاهم فتره كده بعدها طلعنا والقعده كلها عمر يتونس ويضحك فرحان🐸🔪وصلنا البيت مؤيد قال لي صحبك ظريف😂قلت لي ظريفه انا دي😐👋دخلنا البيت غيرت وجيت ساعدت اماني مافي اي جديد 😪اصبح اليوم التاني مشينا الجامعه وبرضو نفسس الروتين دخلت مي م لاقيتها لسه اثناء م انا ماشه جا عمر ناطي في وشي قلت سلام قولا من رب رحيم😑😒في شنو مع الصباح دا ضحك قال لي شفتي شيطان لا شنو قلت ممكن تقول كده😊اها في شنو عندي تست اسرع😒قال لي عايز اقول صباح الخير قلت لي صباح النوريلا اقطع وشك👋قال لي انتي كده دايما ولا معاي انا بس😪قلت لي علي حسب ابعد كدا ماشه انا ومشيت فتو نادا لي صحبتي القاك وقت الفطور م اشتغلت بي قلت بصوت واطي يلقاك تور مجنون واحوص يكسرك شاحده الله😑وصلت القاعه قعدت شويه ومي جات قالت لي صباح الخير قلت ليها صباح النور😪قالت لي شايفاك واقفه مع عمر🙊قلت ليها الله لا عمر لي شعر ثقيل ودمو تقيل😭قالت لي حيلك حيلك مالك معاه😂قلت ليها شميتو قلبي اباه😐وحكيت ليها موقف امس والليله قالت لي واااااي بقي صحبك🙈😂قلت ليها اي 😒قالت لي ومالك زعلانه كده🌚عارفه عمر دا البنات بتمنوا يسلم عليهم بس خلي انتي بقي صحبك😏قلت ليها لاحظي قلتي البنات😐وانتي عارفه م بحب ولد يقرب علي ولا اقرب علي ولد واظن فهمتيني وبعدين لي محسساني اني ربحت كنز م صاحبت الثقيل ده🐸قالت لي اميره عندك حق تتحسسي من الاولاد م بلومك بعد الحصل ليك بس انتي قويه ماف ولد بكسرك انتي البتكسري كدي اسي جربي ده وشوفي البحصل😊قلت ليها خير مع اني م هاضمه🌚الدكتور جا اخدنا المحاضره وطلعنا للفطور مشينا الكافيتريا اول م دخلنا شفتا عمر رفع لينا يدو😪قلت في نفسي يرفعو ويدي الدلجه😒مي مسكتني من يدي ومشت علي سلم علي مي وقعدنا طلب لينا الاكل وقال عازمكم بمناسبه صحبتنا😷بعد اكلنا قال لي صحبتي تشربي شنو قلت لي شكرا م عايزه😐مي حمرت لي وقالت لي بتحب الفراولهقال ليها وانتي😊قالت لي برتقال😚مشي وجا شربنا اتونس معانا مره اشارك معاهم مره اسكت ،،،،،عمر بقي يومو كلو معانا وانا شبه اتقبلت فكره انه صحبي بقينا انا وهو ومي نفطر سوا وفي وقت البريك البين المحاضرات مرات بصادف هو زاتو م شغال بنقعد نتونس يعني اصحابو بقي م بقعد معاهم كتير الاا يشوفهم في القاعه وتقريبا دا ضايق بعضهم🐸في يوم قاعدين كان في بريك بين محاضرتين قعدع اكتب كده عمر خطف مني القلم قلت عمر جيب القلم😒قال لي ابيت شنو هو اتونسي شويه😪قلت لي عندي شي مهم ياخ بطل ثقاله يا ثقيل🌚قال لي عشان ثقيل دي م بديك لي😏👋شلت المسطره وخبطتو في راسو قلت لي ثقيل😷قال اااي شال القلم وفكا فيني😂💔بقينا نتناقر شويه سمعنا صوت بت قالت عموري😐كانت صحبه عمر ومن شلتو قال ليها هلا عبير👋قالت لي شنو يعني بعتنا وعاينت من فوق لي تحت😒قال ليها ههههه م بعتكم ولا شي قالت لي خلاص قوم تعال الشباب مستنينك هناك عاين قلت لي مي المحاضرة قومي👋قلنا ليهم يلا ويا عمر اشوفك بعدين😊شلت حاجاتي ومشينا م كنت عايزه اختو في موقف بايخ😪اخدنا المحاضره كانت الاخيره طلعنا لقينا عمر واقف لينا جنب القاعه قال هو زاتو طالع طلعنا لقينا مؤيد واقف عمر مشي سلم علي وانا واقفه مع مي قالت لي اسي انتي يا اميره عايشه مع مؤيد ده وم حبيتي😷قلت ليها يا بت مؤيد اخوي الكبير وانا اختو وبعدين حب دا م في راسي اسي قالت لي ايواااا وهي مركزه مع مؤيد😂قلت ليهااا اوبااااااااااا شكلك وقعتي ومحدش سمي عليك🙈😂👋اتلفت علي وقالت لي شكلي كده😥وبعدين م شايفه اخوك دا عامل كيف😭قلتي ليها راقده سلطه😂 لكن زيين م اخترتي😚بعدو مؤيد نادا لي مشيت عليهم ودعت عمر ومشينا واليوم انتهي اصبح اليوم التاني ياهو نفس الشي في البريك حق الفطور كالعاده عمر معانا قاعدين نفطر ونتونس وعمر يضحك فيني بدكتور عندهم قرين قال يحاكي في وطريقتو تموت ضحك وانا لما اضحك كتير عاده بكح شديد بقيت اكح واضحك عمر قال لي خلاص م تضحكي عشان م تحكي وقفت ضحك بس لسه بكح مشي جاب لي مويه وجا قال لي اشربي شربت مويه والكحه خفت شويه وعمر لسه واقف فوق راسي قال لي هدت قلت لي اي اقعد خلاص 😂قال لي م تضحكي تاني😒قلت لي قول اوقسم🐸قال لي عندك التهاب؟؟قلت لي لا لما اضحك كتير بكح بس المره دي كحيت شديد😬عاين لي ونزل راسو كان بهتم بي بطريقه خلتني اتعلق في💕بقيت اعاين لي بس لما رفع راسو أتلفت طوالي لما اتلفت شفت عبير وكانت ملامح وشها م بتتفسر ابتسمت ليها وشلت باقه المويه بقيت اشرب بعدها مشينا عشان المحاضره اليوم انتهي علي كده👋في يوم من الاسبوع عمر م جا قال عندو شغل تقريبا اليوم داك كنت ماله ومتنشنه ومودي م تمام بس م ظهرت كده لي مي يمكن عشان اتعودت علي عمر بقيت افكر انا اتعلقت بي كده واسي زهجانه مالي وشنو يعني ولا يجي يوم واحد م جا يحصل كدي لا ياخ خلاص م تفكري بقيت اقول م تفكري م تفكري كنت قاعده في بينش بره ومي مشت الحمام قطع تفكيري صوت رفعت راسي كانت عبير قلت ليها
هلا عاينت لي وم قالت شي قلت ليها اقعدي😊قالت لي هييي انا م جايه اسمع انتي فاكره نفسك منو قلت ليها عفوا قالت لي م تعملي لي فيها البرئيه سامعه عمر دا لي انا سمعتي م لي غيري استغربت من كلامها طبعا ضحكت وقلت ليها يعني؟؟قالت لي يعني م تصدقي نفسك وتسوقي فيها انتي فاكره انه عمر بجلاله قدره عمر البنات جاريات وراه ح يصاحبك انتي هع😏عمر صاحبك عشان ياخد حقو يا حلوه طبعا انا بقيت عامله كده😥😧قلت ليها حقو؟؟؟؟؟قالت لي اي حقو الكف تتذكريبسس عايز يعلقك في ويمشي فهمتي ولا ازيدك😏قعدت وبقيت خاته يدي في خشمي قالت لي معناها فهمتي😚ومشت بعد مشت كنت كده😭💔............
يتبع
#سجينتي
ببقلم كراميل
-١٥-

من الصدمه بقيت م فاهمه شي و دموعي الحلفت تاني م ينزلوا نزلو غصبا عني قلت يعني هو عمل دا كلو عشان الكف وبقيت ابكي بحرقه بكيت لمن الله غفر لي تاني قلت هي يا اميره م انتي البتبكي عشان ولد واتذكري انتي بتكسري م بتنكسري💔مسحت دموعي ومشيت الحمام غسلت وشي وجيت راجعه لقيت مي قاعده قالت لي مشيتي وين؟؟قلت ليها الحمام😊اخدنا باقي المحاضرات وم ظهرت لي مي اي شي كنت طبيعيه من بره بس من جوه انكسرت يعني حالفين الا يكسروني💔بعد طلعنا و ودعت مي مؤيد جا ركبت معاه كنت معاه عاديه برضو لما وصلنا عايزه انزل قال لي اميره قلت لي نعم قال لي انتي كويسه؟؟قلت لي اي الحمد لله لي😊قال لي ولا شي بس حسيت كانوا في شي؟قلت لي مافي شي م تخاف ودخلت طلعت غرفتي ختيت الشنطه وقعدت في السرير وكنت زي المات لي زول قلت لي انا م عندي حظ😥لي الناس البحبهم بعملوا فيني كده💔امي الكنت فاكراها امي طلعت م امي وطلعتني من حياتها ابوي مشي خلاني ولما قلت خلاص بقي لي صاحب ولا يمكن بقي عندي اكتر من صاحب طلع عايز ينتقم وياخد حقو لي انا بحصل لي كدي عملت شنو عشان اتحاسب علي وبقيت ابكي😭😭💔شويه كده وعيت قلت استغفرك يا ربي قمت غيرت واتوضيت وجيت صليت ارتحت شويه نزلت المطبخ نضفتو مع انه نضيف بس لما بكون زعلانه بشتغل البيت دا كلو قمت علي خليتو يسوكدي👋وكان في مكوه اماني قالت لي عايزه تمرضي انتي بعد نضافتك دي كلها عايزه تكوي والله م اخليك وبعدين تعالي م اكلتي شي مش الاكل العملتو ليك م اكلتي قلت ليها م عايزه م جعانه😊قالت ولا غصبن عنك المدام موصياني عليك كان مرضتي اعمل شنو😑قلت ليها م بمرض قالت لي ولا كلمه امشي ارح ساقتني من يدي عملت لي الاكل وقالت لي اكلي وقفت معاي لحدي م اكلت بعدها جابت لي عصير شربتو قلت ليها كفاي وسلمت عليها في راسها قلت ليها ماشه اقرا انا قالت لي م تساهري كتير بعد شغلتك دي😒قلت ليها حااااضر يا قمرايه😚ومشيت يعني لما تفقد ناس ربنا بعوضك بناس احسن منهم واماني والمدام بقوا زي امي بقي عندي اتنين💕قلت وكلت امري لي ربي وبعدين هو منو عشان ازعل علي دا كان تافهه وح يطلع من حياتي زي م طلع غيرو😊مشيت اخدت لي حبه قريه عشان الامتحانات قربت بعدها نمت ،،،صحيت اليوم التاني نفس الروتين وصلني مؤيد قال لي الليله عندنا محاضرات كتيره يمكن اتأخر قلت لي تمام ومشيت دخلت شفت شله عمر مشيت بطريق تاني عشان بس م اشوفو عشان انا لو شفتو م ح اريحو عارفه روحي👋وصلت القاعه لقيت مي جات سلمت عليها وقعدت قالت لي عمر يسأل منك لقيتي؟؟؟قلت ليها لا وطلعت تلفوني عشان يشغلني شويه بعدها الدكتور جا اخدنا المحاضرة وطلعنا عشان الفطور بقيت اقول يا الله م اشوفو يا الله م اشوفو مشينا الكافيتريا والحمد لله محاضرتهم كانت لسه م انتهت طلبنا بعد اكلنا وعايزين نقوم سمعت صوت عمر قال اميره وجا علينا قال لي بفتش ليك من بدري قلت لي اي جيت متاخره الليله ومشيت بقي يقول اقيفي ولا اتلفت علي مشيت القاعه مي جات وراي قالت لي مالك؟؟قلت ليها مالي قالت لي م براك احكي مالك عايزه اتكلم الدكتور جا داخل قلت ليها بعدين😊بعد المحاضره قالت لي ارح نطلع بره عندنا شجره كده بنقعد تحتها عاده مشينا لقينا عمر قاعد قال لينا واخيرا خلصتو من قبيل مستنيكم بعد مي قعدت قلت ليها انا ماشه البيت قالت لي شنو؟؟قلت ليها م عايزه اقعد هنا ماشه البيت واتلفت عشان امشي م احس الا بيد ماسكه يدي وشاده عليها كان عمر قلت لي فك يدي بنرفزه قال لي مالك في شنو من الصباح بتتفادي تشوفيني بعد قال كده خلاص دمي فار وعندو عين يسأل؟؟شلت يدي التانيه وطااخ اديتو كف وفكيت منو يدي التانيه قلت لي انت من عشان تمسك يدي وتحاسبني بقي مقلع عيونو بس قلت لي اها دا الكف التاني ح تنتقم كيف انت اذا راجل واجه عديل م تبقي جبان قلت لي كدي مشيت مي م كانت فاهمه حاجه جان وراي قالن لي في شنو بقيت ابكي واحكي ليها قالت لي شنو ولي م كلمتيني التافهه الحقير وبقت تهدي فيني وتتوعد والله م اخلي حسابو معاي قاعدين انا وهي عمر جا و وشو م بتفسر مسكني من يدي وقال لي ممكن تفهميني عشان انا م فاهم شي قامت علي مي قالت لي فك يدها يا التافهه ال م نافع قال ليها وانتي كمان في شنو😠فهموني ياخ قالت لي هيي تقتل القتيل وتمشي في جنازته 👋البت عملت ليك شنو عشان تعمل فيها كده ها عملت شنو عشان بس اخدت حقها وانت يا الخايب العايب بدل تحترم البنات تمقلبن هييي وتاني هييي قال ليها قولي شي ينفهم قالت لي سمح عايز تفهم بديك الزيت كلو مش انت صاحبت اميره دي عشان تنتقم عايز تعلقها فيك وتمشي يا ال م بتشبه الرجال فهمت ولا لسه وانا قلت ليك البت م بتستحمل زياده صح بعد القلتو ليك عملت فيها كده وانا الوثقت فيك تفو عليك وعلي رجالتك ياخي وساقتني ومشت،،،طلعنا ركبنا امجاد وصلتني البيت وقالت ليهم مصدعه بس قعدت معاي لي المغرب بعدها مؤيد وصلها،،،الايام مشت وانا بقيت اضغط نفسي شغله وقرايه عشان م افكر كتير بقيت اتفادا عمر وشلتو
وهو عايز يوصل لي بي اي طريقه بس كنت م بدي وش نهائي حتي مي حزرتو اكتر من مره عبير دي لسه شايلا معاي م عارفه لي مش هي عايزه عمر تتهني بي دا الكنت بقولو لي نفسي بس هو تقريبا مسفهها وم بقعد مع شلتو كتير بقي همو كلو يتكلم معاي كيف والشي دا حرقها في اليوم كنت في الحمام جات عبير فايره ومنجلقه🐸قلت امسينا بالله قالت لي هع بتعرفي الله يعني😏قلت ليها امممم اكتر منكقالت لي عظيم قلت هي ابعد عن الشر وغنيلو عايزه اطلع مسكت يدي وقربت علي وقالت اميره عثمان مسجونه سنتين بجريمة القتل العمد😚😏انا بقيت عامله كده😳قلت عرفت من وين قالت لي اوووبسس اتخضيتي يا بيبي اتخيلي بس لو الخبر دا انتشر في الجامعه ح تكوني كيف ويمكن تنفصلي وضحكت قلت اصلو م ح ابين ليها اني ضعيفه بيدها الماسكاني بيها لويتها ليها وقلت ليها اوووبسس وجعتكشوفي يا السمحه م انا البتهدد لاني عارفه نفسي م عملت شي غلط تمام وانتي امشي العبي مع زول قدرك وفكري فيها القتل مره ممكن يقتل مره واتنين وتلاته عشان كده ابعدي من سكتي احسن لي وليك وانتي مش عايزه عمر ياهو شبهك تتهني بي وحلال عليك انا اصلا م بلزمني بعيدها ليك ابعدي من سكتي احسن ليك لزيتها علي الباب وشلت منديل مسحت بي يدي وجدعتو ليها في وشها ابتسمت ليها ومشيت ياداااب انفشيت احيي انا😚👋 مي قالت لي سكنتي قبلك مالك🌚قلت ليها فاتتك لكن قالت لي شنو شنو قلت ليها ابردي بحكي ليك😂حكيت ليها قالت لي وااااااي انا زاتي خفته😂لكن م عاااافيه منك ابتي😚💕قلت ليها أهم شي عفوك يا امي😏👋بقت تضحك قالت لي لكن التافهة دي عرفت كيف قلت ليها علمي علمك سكتت شويه وقالت التافهه الحقير😳قلت ليها شنو قالت لي انا م كلمتك عمر عارف انك كنتي في السجن وحكايتك كلها😥يوم قال لي عايز يعرفك اكتر وكده وبما أنه كان صاحبنا حكيت لي😭قلت ليها ياخ انتي خلاص انسي قالت لي انسي لي بعدك والله م انسي الاصبر ال م بشبه الرجال ده وقامت بقيت انادي فيها ولا قالت لي تقولي في شنو مشيت وراها عمر كان مع اصحابو لما شافنا جا علينا قال لي اميره عايز اتكلم معاك وضروري مي مسكتو من يدو ولفتتو عليها وطاخ ادتو كف🌚قال ليها انتي جنيتي قالت لي هييي م ترفع صوتك فاهم انا لما اديتك سر البت دي تمشي تدي للتافهه دي واشرت علي عبير اصلا هي شبههك وشوف وقسما بالله ها قسما بالله تقرب عليها تاني الا اوريك النجوم عز الظهر وتفت لي في وشو وساقتني ومشت قلت ليها تغير توتلي😂قالت لي نرفزني الله ياخدو😪الايام مشت و عمر بقيت كان اشوفو صدفه وهو بعاين لي بس في يوم قاعده في الكافيتريا في واحد مصري اسمو حسن شغال فيها بقول لي ابو علي😚 مي مشت الحمام وانا قاعده مستنياها هو جا قال لي عايزه حاجه قلت لي اهلا اهلا بابو علي ايه اخبارك قال لي تمام وانتي ايه اخبارك قلت لي عال العالقلت لي عايزه عصير فراوله لو سمحت👋قال لي كالمعتاد😂قلت لي تاني م تسال😬قال لي تطلبي حاجه تاني يا ست هانم🌚قلت لي لا يا شيخ الغفر روح انت دلوقتي وهات اللي قتللك عليه😂👋بقي يضحك قال لي مصريه لكن قلت لي كيف بالله وبقينا نضحك مشي أتلفت عشان اشوف الهبله دي شفت عمر واقف لما اتلفت علي حمر لي😐🐸..........
يتبع
#سجينتي
ببقلم كراميل
-١٦-
حسن جاب لي العصير قلت لي ميرسي وابتسمت لي قال لي العفوومشي عمر جا داخل وقعد في تربيزه مقابلني كان عندي كتاب بقرا في شلت الكتاب وبقيت أقرا وكل م ارفع عيني ألقاه يعاين لي لما شفت مي اتاخرت والثقيل ده شويه وح يجي ياكلني😐قلت اخير اطير انا رسلت رساله لي مي قلت ليها ماشه القاعه وقمت طلعت شفت عمر قام وراي كان في حمامات قريبه دخلت فيها وبقيت فاتحه الباب فتحه صغيره عشان اعاين عمر كان بتلفت😂اكيد ح يقول طارت ولا حاجه🐸لما قنع مسح راسو بيدو ودخل تاني انا طلعت براااااحه وجري علي القاعه👋وصلت لقيت مي قاعده وخالفه رجل علي رجل😒مشيت عليها وطااخ في ضهرها قلت ليها سنه مخلياني مستنياك😑قالت قولي بسم الله ظبطت مكياجي بس🌚قلت ليها انتي شويه وتطلعي البيت المكياج لزومو شنو قالت لي عشان انتي م بتحبي ساي😏قلت ليها اممم وابعدي كده خليني اقعد شويه والدكتور جا اخدنا المحاضرة وطلعنا قلت لي مي يلا سلام قالت لي بستني معاك مؤيد اصلا م عندي شي قلت ليها بالله😒👋ومن متين انتي بتقيفي تستني معاي م كنتي بتتفكفكي طوالي سنه كامله😏قالت لي عايني من هنا م بتحرك لحدي م يجي مؤيد قلت ليها اشششي علي مؤيد المكسرك😌😚قالت بصوت واطي مكسرني شنو دا مدشدشني عديل😭سمعتها بس عملت رايحه😂بعدها مؤيد جا قلت ليها يلا هدا مؤيد جا امشي خلاص🐸حمرت لي وساقتني من يدي ومشت علي بقت تتظارف وتتونس وهو زاتو م مقصر😂بقيت انا مستنيه قلت ليهم خلاص امشي انا😒مؤيد بقي يضحك استاذن من مي ومشي وهي تحمر لي ساااي🐸👋وصلنا البيت وياهو نفس الروتين انتهي اليوم علي كدي اصبح اليوم التاني مشيت الجامعه ومافي شي جديد الامتحانات الاسبوع الجايي عشان كده ضغطه جد باقي الاسبوع اتفقنا انا ومي م نمشي ونقرا في البيت م كان في شي مهم قالت لي بجيك انا قلت ليها تمام بعد رجعت البيت كلمت المدام انه صحبتي ح تجي تقرا معاي قالت لي البيت بيتك م محتاجه اذني😊اليوم التاني مي جات صح هم بيتهم حلو بس م زي دا علي قولها😂قالت لي اسي انتي عايشه هنا 😧قلت ليها لا هناك🌚قالت لي بطلي ظرافه😑المدام كانت نازله سلمت عليها واتعرفوا قالت لينا اخدوا راحتكم وطلعت بعدها وديتها لي اماني اتعرفت عليها وطلعنا الغرفه. قالت لي وااااااااي لكن توووحفه البيت وغرفتك رهيبه قلت ليها من ذوقكقالت لي مدام ايمان دي مالا سمحه كدي👋قلت ليها اذكري الله وبعدين ما شاء الله عايشه هنا عايزاها تكون كيف😒ضحكت وقالت لي ما شاء الله😂لكن م ملاحظه قلت ليها شنو قالت لي فيك شبه منها😁قلت ليها برري انا اشبه السمحه دي😂قالت لي والله جاده انا وبالمناسبة انتي سمحه شديد😒قلت ليها م علينا خلينا نقرا اماني جابت لينا عصير مي كانت ماعطاني بالبيت والمدام اكتر من القرايه زي قريب المغرب كده قالت انا ماشه حبستها للغداء حلفت كان تقعد نزلنا تحت المدام قالت ليها كان تقعدي قالت ليها مره تانيه ان شاء الله بجيكمبعد حجج المدام رضت قالت وصلتها لي بره لقينا مؤيد في الباب سلمنا علي وقال لي مي ماشه براك؟؟قالت لي اي😊قال ليها م بخليك اوصلك انا امشي ارح واتلفت علي قال لي م بتاخر قلت لي تمام مشوا الاتنين مي اتلفت علي رفعت لي حاجبها التافهه😂💔ضحكت ودخلت البيت اها في الاسبوع ده مره امشي لي مي مره تجيني ولو ظني م خاب بقوا هي ومؤيد بيناتهم كيمياء👏الامتحانات جو والحمد لله اشتغلنا فيهم تمام وعمر كالعاده يراقب من بعيد انتهت الامتحانات وخلصنا اولي خلاص😪مؤيد مؤيد قال عازمنا طلعه بالمناسبه دي اتفقنا نستني لحدي م ينتهي وبعدها نمشي مي كانت كل دقيقه تطلع المرايه وتظبط روحها لمن زهجت زاتو👋قلت ليها يااا السمحه احكي قالت لي احكي شنو قلت ليها مي في شنو بيحصل وم كلمتيني بي بس مؤيد قال لي علي فكره😏قالت لي قال ليك شنو قلت ليها انتي عارفه قال لي شنو عشان كده م تتستهبلي قالت لي والله ياداب صارحني بمشاعره اول امبارح😥قلت ليها اممم كمليقالت لي اكمل شنو صارحني وقال ح يجي في فتره الاجازه دي يطلبني بس قلت ليها يطلبك وبس اه يا جزمه م تكلميني و وقعت فيها خبط😂قالت لي خلاص م كلمك مؤيد🐸قلت ليها ولا جاب لي سيره زاتو🙊دي طريقه عشان اخليك تعترفي😚👋عاينت فيني كدي😧وجات طايره جوزين بقيت اضحك واقول ليها يا هبله خلاص وهي تضحك ولسه مصره تخبطني بعد وقفت قلت ليها موفتحه ما شاء الله وقعتي الجنا كيف🙊😂قالت لي برااااو وقع يختي😏👋قلت ليها بالله وانتي وقعتي كيف😂قالت لي انا عتر لي حجر🙊قلت ليها هههه ظريفه بقينا نتعابط ونضحك وكان في زول مراقبنا من بعيد عرفتو مش ياهو عمر🐸🔪مؤيد اتصل علي قال اطلعوا طلعنا كان معاه صدقي سلمنا عليهم وطلعنا ورا مشينا شارع النيل ومي طبعا اخر شياكه بعد نزلنا قعدنا اكلنا ايسكريم مع بعض وقلت لي صدقي ارح معاي اشتري غزل البناتقال لي طوالي كنت عايزه اخلي عصافير الحب براهم👋بعد قمنا غمزت لي مي ومشيت😂وهي الهبله تضحك😏صدقي اشتري لي غزل البنات وقعدنا في مكان بعيد منهم شويه قال لي حل
وين صح😬قلت لي صح😁بقي يونس فيني ظريف غايتو اخير من قريبو😒لكن الصراحه قريبو ظريف بس ثقيل وتافهه😑قال لي ارتبطي قبل كدي قلت لي لالا م بفكر في ارتباط اسي اكمل دراسه اول😊قال لي تمام ربنا يوفقك قلت لي وانت مرتبط عايز يتكلم في زول قال لي اووووو خالط استني نور الليله👋اتلفتنا لقينا عمرررر 😪😭وكانت معاه التافهه الاسمها عبير😒ضحك وقال لي يا راجل م بخاف انا كلم ساي😂بعد شافني وشو اتغير🌚قلت لي صدقي ماشه هناك انا وأشرت علي ناس مي قال لي دقيقه عشان اقطعك الشارع العربات كتيره😊م قدرت اقول لي لا😪سلم علي التافهه ده والمعاه🐸وقال لي ارح مشيت قدامو حسيت عمر متضايق قلت ان شاء الله يطق😑كنت اشتم في وعايزه اقطع الشارع وفي عربيه جاريه م شفتها م احس الا بي زول نتلني علي قلت ااااي صدقي قال لي انتي كويسه؟؟قلت لي اي عمر جا علينا قال لي عميانه انتي م بتشوفي😠قلت لي نعم قال لي م شايفه الزفت العربيه دي جايه عليك كان ضربتك اسي كان هايج زي التور قلت لي تضربني تقتلني م شغلتك تمام عايزه امشي مسك يدي وقال بصوت عالي امييره 😠قلت لي هييي م تعلي صوتك وفك يدي فكيت منو يدي وبقيت ماشه قطعت الشارع وهو ينادي تعالي يا مجنونه عايزه تموتي بقيت اقول يموت حيلك مالك مالي ياخ اختاني بس مشيت علي ناس مي لقيتهم اخر روقان قلت م اخربها عليهم قلت ليهم احم احم وابتسمت مي جات جاريه علي وحضنتني قلت ليها بسم الله في شنو🌚قالت لي وااااي يا ميرو مؤيد قال جايي عشان يتقدم لي 😭قلت ليها عارفه🐸قالت لي عرفتي كيف كلمك؟؟قلت ليها لا قلتي انتي اسي😂خبطتني وقالت مجنونه شويه كده جا صدقي ابتسمت لي وهو نفس الشي قلت ليهم نرجع بعد كدي اتاخرنا👋قالوا تمام رجعنا البيت واليوم تاني عدا عادي وكل م اتزكر الثقيل دا دمي يفور وادعي😐عدو يومين من الاجازه وغير الملل مافي😪رابع يوم كان الاربع جهزنا العشاء وقعدنا كلنا بعد اكلنا مؤيد قال عندي ليكم خبرالمدام قالت لي خير قال ليها خير😊انا عايز اخطب اماني قالت لي ما شاء الله المدام قالت لي جدااااا منو الامها داعيه ليها دي ضحك وقال ليها مي😚قالت لي مي؟؟مي صحبه اميره قال ليها يب قالت لي تمااام خليني اسال من اهلها وكده قال ليها انا سالت منهم لكن ماف مانع تسالي كمان يوم الجمعه ان شاء الله بنمشي ليهم لو وافقتي واكيد ح توافقي يعني😌قالت لي ان شاء الله اكلنا واي زول علي غرفتو اليوم التاني لعبت بي مؤيد ده لعب😂بقيت اقول لي اسي كان م عجبو المدام ح تعمل شنو ولا كان هم م عجبتهم المدام اها شنو الشي دا ح يقلب فلم هندي تهرب انت ومي وتتزوجوا من ورا اهلكم م تخافو بقيف معاكم😂👋ولسه مواصلة كلام لما خلاص زهج شال المخده لافاني بيها😂💔قلت لي بفشششك😝طلعت لي لساني وجريت قال يا مجنونه هبله قلت لي عارفه وقفلت الباب😂اها اليوم داك كلو عدا ماشي وجاي ماشي وجاي وانا شبعانه ضحك لما جات المدام طوالي جري عليها لمن خلعها😂قالت لي يا ولد قول بسم الله قال ليها بسم الله اها عملتي شنو😬قالت لي خلاص قول ليهم ح نجي الجمعهسلم علي امو في راسها وقال ليها يطول عمرك ياخ😘وجا جاري ماشي يكلم مي كنت في اول السلم قلت لي البكلمها اول وجريت قال لي اميره تكلميها م بريحك قلت لي ابيييت😜المدام بقت تضحك قالت لينا بتنكسرو يا اولاد وتاني قالت الله يخليكم😇وصلت الباب قلت لي هع وصل منو اول مسكني من يدي وجراني لي غرفتو😂شال التلفون وهو لسه ماسكني اتصل علي مي وفكا يدي وقال لي هع الاتصل منو اول😏😝قلت لي ثقييييل قال لي اقفلي الباب وراك😚 طلعت وبقيت اضحك ،،،،يوم الجمعه مشوا طلبوا مي وقالوا الخطوبه الخميس💕اصبح السبت مشيت لي مي كانت طايره من الفرحقلت ليها ربنا يهنيك ياخ😚قالت لي امين يا رب،،بدينا نجهز للخطوبه وانا بين الاتنين كانت في صاله عشان المدام عندها ضيوفها وكده مي قالت لي عايزه تلبسي شنو قلت ليها م عارفه😪قالت لي اووعك تقولي لي عبايه😑قلت ليها اها قالت لي تمشي معاي السوق اسسي دي اشوف ليك شي😒قلت ليها خلاص م تكرفسي وشك كدي🌚مشينا السوق كان عندها حاجات اشترتهم وبقينا نفتش للفستان كل م ترفع واحد اقول ليها لا عذبتها عذاب اخر شي دخلنا بوتيك كده شفت فستاني عجبني لمن غلط قلت ليها داا عاينت لي بجاي وبجاي قالت لي تمام بس بطقمو ليك انا👋قلت ليها تمام طقمتو لي وحاسبنا وطلعنا جا يوم الخميس اصلا الصاله في فندق عشان كده المدام حجزت غرف عشان نلبس فيهم انا مع مي ومعاي بت اخت المدام كده ظريفه اسمها هبه تنحب والله انا بقيت جاريه اشوف الناقصه شنو واتمها واساعد في المدام وجهزت لي مؤيد حاجاتو وهبه دي عندها اخ كده حلاااتو يشبه الاتراك اسمو علي💕بقي صحبي😂المهم المدام قالت لي ماف وقت امشي البسي وشوفي مؤيد وانا بكمل الباقي هنا قلت ليها تمام مشيت الغرفه لقيت البنات لبسوا قلت ليهم بختكم دخلت استحميت سريع ولبست الفستان جيت عشان اسرح مي قالت لي اقيفي اقيفي واتلفت علي هبه قالت ليها يلا با هبوش😚قلت ليهم في شنو😐هبه قالت لي انا بظب
طك

ريلاكس يا بيبي😌💕قلت لي مي عارفاني م بحب الشي دا قالت لي ولا كلمه فاهمه😒سكتتني😂هبه سرحت لي شعري وحده ضنب حصان🐸وعملت لي ميكب قلت ليها بالله عليك م تكتري😭قالت لي م بكترو م تخافي👋جلبطتني زيييين وقالت لي طرحتك وين مي جدعتها ليها لفتها لي وقالت لي وااااااي رهيبه عديل اتكسرت انا😚مي قالت ليها ح تطفيني😢يا واحد الله قلت ليهم م تبالغوا اكيد م ح اكون احلي منك يعني😒قالت لي عايني في المرايه يا السمحه👋اتلفت علي المرايه لمن انخلعت😂قلت ليهم دي منو💔هبه بقت تضحك كنت مباالغه😂تعالوا النوصف ليكم(اصلا انا حلبيه وجسمي من الله خلقني ناعم لمن مندي🌚وفيني جضوم زي اللقيمات😂م طويله ولا قصيره يعني سمحه كدي لبست فستان اسود بين عبايه وفستان راقي معاه طرحه وجزمه بنفسج👋مع المكياج طلعت دمار واستغفر الله🐸)مي قالت لي البسب الجزمه لبستها قلت ليهم وااي اشوف مؤيد واجي واتلفت علي مي غمزت ليها😉عايزه اطلع اتذكرت السلسل حقي رجعت شلتو وقلت البسوا انا ماشه ومم الشفقه حلف كان يتلبس وصلت غرفه مؤيد دقيت الباب قال ادخل دخلت لقيت معاه علي قلت لي مؤيد لسه انت قال لي منو م عرفتك😬قلت لي بطل عباطه ياخ قال لي اميره؟؟؟قلت لي لا خيالها😑اتلفت علي علي كان مسهي زاتو قلت لي هييي قال لي نعم يا قمر قلت لي قمر منو اميره انتبه قال اميره اميره😬قلت لي ساعد ود خالتك ده اتاخر قال لي ماشي البس ساعدي انتي ومشي😒قلت لي باقي ليك شنو قال لي البدله ديك جيبيها كنت شايله السلسل قلت ده اختو وين قال لي ده شنو قلت لي سلسلي قال لي هنا واشر لي علي التسريحه ختيتو وبقيت اساعد في قلت لي العطر بس جبت العطر رشيت لي منو وقلت لي كده جاهز👋يلا ماشه اشوف مرتك دي عشان م نتاخر اكتر قال لي تمام طلعت لقيت المدام قالت لي ما شاء الله قلت ليها الله م ضراكقالت لي مؤيد جاهز قلت ليها اي قالت لي خلاص خلي مي تطلع قلت ليها تمام ومشيت المدام دخلت على مؤيد سلمت علي وقالت لي تتهني قال ليها امين قالت لي جاهز؟؟قال ليها الساعه بس قالت لي وينها قال ليها هديك قالت لي انا بجيبها مشت شالتها انتبهت علي السلسلة نسيتها عند مؤيد انا شالتها وعاينت فيها شديد قالت لي مؤيد دي حقت منو قال ليها اووف المجنونه دي نستها هنا قالت لي منو؟؟قال ليها اميره قالت لي دي حقت اميره؟؟قال ليها اي قالت لي متاكد قال ليها اي في شنو...،،،انا مشيت لي مي وطلعنا بعدها بشويه جو المدام ومؤيد سلمو علي مي ودخلنا الصاله كانت روعه روووعه يعني لبسوا الخواتم والحفله بدت كنت واقفه مع مي عشان قالت لي ولا شبر م تتحركي🌚كنت قعده اصور فيهم كده جا ظهر عمر في وشي نزلت التلفون برااحه وبعدت بعيد. م ناقصه مشاكل انا😪بارك لي مي ومؤيد وبقي يعاين فيني وانا احمر لي مشي وقف جنب مؤيد وصدقي وانا مع مي علي جا وقف جنبي قال ملل ضحكت وقلت لي شكلك م بتحب الجوطه قال لي والله يعني حسب المود قلت لي ومودك م تمام ههه قال لي والله كنت م تمام بس اسي بقيت تمام ابتسمت لي بس عمر كان مركز معانا حسيتو شويه وينفجر😂👋يستاهل اصلا😏بقيت واقفه وعلي يونس فيني وعمر لسسه مركز معانا مؤيد نده لي مشيت علي قلت لي نعم كلمني براحه قلت لي تمامهو اصلا جايب لي هديه لي مي وممسكني ليها واسي قال لي جيبيها💕مشيت الغرفه جبتها ولما جيت راجعه في ممر كده ماشه في القي عمر في وشي لمن انخلعت عايزه امشي مسكني من يدي قلت لي هييي فكني ولا اشتغل بي وانا بقيت اصرخ في وصل لحدي نهايه الممر وقف وفكا يدي قال لي م تصرخي خلاص بي نهره بقيت عامله كده😳قلت لي عايز شنو انت مش كفايه العملتو ولا عايز تنتقم للكف التاني😭💔قال لي اميره كب العايزو منك تسمعيني وم تقاطعي كلامي وبعدها بخليك تمشي تمام سكت م قلت لي شي قال لي بالنسبه لي فكره الانتقام صح كانت في بالي ولما صاحبتك صاحبتك عشان اوريك انا منو بس لما عرفتك اكتر نسيت انا اصلا عايز اخد حقي بي برائتك وطيبتك وجنونك وحركاتك الطفوليه خليتيني انسي اي شي كعب كنت خاتي ليك وحتي حقدي عليك اختفي ولما مي كلمتني بي قصتك احترمتك اكتر وكبرتي في عيني عشان انتي الواجهتي م كان ساهل قلت لي لو م عايز تاخد حقك زي م بتقول مشيت كلمت التافهه دي لي ها لي قال لي خليني اكمل والله عبير انا م كلمتها عي براها فتشت وراك وعرفت دا كلو لكن قسما بالله م قلت ليها قلت لي تمام صدقتك ممكن اطير امشي💔قال لي م خلصت قلت لي في شنو تاني قال لي امييييره اسكتي عشان اكمل قلت لي قول قال لي اميره عارفه انتي بحركاتك الطفوليه وعفويتك دي حتي عدوك ممكن يحبك قلت لي عفوا قال لي شوفي يا بت الناس من الاخر كده انا بحبك........
يتبع
#سجينتي
ببقلم كراميل
-١٧-
قلت لي شنو😳ضحك وقال لي والله بحبك بقيت مقلعه عيوني ومبحلقه في😧قال لي م ح اجبرك تقوليها اسي بس ح يجي يوم وتقوليها وانا لسه مبحلقه في فكا يدي وقال لي امشي خلاص وانا لسه واقفه ومصدومه لما شافني م اتحركت ضحك ضحكه خفيفه وقال لي م عايزه تمشي يعني وبقي يقرب علي لما شفتو كدي جريت طوالي بقي يضحك بصوت عالي وقال لي طوله لسانك علي الفاضي أتلفت علي وبقيت ماشه سريع وهو لسه يضحك وصلت الصاله ولوني مخطوف مؤيد قال لي مالك اتاخرتي ومالك لونك مخطوف كده قلت لي ها وانا أتلفت قلت لي واحد ثقيل قال لي شنو قلت لي ولا شي هاك مديت لي الهديه شالها ونده علي مي اتلفت علي قدم ليها الهديه فرحت فرح وانا فرحت لفرحها قال ليها افتحيهافتحتها لقتها ساعه وخاتم فضه ومعاهم سلسل مكتوب علي حقتي براي💕بطريقه تعقد😭قالت لي واااي رهيبات لكن ربنا يخليك لي ان شاء الله سلم عليها في يدها وقال ليها يخليك ليعلي كان واقف قال ليهم يا جماعه راعو للناس الواقفين معاكم عندهم جفاف عاطفي وكده😂👋بقيت اضحك قلت لي علوش الله بدي الجنه قال لي علي قولك وبقينا نضحك الاتنين في زول قال احم احم اتلفت كان عمر😐حمر لي😒انا زاتي حمرت لي ومشيت وقفت بعيد منو بعدها قالوا عايزين يرقصوا كانت غنيه لي مي بتقول (سمحه سمحه مباااااالغه👏البت دي سمحه فايته الحد حلوه نجفه نار منقد💃👏......كملوها براكم م حافظاها😂)بقوا يرقصوا فيها ومؤيد يتغزل في مي وهي تضحك التافهة😂😐كنت واقفه بعيد وعمر كان بعيد مني بشويه وكل م اعاين لي القي يعاين لي علي جا قال لي تعالي مع صحبتك قلت لي كده مرتاحه😊قال لي تعالي ومسكني من يدي وساقتي معاه قلت ده مالو ده😧وقفنا في النص قال لي نصيحه عيشي حياتك بتفاصيلها وضحك وبقي يرقص بقيت واقفه في النص قلت اصلا خربانه خربانه🌚انا زاتي رقصت اثناء م انا برقص لقيت عمر في وشي وباين عليه ح يعمل مصيبه ادي علي نظره قلت يقتلوا وقف بيني وبينو😂قلت الباب البجيب الريح سدو واستريح طلعت من الدايره طوالي مشيت جبت لي عصير وقعدت في حته شبه هاديه قعدت طلعت تلفوني بقيت اتصفح في الفيس ونزلت بوست هنيت مؤيد ومي بقيت اقلب لقيت عمر منزل بوست كاتب فيه(من بين كل ابتساماتي💞...اعشق تلك التي تكون بسببك😊💕)كان منزلوا قبل نص ساعه تقريبا ولا اقل فجاءه لقيت نفسي بتبسم براي تاني قلت هيي يا اميره اوعي ده تافهه ساي م تبقي هبله قفلت الفيس ختيت التلفون في التربيزه وتكلت راسي عليها وتقريبا كده دقست نمت🐸لما فتحت عيوني كان عمر قاعد قدامي ويضحك قال لي صباح الخيرقلت ياخ دا تاني شنو هو محل امشي في وشي كنت فاكراه خيال😂دعكت عيوني فتحتهم برضو كان قاعد قلت لي انت هنا😒ضحك قال لي حلمتي بي ولا شنو قلت الشنينه نمت كتير قال لي ايييييك ليك عشره دقايق😂عاينت لي عايزه اقوم قال لي اقعدي وقعدني قال لي كملي نوم وانا بقعد هنا لما يطلعوا بصحيك شكلها الحفله دي لسه عليها وانتي شكلك تعبانه😊قلت لي لا شكرا😒قال لي بين نايمه وصاحيه فرق شااسع قلت لي كيف؟؟؟قال لي كانك طفله لما كنتي نايمه 😊ولما صحيتي لسانك عايز قطع😏قلت لي يقطع راسك😐قال شفتي😂سكت م قلت لي شي قال لي نوميختيت راسي في التربيزه وغتيت وشي بي يدي نمت كده كنت تعبانه ياخ😪حسيت بي زح يدي من وشي ولا بتخيل لي م عارفه نمت م صحيت الا بصوت مي والمدام فتحت عيوني قلت ليهم في شنو المدام مسحت راسي وابتسمت لي قالت لي ارح كملي نومك في البيت صحصحت شويه قلت بيني وبين نفسي هو قال ح يقعد معاي اصلا هو كذاب وتافهه المدام قالت لي سرحتي وين ارح وقالت تشرفنا يا عمر أتلفت لقيتو قاعد فرحت بيني وبين نفسي م فاتني يعني😭قمت وابتسمت لي ومشينا وصلنا البيت 11اي زول علي غرفته ناس اخت المدام كانوا قاعدين انا بيي ملابسي ديك رقدت اتذكرت عمر نمت وانا اتبسم صحيت اليوم التاني متاخرين كان الجمعه نزلت تحت لقيت اماني تعمل في الفطور ساعدتها البقيه صحوا جهزنا الفطور و قعدنا اخت المدام كان اسمها مني قالت لي حلاتك إسمك منو؟؟قلت ليها اميره😊قالت لي مرتبطه قلت ليها لالا بقرا🙂قال لي ربنا يوفقك ان شاء اللهقلت ليها تسلمي مؤيد قال لي امس نسيتي سلسلك عندي شفت رقبتي لقيتها فعلا مافي قلت لي😢 ان شاء الله جبتها قال لي م تخافي عند امي اتنفست وقلت لي الحمد لله😪المدام طلعتها و ادتني ليها قالت لي راقيه جبتيها من وين؟؟قلت ليها من صغيره معايقالت لي يعني من قمتي كانت عندك؟؟؟قلت ليها اي قالت لي تمام هبه قالت لي اول مره اشوف سلسله شكل مفتاح لكن راااقيه قلت ليها تسلمي اليوم عدا عادي ماف جديد غير الونسه والكلام عن الخطوبه اليوم التاني بعد الفطور المدام قالت ح يعملوا فحص روتيني وكده للكل جا الدكتور عمل الفحص وطلع المدام كانت الوقت كلو تعاين لي ولما اعاين ليها تبتسم قلت عادي م فيها شي اليوم ده برضو عدا اليوم البعدو بعد العصر كده جات المدام وباين عليها م طبيعيه 👋جات قعدت كنا كلنا قاعدين قالت اميره قلت ليها نعم قالت لي ت
عالي😊 واشرت عشان اقعد جنبها كان في شي م طبيعي عشان كده خفت💔واظن كان ظاهر علي قالت لي م تخافي تعالي مشيت قعدت جنبها قالت لي انتي اسمك اميره عثمان منو؟؟بعد قالت كده قلت خلاص في مصيبه😭عارفه حظي زفت انا😥قلت ليها اسمي كامل بعد قلتو هي اتوترت اكتر وخلاص شويه وتبكي مسحت وشها بيدها وقالت لي دقيقه راجعه طلعت فوق والقاعديت كلهم مستغربين شويه كده وجات شايله حاجه زي كتاب وعلبه كده مزينه جات قعدت جنبي فتحت الكتاب كان البوم صور قديمة ومنها م ظاهر طلعت ليها صوره قالت لي ده ابوك؟؟عاينت في الصوره كان ابوي بس وقتها م كان كبير قلت ليها اي ده ابوي ديل منو المعاه؟؟ قالت لي دا زوجي وده واحد صاحبهم قلت ليها يعني انتي بتعرفي ابوي؟؟قالت لي طلعي لي سلسلتك دقيقه😊مع انه كان شي غريب بس طلعتها واديتها ليها والقاعدين بقوا يعاينوا بس شالت المفتاح والعلبه دخلت المفتاح في العلبه وحركتو فجاءه العلبه فتحت وطلعت منها زي عروسه كده موسيقي اشتغلت والعروسه ترقص كانت حلوه شديد المدام بقت تبكي مؤيد قال ليها في شنو يا امي قالت لي دي لعبه اختك والسلسله دي عملتها انا لي اختك لما كانت صغيره😭😭قال ليها كيف يعني انتي قصدك وختا يدو في راسو هزت لي راسها بمعني اي انا بقيت م فاهمه شي قلت ليهم في شنو المدام مسكتني وبقت تبكي قلت ليها يا مدام كويسه انتي؟؟؟قالت لي انا امك امك انا😭وبقت تبكي قلت ليها كيف😳قالت لي لما جيتي علي الدنيا وكنتي صغيره شفت اللعبه دي واصريت علي ابوك يجيبها ليك وبالفعل اشتراها وانا عملت ليك المفتاح سلسله قلت ليها بس بس ابوي انا قالت لي عثمان هزيت ليها راسي قالت لي عثمان كان شغال في بيتنا في أوروبا ولما حصل الفيضان قلنا مات وم عارفنو جا وجابك معاه💔قلت ليها يعني ابوي م ابوي😢بقت تبكي معاي وتقول بتي الحمد لله الحمد لله وتسلم علي وانا في حاله صدمه كيف يعني انا بتها وعرفت بس عشان سلسله انا م بتها غلطانه هي😭مؤيد قال ليها امي انتي متاكده؟؟يمكن في شي غلط بعد قال كده هزيت راسي وقلت اي في شي غلط المدام شالت شنطتها وطلعت ورقه ادتها لي مؤيد بعد شافها قال ليها متطابق. يعني هي اختي وبقي يبكي جا علي وضماني علي قال لي اختي انتي وهو يبكي انا طشيت شبكه اخت منو وبت منو 😭😭قلت ليهم دي شنو واشرت علي الورقه مؤيد مداها لي كان تحليلDNAوالنتيجه مطابقه المدام قالت لي م كان فحص روتيني كنت عايزه اتاكد بس بعدها اقتنعت خلاص اني بتهم بقيت م عارفه اقول شنو ولا اعمل شنو بين ليله وضحاها يبقوا اهلي كده قمت عايزه اطلع غرفتي قالوا لي ماشه وين م اتكلمت معاهم وصلت السلم وقعت تانيؤم عيت شي مؤيد جا جاري علي وبعدو القاعدين كلهم طلعوني غرفتي بعد صحيت م كان في زول في الغرفه شريط حياتي كلو جا قدامي حتي لما جيت اول يوم الغرفه دي كنت بنفس حالتي دي💔قمت لبست عبايه وطرحه وشبشب الحمام وطلعت م كان في زول مشيت طلعت من البيت زاتو وقفت امجاد وريتو عنوان المسجد وصلني دخلت المسجد كان ظاهر علي تعبانه الخاله قالت لي مالك عيانه م قلت ليها شي قعدت جنبها قالت لي خليتي الشغل مالك يا بتي الحاصل عليك شنو؟؟قلت ليها تعبانه انا عايزه انوم وبقيت ابكي قالت لي خلاص خلاص م تبكي ورقدتني في رجليها بقت تمسح في راسي وتقرا في القران اانا كنت ببكي لحدي م نمت،،،،في البيت المدام جات غرفتي لقتني مافي فتشت البيت كلو م لقتني بقت تنادي لي مؤيد بصوت عالي خلي الفي البيت كلو ينزلوا مؤيد قال ليها في شنو اميره مالا😳قالت لي اميره مافي في البيت كلو وبقت تبكي قال ليها يمكن م فتشتي سمح قالت لي قلبت ليها البيت قلب قلت ليك مافي شوف اختك وين وبقت تجوط قال ليها اهدي بنلقاها اختها وهبه بقوا يهدو فيها ومؤيد طلع جاب تلفونوا قال يمكن مشت لي مي اتصل عليها قالت لي م جاتني في شنو قال ليها بكلمك بعدين خلينا نلقاها اول وقفل بقوا يفتشوا في الشوارع م لقوني مي اتصلت علي خالد قالت لي تقريبا انا عارفه نلقاها وين تعال لي واقفه ليك بره قال ليها جايي عليك مشي ليها كان معاه علي وصفت ليهم محل المسجد قالت لي هي لما بتكون زهجانه ولا حاجه بتمشي هناك وانا مشيت معاها كم مره قال ليها ان شاء الله المره دي زاتها تكون مشت وصلو نزلت مي قالت ليهم بشوفها وبجي انا كنت نايمه في رجلي الخاله لسه صحيت بصوت مي فتحت عيوني اول م شفتها وقعت فوقها بكي وهي زاتها بقت تبكي معاي قالت لي انتي عارفه عملتي فينا شنو انا من البكي اتنهد زي الطفله قالت للخاله ح اسوقها معاي قالت ليها خلاص قمت معاها لما طلعنا مؤيد جا علي وضماني علي قال لي انتي كويسه هزيت لي راسي مي قالت لي مؤيد ح اسوقها معاي عاين ليها وقال خير ركبنا انا ومي ورا كنت ماسكه يدها وراقده في كتفها وهي تمسح لي راسي وصلنا نزلت معاها مؤيد قال لي خلي بالك من نفسك تمام😊هزيت لي راسي بمعني اي دخلت مع مي ومؤيد وعلي رجعوا البيت المدام قالت ليهم وين اميره مش قلتوا لقيتوها وبقت تبكي مؤيد قال ليها ح تقضي اليوم دا مع مي احسن ليها كده قالت ل
ي

بس قال لي امي ترتاح وبكره ان شاء الله بتجيبها مي اهدي😊بعد دخلنا انا ومي ودتني غرفتها طوالي قالت لي ارقدي طلعت عبايتي ورقدت قالت لي ماشه اجيب ليك شي تاكلي واجي م قلت ليها شي مشت ولما جات لقتني نمت كنت تعبانه كانوا فيني تعب سنين غطتني وجات نامت هي زاتها اصبح اليوم التاني بعد صحيت وجمعت شويه دموعي جات نازله الباب فتح مي قالت لي صبح صبح اخيرا صحيتي مسحت دموعي وابتسمت ليها م سالتني قالت لي هاك قومي عشان تستحمي قمت استحميت وجيت قالت لي الفطور جاهز ارح قلت ليها م عايزه قالت لي اميره م بعيدو😒قلت ليها خلاص عايزه البس عابيتي قالت لي بابا مافي ماما بس ارح م تلبسيها ختيت العبايه وطلعنا سلمت علي امها وقعدنا عشان الفطور بقوا يونسوا في وانا مره اشارك مره اكتفي بابتسامه بعد فطرنا وطلعنا الغرفه مي قالت لي يلا احكي😊سكت شويه وحكيت ليها كن الاول للاخر قالت لي م تبكي خلاص شوفي يا اميره م بلومك في انه م ساهل تظهر ليك عيله كده وتتقبليها طوالي بس شوفي الجانب الايجابي مش كنتي بتتمني انه يكون عندك ام زي خالتو ايمان قلتيها كم مره صح هدي طلعت هي امك زاتها ومؤيد انتي اصلا كنتي اخته بس الاتغير انك اخته بالام والاب مش انتي قلتي هم عائلتك اها هديل بقوا اهلك بحق وحقيقي شوفي يا اميره اعرفي الحصل ليك دا كلو لي خير والغرض منو انه تلقي اهلك ديل وتبردي قلب امك الجابتك فكري فيها قالت لي م عندي شي تاني اقولوا ومشت بقيت افكر انا لي م اشوف نص الكبايه الملان؟؟يمكن انا كبرت الموضوع اكتر من اللازم؟طيب كيف من شغاله عندهم اكون بتهم بالبساطه دي اسي انا اعمل شنو وفي تفكيري دا نمت صحيت قريب العصر مي قالت لي بقيتي كيف قلت ليها الحمد لله😊قلت ليها مي قالت لي نعم قلت ليها كلمي مؤيد الاجيني بعدين قالت لي تمام ،،،زي المغرب كده مؤيد جا مي لبست عشان قلت ليها تمشي معاي نزلنا لي قال لي كيفكقلت لي الحمد لله بعدها طلعنا وصلنا البيت مؤيد فتح الباب كنت ماسكه يد مي كنت خايفه زي الاول مره اجي هنا المدام كانت قاعده ومدياني ضهرها قلت دي امي اقول ليها امي كنت متردده بس قلتها قلت ليها اميي بصوت متردد أتلفت لما شافتني جات علي وبقت تبكي قالت لي قلتي امي وبقت تبكي مؤيد قال ليها خلاص كفاكم المدام قصدي امي ساقتني وقعدتني جنبها وبقت ضاماني عليها قالت لي كان من زمان عندي امل انك انتي وأبوك تكونوا عايشين كنت بدعي ليل نهار انكم ترجعوا ومع الزمن فقدت الامل واتقبلت الواقع بس الحمد لله ربنا استجاب لي حتي ولو بعد حين الحمد لله😭انا كنت ابكي بس بعد كملنا البكي داك كلوو قالت لي خلاص مافي بكي تاني معاك انا مؤيد جا قعد جنبي وضماني عليه قال لي اختي السمحه ابتسمت لي هبه قالت يييي عندي بت خاله وجات ضمتني ومني البقت خالتي نفس الشي واماني علي جا وقال لي سلام يا حلوه انا ود خالتك ومدا لي يدو ضحكت وقلت لي تشرفنا💕بقوا يتونسوا ويضحكوا والقعده كلها امي ضاماني عليها اتذكرت معامله مره ابوي الي هي الكانت امي زمان كان فرق شاسع مسكت في امي بقوه وبقيت اسمع فيهم،،،،،عدت الايام وانا خلاص اتقبلت انهم اهلي لكن م غيرت شي بساعد اماني زي زمان ناس خالتي لسه عندنا امي كانت بتخطط تعمل لي حفله وكدهالجامعه فتحت وبكره ح انزل اصبح الاحد قمت بدررري لبست ونزلت لقيت امي صاحيه سلمت عليها قالت لي مؤيد من امبارح م رجع مع واحد صحبو تعالي اوصلك انا الليله قلت ليها تمام علي كان قاعد قال ليها بوصلها انا م وراي شي😊قالت لي تمام عندي اجتماع مهم يلا سلمت علي وطلعت قلت لي علي تشرب معاي شاي؟؟قال لي بشرب جدا مشيت عملتوا وجيت شربنا وطلعنا قال لي بتعملي شاي حلو قلت لي تسلم تلفوني بقيت م شغاله بي كتير فتحتو لقيت كميه من الرسايل واتس وماسنجر عمر دا مرسل قريب20رساله والواتس م فتحتوا قفلت حزم البيانات ودخلت التلفون الشنطه علي وصلني نزلت قلت لي تسلم عايزه امشي قال اميره قلت لي نعم قال لي قبيل عزمتيني شاي بعد الدوام عازمك ايسكريمسكت شويه وقلت لي تمام بعد اطلع بديك تلفون قال لي تمام ومشي مشيت عايزه ادخل لقيت عمر في وشي😪😭قال لي سلام قلت لي اهلا😒قال لي ده منو الوصلك قلت لي م دخلك👋قال لي اميره ده علي مش قلت لي مدام عارف بتسال لي 🐸عايزه امشي مسك يدي وقال لي يوصلك لي شنو بعرفك من وين عشان يوصلك😠قلت لي وصلني بصفتوا ود خالتي😒👋...........
يتبع
#سجينتي
ببقلم كراميل
-١٨-
قال لي شنو؟؟قلت بي م مشكلتي اذا كنت م بتسمع فكيت يدي ودخلت😐بقي ينادي لي عملت نفسي رايحه بقيت ماشه علي القاعه في طريقي لقيت عبير عاينت لي من فوق لي تحت حمرت ليها وكملت طريقي وصلت القاعه لقيت مي قلت ليها هلا جيتي متين قالت لي قبل شويه كيفك قلت ليها تمام قالت لي الحمد للهقالت لي الحفله حددوها متين؟؟قلت ليها لسه امي م حددت بقت تضحك قلت ليها غريبه صح من المدام لي امي😬قالت يعني شويه غرابه وسكتت شويه قالت لي اسي انتي حماتي😂قلت ليها وعمه بناتك😏👋وضحكنا الاتنين م كان عندنا محاضرات عرفنا بس هي متين وكده بعدها مشينا عشان نفطر في الكافيتريا جا ابو علي😚سلمنا علي وضحكنا معاه شويه قال ياها الطلبات المعتاده ولا في شي اتغير👋قلت لي بالنسبه لي ياها زاتهامي قالت لي انا زاتي بعد مشي شفت عمر قاعد في تربيزه ورانا كرفس لي وشو🐸ابتسمت لي ورفعت حاحبي😏😂بعد كان مكرفس وشو بقي يضحك😑قلت الود جنا🌚ابو علي جاب الاكل ومشا فطرنا ومي قالت لي بحاسب انا😚قلت ليها تمام طلعنا ومشينا قعدنا في الشجره في قعدتنا ديك اتذكرت عمر قلت ليها مي قالت لي نعم قلت ليها انا م كلمتك😥اتلفت علي وقالت لي في شنو؟؟قلت ليها عمر قالت لي مالو الخايب العايب😑شايفاه جا الخطوبه كان م الناس والكلام دا عيب كان طردتو😐👋 اها م موضوعنا مالو عمل معاك شنو المره دي🐸قلت ليها يوم خطوبتك قال لي قال لي قالت لي م تتمتمي😒قلت ليها بسرعه كده قال لي بحبك😭قالت لي شنووووو قال ليك كدي متين ووين احكي بالتفصيل احسن ليك😧حكيت ليها الموضوع كلوو قلت ليها اسي انا اعمل شنو؟؟قالت لي تعملي شنو في شنو قلت ليها ميي قالت لي جاوبيني اول تاني بقول ليك تعملي شنو😒قلت ليها علي شنو قالت لي اميره بيي صراحه كده بيني وبينك انتي حبيتي عمر؟؟؟قلت ليها حب😥م عارفه قالت لي كيف يعني م عارفه اي ولا لا😪👋قالت لي خلاص اسهلها عليك لما تكوني مع عمر بتحسي بي شنو يعني بتكوني متضايقه ولا كيف ابتسمت لا اراديا قلت ليها م بتضايق بالعكس برتاح اكتر يعنى بحس بأمان كده عجيب ولما يضحك معاي بحس كاني اول مره اضحك ولو ضحك هو بتمني اللحظه م تخلص عشان اشوفوا بيضحك تتذكري لما اليوم داك م جا الجامعه يومي م كان يوم اصلا كانت في حاجه ناقصه كنت متنشنه اليوم كلو بس م ظهرت ليك وبعد م زعلت كان لازم المحو عشان يومي يكتمل يعني قالت لي يعني بالمختصر بقي جزء من يومك وحياتك كمان👋احب ابشرك لقد وقعتي في الفخ👏😂you fell in love💞قلت ليها انا احب التافهه ده😥قالت لي للاسف دا الحصل🌚قلت ليها والعمل قالت لي العمل عمل ربكقلت ليها ونعم بالله جاده ياخ اعمل شنو انا اسي😒قالت لي انتي المفروض تعرفي انتي شوفي قلبك بقول ليك شنو وامشي وراه💕سكت م قلت ليها حاجه نهايه اليوم مؤيد اتصل قال اطلعوا طلعنا لقينا صدقي ومؤيد وعمر😪صدقي سلم علينا وقال لي انبسطت ليك والله قلت لي تسلم عمر كان اطرش في الزفه😂مؤيد قال امشوا ارح قلت لي انا مستنيه علي جايي اسيقال لي تمام بقيف معاك لحدي م يجي مي كانت واقفه جنبي قالت لي بصوت واطي زولك دا شويه ويقتلك ضحكت وقلت ليها خايفه من كدي ترا وهو شويه ويطق😂💔طول الوقفه عمر بحمر لي بعدها علي جا سلم عليهم علي سلم علي بطرف اصابعي😂قال لي نمشيقلت لي اي اتلفت علي مؤيد قال لي م بنتاخر قلت لي كلم امي معاك😊قال لي تمام ومشينا علي فتح لي الباب القدام طلعت طلع هو ودور قال لي عارفه محل ايسكريم معين؟؟قلت لي والله قال لي خلاص بعرف واحد قريب قلت لي تمام😊لما كنا في الطريق تلفوني ضرب كان رقم غريب رديت قلت نعم منو قال لي عمر😒قلت لي عمر منو قال لي اميره بتعرفي كم عمر انتي😐قلت لي اييييك كتارقال لي اميره م وقتو ماشه وين مع علي وم طلعتي مع مؤيد لي😠قلت لي م شغلك قال لي اميره وقبل يكمل كلامو قفلت الخط😂ياخ بحب احرق دمو او بمعني اصح بحب غيرتو علي💕رجع لي رفضتها تاني رجع تاني رفضتها المره التالته قفلت التلفون ودخلتو الشنطه علي قال لي دا منو قلت لي واحد غلطان😊ابتسم لي وعاين للطريق وصلنا محل كده هادي وراقي قال لي انزلي نزلت دخلنا قال لي بتحبيها بطعمه شنو قلت لي فراولهقال لي اتنين فراوله جابها لينا قال لي اتكلمي معاي شويه شنو يعني ساكته كدي😐 ضحكت وقلت لي اقول شنو😬قال لي اي شي قلت لي اي شي😂ضحك وقال لي دمك عثثل قلت لي تسلم اها انت قريت شنو قال لي طب اسنان اتخرجت السنه القبل الفاتت واسي عندي عياده خاصه الحمد للهقلت لي م لقيت الا الأسنان🐸😂قال لي مالا قلت لي عندي فوبيا من دكاتره الاسنان😬قال لي قولي والله قلت لي والله بقي يضحك قال لي اسي خايفه مني قلت لي ابتديت اخاف😂ضحك وقال لي عثل انتي ياخ قلت لي عارفه عارفه😌قال لي طبيعي ود خالتك منو وبقينا نضحك قال لي اها قلت لي اها قال لي في زول في حياتك اتذكرت عمر طوالي ابتسمت وقلت لي اممممم حاليا مافي عايزه اقرا وكده قال لي تمام قلت لي وانت قال لي والله النصيحه يعني ممكن تقولي جكست نص بنات
السودان😂قلت لي بالله اصلا ماف ولد نافع الزمن ده🐸تلقاهم معلقين ميه في وقت واحد😐ضحك وقال لي لكن في النهايه بستقرو مع وحده عارفه البنات عاملات زي الباصات في منهم ميه ممكن تطلعي في اي وحده لكن في واحده بس بتوصلك البيتقلت لي بتقول درر والله🌚اها وانت م لقيت البتوصلك البيت😂قال لي ممكن تقولي كده وابتسم😊بقينا ناكل في الايسكريم ونتونس قال لي راجع وقام بقيت قاعده اتلفت كان قاعدين جنبا اولاد يعاينوا لي ويتهامسوا بعد شفتهم كده طلعت تلفوني فتحتو لقيت 10مكالمات من عمر ومرسل رسايل كتيره بقول فيها ردي م اشتغلت بي دخلت الفيس كان منزل بوست كاتب فيه(لا تسي الظن بشخص صامت لم يتكلم...فربما لو قرات ما في داخله لوجدت انه يود لك الخير اكثر من المتحدثين حولك😊)بعد قريت البوست قلت يمكن انا كترتها معاه شويه انا منزله راسي في زول قعد قلت لي علي مالك اتاخرت كان ولد تاني ابتسم لي وقال بس انا م علي قلت لي عفوا بس دا مكان محجوز👋قال لي حق علي وضحك لو عايزه بغير اسمي وبكون علي قلت لي اوقح من كده م شفت شلت شنطتي وعايزه اقوم قال لي انتي شفتي وقاحه لسه😉😏قلت لي هيي فك يدي قال لي م تجوطي بقيت اتلفت علي لسه م ظهر😭وفي الكافيه ده في التافهيين ديل بس قلت خلاص انا انتهيت قلت لي فك يدي بالله عليك😥قال لي وين يا حلوه معقول زول لقي القمر يخلي يمشي دا حتي كده ح ارفس النعمه وغمز لي😭😭قلت خلاص انا رحت فيها بقيت اقاوي في وابكي شويه سمعت صوت اتلفت لقيتو عمر قلت لي عمر تعال شوف ده😢😭جا علي قال لي فك البت قال لي اوووو سوقك ماشي والله علي وعمر بعد قال كده عمر ضربوا بكل قوتو ومسكني قال لي اقيفي وراي بقيت ماسكه في يدو وابكي الولد عايز يرد الضربه عمر تاني ضربو المعاه بعد شافو ده اتضرب جرو والولد ده لحقهم وانا لسه ماسكه في يد عمر وابكي قال لي خلاص اقعدي جاب لي مويه شربت قال لي الجيتي معاه ده طار وين😠 قلت لي قال ماشي وجاي😥قال لي من قام ساعه ولسه م رجع؟؟؟قلت لي انت جيت هنا متين و لي شنو جيت؟؟؟ قال لي م وقتو قلت لي جيت مع منو؟ضحك وقال لي جيت مع عبير😬عاينت لي كده😒😥قال لي بهظر 😂جيت لاحقكم انتي والزفت ده قبيل😑قلت لي اسمو علي قال لي وبعد ده تدافعي لي😒قلت لي اي قال لي خلاص قبل اعمل فيك شي قومي ارح قلت لي وين قال لي البيت😒قلت لي وعلي😥قال لي اميره م طفل هو برجع براو وساقني معاه لما كنا طالعين لقينا علي في الباب قال لي اتاخرت عليك عمر كان ماسك يدي علي عاين لي م قال شي قلت لي مشيت وين؟؟ قال لي جاني مشوار قريب اسف لو اتاخرت عمر قال لي مدام عندك مشاوير مخلي البنت تطلع معاك لي😠قال وانت مالك😒عمر قال اللهم طولك يا روح عارف حصل مع البت دي شنو لما مشيت وفتها عارف لو م كنت قاعد كان راحت فيها وبعدين دا مكان تجيبها في👋عارف المكان دا بجو في التافهين بس قال لي اي عشان كده انت جيتو😏عمر قال غلطان انا البتناقش معاك وقال لي يلا يا اميره قال لي اميره تمشي معاك وين😠ومسك يدي التانيه بقيت بيناتهم الاتنين عمر قال لي فكها عايزني اخليها ليك عشان تفوتها تاني وتروح فيها علي قال لي م بفكها بقوا في افكها وم افكها وخلاااص زهجت ويدي وجعوني قلت ليهم بسسسسس بمشي براي وفكيت يدي منهم وبقيت ماشه عمر قال لي علي عاجبك كده😡#كسره 🐸فلم هندي صح😬عشان بحضر هندي كتير وكده يعني مشوها😂💔 اها نرجع.....عمر جا وراي وقال لي تعالي ارح قلت لي بطير براي خلوني انتوا بس قال لي اميره وقف قدامي تاني م احس الا وهو شايلني😂بقيت اقول لي يا مجنوم ده شنو علي جا علي قال لي جنيت نزلها قال لي م شغلك ومشي منو فتح بابا العربيه قعدني وربط لي حزام الامان قلت لي ياخ بمشي براي مالك ياخ قال لي مفروض انا اعمل كده من الاول وقفل الباب جا بالباب التاني ركب ودور العربيه وفتنا علي في مكانة قلت لي انت مجنون علي فكره😭قال لي عارف قلت ثقيل وبقيت اعاين للطريق وهو بعاين لي طول الطريق😑قلت يا ربي اسي الوقعني في الثقيل ده شنو😭 قال لي انا قدرك وانتي قدري💕قلت لي شنو قال لي وقعتي فيني عشان انتي قدري سكت م قلت لي حاجه بس كنت فرحانه ياخ وصلني البيت وقال لي ردي بعدين مشيت ولا قلت لي تقول في شنو دخلت البيت طلعت غرفتي طوالي غيرت وجيت نازله المطبخ لقيت اماني وهبه سلمت عليهم كبيت لي عصير وقعدت اتونس معاهم المساء امي قالت الحفله الجمعه وقالت لي فستانك جيباه ليك انا هديه مشيت رقدت في رجليها و قلت ليها امي قالت لي نعم قلت ليها بريدك انا💞قالت لي انا زااااتي بريدك علي قولك بعد جيت انوم تلفوني ضرب كان نفس الرقم القبيل رديت قلت الو قال لي هلا قلت لي مين قال لي واحد معجب🙊قلت لي المعجبين كتااار انت اي واحد فيهم😏قال لي قلتي لي كتار😑بقيت اضحك قال لي كيفك قلت لي تمام في شنو قال لي الا يكون في شي حتي اتصل يعني😒قلت لي ايقال لي يلوي حنكك😐قلت لي جمعا بقي يتونس معاي فتره تاني قلت لي وراي جامعه يلا وقفلت رسل لي رساله تصبحي علي خير.......بحبك🙈. انا بقيت كده
?

?😍رقدت وكل دقيقه افتح الرساله واقراها واقعد اتبسم😂 بعدها نمت وصحيت نفس الروتين بعد نزلت لقيت علي اعتذر لي قلت لي ولا يهمك بعدها مؤيد جا وطلعنا وصلني ومشي دخلت الجامعه وكنت اخر روقان ماشه واتبسم براي جا عمر ناطي لي في وشي قال لي عساها دايمه😚قلت لي يوم بتشلني😪وبعدين تنط لي كده الدقيقه والثانيه عايزها تدوم كيف يعني😒ضحك وقال لي عايزه تقنعيني انه انا م سببهاقلت لي اي ومشيت اتلفت علي قلت لي عمر قال لي عيونو😍قلت لي انت ثقيل على فكره😐ومشيت😂الاسبوع مشي واحنا كده بنتناقر بس لكن بكون اسعد وحده في الكون وهو نفس الشي يوم الخميس زي المغرب كده نزلت بوست(يشهد الله انك اسعدتني...جيت واحيتني...وصار قلبي بخير💕)وطلعت بعد العشاء كده عمر اتصل رديت عليه قال لي ده منو الاسعدك😏قلت لي منو وانا نسيت البوست😂قال لي مش نزلتي بوست قلت لي ايوااا قال لي اها منو قلت لي م بخصك😚قال لي لو م خصاني يخص منو يعني😒قلت لي يخص المعني بي البوستقال لي والمعني ده انا😌👋ضحكت باعلي صوت وقلت لي الثقه الزايده م سمحه😂💔قال لي اميره قلت لي يلا تصبح على خير وقفلت👋بعدها نمت وانا اضحك كنت قبل انوم بدعي ربنا م يحرمني منو😊صحيت الجمعه وكانت الحفله بقوا في التجهيزات وانا عشان ضيفه الشرف😌مضيفني😂كانت في الحديقه المغرب كان اي شي جاهز جات امي قالت لي ده الفستان البسيمي واهلها جو برضو مي وهبه لبسوا معاي في غرفتي لبست الفستان وجيت طالعه هبه قالت لي واااااااي خيالي👋مي قالت لي يشبه حق اميرات ديزني😍قلت ليهم اصبروا النكمل لبس😌👋هبه قالت فستانك الرهيييييب ده عايز لي ميكب خفيييف تعالي تعالي وقعدتني سرحت لي وعملت لي ميكب ولفت الطرحه قالت لي اميره وطلعتي اميره😍مي قالت لي ما شاء الله عيني بارده الليله قولي يا عرسان😂👋ضحكنا عليها انا وهبه شويه جات ماما داخله جات علي ضمتني وقالت لي ما شاء الله وسلمت علي في راسي قالت لي كبرتي من غير م اشوفك💔مسحت دموعها وقالت لي تعالي عشان الناس مستنينك نزلنا وناس هبه ورانا جينا داخلين علي الحديقه كان في معازيم كتااار اول م جينا داخلين امي ماسكاني عليها والناس دي كلها تعاين فينا ويتوشوشو🐸شفت عمر رفعت لي يدي قلت لي هااي بصوت واطي رفع لي يدو وابتسم وصلنا وسط الحديقه قالت ليهم اعرفكم اميره بتيبقوا كلهم يتكلموا البقول بتها من متين والبقول حلاتها وكلام كتير بقيت مع امي تعرف فيني في صاحباتها بعد اتعرفت عليهم كلهم قالت لي امشي شوفي صحباتك قلت ليها تماام😊مشيت مي كانت واقفه مع مؤيد قلت م ح اقطعه عليهم فتشت هبه م لقيتها قلت احسن اقعد اشرب لي عصير جبت عصير وقعدت بعيد شويه جا عمر قال لي اميرتنا مالا قلت لي م مايله😬سكت وبقي يعاين فيني قلت لي اقوم يعني😒قال لي انتي لي سمحه كده💞م قلت لي شي قال لي عارفه الرجال الفي الحفله كلهم عينهم عليك😐قلت لي يعني؟؟قال لي يعني انا ال ح اتشل بسببك قلت لي عدوك ان شاء الله😒👋ضحك وسكت عايزه اقوم قال لي اميره اقعدي شويه😊قعدت طوالي😂بقي يعاين فيني وانا مره اعاين لي مره انزل راسي الحفله انتهت وطول الحفله عمر كان زي ضلي قال خايفك تنشلبي😂الايام عدت وانا وهو علاقتنا اتحسنت وشبه اتطورت ورجعنا احسن من زمان🙊🙈مي صحبتوا من اول وجديد واعتزرت لي عن الكف😂هو خلاص ح يتخرج😪😢عزمنا كلنا عشان التخريج اتفقتا نمشي انا ومي ومؤيد يوم التخريج لبست فستان كحلي معاه طرحه جزمه بالفضي طلعنا غشينا مي وعمر كل دقيقه يسال وين انتوا م وصلتوا لما وصلنا قلت هديل وصلنا طلع لينا سلم ودخلنا قال لي قمر ياخ🙈قلت لي عارفه ومشيت قال لي مجنونه😂بعد وقت كده التخريج بدا صراحه يخليك تتمني متين تخلصي عشان تكوني في مكانهم😭💞لما جا دور عمر صفافير وصريخ واصحابو يرقصوا معاه كان طلعوا لي امه وابوه وأخته ومعاهم كم مره كده رفع لي يدو رفعت لي يدي وقلت لي مبرووووووك 😍قال لي عقبالك👋بنفهم بعض ياخ😂😚شويه شفتو جا علي قلت لي في شنو قال لي تعالي ومسكني من يدي الناس بقت كلها تعاين لينا وقف في محل الناس كلها بتشوفك وقفني قدامو طلع علبه فتحها طلع منها خاتم انا بقيت عامله كده😳قلت لي ده شنو قعد في الارض وقال لي اميره قلبي تقبلي تتزوجيني💕.........#سجينتي
ببقلم كراميل
-١٨-
قال لي شنو؟؟قلت بي م مشكلتي اذا كنت م بتسمع فكيت يدي ودخلت😐بقي ينادي لي عملت نفسي رايحه بقيت ماشه علي القاعه في طريقي لقيت عبير عاينت لي من فوق لي تحت حمرت ليها وكملت طريقي وصلت القاعه لقيت مي قلت ليها هلا جيتي متين قالت لي قبل شويه كيفك قلت ليها تمام قالت لي الحمد للهقالت لي الحفله حددوها متين؟؟قلت ليها لسه امي م حددت بقت تضحك قلت ليها غريبه صح من المدام لي امي😬قالت يعني شويه غرابه وسكتت شويه قالت لي اسي انتي حماتي😂قلت ليها وعمه بناتك😏👋وضحكنا الاتنين م كان عندنا محاضرات عرفنا بس هي متين وكده بعدها مشينا عشان نفطر في الكافيتريا جا ابو علي😚سلمنا علي وضحكنا معاه شويه قال ياها الطلبات المعتاده
ولا في شي اتغير👋قلت لي بالنسبه لي ياها زاتهامي قالت لي انا زاتي بعد مشي شفت عمر قاعد في تربيزه ورانا كرفس لي وشو🐸ابتسمت لي ورفعت حاحبي😏😂بعد كان مكرفس وشو بقي يضحك😑قلت الود جنا🌚ابو علي جاب الاكل ومشا فطرنا ومي قالت لي بحاسب انا😚قلت ليها تمام طلعنا ومشينا قعدنا في الشجره في قعدتنا ديك اتذكرت عمر قلت ليها مي قالت لي نعم قلت ليها انا م كلمتك😥اتلفت علي وقالت لي في شنو؟؟قلت ليها عمر قالت لي مالو الخايب العايب😑شايفاه جا الخطوبه كان م الناس والكلام دا عيب كان طردتو😐👋 اها م موضوعنا مالو عمل معاك شنو المره دي🐸قلت ليها يوم خطوبتك قال لي قال لي قالت لي م تتمتمي😒قلت ليها بسرعه كده قال لي بحبك😭قالت لي شنووووو قال ليك كدي متين ووين احكي بالتفصيل احسن ليك😧حكيت ليها الموضوع كلوو قلت ليها اسي انا اعمل شنو؟؟قالت لي تعملي شنو في شنو قلت ليها ميي قالت لي جاوبيني اول تاني بقول ليك تعملي شنو😒قلت ليها علي شنو قالت لي اميره بيي صراحه كده بيني وبينك انتي حبيتي عمر؟؟؟قلت ليها حب😥م عارفه قالت لي كيف يعني م عارفه اي ولا لا😪👋قالت لي خلاص اسهلها عليك لما تكوني مع عمر بتحسي بي شنو يعني بتكوني متضايقه ولا كيف ابتسمت لا اراديا قلت ليها م بتضايق بالعكس برتاح اكتر يعنى بحس بأمان كده عجيب ولما يضحك معاي بحس كاني اول مره اضحك ولو ضحك هو بتمني اللحظه م تخلص عشان اشوفوا بيضحك تتذكري لما اليوم داك م جا الجامعه يومي م كان يوم اصلا كانت في حاجه ناقصه كنت متنشنه اليوم كلو بس م ظهرت ليك وبعد م زعلت كان لازم المحو عشان يومي يكتمل يعني قالت لي يعني بالمختصر بقي جزء من يومك وحياتك كمان👋احب ابشرك لقد وقعتي في الفخ👏😂you fell in love💞قلت ليها انا احب التافهه ده😥قالت لي للاسف دا الحصل🌚قلت ليها والعمل قالت لي العمل عمل ربكقلت ليها ونعم بالله جاده ياخ اعمل شنو انا اسي😒قالت لي انتي المفروض تعرفي انتي شوفي قلبك بقول ليك شنو وامشي وراه💕سكت م قلت ليها حاجه نهايه اليوم مؤيد اتصل قال اطلعوا طلعنا لقينا صدقي ومؤيد وعمر😪صدقي سلم علينا وقال لي انبسطت ليك والله قلت لي تسلم عمر كان اطرش في الزفه😂مؤيد قال امشوا ارح قلت لي انا مستنيه علي جايي اسيقال لي تمام بقيف معاك لحدي م يجي مي كانت واقفه جنبي قالت لي بصوت واطي زولك دا شويه ويقتلك ضحكت وقلت ليها خايفه من كدي ترا وهو شويه ويطق😂💔طول الوقفه عمر بحمر لي بعدها علي جا سلم عليهم علي سلم علي بطرف اصابعي😂قال لي نمشيقلت لي اي اتلفت علي مؤيد قال لي م بنتاخر قلت لي كلم امي معاك😊قال لي تمام ومشينا علي فتح لي الباب القدام طلعت طلع هو ودور قال لي عارفه محل ايسكريم معين؟؟قلت لي والله قال لي خلاص بعرف واحد قريب قلت لي تمام😊لما كنا في الطريق تلفوني ضرب كان رقم غريب رديت قلت نعم منو قال لي عمر😒قلت لي عمر منو قال لي اميره بتعرفي كم عمر انتي😐قلت لي اييييك كتارقال لي اميره م وقتو ماشه وين مع علي وم طلعتي مع مؤيد لي😠قلت لي م شغلك قال لي اميره وقبل يكمل كلامو قفلت الخط😂ياخ بحب احرق دمو او بمعني اصح بحب غيرتو علي💕رجع لي رفضتها تاني رجع تاني رفضتها المره التالته قفلت التلفون ودخلتو الشنطه علي قال لي دا منو قلت لي واحد غلطان😊ابتسم لي وعاين للطريق وصلنا محل كده هادي وراقي قال لي انزلي نزلت دخلنا قال لي بتحبيها بطعمه شنو قلت لي فراولهقال لي اتنين فراوله جابها لينا قال لي اتكلمي معاي شويه شنو يعني ساكته كدي😐 ضحكت وقلت لي اقول شنو😬قال لي اي شي قلت لي اي شي😂ضحك وقال لي دمك عثثل قلت لي تسلم اها انت قريت شنو قال لي طب اسنان اتخرجت السنه القبل الفاتت واسي عندي عياده خاصه الحمد للهقلت لي م لقيت الا الأسنان🐸😂قال لي مالا قلت لي عندي فوبيا من دكاتره الاسنان😬قال لي قولي والله قلت لي والله بقي يضحك قال لي اسي خايفه مني قلت لي ابتديت اخاف😂ضحك وقال لي عثل انتي ياخ قلت لي عارفه عارفه😌قال لي طبيعي ود خالتك منو وبقينا نضحك قال لي اها قلت لي اها قال لي في زول في حياتك اتذكرت عمر طوالي ابتسمت وقلت لي اممممم حاليا مافي عايزه اقرا وكده قال لي تمام قلت لي وانت قال لي والله النصيحه يعني ممكن تقولي جكست نص بنات

السودان😂قلت لي بالله اصلا ماف ولد نافع الزمن ده🐸تلقاهم معلقين ميه في وقت واحد😐ضحك وقال لي لكن في النهايه بستقرو مع وحده عارفه البنات عاملات زي الباصات في منهم ميه ممكن تطلعي في اي وحده لكن في واحده بس بتوصلك البيتقلت لي بتقول درر والله🌚اها وانت م لقيت البتوصلك البيت😂قال لي ممكن تقولي كده وابتسم😊بقينا ناكل في الايسكريم ونتونس قال لي راجع وقام بقيت قاعده اتلفت كان قاعدين جنبا اولاد يعاينوا لي ويتهامسوا بعد شفتهم كده طلعت تلفوني فتحتو لقيت 10مكالمات من عمر ومرسل رسايل كتيره بقول فيها ردي م اشتغلت بي دخلت الفيس كان منزل بوست كاتب فيه(لا تسي الظن بشخص صامت لم يتكلم...فربما لو قرات ما في داخله لوجدت انه يود لك الخير اكثر م
ن المتحدثين حولك😊)بعد قريت البوست قلت يمكن انا كترتها معاه شويه انا منزله راسي في زول قعد قلت لي علي مالك اتاخرت كان ولد تاني ابتسم لي وقال بس انا م علي قلت لي عفوا بس دا مكان محجوز👋قال لي حق علي وضحك لو عايزه بغير اسمي وبكون علي قلت لي اوقح من كده م شفت شلت شنطتي وعايزه اقوم قال لي انتي شفتي وقاحه لسه😉😏قلت لي هيي فك يدي قال لي م تجوطي بقيت اتلفت علي لسه م ظهر😭وفي الكافيه ده في التافهيين ديل بس قلت خلاص انا انتهيت قلت لي فك يدي بالله عليك😥قال لي وين يا حلوه معقول زول لقي القمر يخلي يمشي دا حتي كده ح ارفس النعمه وغمز لي😭😭قلت خلاص انا رحت فيها بقيت اقاوي في وابكي شويه سمعت صوت اتلفت لقيتو عمر قلت لي عمر تعال شوف ده😢😭جا علي قال لي فك البت قال لي اوووو سوقك ماشي والله علي وعمر بعد قال كده عمر ضربوا بكل قوتو ومسكني قال لي اقيفي وراي بقيت ماسكه في يدو وابكي الولد عايز يرد الضربه عمر تاني ضربو المعاه بعد شافو ده اتضرب جرو والولد ده لحقهم وانا لسه ماسكه في يد عمر وابكي قال لي خلاص اقعدي جاب لي مويه شربت قال لي الجيتي معاه ده طار وين😠 قلت لي قال ماشي وجاي😥قال لي من قام ساعه ولسه م رجع؟؟؟قلت لي انت جيت هنا متين و لي شنو جيت؟؟؟ قال لي م وقتو قلت لي جيت مع منو؟ضحك وقال لي جيت مع عبير😬عاينت لي كده😒😥قال لي بهظر 😂جيت لاحقكم انتي والزفت ده قبيل😑قلت لي اسمو علي قال لي وبعد ده تدافعي لي😒قلت لي اي قال لي خلاص قبل اعمل فيك شي قومي ارح قلت لي وين قال لي البيت😒قلت لي وعلي😥قال لي اميره م طفل هو برجع براو وساقني معاه لما كنا طالعين لقينا علي في الباب قال لي اتاخرت عليك عمر كان ماسك يدي علي عاين لي م قال شي قلت لي مشيت وين؟؟ قال لي جاني مشوار قريب اسف لو اتاخرت عمر قال لي مدام عندك مشاوير مخلي البنت تطلع معاك لي😠قال وانت مالك😒عمر قال اللهم طولك يا روح عارف حصل مع البت دي شنو لما مشيت وفتها عارف لو م كنت قاعد كان راحت فيها وبعدين دا مكان تجيبها في👋عارف المكان دا بجو في التافهين بس قال لي اي عشان كده انت جيتو😏عمر قال غلطان انا البتناقش معاك وقال لي يلا يا اميره قال لي اميره تمشي معاك وين😠ومسك يدي التانيه بقيت بيناتهم الاتنين عمر قال لي فكها عايزني اخليها ليك عشان تفوتها تاني وتروح فيها علي قال لي م بفكها بقوا في افكها وم افكها وخلاااص زهجت ويدي وجعوني قلت ليهم بسسسسس بمشي براي وفكيت يدي منهم وبقيت ماشه عمر قال لي علي عاجبك كده😡#كسره 🐸فلم هندي صح😬عشان بحضر هندي كتير وكده يعني مشوها😂💔 اها نرجع.....عمر جا وراي وقال لي تعالي ارح قلت لي بطير براي خلوني انتوا بس قال لي اميره وقف قدامي تاني م احس الا وهو شايلني😂بقيت اقول لي يا مجنوم ده شنو علي جا علي قال لي جنيت نزلها قال لي م شغلك ومشي منو فتح بابا العربيه قعدني وربط لي حزام الامان قلت لي ياخ بمشي براي مالك ياخ قال لي مفروض انا اعمل كده من الاول وقفل الباب جا بالباب التاني ركب ودور العربيه وفتنا علي في مكانة قلت لي انت مجنون علي فكره😭قال لي عارف قلت ثقيل وبقيت اعاين للطريق وهو بعاين لي طول الطريق😑قلت يا ربي اسي الوقعني في الثقيل ده شنو😭 قال لي انا قدرك وانتي قدري💕قلت لي شنو قال لي وقعتي فيني عشان انتي قدري سكت م قلت لي حاجه بس كنت فرحانه ياخ وصلني البيت وقال لي ردي بعدين مشيت ولا قلت لي تقول في شنو دخلت البيت طلعت غرفتي طوالي غيرت وجيت نازله المطبخ لقيت اماني وهبه سلمت عليهم كبيت لي عصير وقعدت اتونس معاهم المساء امي قالت الحفله الجمعه وقالت لي فستانك جيباه ليك انا هديه مشيت رقدت في رجليها و قلت ليها امي قالت لي نعم قلت ليها بريدك انا💞قالت لي انا زااااتي بريدك علي قولك بعد جيت انوم تلفوني ضرب كان نفس الرقم القبيل رديت قلت الو قال لي هلا قلت لي مين قال لي واحد معجب🙊قلت لي المعجبين كتااار انت اي واحد فيهم😏قال لي قلتي لي كتار😑بقيت اضحك قال لي كيفك قلت لي تمام في شنو قال لي الا يكون في شي حتي اتصل يعني😒قلت لي ايقال لي يلوي حنكك😐قلت لي جمعا بقي يتونس معاي فتره تاني قلت لي وراي جامعه يلا وقفلت رسل لي رساله تصبحي علي خير.......بحبك🙈. انا بقيت كده?

?😍رقدت وكل دقيقه افتح الرساله واقراها واقعد اتبسم😂 بعدها نمت وصحيت نفس الروتين بعد نزلت لقيت علي اعتذر لي قلت لي ولا يهمك بعدها مؤيد جا وطلعنا وصلني ومشي دخلت الجامعه وكنت اخر روقان ماشه واتبسم براي جا عمر ناطي لي في وشي قال لي عساها دايمه😚قلت لي يوم بتشلني😪وبعدين تنط لي كده الدقيقه والثانيه عايزها تدوم كيف يعني😒ضحك وقال لي عايزه تقنعيني انه انا م سببهاقلت لي اي ومشيت اتلفت علي قلت لي عمر قال لي عيونو😍قلت لي انت ثقيل على فكره😐ومشيت😂الاسبوع مشي واحنا كده بنتناقر بس لكن بكون اسعد وحده في الكون وهو نفس الشي يوم الخميس زي المغرب كده نزلت بوست(يشهد الله انك اسعدتني...جيت واحيتني...وصار قلبي بخير💕)وطلعت بعد العشاء كده
عمر اتصل رديت عليه قال لي ده منو الاسعدك😏قلت لي منو وانا نسيت البوست😂قال لي مش نزلتي بوست قلت لي ايوااا قال لي اها منو قلت لي م بخصك😚قال لي لو م خصاني يخص منو يعني😒قلت لي يخص المعني بي البوستقال لي والمعني ده انا😌👋ضحكت باعلي صوت وقلت لي الثقه الزايده م سمحه😂💔قال لي اميره قلت لي يلا تصبح على خير وقفلت👋بعدها نمت وانا اضحك كنت قبل انوم بدعي ربنا م يحرمني منو😊صحيت الجمعه وكانت الحفله بقوا في التجهيزات وانا عشان ضيفه الشرف😌مضيفني😂كانت في الحديقه المغرب كان اي شي جاهز جات امي قالت لي ده الفستان البسيمي واهلها جو برضو مي وهبه لبسوا معاي في غرفتي لبست الفستان وجيت طالعه هبه قالت لي واااااااي خيالي👋مي قالت لي يشبه حق اميرات ديزني😍قلت ليهم اصبروا النكمل لبس😌👋هبه قالت فستانك الرهيييييب ده عايز لي ميكب خفيييف تعالي تعالي وقعدتني سرحت لي وعملت لي ميكب ولفت الطرحه قالت لي اميره وطلعتي اميره😍مي قالت لي ما شاء الله عيني بارده الليله قولي يا عرسان😂👋ضحكنا عليها انا وهبه شويه جات ماما داخله جات علي ضمتني وقالت لي ما شاء الله وسلمت علي في راسي قالت لي كبرتي من غير م اشوفك💔مسحت دموعها وقالت لي تعالي عشان الناس مستنينك نزلنا وناس هبه ورانا جينا داخلين علي الحديقه كان في معازيم كتااار اول م جينا داخلين امي ماسكاني عليها والناس دي كلها تعاين فينا ويتوشوشو🐸شفت عمر رفعت لي يدي قلت لي هااي بصوت واطي رفع لي يدو وابتسم وصلنا وسط الحديقه قالت ليهم اعرفكم اميره بتيبقوا كلهم يتكلموا البقول بتها من متين والبقول حلاتها وكلام كتير بقيت مع امي تعرف فيني في صاحباتها بعد اتعرفت عليهم كلهم قالت لي امشي شوفي صحباتك قلت ليها تماام😊مشيت مي كانت واقفه مع مؤيد قلت م ح اقطعه عليهم فتشت هبه م لقيتها قلت احسن اقعد اشرب لي عصير جبت عصير وقعدت بعيد شويه جا عمر قال لي اميرتنا مالا قلت لي م مايله😬سكت وبقي يعاين فيني قلت لي اقوم يعني😒قال لي انتي لي سمحه كده💞م قلت لي شي قال لي عارفه الرجال الفي الحفله كلهم عينهم عليك😐قلت لي يعني؟؟قال لي يعني انا ال ح اتشل بسببك قلت لي عدوك ان شاء الله😒👋ضحك وسكت عايزه اقوم قال لي اميره اقعدي شويه😊قعدت طوالي😂بقي يعاين فيني وانا مره اعاين لي مره انزل راسي الحفله انتهت وطول الحفله عمر كان زي ضلي قال خايفك تنشلبي😂الايام عدت وانا وهو علاقتنا اتحسنت وشبه اتطورت ورجعنا احسن من زمان🙊🙈مي صحبتوا من اول وجديد واعتزرت لي عن الكف😂هو خلاص ح يتخرج😪😢عزمنا كلنا عشان التخريج اتفقتا نمشي انا ومي ومؤيد يوم التخريج لبست فستان كحلي معاه طرحه جزمه بالفضي طلعنا غشينا مي وعمر كل دقيقه يسال وين انتوا م وصلتوا لما وصلنا قلت هديل وصلنا طلع لينا سلم ودخلنا قال لي قمر ياخ🙈قلت لي عارفه ومشيت قال لي مجنونه😂بعد وقت كده التخريج بدا صراحه يخليك تتمني متين تخلصي عشان تكوني في مكانهم😭💞لما جا دور عمر صفافير وصريخ واصحابو يرقصوا معاه كان طلعوا لي امه وابوه وأخته ومعاهم كم مره كده رفع لي يدو رفعت لي يدي وقلت لي مبرووووووك 😍قال لي عقبالك👋بنفهم بعض ياخ😂😚شويه شفتو جا علي قلت لي في شنو قال لي تعالي ومسكني من يدي الناس بقت كلها تعاين لينا وقف في محل الناس كلها بتشوفك وقفني قدامو طلع علبه فتحها طلع منها خاتم انا بقيت عامله كده😳قلت لي ده شنو قعد في الارض وقال لي اميره قلبي تقبلي تتزوجيني💕.........

يتبع
#سجينتي
ببقلم كراميل
-١٩-
بقيت في حاله صدمه تاني عادها تتزوجيني😍اتلفت علي مؤيد ومي مؤيد هزا لي راسو بمعني اي ومي تصرخ وافقي وافقي😂عاينت لي وهزيت لي راسي بمعني ااي💕لبسني الخاتم الاولاد بقوا يصفرو والبنات يزغردتو👏غايتو عملو جو حلو🐸عمر كان ماسك يدي ويضحك قال لي انتي من ملكتي قلبي😍قلت لي عارفه😂💔قال لي الرومانسية في خطر👋🌚بقيت اضحك وهو زاتو ضحك امو جات علي وانا الخجل عايز يقتلني اختو ظررييفه قالت لي زوجه اخوي السمحه😚قلت ليها هلا😬التخريج انتهي مؤيد قال بوصلني هو عشان كده مؤيد مشي بعد طلعنا اول مشينا اكلنا ايسكريم واتعابطنا عباطه جد😂قاعدين كده في العربيه في شارع النيل وانا اكل في غزل البنات وعمر كل دقيقه يخطف منها حته😂قلت لي عمر ياخ اشتري وحده لو عايز😐قال لي لا دي حلوه😂 عاينت لي وسكت قال لي عارفه قلت لي شنو قال لي انا لما اكون معاك برجع طفل تاني💕قلت لي امممم وبقيت اكل اداني خبطه وقال لي امم في عينك😒قلت لي عايزني اقول ليك شنو يعني🌚قال لي اي شي قلت لي اي شي😂👋قال لي ح ينزل فيني سكري قريب واتاكدي انه بسببك😐قلت لي خلاص اسفه والله انا زاتي بكون مبسوطة معاكقال لي احلفي😬قلت لي اوقسم ارح رجعتي اتأخرت انا🐸قال مع اني كنت متمني تقعدي ليه بس يلا الوقت اتاخر بكونوا خايفين عليك واصلا قريييب ح اجي اخطفك منهم💕😚م قلت شي بس بقيت اتكشم زي نار القصب😂وصلني البيت بعد نزلت قلت لي يلا تصبح على خير قال لي وانت بالف خيرمشيت شويه كده قال لي اميره اتلفت وقلت لي نعم سكت شويه وابتسم قال لي عارفاني بحبك صح😊ابتسمت لي وجريت دخلت البيت وكان لي جناحين من الفرح👋لقيت امي قاعده قلت ليها يسعد مساك حبيبتي انا😚قال لي ومساك شايفاك مبسوطه عساها دايمهقلت ليها امين جيت قعدت جنبها قالت لي في زول اتقدم ليك😬نططت عيوني وقلت ليها منو😳خفت يكون زول تاني وامي وافقت عليه😭😭رفعت لي يدي وقالت لي نفس اللبسك الخاتم😉اتنفست وخجلت في نفس ذات الوقت😂قلت ليها دا مؤيد صح الاصبر بس قالت لي اتصلت ام عمر هم ناس معروفين وطيبانين عشان كده انا وافقت طوالي وح يجو للخطوبه الخميس الجايي قالوا شي بسيطقلت ليها تمام وجريت💞دخلت غرفتي اتصلت علي عمر قال لي هلاااا بالغلا قلت لي تهل افراحكقال لي في شي عايز اغير وصلت البيت اسي قلت لي ااااا عايزه اقول عايزه اقول ولا خلاص مافي شي وقفلت😪💔كنت عايزه اقولها بس م قدرت ياخ😥😭الاسبوع كان عادي بجهزوا في حاجات الخطوبه وانا بمشي الجامعه عادي عمر كان بجي يومي يفطر معاي ويمشي علي شغله هو اصلا كان ح يشتغل مع ابوه وبعد اتخرج اشتغل طوالي كنا احلي اتنين مجانين😂💞يوم الاربع م كان عندنا محاضرات كتيره رجعت البيت بدري قاعدين كده قلت لي امي الواحد مشتهي لي كسسره وقرع😋ضحكت قالت لي نعملها ليك طوالي قلت ليها بعملها برااي قالت لي بتعرفي تعملي الكسره؟؟؟قلت ليها اي تعلمتها زمااان في بيتنا هناك😌بعد قلت بيتنا سكت شويه امي ابتسمت لي وقالت لي ارح عشان نعملهاقلت ليك يلا مشينا المطبخ امي قالت لي اماني جهزي لي اميره حاجات الكسره😊اماني قالت لي بتعرفي تعملي كسره قلت ليها اي😬قالت لي ست بيت جاهزه ما شاء الله😚جهزت لي العده عملت الكسره واماني عملت القرع جهزنا الغدا وكان معاه اصناف كتيره بس غير الكسره م اكلو😂بعد اكلنا عملنا شاي كنا قاعدين كلنا اتذكرت لمتنا هناك في البلد حتي لو هي م امي بس ربتني ويمكن بسببها انا كده واخواني صح هم م اخواني بس برضو في رابط بيناتنا يعني هي عشره17سنه م اي شي كانوا خالتي وامي يتكلموا قلت امي قالت لي نعم قلت ليها انا ماشه البلد😥قالت لي شنوو قلت ليها ماشه اشوف اخواني هناك حالتهم كيف وامي برضو حتي لو م كانت امي هي ربتني واستحملتني دا كلو لو سمحتي خليني امشي اشوفهم بس واجي😢سكتت م قالت شي قلت ليها م بعيده هي اصلا عليك الله عليك الله😪قالت لي تمام بكره ان شاء الله بنمشي انا وانتي بدري ونجي😊قلت ليها ربنا يخليك لي وحضنتها💗مؤيد م قال شي بس ابتسم لي قعدنا لي بعد العشاء تاني اي زول علي غرفتو عشان مفروض بكره الخطوبه قلت اكلم عمر اتصلت علي سلمت واتونست معاه شويه قلت لي عمر قال لي عيونو😚قلت لي بكره انا ماشه البلد لي اخواني وامي😊قال لي الماشي معاك منو؟؟قلت لي امي قال لي عظيم قلت لي عملت الصح يعني؟؟قال لي اي هم كانوا عيلتك بكل الاحوال يعني بعد قال كده ارتحت وعرفت اني بعمل في الصح👋قلت لي تصبح على خير وقفلت،،،صحيت اليوم التاني بدرري 8احنا طلعنا من البيت مؤيد كان عايز يمشي معانا امي قالت لي يقعد عشان يشوف تحضيرات الخطوبه اتحركنا و وصلنا9ونص لما وصلنا قدام الباب امي قالت لي ياهو دا هزيت ليها راسي طبعا الحله كلها بقت تعاين للعربيه👋هي اصلا كبيره ومظلله يعني حاجه واو في البلد😂نزلت امي وقالت لي انزلي كانوا في نسوان في الشارع سمعتهم قالوا دي جات من وين ودي منو المعاها امي عاينت ليهم وقالت لي امشي ارح امي دقت الباب جات امينه فتحتو اول م شف
تها قلت ليها امينه😍جات جاريه علي وقالت لي اميره كنتي وين انتي سلمت عليها وقلت ليها كبرتي وبقيتي مززززه😚😂قالت لي والله انتي المزه وااي حلاتك ما شاء الله😭💞ضحكت وقلت ليها حمودي وين قالت لي جوا قلت ليها وامي💔قالت لي هي زاتها راقده جوه عيانه😥قلت ليها مالا😢قالت لي ادخلي اول بعد دخلنا انتبهت علي امي عاينت ليها وعاينت لي قلت ليها اعرفك دي اميعاينت فيها كده😳امي قالت ليها تشرفنا يا قمر وسلمت عليها في خدها😚قالت لينا ادخلوا دخلوا امي وامينه وانا وراهم حمودي بعد شافني قال اميره وجا اتشعبط فيني قلت لي والله مشتاقين يا زول بقيت راجل ما شاء الله😍قعد يضحك علي صوت حمودي امي صحت قامت بعد شافتني عاينت فيني شدييد وقامت ياخ كانت بحاله تحنن ضعفت وانقسمت النص لونها دا قفل والمرض ظاااهر فيها قامت وجات علي قلت خلاص الليله ح اخد لي علقه😭👋وقفت ورا امي لما وصلتني قلت تكشطني كف😂عشان اخر مره جيت فيها قالت لي م تعتبي بيتي تاني رفعت يدها وجرتني عليها غمضت عيوني لما فتحت لقيتها حاضنناني وتبكي بقت تبكي وانا ابكي فتحنا بيت بكا عديل حتي امي وحمودي امينه بقو يبكو معانا قالت لي اعفي لي يا بتي انا غلطت في حقك كتير عارفه من يوم مشيتي انا م ضقت طعم الراحه وحتي في نومي ابوك م مريحني عليك الله اعفي لي💔قلت لي عافيه ليك والله وانا اصلا م زعلانه منك شنو ما عملتي بتبقي امي الربتني😭😭كملنا البكا كلووووو والجيران انكسرو فينا بعد سمعو صوت البكا👋هدينا شويه سلمت علي امي قالت لي كيفك انتي يا بتي قلت ليها الحمد لله سكت وقلت ليها دي امي😊قالت لي امك؟؟قلت ليها اي وحكيت ليها القصه كلها بقت تبكي قالت لي عشان انتي قلبك ابيض عشان كده ربنا عدلها عليك وحضنتني تاني قعدنا معاهم فتررره والجيران كلهم جو سلمو سبحان اللة الكانوا م عايزني وبنبذو فيني قاعدين يتونسوا معاي ولا كانوا حصل شي💔عملوا لينا فطور وشربنا القهوه امي قالت لي نمشي عشان م نتاخر علي الناس قلت ليها تمام بعد قمنا امي التانية😬قالت لي م تنقطعي مننا😢قلت ليها لو م قلتي تعبانه كان مشيتي معاي اسي عشان تحضري الخطوبه😥قالت لي بجيكم ان شاء الله👋ودعناهم وطلعنا ارتحت راحه نفسيه عجيييبه بعد طلعنا لقينا الحله كلها واقفه بره واكيد يتكلموا دي منو المعاها و و و.....رجعنا وصلنا البيت بعد العصر امي قالت لي فخوره انك بتي😊ابتسمت ليها وحضنتها قالت لي يلا يلاى عشان تلبسي طلعت غرفتي لقيت هبه ومي قالوا لي اتاخرتي قلت ليهم الزحمه😪مي قالت لي احكي حكيت ليها كل شي قالت لي احسن م عملتي يا زوله😚بقوا يجهزو فيني زي المغرب كده احنا التلاته لبسنا بعد المغرب ناس عمر جو نزلت تحت لابسه فستان وردي بسييط وعامله شعري كيرلي بعد لبسنا الخواتم عمر قال لي شكلي ح اقلبو عقد😂😬قلت لي لا والله😒قال لي بهظر بهظر بس خليك عارفه بعد تنتهي السنه دي عرس طوالي وجادي انا👋حمرت لي بس الخطوبه كانت ظريفه وعمر مره يتغزل مره يحرق دمي😭🐸انتهت الخطوبه بعد عايزه انوم عمر اتصل بقي يتونس مع فتره تاني قفل بعد قفل من عمر غيرت الاسم لي عمري💞،،،،،الايام مشت وامتحنت السمستر الاول وعمر كل يوم ناطي لي في الجامعه🌚السمستر التاني علي الابواب فتره الامتحانات ضغطت نفسي م كنت بلاقي عمر كتير اخر يوم جا في الجامعه قال لي تعالي وطلعني معاه كان جايب لي شكولاتات بالونات وغزل البنات قلت لي ده لي انا😢💕قال لي لا لي خطيبتي حبيبتي😌😚قلت بطل ياخ😭👋شلت البالونات قلت لي عمررري بريدك ياخ انا🙈😭قال لي قلتي شنو😍قلت لي انا بريدك😂قال لي لو عارف كنت جبتهم ليك من زمان🙈😂قلت لي بطل ياخ😐بقي يضحك،،،،بعدها بي اسبوع حبسوني وقالوا اتحبس اسبوعيين بسس عشان السيد عمر مستعجل جاه عقد عمل بره🐸اتحبست اسبوعين جاريه اجيب الشيله وباقي الحاجات عمر قال ح يفصل لي فستان مخصوص🙈😚وبالفعل فصلو وكان ارهب من رهيب👋😌لبست عند منيه مجدي الحووووب💕بعد انتهيت بي شويه جا عمر معاه مؤيد مؤيد سلم علي وقال لي ربنا يحفظك ان شاء الله بعدها طلعوا هو ومي عمر جا علي وانا خلاص صبت فيني مطره😂قال لي مرتي السمحههه😍😚ابتسمت لي قال لي رايك شنو نجلي الحفله ونتفكفك طوالي😬قلت لي عمرررررر😐قال بهظر بهظر قلت لي ثقيل قال لي بوريك الثقيل ده ممكن يعمل شنو😉😏قلت لي هعع احنا م بنتهدد🌚🐸ضحك وقال لي ارح امشي مسكني من يدي ومشينا وصلنا الصاله دخلنا بي اغنيه اجنبيه في الاسلو في غنيه غنيتها لي انا كانت بتقول(كان لقانا احلي صدفه💕يلي جنبك ببقي عارفه انك انت جيت حياتي تملي كل سنيني فرحه💞ربنا يخليك لي قلبي تبقي طول العمر جنبي💗)كنت اغني وخاته يدي في رقبتو😂😬بعد انتهت سلم علي في راسي وقال لي ربنا يخليك لي وطلع سلسل مكتوب فيه اميره قلبي🙈لبسني لي وقال لي بحبك انا ياخ👋بعدها حتينا قررررض💃بعد الجرتق سافرنا سنغافوره وح ننزل في قطر عشان عمر شغلو هناك ....كان شهر من العمر🙈👋..........
عدت سنه وانا حامل في التاسع بي توووم💕نزلت السودان اولد ه
نا

ك في يوم دخلت تويتر غ عمر كان مغرد(كفاك مراوغة ايتها الجميله اعترفي انك في حبي سجينه😌😉)بعد المغرب كده اتصل قلت لي دي منو الجميله😒قال لي في جميله غيرك😌😬قلت لي ثقيل قال لي كيفك وكيف اولادي قلت لي تمام فاقدنك بثث😥قال لي تلاته شهور وتجو😚اتونس معاي شويه وقال لي#سجينتي 😉قلت لي عيونهاقال لي خلي بالك من نفسك قلت لي ان شاء الله،،،،،،،،الحمد لله بعد شهر جانا احلي تووم رولا وعلا🙈بعد شهرين سافرنا لي عمر وكان طااااااير من الفرح ،،،عايشين ومبسطوين حياتنا بسيطه بمعني الكلمه وعمر غير اسمي من اميره سجينتي 💕

#الخلاصه عش حياتك بكل ثقه فان الله يعلم مالا تعلمه انت...ويخطط لك بأفضل صوره هو يراها لك...اغمض عينيك عن كل م يتعسها...وقم بتربيه قلبك علي فقدان الاشياء التي تحبها...لان الله يعلم لم فقدتها...
كل الصعوبات الحصلت معاك اعرف انها لي خير واتذكر الايه دي(لا يكلف الله نفس الا وسعها)💞كلوو لي خير


وانتهت👏💃 فتكم بعافيه
🏀🏀🏀🏀🏀🏀🏀🏀🏀🏀🏀🏀🏀🏀
HTML Embed Code:
2024/04/29 10:38:10
Back to Top