TG Telegram Group Link
Channel: لله قلبي |❤️🖇
Back to Bottom
انتهت العشرُ الرحمات وتبدأ العشر المغفره فاللهُم اجعلنا ممن غفرت لهم وعفوت عنهم فيها ربي أجعل لنا نصيباً في سعة الأرزاق وتيسير الأحوال وقضاء الحاجات وإجابة الدعوات."
‏" اللهُمَّ ارزقني عملاً صالحاً يُقربني إلى رحمتك و لساناً ذاكراً شاكراً لنعمتك ، و ثبتني اللهُمَّ بالقول الثابت في الحياة الدنيا و في الآخرة "‏
اللهمَّ صلِّ على محمَد وعلى آل محمَّد، كما صليتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، إنَّك حميدٌ مجيد. اللهمَّ بارِك على محمَّد وعلى آل محمَّد، كما باركتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم،، إنَّك حميدٌ مجيد.
‏١٢ | رمضان
‏اللهم في ثاني جمعة من شهرك الفضيل اجمعنا في دار لا يتغير جمالها ولا يغني نعيمها ولا يبلى حينها ، يارب ارزقنا جنتك ❤️.
°°
أكثروا في هذه الايام من دعاء :

"اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ تُحِبُّ الْعفو فَاعْفُ عَنّا" . . 🖤
"اللَّهُم فَرحة تكسر كُل حُزن مَضَى."
‏”اللهم الاجابة لكل مافي قلوبنا،
‏يارب أسعدنا بإجابتها .
لا تحسب أن كلمة الحمد لله حين تقولها في دوّامة الهم و التعب بقلبٍ مليء بالرّضا هيّنة عند الله تمضي غمامة البلاء بما فيها من أتعاب وتبقى تفاصيل صبرك ورضاك محفوظة في موازينك يوم أن تلقَ الله.
بسم الله أحمده وأستعينه وأصلّي وأسلّم على خير خلقه سيّدنا محمّد … اللّهمّ يا حسيب وكفى بك حسيبا … اللّهمّ يا رقيب وكفى بك رقيبا … لا يعزب عنك أصغر ذرّة في السماوات ولا في الأرض … ولا يعجزك شيء لإحاطة قدرتك … اللّهمّ عاملنا بالفضل لا بالعدل وبالإحسان لا بالميزان … وحسبنا من رحمتك الّتي وسعت كلّ شيء … ما شكرناه من نعمة ربوبيّتك … وما أطعناه من نعمة ألوهيّتك … وصلّى اللّه وسلّم على سيّدنا محمّد وعلى آله وصحبه وسلّم.

#من_أدعية_الشيخ_الشعراوي
يا رب انظر إلينا نظرة رضا تغفر بها جميع الذنوب وتفرج بها كل الهموم..
هذا شهر التوبة والإنابة، والله يحب التوابين ويفرح بتوبة عبده إذا تاب وأناب، يقول النبي ﷺ: "رغم أنف امرئ أدرك رمضان فلم يغفر له"
فتداركوا شهركم بالتوبة وتغيير السلوك وتهذيب الأخلاق قبل انقضاءه
‏"فيه أمور كثيرة وأماني في حياة كل شخص، لا يمكن أن ينالها بيده ولا جهده ولا سعيه، لكنه يستطيع أن ينالها بالدعاء! يدعو هنا والله يغيّر أمره هناك، وأحيانًا هذه الأمور في القواميس البشرية محال أن تحدث! لكن الدعاء يقصم ظهر المستحيل، وكلاً سيرى دهشة العطاء بقدر ما وقر في قلبه من يقين."
اللهم كما انعمت علينا بالخير والامطار انعم علينا بكرمك وعفوك ورضاك واغفر لنا ولوالدينا واحبتنا وكل من له حق علينا وتقبل منا صيامنا وقيامنا وصالح اعمالنا واهدي قلوبنا واشرح صدورنا وفرج همومنا ويسر امورنا وتقبل دعواتنا وحقق امنياتنا وارزقنا الفردوس الاعلى من الجنه يارب العالمين
"ياربّ نسألك حياةً دافئة، وأياماً لا نشكو من ثقلها.. أن تدوم محبتك، وترعانا معيّتك، وتحفنا رأفتك، وأن لا تنزع منا طمأنينتنا بعد أن لقيناها."
‏الحمدلله الذي يأجرنا بفراق الأحبَّة، وإحباط النفس، وكسرة القلب، وقصر اليدين
‏الحمدلله الذي يكتب في صحائفنا وخزة الإبرة، ومرارة الدواء، ورعشة الجسد
‏الحمدلله أن آلام النفس لا تذهب سُدى، وأن أوجاع الجسد تحط عنا سيئة وأن الشعور بالغُربة يرفعنا درجة، وأن طول الطريق يقربُنا إليه شبرًا"
قبل أن تنام ردد: اللهم أرح قلبي من الحزن اللهم أزل الضيقة عن قلبي اللهم أبعد عني كل ضيق اشعر به الآن
‏"ربَّاهُ قرِّبْني إليكَ بتوبةٍ
فلقدْ رأيتُ البُعدَ دربًا مُظلِما."
﷽‏﴿وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَىٰ﴾
ليس عطاء عادياً ، عطاء حتى نرضى عطاء حتى الارتواء
اللهم أعطنا وارضنا بعطائك
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
اللهم اغفر لنا ما لا يعلمون ، واجعلنا خيرًا ممَّا يظنون ، واغفر لنا الغَدَرات ، وتجاوز عمَّا اقترفته أيدينا في الخلوات ، وأحسن ختامَنا ، ويسِّر حسابنا ، ويمِّن كتابنا .
HTML Embed Code:
2024/04/28 22:35:37
Back to Top