TG Telegram Group Link
Channel: المناآل ~🇵🇸✌
Back to Bottom
للجماعة اللي حابة تعلق بفيدوهات دول تانية عشان نشر المعلومات الصح للناس الغير ناطقة بالعربية راح حط تعليقات هون و انسخوها و حطوها بالوسائل لي عندكم
これはイスラムの問題だけでなく、パレスチナの問題だけでなく、人間の問題でもあります。自由なパレスチナです。」となります。🇵🇸
Gaza is under attack
At this moment right now people in Gaza have no electricity no water no food and absolutely no feelings of safety.
if you're Human stand with Palestine 🇵🇸
Israel uses internationally banned white phosphorus to bomb innocent people in Gaza. Israel is a war criminal
Israel bombs Gaza, where most of the population are children, with internationally banned white phosphorus
كمية الكذب بالإعلام الغربي عن الوضع لا محدودة لطفا أي حد يجيد لغة ما إستعملها..
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
فيديو يوضح تزييف الحقائق في إعلام الغرب وتحديدا قناة cnn حيث كان هناك سبناريو جاهز و الصحافية أدت الدور حتى أنه طلب منها أن تبدو خائفة و يعدلو زاوية الكاميرا لتبدو كالقصف
ثمة مجموعة من النقاط المهمة في مقابل السعار الدعائي والحرب النفسية من طرف العدوّ وحماته الأمريكان ينبغي أخذها بعين الاعتبار:

‏1. التحسب للسيناريوهات، وعدم استبعاد شيء عن العدوّ، لا ينبغي أن يتحوّل إلى فزع. الفزع استجابة نفسية لهجوم العدوّ النفسي، ويعطلّ المنهج العلمي القادر على القراءة الأكثر دقة لقدرة العدوّ.

‏2. الحرب النفسية، ركيزة أساسية في أيّ حرب، لاسيما في حروب عدوّنا، فقد مهّد لأكثر حروبه وخططه بالإشاعة والأكاذيب وأسطرة قوّته وإضعاف ثقتنا بأنفسنا، وحاميته أمريكا أكثر منه كذبًا واهتمامًا بالدعاية النفسية.

‏3. إجرام العدوّ معروف ومتوقع ويناسب طبيعته، وبالضرورة يتفاقم بحكم الضربة الإستراتيجية التي تلقاها.

‏4. الحصانة من الفزع، لا تعني التفاؤل الساذج ولا الاطمئنان الخادع، ولكن تعني رباطة الجأش وقراءة المعطيات بعقل علمي، فأهمّ ما قامت به القسام تجريد العدوّ من أسطورته وإثبات إمكان قدرتنا على الفعل الفارق، فلا "إسرائيل" ولا أمريكا آلهة تفعل كلّ ما تريد.

‏5. نحن الآن فيما بعد 7 تشرين/ أكتوبر.. المقاومة حصلت ما تريد وأخذت بثأرها ونالت حصيلتها سلفًا، فدورنا الدفاع عن أهلنا والعمل على تقصير أمد الحرب، وليس العودة للتساؤل عمّا فعلته المقاومة، فالإنجاز ينبغي تثبيته، وإن كان للعدوّ أيّ مخطط فينبغي قطعه، وهذا يتطلب عدم الوقوع في فخّ حربه النفسية.
جرّدت عملية "طوفان الأقصى" الحقيقة من كلّ ما لابسها في العقود الماضية، وممّا تراكم على رؤيتنا ووعينا وفهمنا لكلّ شيء.

‏"إسرائيل" الآن عارية من الأوهام، وأمريكا والعالم الغربي الاستعماري يرتدّون إلى غرائزهم البدائية، أو يستظهرونها بالصراحة الكاملة عنصرية وعداء وحقدًا وتأكيدًا صادقًا على كون هذه الأمة هي أكثر ما يخشونه لذلك صنعوا "إسرائيل" في قلبها (أي في قلب الأمة) فصارت بذلك (أي "إسرائيل") أهمّ ما لديهم. والنظام الرسمي العربي، ليس في أسوأ أحواله، بل على حقيقته التي ضاقت بالبهرج والزينة والتجمّل الذي أثقلها عقودًا مضت.

‏الحقيقة عارية، يعني الأرض خالية لبداية جديدة.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
you don't need to be a muslim to stand with palestine, you just need to be a human with a heart
free Palestine 🇵🇸 ❤️
البعض يسيء لقضية غزة -دون أن يشعر- بدافع الغيرة والغضب، وذلك باستحقار المشاركات الإعلامية والمعنوية والمالية والقنوت والدعاء ونحو ذلك مما لا يستطيع أغلب الناس غيره، وذلك بالدعوة إلى حلول جذرية ليست بأيدي عامة الناس الذين يريدون نصرة إخوانهم بإمكاناتهم البسيطة، فيزداد الإحباط؛ لأنهم لا يستطيعون تقديم هذه الحلول الجذرية، ويتألمون غاية الألم لمصاب إخوانهم، وفي نفس الوقت يتمّ نسف جهودهم التي يبذلون فيها وسعهم.
وفي الحقيقة فإن هذه الجهود التي يستخفّ بها البعض مؤثرة جداً في هذا الحدث، ولها قيمتها، ويعتني بها العدوّ بصورة بالغة جداً ويحشد لها الكثير، مع كونه يمتلك الآلة العسكرية الضخمة.
والخلاصة: لا تحتقر أي شيء بإمكانك تقديمه، فالميدان واسع، وقد دعا النبي ﷺ أصحابه إلى التصدق ولو بشقّ تمرة حين رأى احتياج القوم الذين أتوه في غاية الفاقة والفقر.


#كلنا_مع_غزة
لو كانت نصرة أهلنا في فلسطين على مواقع التواصل الإجتماعي لا قيمة لها لجعلونا ننشر دون حذف حساباتنا على الفيسبوك ودون تقييد وحظر صفحاتنا ولكنهم يعرفون قيمة وتأثير الكلمة والنصرة واللحمة بين المسلمين!

•|الجيل الصاعد|•
نصيحة في آخر تغريدة قبل انقطاع الانترنت عن #غزة_الآن: لا تكثروا الوقوف عند المجادلين، والمنافقين، والمثبطين، اهتموا بنشر رسالتكم، ونصرة مقدساتكم، ورفع ثوابت القضية الفلسطينية التي تمثل أم القضايا المصيرية، وكونوا لإخوانكم خير سفراء، ولدعوتهم خير وزراء.
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
حتى بشيكاغو بعمق ديارهم إنتفض الناس 🇵🇸
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
يهودية تريد تجنيد الجميع في ماوصفته بجيش إسرائيل الإلكتروني ليرى العالم كم هم مظلومين و هناك من مزال يشكك و يستصغر دور من ينشر على منصات التواصل الاجتماعي...
HTML Embed Code:
2024/06/03 06:30:04
Back to Top