TG Telegram Group Link
Channel: مسلسل قيامه عثمان
Back to Bottom
🔹ــ ـانجين التان ـ ﴿ ممثل دور ارطغرل ﴾ :
ــ من اليوم الأول ، أمضينا 5 مواسم نصدقني أنا وزملائي في الفريق ونبذل قصارى جهدنا للعالم الذي بناه (ميتينغوني) ، والذي أعد بجهد وإخلاص كبيرين. شكرا جزيلا لمشاهدتنا ليس فقط من تركيا ولكن من جميع أنحاء العالم. إلى كل زملائي اللاعبين أعمل مع ، منتجنا إلى ناشرنا ، # trt1 .شكرا لمحمد بوزداج كان نتيجة فريق عظيم يعمل في الخلف ، من أصدقائي المصور لتعيين الموظفين ، إلى المشاركة في مثل هذا العمل الذي لا ينسى ، إلى العمل الشاق لجلبه هنا .. كان من دواعي سروري العمل مع كل من عمل. أراكم في مشاريع جديدة.
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
🔸ــــــ مسلسلـ : #قيامة_ارطغرل ــ

ــ ـالحلقة •150• كامله بحجم كبير ودقه عاليه HD
ـــ ـالحلقـ •30• ـه من الموسم الخامس ..
-#إنتهاء الموسم #الخامس من مسلسل قيامة أرطغرل وبهذا تنتهي سلسلة قيامة أرطغرل مع النجم والمبدع #إنجين التان #دوزياتان وإيضآ نجوم قيامة أرطغرل ملك الشاشة التركية والذي تربع على عرش المسلسلات التركية انتهى المسلسل الذي لطالما كنا ننتظر نزول حلقاتة المدهشة والمليئة بالاحداث الرائعة إن شاء اللَّه سنقوم بنشر كل جديد عن المسلسل الجديد #قيامة_عثمان وكل مايخص المسلسل ترقبوا فقط وإبقوا #معنا......
- مع الحلقة الـ{150} والأخيرة من مسلسل قيامة أرطغرل ينتهي أفضل مسلسل تأريخي على مر العصور وداعاً #قيامة_أرطغرل ،

- 5 سنوات عشنا بها كل لحظات الفرح والحزن والأسى والخوف وعاصرنا لحظات النصر والفتح.

- 5 سنوات عشنا فيها مع شخصيات العمل حتى صرنا نحزن إذا مس إحدى الشخصيات سوء.

- 5 سنوات تعلمنا فيها الكثير من القيم والأخلاق والمبادئ ، تعلمنا وأيقنا أن بعد العسر يسر ،، ففي أحلى المواقف وأصعبها وعندما تظن أن كل شي قد انتهى تجد نوراً وحلا ونصرا من الله وفرجا.

- تعلمنا عدم الخضوع للذل والظلم مهما كلف الثمن.
- تعلمنا إحترام الأكبر سناً ، مالم يكن جباناً وخائناً.
- تعلمنا معنى الصداقة بين أبطال المسلسل وخصوصاً ( أرطغرل ، بامسي ، تورغوت ، دوغان ) وكيف يضحي كل منهم بروحة لحماية الأخر.
- و تعلمنا الكثير والكثير ولكل شي نهاية ولكل بداية نهاية.

#وداعاً_أرطغرل_وأهلاً_عثمان.

- نشكركم على حسن المتابعة للقناة وبقائكم فيها وانتظرونا في القادم.
- رسالة وداع الممثل انجين ألتان (أرطغرل).

منذ اليوم الأول، مع كثير من الجهد والتفاني من المخرج "متين جوناي" وطاقمة وأنا وزملائي في الفريق عملنا بكل إيمان وبذلنا كل مافي وسعنا في العمل وقضينا 5 مواسم في خلال هذه الفترة وشكراً جزيلاً لجميع متابعينا الذين دعمونا ليس فقط في تركيا بل في جميع أنحاء العالم، جميع زملائي في العمل الذين عملت معهم وشركة النشر الخاصة بنا TRT والمنتج "محمد بوزداغ" أشكرهم جميعاً ، أن أكون ضمن مشروع لاينسى مثل هذا ، كان العمل في شروط صعبة ومن جلب هذا العمل الى هنا كان بسبب وجود طاقم عمل كبير ورائع خلف الكاميرا لقد كان من دواعي سروري العمل مع كل من ساهم في هذا العمل الرائع والجميل.
والى اللقاء في مشاريع جديدة.

#وداعاً_أرطغرل_أهلاً_عثمان.
- #رسالة "جنكيز جوشكون" ( تورغوت) #الوداعية :

- وهنا حان الوقت لنقول الوداع للمعاناة و التضحية .. البطل #تورغوت لمدة 5 سنوات بالايمان و العمل الكبير وصلنا لمغامرة مليئة بالجمال و العمل الجاد.

- في البداية أشكر الشخصين اللذان قادانا الى هذا العمل استاذي "متين قوناي " و "محمد بوزداغ"

و خلال هذة الفترة اود ان اشكر جميع الذين ساهموا في هذا العمل زملائي الممثلين و الذين أمام و خلف الكاميرا الذين عملنا معهم ، الذين دائما امنياتهم جميلة و لم يقصروا في دعائهم وجميع محبينا و مشاهدينا شكرا لهم من القلب ، فلتسلم أيدي و قلوب جميع من أتى بهذا المشروع الذي لا ينسى ، الوداع #تورغوت_ألب ، الوداع #قيامة_أرطغرل الى اللقاء في مشاريع جديدة مليئة بـ المغامرات.
- متابعينا الأعزاء كنتم خير داعم لنا بنقل هذا المسلسل الكبير قيامة أرطغرل ونشره بأفضل الإمكانيات، معكم نستمر بعرض سلسلة القيامة (عثمان بن أرطغرل) في الموسم القادم حصرياً على قنواتنا بالتيلجرام.

#فأبقوا معنا لنستمر في المزيد..


#وداعاً_أرطغرل_أهلا_عثمان .
_•_
٠

مشتركينا الأعزاء كنتم خير داعم لنا بنقل العديد من المسلسلات منها قيامة أرطغرل و بثها بأفضل الإمكانيات، معكم نستمر بعرض سلسلة القيامة ( عثمان بن ارطغرل) في الموسم القادم حصرياً على قناتنا ـ قيامه عثمان | https://hottg.com/+AAAAAE3jJiAvvDxaac9DJw

٠
٠

ــ وداعاً ارطغرل ـ و اهلاً عثمان • 👋🏼
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ـ نهاية عظيمة لـ أعظم مسلسل تاريخي إسلامي، و القادم أقوى و أفضل بإذن الله، ترقبونا كانت هذه البداية فقط ..
طبعاً في اعلانات مقبله للمواسم القادمه ـ و منها قيامة عثمان فكونوا معنا الئ حين ذلك .. 💙
- صبرك اللهم 🌸.
Channel name was changed to «مسلسل قيامه عثمان ابن ارطغرل»
Channel photo updated
🔸تنويـة..

- لاحظنا موخراً ان الكثير من الأعضاء يغـادروا القناة ولاندري لماذا … لكن نظن ان السبب هو ان بعض الأعضاء يعتقدون ان المسلسل قد انتهى …… لكن ننبه ان المسلسل لم ينتهي بعد وسيكون هنالك موسم قادم من #قيامة_عثمان وسيتم عرض المسلسل في بداية شهر نوفمبر باذن الله.

- وسوف نعود إليكم بداية عرض الموسم الجديد.

- فــ ترقبوا معنا نزول إعلان الجزء القادم وكونوا معنا دائماً.

دمتم في رعاية الله.

(إنَتْظٌرَوَنَا في سلسلة قيامة عثمان🔥)
عــبــــر قــنــواتنا بالـــتــيــلـــجــرام.
https://hottg.com/+AAAAAE3jJiCXy9hogmd6RQ
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
• مشهد من الحلقة «150»
ـــــــ خرج سيدي من داخل الكثير من الحروب .. و سيخرج من جديد بإذن الله ..
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الحفل الوداعي
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الحفلات الوداعيه للممثلين ☺️☺️☺️☺️
ـ ـانتظرونا مع المسلسل التكميلي ـ لقيامة ارطغرل ـ الذي سيروي عن عثمان بن ارطغرل و الذي سيتحدث عن كيف استلم الحكم في بدايته ـ ف ابقوا معنا و انتظرونا مع اعلان للمسلسل فور نزوله 👍🏼
مسلسل قيامه عثمان pinned «ـ ـانتظرونا مع المسلسل التكميلي ـ لقيامة ارطغرل ـ الذي سيروي عن عثمان بن ارطغرل و الذي سيتحدث عن كيف استلم الحكم في بدايته ـ ف ابقوا معنا و انتظرونا مع اعلان للمسلسل فور نزوله 👍🏼»
HTML Embed Code:
2024/05/15 20:01:44
Back to Top