TG Telegram Group Link
Channel: شبكة مع الله الإعلامية
Back to Bottom
🟢الجهاد في سبيل الله بقدر ما هو ضرورة، وحاجة واقعية وفعلية، هو فريضة دينية مهما تنصلنا عنها وتجاهلناها، والقرآن الكريم أعطى مساحة للحديث عن هذه الفريضة واسعة جداً، أكثر من أي فريضةٍ أخرى
🟢يركِّز الأعداء على احتلال أوطان المسلمين، على فرض قواعد عسكرية فيها، على نهب ثرواتهم، على التحكم فيهم على كل المستويات: السياسية، والاقتصادية، على التأثير عليهم، والضغط عليهم للتغيير في فكرهم، وثقافتهم، ومناهجهم الدراسية، والتحكم بها وبمخرجاتها
🟢فلا يمكن للأمة أن تكون حرةً، مستقلةً، عزيزةً، إلَّا إذا بنت نفسها على أساس الجهاد في سبيل الله، لتكون أمةً قويةً، في منعه، في عزه، في حالة جهوزية لمواجهة الأعداء والتحديات.
🟢يتضح لنا من خلال النصوص القرآنية، والاهتمام الكبير جداً لرسول الله صلوات الله عليه وعلى آله بأمر الجهاد، ضرورة الجهاد، هذا من أهم ما ينبغي أن نستوعبه، لأن الصراع حالة قائمة في واقع البشر

- المسألة أن الصراع هو جزءٌ من حياة المجتمع البشري، وحالة قائمة في الواقع، ومستمرة، مستمرة، البشر بينهم أشرار، بينهم طغاة، بينهم مجرمون، يثيرون الشر، يعتدون، يرتكبون الجرائم، يظلمون عباد الله

- فلابدَّ من الجهاد؛ لدفع شرهم، لدفع خطرهم؛ ولذلك يقول الله سبحانه وتعالى في القرآن الكريم: {وَلَوْلَا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَفَسَدَتِ الْأَرْضُ}
الخيار الأنسب
www.mmy.ye/314346/
عيسى الليث - رشاد الخزان
كلمات | بسام شانع
ـ•••••••••••••••
العالم دخـــــل جحـــر الضب
والحنبه دخـــــــــل بالمقلوب

خلــــف ام الكبايـــــــر والأب
يتقاطـــــــر عيـــــال الانبوب

قــــــد نغبش بيــــوت الحُرَّب
مـن يبحث على اجباح النوب

والحنبه بحجـــــــــم المحنب
والنكبة بحجـــــــــم المنكوب

واضـيـَــق يا مضيــق المندب
مـــن ســــم الخياط المثقوب

واصعب مــن جبال الجرشب
واصلب مــن جبال المصلوب

واشمخ مــن شوامخ شرعب
واشمخ مــن شوامخ كهبوب

والمعجب بضيقــــك معجب
والمرعوب منـــــــك مرعوب

يـــــا يورانيـــــــوم اتخصَّب
يـــــا مفعول مطلق منصوب

يا الجيـــش الــــذي لا يغلب
ياابن اضرى معارك وحـروب

سطح البحر الاحمــر قشبب
من سـوط العذاب المصبوب

والهنـــــدي والابيــــض لبّب
مـــن نــــص البيان المكتوب

لا يمكــــــن يمــــــــرّر مركب
حجمه حجم ياجورة طوب

ســــره ســـــر مــــــا يتسرّب
يتفاعل مــــــع المـــا ويذوب

برج البـــــــــــث برج العقرب
قطب الملتقــــط والمجذوب

والراصــد مقعّــــــــر واحدب
ثاقـــــب يرقــــب اللامرقوب

يقتــــــص الأثــــــــر يتعقَّب
يفحص فحص بالمكروسكوب

يحسب للقيــــــــادة محسب
كـــم في كـــل وطلة مكروب

كن البحــــر داخـــــل مضرب
عمقــه مثلمـــا عمـــق الكوب

سطحه مثـــل سطح المكتب
في شاشة جهـــــاز الحاسوب

يختــــــار الخيــــــار الأنسب
حسب افضل طريقة وأسلوب

ويضـــع كـــــــل مــــا يتطلب
وضعه في المكــــان المطلوب

والطـــــوفان طـــــوفان الرب
لا ازداد ارتفــــــــاع المنسوب

لا اتضعضــع ورا مـــا اتذبذب
واختـــض الجبــــان الرعبوب

موت ازوب علــى موت ازوب
مـــن راس الرجــــــا للعركوب

لو عالم جنــــــــــوب الكوكب
مثـــل الجــــن عالم محجوب

والمعبــــــر ظــــــلام الغيهب
والعــــابر خفــــــايــا وغيوب

موت ازوب علــى موت ازوب
مـــن راس الرجــــــا للعركوب
ـ•••••••••••••••
www.mmy.ye
● قناة عيسى الليث الرسمية على تيليجرام:
http://hottg.com/IssaAllaith
● حساب عيسى الليث الرسمي على تويتر:
http://twitter.com/IssaAllaith
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
"جودة عالية"
🎬 من دعاء الإمام زين العابدين... بصوت #الشهيد_القائد #السيد_حسين_بدرالدين_الحوثي

#رمضان 🌙 1445هـ
hottg.com/KonoAnsarAllah
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🎬  فلاش | الموقف العظيم لشقائق الرجال... دور الأنشطة النسائية ضمن الموقف اليمني وأثرها في نصرة #غزة

#لستم_وحدكم
#معركة_الفتح_الموعود_والجهاد_المقدس
🔹 hottg.com/AnsarAllahMC#المركز_الإعلامي_لأنصارالله
🔴دعاء يوم الخميس

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ سبحان رَبِّـيَ العليِّ الأعلى الوهَّاب اللَّهُمَّ صَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ

أَلْحَمْدُ لِلّهِ الَّذِي أَذْهَبَ اللَّيْلَ مُظْلِمَاً بِقُدْرَتِهِ، وَجآءَ بِالنَّهارِ مُبْصِراً بِرَحْمَتِهِ، وَكَسانِي ضِيآءَهُ وَآتانِي نِعْمَتَهُ.

أَللَّهُمَّ فَكَما أَبْقَيْتَنِي لَهُ فَأَبْقِنِي لاَِمْثالِهِ، وَصَلِّ عَلَى النَّبِيِّ مُحَمَّد وَآلِهِ، وَلا تَفْجَعْنِي فِيهِ وَفِي غَيْرِهِ مِنَ اللَّيالِي وَالاَيَّامِ بِارْتِكابِ الْمَحارِمِ، وَاكْتِسابِ الْمَاثِمِ، وَارْزُقْنِي خَيْرَهُ، وَخَيْرَ ما فِيهِ، وَخَيْرَ ما بَعْدَهُ، وَاصْرِفْ عَنِّي شَرَّهُ، وَشَرَّ ما فِيهِ، وَشَرَّ ما بَعْدَهُ.

أَللَّهُمَّ إنِّي بِذِمَّةِ الاِسْلامِ أَتَوَسَّلُ إلَيْكَ، وَبِحُرْمَةِ الْقُرْآنِ أَعْتَمِدُ عَلَيْكَ، وَبِمُحَمَّد الْمُصْطَفى صلى الله عليه وآله أَسْتَشْفِعُ لَدَيْكَ، فَاعْرِفِ اللَّهُمَّ ذِمَّتِي الَّتِي رَجَوْتُ بِها قَضآءَ حاجَتِي، يا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ.

أَللَّهُمَّ اقْضِ لِي فِي الخَمِيسِ خَمْساً لا يَتَّسِعُ لَها إلاَّ كَرَمُكَ وَلا يُطِيقُها إلاَّ نِعَمُكَ: سَلامَةً أَقْوى بِها عَلَى طاعَتِكَ وَعِبادَةً أَسْتَحِقُّ بِها جَزِيلَ مَثُوبَتِكَ، وَسَعَةً فِي الْحالِ مِنَ الرِّزْقِ الْحَلالِ، وَأَنْ تُؤْمِنَنِي فِي مَواقِفِ الْخَوْفِ بِأَمْنِكَ، وَتَجْعَلَنِي مِنْ طَوارِقِ الْهُمُومِ وَالْغُمُومِ فِي حِصْنِكَ، صَلِّ عَلى مُحَمَّد وَآلِهِ، وَاجْعَل تَوَسُّلِي بِهِ شافِعَاً يَوْمَ الْقِيامَةِ نافِعاً، إنَّكَ أَنْتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ.

📗الصحيفة السجادية
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
دعاء يوم الخميس | للإمام زين العابدين عليه السلام


بصوت الاستاذ/محمد يحيى الشامي

انتاج قناة المسيرة الفضائية
دروس من هدي القرآن الكريم
🔹ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام🔹
البرنامج الرمضاني | اليوم الـ 18
ألقاها السيد / حسين بدرالدين الحوثي
بتاريخ 19/رمضان/1423هـ | اليمن - صعدة
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين، الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله.
والصلاة والسلام على سيدنا محمد، وصلى الله وسلم على أمير المؤمنين، وسيد الوصيين، خليفة رسول رب العالمين، أمير المؤمنين، الإمام علي بن أبي طالب، وعلى أهل بيت رسول الله، ورضي الله عن شيعتهم الأخيار في كل زمان ومكان.
السلام عليكم - أيها الإخوة - ورحمة الله وبركاته
نسأل الله سبحانه وتعالى أن يتقبل منا جميعاً، أن يتقبل منكم مشاركتكم بهذا الحضور الكبير؛ لنحيي ذكـرى حزينـة، لنتحـدث عـن مأسـاة، مأساة للدين، مأساة للأمة. إنها فعلاً لذكرى حزينة، وكيف لا نحزن والرسول (صلوات الله عليه وعلى آله) قد قال في حديثٍ أن ذلك الذي يقتل الإمـام علي بـن أبي طالب (صلوات الله عليه) هو أشقى الأمة، جلب الشقاء على هذه الأمة من ذلك الزمان إلى اليوم.
الإمام علي (عليه السلام) بفضله، بمقامه، بسبقه، بكماله، بعنائه الكبير، وجهاده المستمر المرير في سبيل إعلاء كلمة الله، تحت راية رسول الله (صلوات الله عليه وعلى آله).
كيف لا تكون ذكرى حزينة أن نرى ذلك البطل، ذلك العظيم، ذلك العَلَم يسقط شهيداً. هل كان سقوطه ذلك في مواجهة مع أعداء الإسلام فكان السيف الذي قُتِل به من خارج هذه الأمة؟ إنه وللأسف الشديد، والذي يدل على الشقاء الذي وقعت فيه هـذه الأمـة أن علياً (صلوات الله عليه) يسقط شهيداً في عاصمة دولته، في باب محرابه، في فِنَاءِ مسجده، وسط هذه الأمة، وبسيفٍ محسوبٍ على هذه الأمة، وبمؤامرات من قبل من أصبح فيما بعد خليفة يحكم هذه الأمة، والكل تحت عنوان: إسلام ومسلمين.
إن هذا يدل على ماذا؟ يدل على انحراف عن الخط السوي، عن الصراط المستقيم؛ لأن من المعلوم أن دعـوة رسـول الله (صلـوات الله عليـه وعلى آله)، أن رسالته، أن تربيته، أن منهجيته كانت بالشكل الذي تخلق ساحة للعظماء، تخلق أمناً للعظماء، تخلق التفافاً تحت رايات العظماء، لا أن يصير الحال إلى أن نرى أولئك العظماء يتساقطون واحداً تِلوَ الآخر داخل هذه الساحة. فعلي يسقط شهيداً، والحسن بعده يسقط شهيداً، والحسين بعده يسقط شهيداً، وزيد بعده يسقط شهيداً وهكذا واحداً تِلوَ الآخر!
مـا الـذي حصـل؟ إن لـم يكـن في هـذا مـا يدل على أنـه وقـع انحراف خطير فلا أدري ما هو الشيء الذي يمكن أن يدل بعد هذا.
الذي يتأمل كتاب الله يجده يأمر الأمة، يأمر المسلمين أن يكونوا مع الصادقين، فلماذا أصبح الصادقون يتساقطون واحـداً تلـو الآخـر؟ ولمـاذا أصبحـت تلك الأمـة التـي خُوطِبَـت بأن تكون مع الصادقين تعتدي على هؤلاء، وفي نفس الوقت التفوا مع الكاذبين! يسقط علي شهيداً وتلتف الأمة بعده - رغبة ورهبة - تحت راية معاوية، وفي صف معاوية!
هل كان ذلـك وليـد تلـك اللحظـة؟ وليد ذلك الشهر الـذي سقط فيه الإمام علي (صلوات الله عليه) شهيداً؟ لا. إنه الانحراف الذي بدأ، والذي يرى البعض بل ربما الكثير يرون في تلك البداية وكأنها بداية لا تشكل أيّة خطورة، لكن شاعراً كـ[الهَبَل] مرهف الحِس، عالي الوَعي، راسخ الإيمان، يمتلك قدرة على استقراء الأحداث، وتسلسل تبعاتها، يقول في كلمة صريحة في بيت صريح:
وكل مُصابٍ نَالَ آل محمدٍ فليس سوى يوم السَّقِيفَة جَالبُه
عندما نرى الإمـام عليـاً (صلـوات الله عليـه) يسقـط شهيداً لا يكفي أن نحزن، لا يكفي أن نبكي، لا يكفي أن نتألم، بل لا بد أن نأخذ العبرة، أن نتساءل: لماذا نرى الصادقين يسقطون شهداء داخل هذه الأمة؟ ولماذا رأينا فيما بعد وعلى امتداد التاريخ الكاذبين الظالمين الطغاة، المحرفين للدين، المنتهكين لحرمات الله هم من يحكمون هذه الأمـة؟ وباسـم رسالـة هـذه الأمة [الإسلام]! وباسم نبي هذه الأمة [أمير المؤمنين، خليفة رسول رب العالمين،] وعناوين من هذه؟
سنظل نحزن نحن وغيرنا، ونظل نبكي نحن وغيرنا ما لم تكن نظرتنا إلى الأحداث على هذا النحو، وسنظل نشاهد الأحداث المريرة، ونتألم لحادث بعينه، للفترة التي هو فيها، دون أن نأخذ العبر، دون أن نأخذ الدروس، إن هذا يعتبر خللاً كبيراً.
لا يمكن للأمة أن تعرف كيف ترسم طريقها، لا يمكن للأمة أن تعرف كيف تسلك المنهج الذي تمثل في سلوكه الالتفاف مع الصادقين، الانضواء تحت رايـات أعـلام الدين، لا بد من استقراء الأحداث، لا بد من معرفة الأسباب، لابد من معرفة الخلفيات.
وهذه قضية ليست جديدة، نحن عندما نربط سقوط الإمـام علـي (عليـه السـلام) بحادثة السقيفة على الرغم من قربها فليست قضية مستبعدة، فنحن نسمع اليوم من يقولون عن اليهود: إن الذي جعل اليهود على هذا النحو: يتعاملون مع الأمة بهذه القسوة هو ثقافتهم، تأثر بثقافتهم، تلك الثقافة التي عمرها قرون طويلة قد لا تقل عن ثلاثة آلاف سنة.
فعندمـا تسمـع محللين من هذا النوع يقولون لك: إن تلك الثقافة قبل قرون من الزمن هي التي جعلت اليهود على هذا النحو في نظرتهم للبشرية، في تعاملهم مع الأمم، في انزوائهم على أنفسهم بأرواح شريرة، بقسوة بالغة، بنظرة ملؤها الحقد والكراهية للبشرية، وبالذات للمسلمين إنما ذلك نتيجة انحراف حدث قبل قرون.
لأن ما هم عليه الآن ليس امتداداً لشريعة موسى في أصلها، في جوهرها، في حقيقتها، ولا تطبيقاً لشريعة عيسى بالنسبة للمسيحيين في أصلها، وجوهرها، وحقيقتها، ومـا تدعو إليه، لا يمكن لدين من أديان الله سبحانه وتعالى أن يكون أثره في أمـة من الأمـم على هذا النحو الذي نرى عليه اليهود اليوم، على هذا النحو الذي نرى عليه النصارى اليوم.
إذاً فالكل متفقون، بل لقد سمعنا بعض المحللين من قساوسة المسيحيين يقول: إنما جعل المسيحيين على هذا النحو هو تأثر بثقافة يهودية اخترقت صفوف المسيحيين. فقال: [لدينا مسيحيين يهود، وأنتم عندكم - قال - مسلمين يهود، لكنكم لا تجرئون على أن تقولوا هذا، فكما لدينا مسيحيين يهود أنتم لديكم أيضاً مسلمين يهود].
لأن اليهود اشتغلوا عملوا في الخطين: داخل المسيحيين من قبل، وداخـل هذه الأمة وما زالوا يعملون على هذا النحو إلى اليوم.
بهذه الطريقة، وبهذا الأسلوب نحن نجيب على تساؤل، أو نطرح تساؤل: لماذا استشهد علي؟ لماذا قُتل علي (عليه السلام) وعلى هذا النحو: في المسجد، في شهر رمضان، في ليلة القَدْر، بسيف محسوب على المسلمين، رجل محسوب على هذه الأمة، وبمؤامرة شخص حكم فيما بعد هذه الأمة؟
إنه الانحراف السابق، الانحراف الذي أدى إلى ماذا؟ على الرغم من تأكيدات الرسول (صلوات الله عليه وعلى آله) لأولئك الذين كانوا على يقين من صدقه، كانوا على يقين من نبوته، كانوا على يقين من حرصه على المؤمنين، كانوا على يقين من حرصه على هداية هذه الأمة، وألا ترتد هذه الأمة، وألا يسيطر الضلال على هذه الأمة.
فلقد قال لهم (صلوات الله عليه وعلى آلـه): ((علي مع القرآن، والقرآن مع علي))، وقال لهم أيضاً وقال للناس جميعاً من بعدهم: ((إني تارك فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا من بعدي أبداً كتاب الله وعترتي أهل بيتي إن اللطيف الخبير نبأني أنهما لن يفترقا حتى يَرِدَا عليّ الحوض)) والإمام علي (عليه السلام) هو رأس أهل البيت، هو رأس العترة الطاهرة. هكذا قال لهم (صلوات الله عليه وعلى آله).
لنأتِ إلى حديـث واحـد هـو قولـه (صلوات الله عليه وعلى آله): ((علـي مـع القـرآن، والقـرآن مع علي)) حتى يتجلى لنا أن تلك الانزلاقة التي يراها البعض لم تشكل خطورة على الإسلام والمسلمين أنها في واقعها كانت على هذا النحو.
نحن متأكدون والمسلمون جميعاً يعرفون أن الإمام علياً (عليه السلام) أُقْصِيَ، أُزِيْحَ، أُبْعِدَ عن المقام الذي اختصه به الرسول (صلوات الله عليه وعلى آله) وحل محله أبو بكر، ثم عمر، ثم عثمان.
فعندما نرى الرسول (صلوات الله عليه وعلى آله) يقول: ((علي مع القرآن، والقرآن مع علي)) فعندما يُقْصَى علي على جنب فبالتأكيد أن القرآن أُقصِيَ معه أيضاً؛ لأنه قرين القرآن لا يمكن أن تتصور أن أحداً من الناس بإمكانه أن يُقصيَ علياً جانباً ويبقى القرآن يعمل، ويبقى القرآن حياً، ويبقى هو مطبقاً للقرآن، ويبقى هو على منهجية القرآن، لا يمكن ذلك، لو قلنا ذلك لكنا مكذبين بهذه المقارنة المؤكدة، الصريحة، التي قالها الرسول (صلوات الله عليه وعلى آله) في هذا الحديث المتواتر، المعروف عند الجميع: ((علي مع القرآن، والقرآن مع علي)).
وعندما يُقصى علي ففي الواقع أُقصيَ القرآن معه على جنـب، أليـس هـذا انحـراف خطيـر؟ لـذا كـان طبيعياً بعد ذلك الانحراف أن نرى العظماء، أعلام الدين، الصادقين، يسقطون واحداً تلو الآخر داخل هذه الأمة، ونرى الكاذبين المنحرفين هم من يَلُوا أمر هذه الأمة، هم من يتحكمون في شؤون هذه الأمة، هم مَنْ بعد تحكموا في هذا الدين فقدموه بشكل آخر.
يصبح هذا طبيعياً، أن ترى معاوية يحكم البلاد الإسلامية، بعد أن رأيت أمير المؤمنين قرين القرآن سقط شهيداً في محرابه؛ لأنه: لولا أبو بكر لما كان عمر، لولا عمر لما كان عثمان، لولا عثمان لما كان معاوية، هذا شيء مؤكد لا شك فيه.
ماذا يفيدنا هذا بالنسبة لنا؟ بالنسبة لنا؟ بالنسبة لنا سنرجع إلى نفس الحديث: ((علي مع القرآن، والقرآن مع علي)) وسنظل مع علي أينما كان، نظل مع منهجية علي أينما كان حتى وإن كان قد أُقصيَ، نحن لا نلتفت إلى الكراسي، إلى العروش، إلى القصور، فمن وجدناه في سُدَّة الحكم قلنا: ذلك أمير المؤمنين، من وجدناه في قصر الخلافة قلنا: ذلك خليفة رسول رب العالمين. لا.
أمير المؤمنين، خليفة رسول رب العالمين، قرين القرآن هو ذلك الرجل، الإمام علي (عليه السلام) يوم أُقصِي، ويوم عاش سنين طويلة يعيش مرارة الألم وهو يرى هذه الأمـة يبـدأ الانحـراف يأكـل قِيَمهـا، يأكل عظمة مبادئها، ثم في الأخير نراه يسقط شهيداً في محراب عبادته.
لنقول لأنفسنا مهما طَبّل الآخرون فقالوا أولئك: [الصّديق، الفاروق، ذي النورين، كاتب الوحي] عناوين من هذه، ألقاب ضخمة من هذه، لا نغتر بها أبداً؛ لأن كل هؤلاء [صديقهم، فاروقهم، أنوارهم، وكاتب الوحي] - كما يقولون - نحن لا نشك جميعاً أنهم كلهم أقصوا علياً، وأنهم سمعوا جميعاً أن الرسول (صلوات الله عليه وعلى آله) قال: ((علي مع القرآن، والقرآن مع علي)) ((علي مع الحق، والحق مع علي)) ((أنت مني بمنزلة هارون من موسى إلا أنه لا نبي بعدي)) ((من كنت مولاه فهذا علي مولاه)) ((لا يحبك إلا مؤمن ولا يبغضك إلا منافق)).
أحاديث كثيرة من هذا القبيل سمعوها، وعلموها، وسمعناها نحن من بعدهم، وسمعها أيضاً أشياعهم من بعدهم، أولئك الذين قدموهم من بعد [السلف الصالح] أطلقوا على أولئك هذا اللقب الكبير: [السلف الصالح] [نتمسك بسيرة السلف الصالح] [بمنهجية السلف الصالح]!
لقـد رسـم الرسـول (صلـوات الله عليـه وعلى آلـه) القدوة لنا، والعَلَم لنا، والسلف الصالح لنا في هذه الأحاديث التي يعرفها الناس جميعاً، يعرفها علماء المسلميـن، يعرفهـا المحدثـون، يعرفهـا الكثيـر مـن المثقفين، ولربما يسمعها الكثير أيضاً من عامة الناس في كل زمان ومكان.
إذاً سنرجع إلى علي باعتباره قرين القرآن، ولا يمكن بحال أن نتأثر بتلك الضجة الإعلامية، وبذلك الإرهاب الثقافي الذي يفرضه الآخرون؛ لأننا نجدهم هم، ونجد أنفسنا أيضاً لو استجبنا لهم سنصطدم بمثل هذه الأحاديث، سنصطدم بالقرآن، نصطدم بالرسول، نصطدم بالواقع أيضاً، نصطدم بالواقع.
فعندما نرى عليا (صلوات الله عليه)، نرى فيه المنهجية التي سار عليها رسول الله (صلوات الله عليه وعلى آله)، نرى فيه القرآن الناطق كما قال هو عن نفسه.
إذاً فلنستنطق علياً فيما يتعلق بقضايانا، الأحداث التي مر بها علي، المواقف التي سار عليها علي، التوجيهـات التـي أطلقهـا الإمـام علـي، فيمـا يتعلـق بتصحيح عقائدنا، فيما يتعلق بترسيخ إيماننا، ترسيخ القيم والمبادئ الإسلامية التي جاء بها كتابنا، ورسولنا (صلوات الله عليه وعلى آله).

hottg.com/KonoAnsarAllah
4-1 ذكرى استشهاد الإمام علي.pdf
468.1 KB
📚 دروس من هدي القرآن الكريم
#البرنامج_الرمضاني
((ذكرى استشهاد الإمام علي (عليه السلام))) 1-4
الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي

hottg.com/KonoAnsarAllah
ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام 1-4
السيد حسين بدرالدين الحوثي
🎧 دروس من هدي القرآن الكريم
#البرنامج_الرمضاني
((ذكرى استشهاد الإمام علي (عليه السلام))) 1-4
الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي

hottg.com/KonoAnsarAllah
الليلة الثامنة ملزمة ذكرى استشهاد الإمام علي(عليه السلام)
قناة حسن الهادي
━━━━━━●───────
🎙💠🔴صوت جودة عالية🔴💠
💠برنامج #رجال_الله💠
#البرنامج_الرمضاني💠
#درس_اليوم 💠
#الليلة الثامنة_عشر💠

المحتوى:
1-مقدمة البرنامج
2-الحزب(١٨) بصوت المنشاوي
3-البرنامج الرمضاني (الملزمة)
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️

ملزمة ذكرى استشهاد الإمام علي(عليه السلام)
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
#من_الصفحة  ( 1 )💠
#الى_الصفحة ( 4 )💠
#من_:(بداية الملزمة.)💠
#الى_قوله:(التي جاء بها كتابنا, ورسولنا (صلوات الله عليه وعلى آله).)💠
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
📆يوم الخميس
بتاريخ 18/رمضان/ 1445ه
الموافق  28/03/2024
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
ألقاها_السيد / حسين بدرالدين الحوثي
بتاريخ:19رمضان1423هـ|اليمن-صعدة
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
☆تقديم/ الأستاذ حسن الهادي
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
#قناة_حسن_الهادي في التلجرام
تهتم بنشر برنامج رجال الله على مدار السنة تابعونا رابط القناة 🔽
https://hottg.com/Hassen_Al_hadi
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
شعار ذكرى استشهاد الإمام علي 1445.pdf
203.9 KB
اليكم الشعار الرسمي لمناسبة ذكرى استشهاد الامام علي عليه السلام لعام 1445هـ - 2024م
#ملف
فزت ورب الكعبة

https://hottg.com/WrotetheKoranicculture
اليكم الشعار الرسمي لمناسبة ذكرى استشهاد الامام علي عليه السلام لعام 1445هـ - 2024م
#صورة
فزت ورب الكعبة
https://hottg.com/WrotetheKoranicculture
HTML Embed Code:
2024/05/14 05:29:45
Back to Top