TG Telegram Group Link
Channel: كنّاشـةُ مَغرِبيّةٍ 📜🕯
Back to Bottom
هذه هي سياسة قتلة الأنبياء؛ سياسة الأرض المحروقة.

رحم الله المسلمين في غزة؛ شهداء عند ربهم.

#زينب_أولرمي
اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِلْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ، وَالْمُسْلِمِينَ وَالْمُسْلِمَاتِ، وَأَلِّفْ بَيْنَ قُلُوبِهِمْ، وَأَصْلِحْ ذَاتَ بَيْنِهِمْ، وَانْصُرْهُمْ عَلَى عَدُوِّكَ وَعَدُوِّهِمِ، اللَّهُمَّ الْعَنْ كَفَرَةَ أَهْلِ الْكِتَابِ الَّذِينَ يُكَذِّبُونَ رُسُلَكَ، وَيُقَاتِلُونَ أَوْلِيَاءَكَ، اللَّهُمَّ خَالِفْ بَيْنَ كَلِمَتِهِمْ، وَزَلْزِلْ أَقْدَامَهُمْ، وَأَنْزِلْ بِهِمْ بَأْسَكَ الَّذِي لَا تَرُدُّهُ عَنِ الْقَوْمِ الْمُجْرِمِينَ، بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ، اللَّهُمَّ إِنَّا نَسْتَعِينُكَ وَنَسْتَغْفِرُكَ وَنُثْنِي عَلَيْكَ، وَلَا نَكْفُرُكَ، وَنَخْلَعُ وَنَتْرُكُ مَنْ يَكْفُرُكَ، بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ، اللَّهُمَّ إِيَّاكَ نَعْبُدُ، وَلَكَ نُصَلِّي وَنَسْجُدُ، وإلَيْكَ نَسْعَى وَنَحْفِدُ، نَرْجُو رَحْمَتَكَ، وَنَخَافُ عَذَابَكَ، إِنَّ عَذَابَكَ بِالْكَافِرِينَ مُلْحِق.

آمين.
واختَرْ لِنَفْسِكَ منْزلاً تعْلو به
‏أَوْ مُتْ كريماً تَحْتَ ظلِّ القَسْطَل

‏فالموتُ لا يُنْجيكَ منْ آفاتِهِ
‏حصنٌ ولو شيدتهُ بالجندل

‏موتُ الفتى موحدٌ خيرٌ له
‏منْ عيش كفر وحياة مع الأرذلِ

#منوعات_شعر 🌿
«فما دوفعت الشدائد بمثل التوحيد»

#come_back_to_Allah ☝️🏻
كل السيوف لرد الظلم والنقص
إلا سيوف ولاة الأمر للرقص

#منوعات_شعر 🌿
((والمسلمون في مشارق الأرض ومغاربها، قلوبهم واحدة موالية لله ولرسوله، ولعباده المؤمنين، معادية لأعداء الله ورسوله، وأعداء عباده المؤمنين، وقلوبهم الصادقة وأدعيتهم الصالحة، هي العسكر الذي لا يغلب، والجند الذي لا يُخذل)).

- شيخ الإسلام ابن تيمية.
▫️قال بعض البلغاء :

السيف أكرم مواهب الله لخلقه، لأنه آلة النجدة، وأداة المعرفة والمنعة، وعدة العزة، وعتاد الرفعة، وسلاح القوة، وظهير الحزم، وعقدة التكرم، وعضد الوحيد، وأنس الفريد، وحلية الأنس، وزينة الفارس، وسند الرجل، وشفاء الموتور، ودرك الواتر، وجمال الأسير، وقوام المأمور، وحامي الذمار، وحارس الحريم، ومانع الجار، وجليس مأمون، وأنيس ميمون، ورسول إلى المطالب ناهض، وخادم في المآرب نافذ، وعون على الملم بليغ، وظهير على العدو قدير، وشهاب للعتاة مبير.

📓البصائر والذخائر.
إنْ لم يَجدِ المَرءُ مكانًا لِيطرقَهُ؛
فَعليهِ
أنْ يُشاركَ في الجنائزِ فإنّها تَفْتَحُ للمرءِ بابًا إذا دخل منه يعرف:

"ما معنى أن يعيشَ المرءُ كُلهُ للّهِ!"

حَمْزَة المساح•|
اللَّهُمَّ قَاتِلِ الكَفَرَةَ الَّذِينَ يَصُدُّونَ عَنْ سَبِيلِكَ وَيُكَذِّبُونَ رُسُلَكَ وَلَا يُؤْمِنُونَ بِوَعْدِكَ ، وَخَالِفْ بَيْنَ كَلِمَتِهِمْ وَألْقِ فِي قُلُوبِهِمُ الرُّعْبَ وَألْقِ عَلَيْهِمْ رِجْزَكَ وَعَذَابَكَ إلَهَ الحَقِّ.

- آمين🌿
📍قال تعالى: { الَّذِينَ آمَنُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَالَّذِينَ كَفَرُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ الطَّاغُوتِ فَقَاتِلُوا أَوْلِيَاءَ الشَّيْطَانِ إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا }

🔸قال أبو جعفر: يعني تعالى ذكره: الذين صدقوا الله ورسوله، وأيقنوا بموعود الله لأهل الإيمان به =" يقاتلون في سبيل الله "، يقول: في طاعة الله ومنهاج دينه وشريعته التي شرعها لعباده =" والذين كفروا يقاتلون في سبيل الطاغوت "، يقول: والذين جحدوا وحدانية الله وكذبوا رسوله وما جاءهم به من عند ربهم =" يقاتلون في سبيل الطاغوت "، يعني: في طاعة الشيطان وطريقه ومنهاجه الذي شرعه لأوليائه من أهل الكفر بالله.
كنّاشـةُ مَغرِبيّةٍ 📜🕯
📍قال تعالى: { الَّذِينَ آمَنُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَالَّذِينَ كَفَرُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ الطَّاغُوتِ فَقَاتِلُوا أَوْلِيَاءَ الشَّيْطَانِ إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا } 🔸قال أبو جعفر: يعني تعالى ذكره: الذين صدقوا الله ورسوله،…
فالطوائف والحركات اليوم حققت النصف الثاني من الآية، حيث قاتلت في سبيل الطاغوت فحققت منهاجه ونهجت سبيله، لم تطبق شرع الله في دفاعها عن الدين، بل جعلت العروبة وأولياء الشيطان أصناما لها تعبدهم من دون الله، خابت وخاب مسعاها!
الشيعة وربائبها، واليهود بجميع طوائفهم أظهروا عداوتهم للدين وكفرهم بالله العظيم، وآمنوا بالطاغوت، قتّلوا المسلمين المستضعفين ولم يسلم منهم حتى المنتسبون.

صدق من قال : "ملة الكفر واحدة"، إن اجتمعت اجتمعت على عداوة الدين، فلا تفرقها إلا المصالح الدنيوية، أما شرها فله منبع ومصبّ واحد.

#حفصة_أولرمي 🌿
‏اللهُمَّ عجل بصبح يلتقِي فيه الناس ضاحكين يقولون لبعضهم بعضًا:

الحمدلله انتهت الغُمة وأتى نصر اللّٰه.
خَبَّأتَ بِقَلبِكَ نِيّة الشَّهادَة؟
لا تَدري، لَعَلَّهُ يختَارُكَ يَومًا..
📍قال الشافعي -رحمه الله-:

طالب العلم بلا حجة كحاطب ليل يحمل حزمة حطب، وفيها أفعى تلدغه، وهو لا يدري.

▪️فالتقليد والتمذهب بدون وجود حجة من الوحيين ينص عليها صاحب المذهب والمقلَّد تحسَب على طالب العلم لا له، فيقع في التقليد المذموم، والاتباع المسموم، ويصبح متمذهبا متعصّبا لا يكاد يرى الحق بزعمه إلا عند مذهبه المتّبَع ولو خالف القرءان والسنة.

▪️إن التقليد قد أصاب الناس بعمى البصيرة فجعلهم إما كفارا أو فُساقا، لا يفقهون دليلاً وإن استدلوا؛ وإن احتجوا بدليل وضعوه في غير سياقه، فرحمة الله على أئمتنا الأعلام وشيوخنا الكرام الذين منعوا من الإتباع قولا وفعلا إلا ما وافق القرءان والسنة، رحمة الله عليهم وبَخسا لجماعة المقلّدة.

#حفصة_أولرمي
«فإيَّاك إيَّاك أن تستطيل زمن البلاء، وتضجر من كثرة الدُّعاء، فإنّك مُبتلى بالبلاء، مُتعبّد بالصبر والدُّعاء، ولا تيأس من رَوحِ اللّه وإن طالَ البلاء.»

-ابن الجوزي
نادوا يا ربّ ولا تنادوا يا عـرب..!

فالعروبة صارت صنما يعبَدُ من دون الله، وملة التوحيدِ لا يعتنقُها العرب فقط!

#حفصة_أولرمي 🌿
-
"يا مُغيث أغِث المسلمين في غزّة، يا جبّار أُجبر المسلمين في غزّة، اللهمَّ طمئنهُم وأمّنهم وأعزَّهم وانصرهم، و كُن معهُم ولا تكُن عليهِم، اللهمَّ ارحمهم بِرحمَتك وأعزَّهم بِطاعتك وأيّدهم بنصرك".
"والدُّعاء على جنس الظَّالمين الكُفَّار: مشروعٌ مأمورٌ به، وشُرِّعَ القنوت، والدُّعاء للمُؤمنين، والدُّعاء على الكافرين"

[ابن تيمية | مجموع الفتاوى 8/335]
🔸عن أبي هريرة رضي الله عنه قال :
قال رسول الله ﷺ :

"المُؤْمِنُ القَوِيُّ خَيْرٌ وَأحَبُّ إلَى اللهِ مِنَ المُؤْمِنِ الضَّعِيفِ ، وَفِي كُلٍّ خَيْرٌ.
احْرِصْ عَلَى مَا يَنْفَعُكَ ، وَاسْتَعِنْ بِاللهِ وَلَا تَعْجِزْ ، وَإنْ أصَابَكَ شَيْءٌ فَلَا تَقُلْ : لَوْ أنِّي فَعَلْتُ كَانَ كَذَا وَكَذَا. وَلَكِنْ قُلْ : قَدَّرَ اللهُ وَمَا شَاءَ فَعَلَ. ؛ فَإنَّ «لَوْ» تَفْتَحُ عَمَلَ الشَّيْطَانِ".

📓صحيح مسلم.
احذروا يا هداكم الله !!

ليس أيّما كلمات سمعتموها تردّدوها، فضلاً على وجود الموسيقى والألحان فيها، وحكمها واضح إلا لمن عميت بصيرَته.

انتشرت مع هذه الحـرب الموقدَة أغاني معروفة وكل شخص بدأ يرددها ويضعها على الستوري (الحالة) الخاصة به، غير عالم بأصل الأغنية ولمن هي وماذا تعني كلماتها.

ومن بين هذه الأغاني:

🔸أغنية قُدسُنا للرادود الحسيني محمد حسين خليل، والرادود عند الشيعة هو مغني ينشد في الحسينيات وأماكن تجمعهم.
وكلماتها : فإذا العروبة أشركت وتصهينت وتأمركت، صدقوا وهم الكذابون، ورموكم بدائهم الذي غزاهم وانسلّوا لكنكم مثلهم إن اتبعتموهم.

🔸أغنية أنا ثائر أنا ثائر للرادود هادي فاعور وهذه واضحة، وكلماتها "أجاهد مثل القاسم"..

والسلام عليكم.
HTML Embed Code:
2024/04/27 22:53:02
Back to Top