TG Telegram Group Link
Channel: مُنْ ڪلُ بُسّتّأِنْ زّهّرًة 🌷
Back to Bottom
‏هل جرّبت أن تصنع لك عالماً خاصاً مليئاً بما يُبهجك؟ عالماً ترتحل إليه إذا ضاقت بك الأيام فتجد فيه متسعاً وسعادة لك، عالماً مليئاً بهواياتك المُحبّبة، ذكرياتك الجميلة، تأمّلاتك العميقة، أحلامك العذبة، طموحاتك الباسمة، يكون كصندوق فرح تحمله في قلبك أينما ذهبت 🌻
‏حاجتك عند الله .. دائمًا تذكر هالكلام، البشر مجرد أسباب الله سخرها لك.. لا تظن أبدًا أن حاجتك عند أحد سواه لأن الله هو الذي طوعهم لك.. لا تخدعك ولا تؤرقك كلماتهم المتجبرة والذليلة فليس لأحدٍ عند أحدٍ منفعة إلاّ يسرها الله بفضله وهيأها بأسبابه وسهلها بقدرته.🌿
‏تذكر دائماً حتى عندما تضغط الذكريات علىٰ قلبك، أن الألم من كل تجاربك هو ما يجعلك الشخص الذي أنت عليه الآن، وبدون تجاربك لست إلا كتابا فارغا، أغنية مفقودة لم تُعزف، وما يجعلك رائعا حقاً هو أنك قادراً علىٰ العيش في حياتك الرهيبة ورفع رأسك عالياً في اليوم التالي، كأنك كُل يوم منتصر.
‏اسق طيرًا، أطعم هرًا، تصدق على مسكين، ساعد شيخًا كبيرًا، أفرح طفلًا مارًا بقطعة حلوى، أزل أذىً في الطريق، وتبسم للجميع، فلا تدري أيَّ عمل فيها يدخلك الجنة🤍.
بريد اليوم📮

‏يجب أن يكوُن احساسك ايجابياً مهما كانت الظّروف ومهما كانت التّحديات و مهما كان المؤثّر الخارجِي 🎐🌟.
الفكرة التي تستحق أن تؤمن بها قطعًا دون تشكيك، هي فكرة أنك من سلالة بني آدم الخطّاءة وأنك على قيد التعلُّم، مادمتَ حيًا.🌿
في القادم يُسرٌ يَسُر🍃
والله لو كان رزقك إبرةً أَلقت بها الدنيا في بئر يوسف، وضاعت في كومة قش، ثق بأن الله سيرسل لها قافلة العزيز، وسينسج من القش قميصًا يُلقي به عليك ليرتد فؤادك بصيرًا.

ثِق بالله
‏شِئتَ أم أبيت هُناك من يكره صِفاتك أسلوبك ،نجاحك ،تفاؤلك ؛ مَرحَك ،ضِحكتك
يكرهُ حتى محبة الناس لك هُناك من يموتُ حَسدًا بسببك والحياة أقصر من أن تهدرها مع أشخاص تبرر لهم أفعالك طيلة الوقت
من يُحبك سيرى الخير فيك ومن يبغضك لن تستطيع ارضاءه اجعل دائمًا رضا الله هو غايتك♥️.
‏" أن تخسر في البداية و تتعلم أفضل من أن تخسر في النهاية و تتألم ."
ابتسم عندما تجلس مع عائلتك فهناك من يتمنى عائلة.. ابتسم عندما تذهب إلى عملك فالكثير ما زال يبحث عن وظيفة.. ابتسم لأنك بصحة وعافية فهناك من المرضى من يتمنى أن يشتريها بأغلى الأثمان.. ابتسم لأنك حي ترزق فالأموات يتمنون الحياة ليعملوا صالحاً.. ابتسم لأن لك رب تدعوه وتعبده فغيرك يسجد للبقر..ابتسم لأنك أنت هو أنت وغيرك يتمنى أن يكون أنت.. اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.
‏"مساء الخير والرضا لك، لكل من وصله هذا الإشعار، أرجو بأن تحملك الحياة إلى مسرّاتٍ بعيدة لم تكن تتصورها وأن تبقى لامعًا جدًا محفوفًا بالمحبةِ والقبول".
ناضِل مُجريات حياتك وتخلص من آراءك ونظرتك السَلبية التي لاميزان لها سوى تخمٌينات تزيد من الأمُور تعقداً وقلقاً واقدم بقلبٍ فائلٍ لحياة أهنأ⛅️🌿.
Forwarded from تّفُأِئلُ خيّرً 💝 (PERU)
أفسحوا لـِ سـورة الكهف وقتـاً في يومكم ثمة نور يحفكم لا ينطفئ🤍🌱.
ستحقق أهدافك مَادُمت مؤمن بِذاتّك و تتجاهلِ كُل من يقف بطرِيقك و دافع عن أحلامك كأنّها جزء من روحك بدُون أدنَى خوف ستصل أستمر 🌻.
” إنَّ الخير كُله في الرِّضا، فإن استطعت
أنّ ترضى وإلَّا فاصبر - عُمر بن الخطَّاب 🌿“.
السعادة تأتي من فتح قلوبنا للبشر و محاولة طرق أبواب قلوبهم ببساطة التعامل و الاحترام و الحب ®💌
HTML Embed Code:
2024/05/04 12:52:33
Back to Top