TG Telegram Group Link
Channel: أحببتُك
Back to Bottom
‏"وأسألك بكُل اسمٍ سمّيت به نفسك أن تُعيدني إليك
برفق، كلما ضيّعتني السُبُل وأن تحفظ قلبي من كُل
فجيعة"
١١ رمضان 🌙

ندعوك ألا ينطفئ فينا نورًا جاهدنا مرارًا لنبقيه، وألا يبعد عنا عزيزًا نعجز عن المسير دونه، وألا تألف أرواحنا شيئًا لكنه فجأةً يُنتَزعُ منا.
ستلتقي بأُنَاسٍ كثيرين، وتتلقى منهم ما تتلقى، لكن بالنهاية ستنضج بداخلك نفس الفكرة.. هي أن لا أحد مُستثنى من تحطيم توقُّعاتك أو من خذلانك.
وأنا يا صديقي بحاجة إلى أن تذكرني عند الله،
ادعو لِي في تلك الليالي المُباركة

قل له ياربّ وصديقي، عافِه في قلبه
‏فَاصْبِرْ صَبْرًا جَمِيلًا ۝ إِنَّهُمْ يَرَوْنَهُ بَعِيدًا ۝ وَنَرَاهُ قَرِيبًا
‏لا يتحدَث المرَء ولكنهُ يشعر .. لا يتحدَث المرَء ولكنهُ يـرى .. لا يتحدَث المرَء ولكنهُ يعلم بما يحدثُ دُون أن يتفوه بكلمة واحدة ..
اللهم قد طالت الغُمّة واشتدت المِحنة وعظُم البلاء، ففرج عن أهل غزة يالله.
اللهم اجعلنا ممن يأتون إليك بالدعاء فتأتي اليهم بالرحمة والاستجابة، اللهم قدرًا يشبه كرمك اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفُ عنا.
واحدة من النعم العظيمة، وجود شخص تشاركه صوتك الداخلي، تهدرزله بلا قيود، تطرحله أفكارك اللي حدودها شخصية فقط!، تبينله أخطائك ويداويها، يحكيلك حتى لو كنت خطأ حنكون جنبك ونصححك وتكون الصح، يساعدك على مخاوفك، يدعم النقاوة يلي في منبعك ويخلّيها تتعالى على الوساوس، بالرغم من إن الأوصاف ماتستاهلش الإختصار لكن بالمختصر… النعمة الأعظم هي شخص عرف يتفاهم مع شخصياتك المتضادة فيك.
وحشتني القناة جدًا جدًا.
لا اله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين
‏"لم أعد أتفاجئ بردات الفعل وخيبات الأمل، لقد مضى وقت طويل جدًا منذ وصولي إلى اليقين بأن كلّ شيء ممكن أن يحدث من أي شخص".
‏"لم أعد أتفاجئ بردات الفعل وخيبات الأمل، لقد مضى وقت طويل جدًا منذ وصولي إلى اليقين بأن كلّ شيء ممكن أن يحدث من أي شخص".
و أجبرني، كأنه ما مر على روحي انكسار ولا خذلان، أجبرني بعدد المرات التي تمنيت فيها لو أنني لا أشعر، لو أنه لا يحدث مجددًا ما يُحزنني.
‏(يُؤْتِكُمْ خَيْرًا مِّمَّا أُخِذَ مِنكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ۗ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ)

عوض الله دائمًا أفضل، وأكمل، وأجمل.

عوض الله جبرٌ للقلوب.

اللهم في هذه الأيام بالمباركة اجبر قلوبنا جبرًا يعوّضنا عن كل شيء 💙
اللهم كُن لِـ أهلنا في قطاع غزَّة الصامد عونًا ونصيرًا ، واجزهم الخير عن هذا الصُّمود الطويل ، وانصرهم على من عاداهم وعلى من خذلهم ، يا ربَّ العرش العظيم . اللهمَّ قوِّ إيمانهم ، وضاعف صبرهم ، وألهمهم القوة يا ناصر المظلومين يا الله . اللهم اجبر كسرهم ، واشفِ مرضاهم ، وتقبَّل شهداءهم برحمتك يا أرحم الراحمين . اللهُم كُن لِـ أهلنا المستضعفين في بلاد المسلمين عونًا ونصيرًا ، وبدِّل خوفهم أمنًا .
ليلة ثقيلة جدًا والله
يا رب قد بلغوا المغضوب عليهم
والضالين من الظُّلم مبلغًا عظيمًا
وإنَّك تقدر ولا نقدر، وتُمهِل ولا تُهمِل
اللهمّ عليك بهم.
اللهم أماناً دائماً لنا ولمن نُحب 💙.
Forwarded from أحببتُك
أية الكرسي عندك عَ نية التيسير والفرج و النجاح.

اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ 💙💙.
Obteration
HTML Embed Code:
2024/05/21 08:10:56
Back to Top