TG Telegram Group Link
Channel: الصِحة والثَراء DXN
Back to Bottom
أعزائي شركاء النجاااااااح

"كما تعلموا أن DXN العالمية الماليزية أتاحت لنا فرصة ذهبية في حياتنا مليئة بالإيجابية والصحة والنجاااااح بإذن الله تعالى ...😃

لا يوجد مستحيل للتغير ولكن علينا البحث 🚶عن طريقة مناسبة للتغير

فإذا اردنا تحقيق النجااااح مع DXN فعلينا أن نتدرج في الصعود في مدراج النجاح وذلك من خلال الاتي:👇👇

1. استخدام المنتجات والتعرف على فوائدها من خلال التجارب الشخصية لان استخدامك للمنتجات هو مفتاح نجاحك .😍

2. التعلم من خلال حضور المحاضرات والبرامج التي تقيمها الفروع ( تعلم للتعلم ).😌

3. الرغبة الملتهبة🔥 للنجاح والثقة التامة بالمنتجات والنظام.👍

4. وضع هدف وخطة واضحة للعمل.😃

5. مشاركة الاخرين بمنتجات DXN ونظامها.

6. العمل على تدريب ومتابعة ومساعدة الاخرين للوصول للنجاااح.🏃

7. الاستمرارية في العمل بجدية ومثابرة وصبر.
🚶🚶🚶🚶🚶🚶🚶

تذكر دائما:
انه اذا تأخر النجااااح وطالت مدته فإن الله تعالى يريد لك خير أفضل مما تتوقعة فثق بالله تعالى👌واستمر بالعمل مهما واجهتك التحديااااات

وأعمل على مساعدة الاخرين فإن مساعدة الكثيرين من بني البشر يجعلك تحصل على ما تريد😊😌

همسة
إعلم أن نظام DXN مصمم للنجااااااح ' وعمل على تغير حياة الكثيرين الى حياة افضل
👍👍👍👍👍👍👍👍

تاكدوا بإذن الله ان مستقبلكم مع DXN طريقا حافل بالنجااحااات والتطوراااات والرقي الى المستويات الافضل😍😍😍

فإذا أنت تريد أنت تستطيع💪👏
👇👇👇👇👇 *AASM* 👇👇👇👇
📌 *بنــــاء الفريـــق المتمـــاســـك، وأهميـــة تمييـــز واختيـــار الأعضــــاء النــــاجحيـــن*

منشـــور مهــــم لكــل عضــــو يسعـــى للنجــــاح…
👇👇👇

✍️ إن المسوّقين يأتون ويرحلون و هكذا درجت العادة فما يهمّك ليس عدد المشتركين في مجموعتك (شبكتك) بل عدد الأعضاء الأكفّاء المؤهّلين منهم، لأنّ حجم الإيراد المتوقّع من التسويق لا يحتسب بناءً على عدد الرحّالة العابرين الذين ما إن يدخلوا من الباب حتى يخرجوا من النافذة ، بل بناءً على القلّة الذين صمّموا على المضيّ قدماً ووضعوا النجاح نصب أعينهم وحددوا أهدافاً لا تراجع عن تحقيقها مهما يكن الأمر.

👈 ومن هذا المنطلق فمن المهمّ جداً أن تتفهّم طبيعة النماذج المختلفة لشركائك في المجموعة وتعرف كيفيّة التعامل مع كلٍ منهم كي تدرك تماماً طبيعة الأرض التي تقف عليها.

💡ويمكن تصنيف الشركاء إلى أربع مجموعات
*النجــــوم ، القــــادة ، التابعــــون ، العابــــرون .*

وإليكم تفاصيلهم👇👇👇

✔️ *النجــــــــــــوم وهم 1%*
واحد من كل مائة شخص في فريقك تقريباً هو نجم محتمل إذا وُجّــه بالشكل الصحيح، ويمتاز هؤلاء عادةً بالاستعداد التام للتعلّم والتدّرب دون عناء ، دون أن يحتاجوا بعد ذلك إلى النصح والإرشاد والمتابعة وتصحيح المسار من فترةٍ لأخرى .
فهم خلاّقون مبدعون ، موهوبون بالفطرة ، ويتمتعون بروحٍ معنويةٍ عالية تجعل من إرادة الفوز لديهم صلبةً لا تلين، ولا يجلس هؤلاء عادةً على مقاعدهم وينتظروا السماء أن تمطر ذهباً ، بل يخرجوا تحت المطر للتنقيب عن الذهب.
ولا يحتاجون لطلب المشورة من قدامى الأعضاء إلا عندما تدعو الحاجة فعلاً إلى ذلك
ولكنهم بالمقابل يجوبون الإنترنت بحثاً عن كل مرجعٍ يفيدهم في تطوير مواهبهم التسويقية ويقرأون الكتب ويحضرون الدورات التدريبية ويشتركون في النشرات الدّورية والمجلات الإلكترونية المتخصصة، ويعرفون تماماً أن الإنسان عادةً لا يكترث إلا بمصلحته ، فتراهم يرسمون خططهم التسويقية بطريقةٍ تشبع هذه النزعة لدى الطرف الآخر وتشعره بمكانته وأهميته، ولذا فغالباً ما يكونوا ودودين وظرفاء ويتمتعون بنسبة قبولٍ عالية لدى الآخرين، وأنت لن تتعب مع هذه الفئة من الشركاء فهم يعرفون ما لهم وما عليهم ، وقادرون على إطلاق السهم الصحيح ، في الزمان الصحيح ، وفي المكان الصحيح وفوق هذا وذاك يمتلكون مسبقاً حسّاً وخلقاً مهنياً رفيعاً.
...

✔️ *القـــــــــادة وهم 4%*
حوالي أربعة من كل مائة شخصٍ في فريقك تجدهم قادة محتملون إذا وجّهوا بالشكل الصحيح يتبوّأ هؤلاء القادة نفس الأهمية التي يتبوّأها النجوم تقريباً وإن بدرجةٍ أقلّ، ويعملون بجدّ ، منظّمون ، مستعدّون لتلقّي النصح والإرشاد والتعليم ، ويمتلكون العزيمة الصلبة والقدرة على البقاء على قيد الحياة وقت الأزمات رغم هذا ، ولا يصح الخلط بينهم وبين النجوم الذين يشقون طريقهم بأنفسهم .

فصحيح أن هؤلاء القادة أكفّاء ، قادرون ، ومستعدّون لأداء العمل على أكمل وجه ، لكنهم بحاجةٍ للعــون والتدريب ولمن يصحّح مسارهم من حينٍ لآخر حتى يبلغوا ذروة الأداء والإنجاز.
فيجب أن تفهم نوازعهم وملكاتهم الفردية ونقاط القوة والضعف لدى كلٍ منهم ، واعمل على إنارة الطريق أمامهم وتعريفهم بمزايا ومساوئ مختلف التقنيات الترويجية والدعائية التي تعلّمتها أنت ومارستها ، وبأهمية القراءة والاطلاع الدائم على كل جديدٍ في هذا المضمار والتجارة الحديثة .


✔️ *التــابعــــــــون 15%*
حوالي خمسة عشر شخصاً تقريباً من كل مائة شخصٍ في فريقك مرشّحون ليكونوا تابعون جيّدون، ولا ضير أبداً في كونهم تابعين ، خصوصاً إذا علمت أن بعضهم قد يصل بعد فترةٍ من الزمن إلى مرتبة القادة ، وربما إلى مرتبة النجوم، فلا تنسى أن القائد الجيد غالباً ما يكون تابعاً جيداً يؤدّي ما يترتب عليه بجدّية والتزام ، لذا لا تستهن بالتابعين ، فهم أحد أركان الهرم الأساسية .

والتابعون أيضاً قابلون للنصح وللتعلم ويعملون بجدّ أحياناً . كمعظم الناس ، لأنهم يتطلّعون إلى الفوز لكنّه ليس دائماً على قائمة أولوياتهم فيمكن الاعتماد عليهم لتنفيذ المهامّ المطلوبة ، إنّما فقط بعد رسم الخطّة وإعطائهم الإرشادات اللازمة لأنهم نادراً ما ينتزعون الكرة وينطلقوا بها من تلقاء أنفسهم، فأخبرهم متى ، أين ، وكيف سينجز العمل ، وستحصل على نتائج إيجابيّة، لكن في اللحظة التي يشعرون فيها أنهم خارج بقعة الضوء سيجنحون للشرود عن الهدف ، وتنشأ لديهم ألف مسألةٍ ومسألة ليقلقوا بشأنها أكثر من قلقهم عمّا هم بصدده، ويبدأ أداءهم بالهبوط، فاستمر وراءهم دائماً لتضمن أنهم ما زالوا على المسار الصحيح . إنهم بحاجةٍ دائمة للمساعدة واستثارة النشاط ، فإذا أصابك الإحباط أصابهم هم أيضاً ، وإذا شعرت بروحٍ معنوية عالية شعروا بها . إنهم يستمدّون قوّتهم من قوّتك، وتذكّر أنك لست مديرهم ولا رئيسهم ولا أستاذهم ، فلا تحاول أن تلع
ب هذا الدور لأنهم سيفرّون إلى غير رجعة وهذا ما لا تريده بالطبع . وإن افتقد التابعون الموهبة والإرادة الكافية ، إلا أنهم يملكون الرغبة لتغيير أوضاعهم على الأقلّ، خلافاً لفئة العابرين!
...

✔️ *العابـــــــرون 80%*
كما في مختلف جوانب الحيـاة من حولنا فإن التسويق متعدد المستويات ستجد فيه عشرون في المائة من الناس ينجزون وينجحون وثمانون في المائة من مجموعتك سينسون الموضوع ويهملونه ربما بعد دقائق فقط من انضمامهم!!!

وهذا أمر أكيـــد فقد وجدنا كثيراً من الناس هكذا تراهم يحلمون بتغيير مجرى حياتهم ، لكن لا يملكون الرغبة الصادقة لذلك ناهيك عن العزم والإرادة والموهبة والتصميم، وليسوا على استعدادٍ لتحريك ساكنٍ من أجل تحسين حياتهم مهما بدت أحوالهم المعيشية سيئة، ولا يريدون النصح والإرشاد ولا بذل أي مجهودٍ للوصول إلى الهدف.
فأمثال هولاء إذا أردت المحاولة معهم فلا بأس، فقد يستيقظ بعضهم ويرتقوا الى مرتبة القادة والنجوم، ولكن لابد أن تهتم كثيراً بالأنواع الثلاثة الأولى من الأعضاء وإن كانوا أقلية فهم الذين ستبلغ معهم الهدف وتحققوا النجاحات معاً بإذن الله تعالى👍

📌 *هذه أهم الأفكار لخصناها لكم حول أنواع الأعضاء وأهمية التركيز أثناء بناء شبكتك الناجحة أتمنى أن تفيدكم وتغير نظرتكم للأعضاء وتستطيعون تمييز القادة من الهواة.*

ودمتـــم فـــي حفـــظ اللـــه ورعايتــــه…
أخوكم القائد: عبدالله بن عوضه العمراني
👌👌👌👌👌👌👌
💎 *استضافة في قروب الصحة اللياقة الثراء* 💎

يااااااااامرحبا بالإخوات الطيبات الطموحات... ياااااامرحبا ترليون

💪🏻 *‏كوني عظيمة في عين نفسك* 💪🏻

لأنك الوحيدة التي تعرفي صراعاتك ومعاناتك وانكساراتك.. تعرفي كم تجاوزتي من المحن وكم وقفتي شامخة أمام كل التحديات وشاهدة على كل اللحظات التي كادت أن تهزمك ولم تفعل ...

*كوني عظيمة* 😎..

حياكن الله وبياكن وجعل الجنة مثوانا ومثواكن

اهديكم سلاما لو صعد إلى السماء لكان قمرا منيرا... ولو هبط إلى الأرض لكساها سندسا وحريرا ولو نزل إلى البحار لجعل الملح الاجاج عذبا فراتا سلسبيلا..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀

إلى صاحبة التميز والافكار النيرة..
ازكى التحايا وأجملها ..

*ام معاذ*

تعجز الحروف ان تكتب لك من تقدير وان تصف مابداخلنا من إحترام ..

🌹 *احبائي* 🌹

من هنا احب ان اكشف لكم عن هذه الشخصية الرائعة التي كتبت الكثير وعلمتنا الكثير ..

كانت نجمة براقة لايخفت بريقها عنا ..
ونسعد هنااااااا بلمعانها في قروبنا
فأستحقت وبكل جدارة ان نستضيفها ويرفع اسمها في سمانا

تفانت في علمها أسعدت الكثير ومازالت تعطي بلاحدود ..

فجزيل الشكر لقبولك دعوتنا والرد ع اسئلتنا . والتعرف عليك عن قرب

لا إطيل عليك فشكري لن يوفيكم . حقا سعيتي وكان السعي مشكورا 🌹
💫 💫 💫 💫 💫 💫

لماذا قررتي الانضمام ل dxn ؟

نورة 🖋

🔴قصة الانضمام قصة غريبة عجيبة ولكن الله لا يعجزه شيء سبحانه...

قصة انضمامي توفيق من الله وهداية لا أقل ولا أكثر...

كنت مريضة لمدة 7 سنوات بخلل الهرمونات وكل الغدة وغيرها... و7 سنوات ابلع الدواء وأخذ الإبر بلا فائدة تذكر.. بل في كل مرة تزيد جرعة الدواء وخاصة الغدة بدأت ب 25 ووصلت 75...

عندما أخبرني الطبيب بوجوب العملية للتكيسات انزعجت جدا.. وعدت إلى البيت ولم يفتر لساني من الدعاء أن يسخر الله لي من يدلني إلى الصواب وان يدلني على ماينفعني وان يجنبني الكشف للأطباء والمشارط.. فالجسم نعمة من الله.. وأكبر نعمة العافية... بعد الإيمان بالله... وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (سلوا الله العافية فإنه ما أعطي عبد أفضل من العافية)

بفضل الله ومنته لم ينتهِ الشهر الا وأخي ابو عمر يقول لي انه وجد شركة جيدة ومنتجاتها طيبة ونظامها المالي جيد ويريدني ادخل معه لان هذا عمل حر وحلال وهو يحب الأعمال الحرة... فبمجرد ماسمعت انها شركة قلت له لا أريد.. فقال لا ترفضي شيء لاتعلمي عنه شيئا... وانا اخوك ولن اضرك بشيء ولو لم تناسبني ما أخبرتك بها...
وانا اعطيك مهلة شهر تبحثي وتقرئي حتى تقرري وانا في انتظارك.. قلت خيرا.. وذهبت من باب الإرضاء له ابحث واقرا وكأن الله يسوقني للخير سوقا... فوقع اول البحث على تجربة الأخ منذر المنذري متعه الله بالخير والعافية... وكان قد شفي من مرض السرطان وقلت حينها انا أخف من مرضه بكثير فلماذا لا اجرب.. ولم اكمل اسبوع حتى قلت لأخي اريد المثلث الذهبي بكل اقتناع.. وسجلني عضوة ولم يكن همي ذلك الوقت الا العافية ولكن طالما التسجيل مجاني وبمشترواتي فلمَ لا؟

اعترض زوجي ورفض رفضا قاطعا ولكني اريد المنتجات فأنا اخترت ذلك وانا اتحمل مسؤوليتي... اخذتها وبدأت بكل حماس😂😂 حتى اني اذكر ردات الفعل التي جاءتني بعد شهر ونصف تقريبا.. وكانت شديدة لاني أخذت المكملات مكثف منذ الوهلة الأولى 😂😂 والجسم لم يتدرج ولم يتعود... الحمد لله... أكملت 3 أشهر وذهبت للكشف وكانت التحاليل مختلفه بشكل كبير جدا لدرجة ان التكيسات تقلصت كثيرا والهرمونات بفضل الله اعتدلت...
حمدت الله كثيرا...

وعندما شاهد زوجي التغير الكبير بدأ يقتنع ويقرأ ويبحث.. ويتعرف... بفضل الله... وبفضل الله أصبح يشتري كل المستهلكات من الشركة... وكل المكملات نستخدمها جميعا للوقاية الان...

ومن هنا بدأت قصة الاقتناع الكامل والعشق اللامحدود لهذه المنتجات التي خلقها الله وحده ولم تخلقها dxn وإنما سخرها الله لنا لتقدمه لنا بأعلى جودة وأنقى وأصفى حال..

وبدأت حينها أدل الناس عليها وكثير كذبوني ولم يستجب الا القلة القليلة فقط لأننا نفتقر جدا للثقافة الصحية والغذائية.. والناس لاتصدق أن العودة للطبيعة هو الحل للمشاكل الصحية..
ولا يؤمنون الا بالدواء الذي اهلك الحرث والنسل وياليته يفيد...

والله المستعان...

ولكن مع استمرارية التعلم وفهم طبيعة جسم الإنسان والتوعية الصحية.. بفضل الله أصبحت الاستجابة أفضل.. صحيح لم نصل لما نريد من التوعية الشاملة الكاملة والاستجابة بكثرة وهذه سنة الله في خلقه (ولايزالون مختلفين) الا انني أشعر بالرضا عن نفسي فقد تعلمت الكثير وبذلت الكثير وتغيرت أحوال أسر كثيرة ودعواتهم تصلني ليل نهار.. وهذا يسعدني ويجعلني أتقدم واتعلم أكثر وأسعدهم أكثر لان اسعادهم حقيقة هو إسعاد لنفسي قبلهم... فالسعادة في العطاء لا الأخذ 😍😍😍😍

وكانت نقطة البداية عام 2013
شهر 11
يوم 23

تاريخ
لاينسى... فاللهم لك الحمد حتى يبلغ الحمد منتهاه..

💫 💫 💫 💫 💫 💫
سؤال لقائدتنا وغاليتنا ام معاذ
كيف كانت بدايتك مع dxn

بدرية 🖋

🔴بدايتي كما أخبرتك بدأت من العلة التي ايقضت بداخلي أهمية الدعاء واستجلاب الرحمة من الله...

اما من الجانب الصحي فالتعرف على المنتجات سهل جدا... فالانترنت مليء بالابحاث والدراسات ومحاضرات القادة الملهمين في هذا الجانب... سواء الصحي أو المالي...

اهم شيء الرغبة في النجاح والتغيير.... وعدم الاستماع لأي شخص لان الله خلقنا بعقول تفكر وتتعامل فلا داعي لاستلاف عقول غيرنا... والإنسان إذا أراد يعينه الله على سعيه وييسر له طالما اعتمد عليه وسأله... وصدقيني في زماننا هذا.. لم يعد هناك شيء خفي اطلاقا... فالاف الدراسات والأبحاث موجودة.. وقد علمنا كيفية البحث الأستاذ عبدالله ابراهيم.. في إحدى المحاضرات الموجودة على اليوتيوب ببساطة ...

عندما تحسنت وتغير الحال أصبح لدي شغف كبير في التعرف على هذه الأغذية وكيف أن الإنسان يشفى وتعود له صحته.. واكتشفت أن المكملات ليس سحرا بل هي خلق الله في أرضه وهبه لعباده وخلق الإنسان على نظام معين ويحتاج للانزيمات والمعادن والفيتامينات ومضادات الأكسدة... الخ.. فإذا لم يعط جسمه ذلك سقم ومرض وتكالبت عليه العلل.. وان أعطاه مايريد استقام حاله وعاد لطبيعته.. وهذه كل القصة... فبدات التركيز على هذا المبدأ الذي مختصره (خماسية الصحة)

واما من الجانب المالي 👇👇
ثقي اختي أن أكبر سبب للتوفيق والنجاح هو الله سبحانه وتعالى فلولاه مانجحنا
أتوكل عليه في كل وقت وحين أن يمنحني الرضا والصبر والاستمرارية والامل وان يعلمني ويفهمني ثم يسخر لي قلوب خلقه ..

بداية واجهت من المصاعب الشيء الكثير بدءا برفض زوجي للشركة اطلاقا وانتهاء بتوفير المنتجات للفريق حيث انه لايوجد في مكة فرع .. وانما الفرع في جدة .. وحيث انه لامعين لي بعد الله سوى اخي الغالي أبو عمر فقد كان يشحن لي وانا اوصلها للفريق .. وهكذا استمرينا سنة ثم تركت التوفير بعد ان كبر الفريق واصبح هناك من يوفر لانه ياخذ جهدا ووقتا كبيرا في البيع والجرد ثم العودة بالاسماء للفرع ليسجل النقاط ..

في ذلك الوقت كنت أقرا وابحث بلهفة بعد قصة الشفاء طبعا ... بدات بلهفة وشوق للتعرف أكثر على المنتجات والخطة المالية وكنت استعين بأخي أبي عمر وأذكر انه شرح لي علاوة القيادة والتطوير مرات عديدة إلى ان سالته ذات مرة فقال لي سآتيك واتى من المدينة الى مكة وشرحها لي على الورق ورسخت ... لاحلَّ إلا هذا بارك الله جهوده وأسعده أينما حل وارتحل ..

كنت اوفر بعض المنتجات حتى اذا زارتني احداهن اهديها واطلب منها ان تجرب ..

كان شغلي من البداية عملي وليس محاضرات (بل استخدم، واستهلك، واكتشف الفرق، وأخبر غيري) حيث أني أحب ان أدل بمصداقية .. مع ان الشركة لاتحتاج لاثبات جدارة عبر استخدامي فشهاداتها عالمية وقد سبقنا اليها الملايين ولكن لابد من الصدق لأن الناس ستسألني : هل جربتي؟؟

عندما رفض من حولي العمل مع دكسن لم ايأس بل ذهبت لوسائل التواصل وهي نعمة كبيرة من الله قربت البعيد .. وقمت بانشاء محتوى في صفحتي حتى اذا دعوت احداهن ترى صفحتي وتعلم يقينا اني شغوفة بعملي .. فصفحاتنا تعكس توجهنا ورغباتنا ...

بفضل الله انضمت مجموعة معي ولكنها لاتزال تعد على الاصابع ولكنها البركة والتوفيق ..

عملت قروب وبدات بتدريبهن وكن لي خير عون لانهن شغوفات ويردن التعلم ولديهن رغبة مشتعلة للنجاح والتغيير ؛وهذا ساعدني جدا ... أصبحت اقول لهن كل واحدة تاتي بعضوات اضيفها هنا ونعلمها سويا ونرعاها حتى تكبر ... ثم كبر الفريق بفضل الله ثم بالتعاون نجحنا .. اذ أن المؤمن قوي بإخوانه ضعيف بنفسه ...

ثم اضطررنا لعمل تدريب خاص بالأعضاء الجدد فقط لنعلمهم فكرة الشركة مبسطة جدا .. لانها بحر وااااااسع ورمي كل المعلومات دفعة واحدة او اضافتهم للقروبات المتقدمة سيسبب لهم شتاتا ويهربون وقد جربت ذلك واستدركت من أخطائي ...

ثم ركزت على تعليمهم كيفية فتح صفحات مواقعهم في الشركة؛ حتى يعلموا ويثقوا انها شركة لاتلعب ..

ونخصص يوما او يومين او ثلاثة لتفعيل الصفحات بالخطوات والتعليم في القروب امام الجميع حتى يستفيد الكل لمن بعدهم .. وهكذا

ثم انشأت مجموعة خاصة فقط SA النجمات العميلات حتى اعلمهن على التاهل لانه مهم جددددددا وكل من وصلت نجم أضفناها معنا .. مع ما تستفيده من القروب الاساسي الاول ...
ومجموعة خاصة ب SD النجمات الماسيات وتعليمهن التأهل الخاص بالماسي ..وشروط الحصول على الحوافز ( أداء ، تطوير ، قيادة ).

وبعد أشهر من استقرار حال الماسيات قمت بالاستئذان منهن باني سأحذفهن من القروب الاساسي لان هناك اجيال اخرى وعضوات صغيرات ومبتدئات لابد من تدريبهن ... فأنا اهتم بالعرض والعمق كي يسير الفريق بنجاح باذن الله ... ثم قمت بحذفهن وهذه مرحلة شديدة وعصيبة على نفسي وأنفسهن إذ أصبحنا جزء لا يتجزأ من بعضنا .. ولك
ن العمل يقتضي هذا حيث اريد أن تواجه كل واحدة منهن فريقها وتكون على قدر من المسؤولية ... والحمد لله عدت على خير .. ثم بعضهن طلبن الرجوع وارجعتهن ولكن فريقهن لا ... حتى يتعودن على القيادة ... اسال الله ان يباااااااارك فيهن ولهن وان يحفظهن الله ويسددهن ويعطيهن اضعاف مايتمنين وان يبلغني واراهن سفيرات ... باذن الله عزوجل ...

فضل من الله

بدأت بمفردي .. واليوم فريقي تجاوز 11 الف عضو وعضوة ..

فلا تيأسوا ... كلنا بدأنا فرادى ثم انجذب الينا أهل الطموح والهمم العالية واصبحنا لاندري عمن انضم للفريق الا باسمه فقط في الصفحة 🎉🎊🎉🎊

💫💫💫💫💫💫

تعرفتي ع بعض المكملات حينها
اسردي لنا الجزء الجميل بدخولك لعالم dxn

🔴عالم dxn عالم جميل جدا... وكل من يسألني ماهو الجزء الجميل أو لماذا انضممتي.. اجيب عليه بهذا 👇👇

شذرات دكسنية 13//

ماذا تعني لي DXN

لن أخبركم ماذا تعني لي ..

ولكن سأخبركم ببعض مميزاتها💓

1⃣ شركة اعتنت بكل ماتقدمه لي من أغذية ومستهلكات ؛ حيث جعلته في إطار صحي يفيدني داخليا وخارجيا؛ في ظل امتلاء السوق بكل مايخطر على البال بلا قيمة حقيقية تفيد صحتي ..

2⃣شركة قدمت لي نظاما ماليا واضحا مريحا مربحا، لم تطلب مني دواما أو شهادة او خبرة؛ فقط أستهلك وأدل غيري وتعطيني أرباحا على حجم الدلالة..

3⃣ شركة جعلتني أتعرف على أخوات كثر في شتى بقاع العالم؛ فعندما التحقنا بالشركة تعرفنا على من سبقنا إليها ثم تعرفنا على شخصيات تقبع خلف وسائل التواصل وضممناهم معنا لشركة الصحة والثراء، فأصبح لدينا علاقات اجتماعية رائعة وراقية ..

4⃣شركة تأخذنا سنويا لرحلة إلى دولة من الدول إن حققنا شرط السفر خلال سنة كاملة ؛ هل هناك وظيفة تعطي موظفيها رحلة سنوية للمجتهدين

5⃣ شركة وضعت لي فروعا على الأرض ؛ أشتري منها كما أشتري من البقالة وبسعر معروف وواضح ؛ فلايوجد مناديب أو لعب في الأسعار، وقليل جدا هي الشركات الموجودة حقيقة على الأرض؛ هذا إن وجدت.

6⃣ شركة قوية تأسست منذ 25 عاما ؛ ومتواجدة في كل قارات العالم ، وهذه ميزة قوية لها؛ فبقاؤها كل هذه المدة وانتشارها دليل على قوة نظامها ومنتجاتها؛ فالزبائن هم من يحددون بقاء الشركة أو زوالها ؛ فإذا كانت قوية وصادقة تمسكوا بها ودعموها؛ وإن كانت عكس ذلك تركوها فتلاشت.

7⃣ شركة تعطيني صلاحية العمل من منزلي على نطاق العالم؛ فأدعو من شئت وأنا في منزلي عبر وسائل التواصل وأوجههم إلى الفروع المتواجدة عندهم ، وأيضا تعطيني صلاحية الشراء من أي فرع حول العالم ..

8⃣شركة تعطيني أرباحي شهريا من غير تاخير ولا زيادة ولانقصان، 4سنوات لي معها ..لم تهضم حقي يوما ؛ ولم تنقصه .

9⃣شركة خالية من المخاطرة؛ فلا راس مال ولارسوم اشتراك؛ فقط أشتري منتجات بما يعادل 300 ريال سعودي تقريبا وتفيدني صحيا وأبدأ بها مشروعي مع DXN, هل وجدنا شركة تبدأ ب 300 ريال وأيضا بشراء منتجات؟ يعني لاتاخذ منا ريالا واحدا ..

🔟شركة مصرحة قانونيا ونظام حلال 100% ومنتجات حلال 100%

1⃣1⃣شركة مشروعها عائلي (صابون؛ معجون؛قهوة؛شاي؛شامبو؛زيت،... الخ)فالكل يستخدم معي والكل داعم لي ..

وغيرها من الرواااااائع .. وأكتفي بهذا ..

فماذا برأيكم تعني لي بعد ذلك
💫 💫 💫 💫 💫 💫

سؤال لام معاذ

س/ماهي الصفات التي يجب ان تتوفر في القائد لكي يصبح ناجحا في دكسن ؟
ذهبه 🖋

🔴1⃣الاستعانة بالله سبحانه والتوكل عليه في كل وقت وحين.. والدعاء بالتوفيق والسداد...

2⃣الصدق في كل شيء.. وفي كل خطوة... سواء مع القدامى أو الجدد.. ومع نفسه قبل كل شيء.. فالكذب يهدم الدنيا والآخرة..

3⃣التعلم المستمر حتى يكون مجددا ومتجددا في الطرح ومتوسعا في معلوماته... حتى يصل للقمة في كسب المعرفة ويكون حاضر الإجابة... ..

4⃣الاهتمام بالجميع والاستماع للجميع بلا استثناء وقدر الاستطاعة..

5⃣ الاستماع المكثف للمحاضرات وخاصة من القادة الملهمين.... والتدوين حتى ترسخ المعلومات.. فهذا عمل وليس لعب.. وعليه أن يكون صاحب معرفة قوية...

6⃣ لايشتكي ولايعترض بل يبحث عن الحلول دائما.. ليس لديه وقت للتشكي... فهو صاحب رؤية واااااضحة ويعرف إلى أين هو ذاهب وماذا ينبغي عليه ومؤمن بفكرته ومؤمن بالعمل الذي يقوم به وان بدايته تعلم وجهد ونهايته نجاح بلا شك...

7⃣ الصبر والمصااااااابرة مهما كثرت المعوقات وكثر حوله المثبطين فهو لا يرى ذلك إلا درجات يصعد عليها سلم النجاح..

8⃣ النظرة الإيجابية التفاؤلية باستمرار حتى وإن أخفق أو سقط.. فهو داااائم الفأل والظن الحسن...

9⃣ المحبة واستشعار انه راااااعي لهذا الفريق وكأنهم أبناؤه.. فيغدق عليهم المحبة والتشجيع والاحتواء وربما قسى عليهم بعض الوقت ولكن هذا لمصلحتهم...

قسى ليزدجروا ومن يكُ حازماً فلْيقسُ أحياناً على من يرحمُ...

🔟تحري الحلال في رزقه... فلايقبل أن يهضم حق غيره مهما قلَّ.. ويراقب الله في السر والعلن... لان تحري الحلال مجلبة لرضا الله وتوفيقه

1⃣1⃣وزمام كل
الصفات الطيبة التواااااااااااضع للخلق فلولا فضل الله ورحمته ما وصل لما وصل... والقائد المتواضع يحبه فريق عمله ويتفانى في العمل معه لأن النفس البشرية فُطرت على حب من يتواضع لها لا من يتكبر عليها...

💫 💫 💫 💫 💫 💫

نصيحتك للعضو المبتدء ب dxn ؟

مريم الريمي🖋

🔴نصيحتي للعضو المبتديء أن يجعل قراراته نابعة من نفسه وقلبه وعقله...

لااااااا يجعل الناس يوجهونه أو يحبطونه أو يخوفونه...

هو صاحب القرار...

يبدأ بالبحث.. ونحن بفضل الله في عالم التقنية وبضغطة زر من الجوال نستطيع معرفة كل شيء عما نريد.. فلنستخدم هذه الميزة في صالحنا ولتكن عونا لنا لمانريد الوصول إليه...

فالبحث شخصيا يجلب الطمأنينة للشيء... بعكس لو كنا نتلقى فقط..

فاول نقطة وأهمها أن يبحث بنفسه ويتعلم ثم يقرر.. لان كثير هربوا بمجرد أن أرسل لهم أحد من الناس منشور من جريدة أو موقع يسيء لمنتج معين.. فبدل أن يبحث ويتاكد ويحكم عقله هرب بلا عودة وحرم نفسه خيرا كثيرا...

ثم التعلم المستمر... وجمع كل مايريد عن عمله أو الجانب الذي يريد استثمار نفسه فيه... ويتعلم كيف يرد على الاعتراضات.. ويتعلم الاحتواء لان الناس تعبت من كثرة نصب وكذب الشركات.. فياخذهم بلين إلى بر الأمان...

وتجهيز ملفات للصور.. صور المنتجات.. قصص الناجحين.. الفواتير.... إلخ

حتى يكون على استعداد للانطلاقة ودعوة الناس لهذا الطريق.. والا ينطلق بلا معرفة لأنه سيتوقف عند أول اعتراض ممن يدعوه..

وان يكون على تواصل دائم مع قائده حتى يتعلم فن العمل تطبيقا عمليا... ويجمع كل شيء... حتى لايرهق كاهل القائد.. بتكرار الأسئلة..

💫عدم التراجع عند أول مطب.. وعدم الاستماتة لإقناع الناس بالشركة أو المنتج واعطاؤهم اسم الشركة واسم المنتج والطلب منهم البحث بأنفسهم...

والصبر الصبر لان البداية متعبة جدا وكل شيء جديد يكون متعبا في البداية ثم مع الاستمرارية يبدأ الجهد يقل واستيعاب الناس يكبر..

💫 فتح صفحات على مواقع التواصل في الفيس بوك والانستقرام وغيرها لأنها مواقع للنشر عااااااامة ويدخلها آلاف الناس.. فالاهتمام بمحتوى الصفحة مهم جدا لجذب الناس.. وحتى يرى الناس عملك واهتمامك بمشروعك... فالصفحة تعكس اهتمام الشخص..

😍😍😍😍😍
💫 💫 💫 💫 💫 💫 💫 💫

سؤال لأم معاذ....

س/ كيف استطيع ان أقنع الأخوات بفعالية وفوائد المنتجات وانا لم استخدمها

🔴لايمكن ذلك.. وليس من المصداقية... فكيف أدل الناس على شيء لم أجربه أنا.. لأن الناس ستسأل.. هل جربتِ؟؟

فاذا كانت الإجابة بنعم فهذا كذب والكذب لايهدي إلى البر ولا إلى النجاح

وإذا كانت الإجابة بلا.. فستخسر المصداقية منذ الوهلة الأولى.. وسيذهب العضو بلا رجعة.. الناس تريد التعامل مع الثقات والذين يتكلمون بثقه ويخبرون الناس بما استفادوا اولا حتى يكونوا منارة يهتدي بها الناس.. ويمشون خلفها..

أتامرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم....

ثم إن نظام الشركة أن نستهلك اولا حتى نكسب الثقه في المنتج... ثم ندل غيرنا...
💫 💫 💫 💫 💫 💫

ام معاذ

في بدايات مسيرتك الدكسنية تعرضتي للكثير من الناس السلبية والمحبطين وخاصة بالجانب المالي
كيف استطعتي تجاوزهم وتحقيق هدفك وإثبات وجودك ؟؟؟

وماهي كلمتك لهم الان بعد ماوصلتي لهذا النجاح ع مستوى العالم العربي ( ماشاء الله ) ؟؟؟

ندى🖋

🔴شعاري منذ البداية...

اللي بعده...

وهذا ماعلمته للفريق 💪🏻💪🏻💪🏻

اهتموا بمن باااادرت واتركوا من غااااادرت...

الكرة الأرضية فيها 7 مليار نسمة.. فلمَ التوقف والإحباط والاستسلام للمحبطين.. 😉

تعلمت منذ الصغر أن كل شيء اريد ان أفعله هو قراري الشخصي وعلي تحمل النتائج... وهذا قراري... اولا واخيرا ولا يمكن لأحد في هذا الكون أن يتحكم بقرارات شخص آخر الا اذا هو سمح وجعل نفسه مطية يصل الناس به لاهدافهم... أو يجعلونه محط سخرية واستهزاء وفشل..

فشعارنا... اللي بعده... ووسائل التواصل قربت البعيد.. وأصبحنا نصل لكل المرة الأرضية عبر هذه الأجهزة الصغيرة المتواجدة داخل كل بيت... ما أكرم الله.. وما أسعد من جعل هذه النعمة وسيلة للوصول لهدفه في حدود مرضاة ربه مبتعدا عن كل ما يُذهب حسناته ويوصله لمكان لايليق بمن رضي بالله ربا..

بفضل الله فريقي منتشر في أكثر من 30 دولة حول العالم.. وكل ذلك بفضل الله وحده ثم بفضل التدريب المستمر للنفس وللغير بأن فضل الله واسع والبشر كثيرون وماعلينا الا الاستمرارية والصبر وسنجد من يقدر هذا العمل وسنجد طموحات امثالنا يشاركننا هذا النجاح...

كلمتي لهم ((لاتفوتوا على أنفسكم هذا الخير وكما رأيتموني ورأيتم كل من انضم إلى dxn كيف وصل لقمة الثراء الصحي والمالي... تجربة وجربنا واستمرارية واستمرينا وقنوات وجهزناها لكم.. وطريق نجاح واختصرناه لكم.. فلمَ التردد؟؟

ماهو الا استهلاك كما السابق ولكن بتوجيه جديد من شركة dxn بطريقة صحية استثمارية.. فلمَ التردد

والقرار قراركم.. فإن أتيتم فأهلا وسهلا ومرحبا.. وسنجته
والمظاهر الخداعة..

وليس لأجل إعطائه لولي أمرك أيا كان .. كي تكسبي وده وحبه كما تفعل بعض المغفلات وماعلمت ان الرجل يشعر غالبا بالدون عندما تعطيه وتصرف عليه وعلى بيته فيزداد عنادا لها وحصارا... ليس لأنه يبغضها .. ولكن لأنها سلبت منه شيئا مهما وغريزيا خلقه الله فيه وهو القوامة بالمال ...والصرف على المنزل وتحقيق مطالب البيت فهذه يعتبرها الرجل قوة له وفخرا ....

وليس لأجل التمرد على ولي الأمر والتحكم بنفسها لأنها استقلت ماليا ..

وليس لإشعاره بأنها لم تعد بحاجة له ..

وليس لنثره فيما يفيد ومالا يفيد ... وليس لأي شيء ضائع في دروب الحياة ...


👍🏻👍🏻👍🏻👇🏻👍🏻👍🏻👍🏻

بل لأجل الاستقلالية والحياة الكريمة ...
وتحسبا لطوارئ الحياة القادمة .. من مرض أو وفاة أو ديون أو أي صارف من صوراف الحياة ... فالإنسان يتقلب من حال إلى حال ودوام الحال من المحال..والأخذ بالأسباب مطلب ....
فكم رأينا من فتاة تساعد والدها في الإنفاق على المنزل ..
وكم من زوجة أعانت زوجها على نوائب الحياة ....
وكم من أخت قضت دينا عن أخيها .. وغير ذلك من المشاهد الرائعة التي تحققت بالاستقلال المالي والعمل والكسب .. 👍🏻👍🏻


👎🏻👇🏻
وفي المقابل .. كم من فتاة وزوجة وابنة أصبحت عالة على ولي أمرها .. وأصبح يتهرب من الصرف عليها إما بسبب ضيق ذات اليد أو هروبا من المسؤولية .. والنتيجة ضياع هؤلاء النسوة .. اللاتي لاعائل لهن بعد الله سوى هؤلاء .. أخ .. أب ... زوج ... ابن ..


💫💫💫💫💫💫

لذلك ليس عيبا أن تستقلي ماليا .. وليس نفسيا واجتماعيا ...فالمرأة لاغنى لها عن زوجها أو ابيها أو أخيها أو ابنها .. فهو عزها وسندها بعد الله .. وهو رحمها المعلقة بالعرش .... لاغنى لها عنهم بتاتا ...

ليس عيبا أن تمتلكي شقة... أو تمتلكي منزلا باسمك .. ولاعيب ان يمتليء رصيدك البنكي بحر مالك..

ليس عيبا أن تعملي فكثير من الصحابيات كن عاملات وعلى رأسهن السيدة خديجة رضي الله عنها فكانت من كبار التاجرات وهي زوج الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم .. لم يكن عملها عيبا في حقها ولا في حقه وهو سيد البشر وهي سيدة نساء اهل الجنة ...

👇🏻👎🏻👇🏻👎🏻👇🏻👎🏻
ولكن العيب أن تعملي وتنشغلي عن زوجك فتهملي حقوقه وتفرطي في واجباتك نحوه ... ولربما ادخلك اهمالك هذا في دائرة الحرام ... فانتبهي ... وسددي وقاربي ...

*ومضة* //

المال قوة ..المال عصب الحياة .. بل ركيزة من ركائز هذا الدين لذلك جعل الله زكاة المال ثالث أركان الإسلام لأهميته في الحياة ... فبه تبنى الأمم والحضارات ...

وقد ازدادت الحاجة إليه خاصة في هذا الزمان .. مع كثرة المطالب وصعوبة المعيشة ... وكثرة الأولاد ... وكل من مرت بهذا الوضع تعي يقينا ما أقول ...

🚶🏻‍♀🚶🏻‍♀🚶🏻‍♀🚶🏻‍♀🚶🏻‍♀

سيري وعين الله ترعااااااااك ...
سيري واطلبي العون منه سبحانه ...

ثم جدي واجتهدي فما خاب من سعى وعلى الله اتكل ..

💪🏻💪🏻💪🏻💪🏻💪🏻
استغلي هذا النظام الرااااااائع في تحقيق أهدافك .. واجعلي dxn ممرا لبلوغ الهدف وليس هدفا بذاتها ... بل اعملي من منزلك واجمعي دريهماتك واستقلي بمشروعك ..وادخري واستثمري لنفسك إما شقة أو منزلا أو استراحة واجعليها عقارا يدر عليك مالا مدى الحياة باذن الله ويمتد هذا الخير لمن هو من بعدك .. فلأن تتركي أبنائك اغنياء خير من أن تتركيهم عالة يتكففون الناس ... ومهما كثرت أموالك لاتشعري زوجك بانك لست بحاجة له فتقومي بالصرف على المنزل وتقمص دوره .. بل استمري كما أنت ودعي له دوره كاملا كي تستقيم الحياة .. ولا تصرفي إلا للضرورة القصوى .. كي لاتتصادمي معه فيتصدع المنزل وهذا مالانريده .. والواقع يشهد بهذا ..

ودمتم بود ...

محبتكم //أم معاذ TD 🌹
قائدة فريق// *إصرار نحو الإعمار*

💫💫💫💫💫💫💫

كان اللقاء مع مشرفات الدكتورة حمامة السلام..

2018 يوليو 3
💫💫💫💫
د معكم إلى أن تصلوا بإذن الله لما وصلنا له وأن أبيتم فذلك لكم... والأرض لها 7 مليار سنذهب إليهم 😂😂😂😂
💫 💫 💫 💫 💫

سؤالي للقائدة الرائعه ام معاذ
شو اكثر حكمه او مقوله تردديها؟

شو نصيحتك للبنات يلي اخر همها الصحة والإنجاز والطموح ؟؟؟؟؟؟؟

جمانه🖋

🔴💪🏻 *‏كوني عظيمة في عين نفسك* 💪🏻

لأنك الوحيدة التي تعرفي صراعاتك ومعاناتك وانكساراتك.. تعرفي كم تجاوزتي من المحن وكم وقفتي شامخة أمام كل التحديات وشاهدة على كل اللحظات التي كادت أن تهزمك ولم تفعل ...

*كوني عظيمة* 😎..

ونصيحتي لكل اخت لاتهتم..

إنما أنت بما تقدمي لمجتمعك وأمتك،
فكوني انتِ..

*واتركي أثرا قبل الرحيل*

واعلمي أن أعظم الأعمال أجرًا، وأكثرها مرضاةً لله - عز وجل -، تلك التي يتعدَّى نفعُها إلى الآخرين؛ وذلك لأن نفعها وأجرها وثوابها لا يقتصر على العامل وحده؛ بل يمتد إلى غيره من الناس، فيكون النفع عامًّا للجميع.

ومن أعظم الأعمال الصالحة نفعًا؛ تلك التي يأتيك أجرها وأنت في قبرك وحيدة فريدة، وبفضل الله فتح الله لنا باب الأجر في dxn على مصراعيه... فهي عبارة عن إدخال السرور على الناس في صحة ابدانهم وصحة جيوبهم... وكفِّ وجوههم عن سؤال الناس..

فاحتسبي واتركي أثرا يمتد... فأنت لاتعلمي 2 أو 3 أو 100 أو 200 فقط.. لان هؤلاء يعلمون من بعدهم ومن بعدهم ومن بعدهم إلى مالا نهاية... ومن سنَّ سنة حسنة فله أجرها وأجر من عمل بها إلى يوم القيامة...

ونفع الناس أجر وسعادة في الدنيا قبل الآخرة...

وتذكري قول النبي صلى الله عليه وسلم

: ((من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته))

وهل هناك شخص على هذا الكوكب لا يحتاج للصحة والمال

وتذكري قول رسول الله صلى الله عليه وسلم:

«أَحَبُّ النَّاسِ إِلَى اللَّهِ أَنْفَعُهُمْ لِلنَّاسِ، وَأَحَبُّ الأَعْمَالِ إِلَى اللَّهِ سُرُورٌ تُدْخِلُهُ عَلَى مُسْلِمٍ، أَوْ تَكْشِفُ عَنْهُ كُرْبَةً، أَوْ تَطْرُدُ عَنْهُ جُوعًا، أَوْ تَقْضِي عَنْهُ دَيْنًا، وَلأَنْ أَمْشِيَ مَعَ أَخٍ لِي فِي حَاجَةٍ، أَحَبُّ إِلَيَّ مِنْ أَنْ أَعْتَكِفَ فِي هَذَا الْمَسْجِدِ -يَعْنِي مَسْجِدَ الْمَدِينَةِ- شَهْرًا.... الخ

أليس من السرور زوال الألم عن جسدٍ أرهقته الآلام منذ سنين؟؟

أليس من السرور قضاء دين ويسر حال؟؟

فاتركي أثرا ولاتسوفي فإنما العمر دقائق وثوانِ✋🏻
💫 💫 💫 💫 💫

بماذا تنصحين من تقول صحتي جيده ولا اقبل بهذا في حياتي

🔴كل إنسان يقرر مايريده لأنه هو المسؤول عن نفسه وهو الذي يدفع الثمن طال الزمن أو قصر...

ولكن علينا التوجيه السليم والتثقيف الصحي الصحيح..

فعندما.. يكون برنامجنا اليومي

في الطعام ///

💥قهوة مليئة بالدهون والكافيين
💥شاي مليء بالكافيين والالوان
💥شوكولاتات وشيبسات غنية بالدهون المهدرجة والمواد الحافظة والضارة .
💥أرزاز وخبز أبيض يفتقر للعناصر الغذائية وليس له قيمة غذائية.
💥معجنات وحلويات غنية بالدهون والسكر .
💥معجون غني بالفلورايد الذي يصل خطره للكلى.
💥مساحيق تجميل غنية بالسموم والرصاص تسحبه البشرة فتؤثر على النضارة والصحة الداخلية .
💥وجبات سريعة غنية بالدهون والمحسنات للطعم.
💥عصائر جاهزة غنية بالسكر والمواد الحافظة والألوان .

💥الهواء ملوث بالمصانع وعوادم السيارات المنظفات ...الخ

💥الماء ميت .. ليس فيه حياة .. ايضا بعض الناس يستخدم من الصنبور مباشرة ولايراعي ترسب المواد في خزان المياه او نظافة الخزان ..

وهكذا تترسب السموم عبر السنوات ... وتتكدس حتى تتلف الاعضاء وتعبث بنظام الهرمونات وتلعب بعمل الغدد فكم من الناس يشتكون من السكر .. الضغط .. الغدة ... الخ ..وغيرها من الأمراض التي لم نسمع بها من قبل نسال الله العافية ...

💥💥💥💥💥

كيف نقول بعد هذا أننا لانحتاج للمكملات في حياتنا

الناس اليوم يشتكون.. صغارا وكبارا.. فاقلهم يشتكي من الخمول والكسل والم العظام والظهر وتساقط الشعر وحبوب الوجه وشحوب البشرة...

وأما الأمراض العضوية فحدث ولا حرج.. من سكر وضغط وسرطان وصفية واكزيما ووووووو الخ...

من أين أتى ذلك كله؟؟

هل كانت في الأزمنة السابقة؟؟
لا وربي... لان الطبيعة كانت غذاؤهم والالبان والحليب من البهائم طازجة عندهم... والمياه من أبارهم وكانوا أصحاب نشاط وعمل حتى تحت الشمس.. لذلك لم تتفشَ بينهم الأمراض كما هي في زماننا...

اما اليوم ابتعدنا عن الطبيعة... ومن هو صحيح اليوم فسيكون مريض الغد والواقع يشهد بذلك لأن غذاءنا فقير جدا في قيمته الغذائية... الغذاء لدينا كثير ولكنه فقير جدا غذائيا....

وكم من الناس يقول مرضت فجأه.. جاءني السكر فجأة وجاني المرض الفلاني فجأة.. لا شيء يأتي فجأة بل هي ترسبات سنين طويلة... وهذه نتيجتها... والعاقل شعاره(الوقاية خير من العلاج)

و سيحاسب كل شخص على نفسه أمام الله... وسيذوق مرارة الألم والمرض وحده.. لا سواه 💫
💫 💫 💫 💫 💫

صفي شعورك في اول رحله لك مع DXN
🔴بصراحة شعور مختلط
... جميل و.. لا أدري لماذا اصفه لاني ولأول مرة اسافر من مملكتنا الحبيبة إلى الخارج ... ولكن ما أن وصلنا ورأيت بعيني أعضاء dxn أحسست اني بين عائلتي.. وذهب عني ذلك الشعور...

عندما دخلت إلى dxn علمونا الفرص وان dxn تقدم لنا 4 فرص.. بفضل الله عزوجل استفدنا من الفرصة الصحية والفرصة المالية وفرصة العلاقات..

وفي الرحلة ختمت الفرصة الرابعة وهي فرصة السفر المجاني مع dxn...

وصلت بها لعين اليقين والتأكد التاااااام أن شركة dxn تملك المصداقية لأقصى درجة... وأصبحت أملك ثقة أقوى بكثير من قبل الرحلة.. حتى لو سألني احد هل سافرتي مجانا 🙄. اقول وبكل ثقة... نعم سافرت وهذه صور سفري بفضل الله...

💫💫💫💫
شيء رااااقي وشركة أرجو لها الدوام ..

شدوا الهمة ... Dxn حقيقة لا خيال
دكسن تبدأ من استهلاك الصابون والمعجون وتنتهي بكل الحريات...

💫💫💫💫💫💫💫
بعد ان اصبحت في عين اليقين 😍

صحة
مال💰
علاقات🤗
سفر 🛬

وعندما رايت الحلم وقد أصبح حقيقة... علمت يقينا أن شكوانا وتذمرنا من الأشخاص الذين رفضوا فكرة DXN ماهو إلا تأخير لنجاحنا.. وزعزعة لطموحنا...
ورجوع للخلف خطوااااات كثيرة...

لمَ نشكو...🤔
لمَ نتذمر...🤔
لمَ نتقنُ فنَّ الشكوى...🤔

وكأن باب الأمل أُغلِق.. وكأن البشر الذين يسكنون الكرة الأرضية انتهوا برفض هذا الشخص أو ذاك....

سكان الكرة الأرضية 7 مليار...
كم عدد أعضاء DXN
10 ملايين تقريبا...

أين بقية ال 7 مليار

نحن لانريد مليون شخص ولا ألف ولا 100 حتى نتذمر عند رفض كل شخص..
ونحطم أنفسنا عند كل تجربة لم نصل بها إلى مانتمنى...

نحن نريد 20 شريك للنجاح فقط لاغير... لنصل لأعلى رتبة في DXN... أليست بسيطة مقابل ال 7 مليار...

💫هل نستطيع الحصول على 20 من شركاء النجاح

نستطيع بإذن الله... وتوفيقه... فالناس ليسوا سواء... إن رفض آلاف من الناس سيقبل آلاف غيرهم... ووسائل التواصل قربت البعيد.. فلا تيأسوا ولاتقنطوا من توفيق الله وفضله...

الشكوى مدمرة لكل جميل نحمله في درب النجاح.. لذلك يجب علينا إتقان فنّ العمل والتجديد فيه... والتعلم الدائم ليس في منتجات DXN ونظامها فقط فالمنتجات والنظام أسهل منها لم تر عيني...

بل التعلم الدائم في تطوير الذات وتعليمها وشحنها بالإيجابية... حتى تمتليء إيجابية وتستقر ولا تجعل للشكوى مكان أبدا... إلى أن يصل شعورها عند رفض العالم لها شعور لذيذ مليء بالانتصارات... ويكفي هذه النفس أنها استطاعت التحدث عن فكرتها وطرحها للناس... بغض النظر قبلوها أم لم يقبلوها...

ومن رفض رفض خيرا كثيرا... وحرم نفسه منه ولم يحرم غيره فلمَ الشكوى والحزن على من قرر رفض الخير.. وكان الأولى به أن يبحث ويتثبت من كل ما يصل إليه قبل الحكم...
💫 💫 💫 💫 💫 💫

دكسن
عالم جميل 😍
ماهي النقلة النوعية بشخصية( ام معاذ) بعد اكثر من ٤ سنوات لأنضمامك لها

🔴النقلة النوعية هي النقلة القوية من عالم المرض إلى عالم العافية ومن عالم النمط الخاطيء إلى عالم النمط الصحي الصحيح...

ومن ظلمات الجهل إلى نور الثقافة الصحية...

بصراحة أقوى نقلة وأروع نقلة هي النقلة إلى عالم النقاء والصحة ...

دكسن لم تعطنا الصحة بل علمتنا كيف نصنعها.. كيف نبحث ونقرأ عن كل شيء بدءا بالحمضية والقلوية وانتهاء بالرياضة والحركة...
💫💫💫💫💫

ثم تأتي بعدها النقلة المالية حيث كنت لا أملك ريالا واحدا ولا أملك وظيفة.. واليوم بفضل الله علاوتي الشهرية تجاوزت 30 ألفا...

الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه...
💫 💫 💫 💫 💫
صفي لنا شعورك بعد شهر متعب بالشرح للعضوات و النقاط والتأهل

ثم تستلمين شيك عمولتك الذي يصل لعشرات الالاف شهريا ؟

وماهي نصيحتك للمرأة الأتكالية ع الرجل

🔴شعور مفعم بالرضا... حيث البذل والتعب من أجل لقمة العيش الحلال شعور لا يوصف... والعلاوة دااااافع قوي لبذل المزيد وتعليم الأخوات كيف يصبحن رائدات أعمال من بيوتهن... وهذا هو المفترض على كل اخت... ان تعمل ويكون بيدها مال فالمال قوة للمرأة... وجميل أن يكون لديها دخل خاص بها تصرف منه ماشاء وتهدي من شاءت وتشتري منه لنفسها ماتريد...

و نصيحتي للمرأة الاتكالية... صحيح انه هو المسؤول والمطااااالب بالنفقة عليك وعلى بنيك ولكن هناك ظروف تجعل المرأة في واقع مرير لو كان بيدها مال لتصرفت وأخرجت نفسها من هذا الواقع إلى واقع أفضل وإيجابي...

وقد كتبت في هذا... مقال منفرد أسميته..

لاعيب أن تستقلي ماليا💰💰.

شذرات دكسنية 8//

💥لا عيب ان تستقلي ماليا💥

كتبت هذا المقال لكثرة الشكاوى والأحوال المحزنة لثلة من الأخوات وخاصة المستسلمات للواقع الأليم الذي يعشنه ..



ليس معنى أنك امرأة أن تنتظري يد العون من ولي أمرك وربما أصبحتي عالة عليه ...

وليس معنى انك موظفة ان تكوني مستنزفة ماليا ... اعرفي مالك وماعليك كي تعيشي حياة كريمة مستقلة هادئة هانئة ...

الوظيفة والراتب والعمل المستقل ليس لأجل شراء الكماليات
🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿
*المكملات الغذائية والطريقة المثلى للاستفادة منها ..!!*

🔵المكملات الغذائية هي:
الأغذية المصنفةُ الأعلَى قيمةً من بين جميع أنواع(الغذاﺀ الطبيعي)

لاحتوائها على
(المعدلات العالية من المغذيات المهمة)؛
والتي بدورها تعين الجسم
(للقيام بوظائفه الطبيعية)
على أكمل وجه.
ولتعلم أن المكملات الغذائية هي أغذية حقيقة وطبيعية، وليست أغذية كيماوية مصنَّعة كما يتبادر إلى أذهان بعض الناس.

وسميت مكملات لكونها تسد النقص الحاصل في الجسم؛ بسبب ضعف الغذاﺀ في هذا الزمن.

ولذلك أصبحت الأغذية التكميلية ضرورة من الضروريات، والتي
لا يمكن الاستغناء عنها

إلا برجوع العالم بأسره إلى الغذاﺀ الطبيعي الذي لا يحتوي على أي شيﺀ كيماوي. والآن أصبحت المكملات الغذائية تزدهر؛

وبدأت تلاقي فكرتها الرواج العلمي والاحتياجي الذي تفطن له الناس جراﺀ المعلومات والتجارب المتكاثرة.

فصارت هنالك
مؤسسات حكومية وفردية تعتني بنشر ثقافة المكملات الغذائية؛

ومن ذلك نشاط شركة DXN القابضة، والتي اهتمت بكافة أنواع الأغذية التكميلية المهمة.

*والأغذية التكميلية لدى DXN*

*أنواع....*

1- فمنها ما يساعد الجسم ليخرج السموم المترسبة فيه(كفطر ريشي).

2- ومنها ما يمد الجسم بالمغذيات الطبيعية كالفيتامينات، والبروتينات، والمعادن؛(كطحالب الإسبيرولينا).

3 - ومنها ما يمد الجسم بالإنزيمات؛( كعصير المورنزي).

4- ومنها ما يقوي الخلايا العصبية؛(كفطر عرف الأسد).

5- ومنها ما يقوي الكلى والكبد والرئتين والقلب
(كفطر كورديسبس).

*تنبيهان:*
1- كل الأغذية التكميلية مشتركة من ناحية إمداد الجسم بالعناصر الغذائية.
2- كل المكملات الغذائية مشتركة من ناحية تقوية مناعة الجسم.

*أ. حمزة البلوشي*
أخصائي تغذية علاجية.
💅🏼 #خلطات للعرايس
https://hottg.com/m2msoap
——
💚 @iherbshroog الصيدالية الامريكية
💙 @amal_mol تميزي قبل العيد
❤️ @King_Eve انوثة طاغية
04k @nooono22 انتي اجمل
02k @Moalematy المعلمة المبدعة
02k @nooody23 طبخات سهله وسريعه
01k @kookh123 حل مشاكل الجوال
09h @AmlTVs ڪن لُِنفُسڪ
🌟
09h @khawaterr رحيق خواطِرُنا
08h @historyofcars عالم السيارات
07h @Facebook_Adani ألوان عدنيه
06h @cooking7 سر الطبخة
06h @Taaaaateeeeee فن تعلم الخط العربي
🌟
06h @abohnthlh بل الرفيق الاعلى
06h @obaidaalzain تحليل الشخصيات
06h @dorratalarab تسويق
06h @faoooz ترانيم الامل
05h @moahakes1 ℡̮⁽ ₎ ـ عالم غامبول
🌟
04h @kookh0000 صور وبرامجkookh
04h @aldelalamen الظل الآمن
04h @EshtryMnElbeet كلام ستات
04h @bpayaensan بقـايـاٳنسـان
03h @games_android2 | مـدينة الألعاب
🌟
03h @elafe معاً لرقي مجتمعاتنا
03h @ataeeb أطايب
03h @nukate نكت
02h @Feth_Almaref فيض المعارف
02h @sport_mu الدوريات الكبرى
🌟
02h @lolohah كلام واشعار
02h @DXNmntg الصِحة والثَراء DXN
02h @tatwerelthate معلومات ونصائح فرديه
02h @ruqiasharei الرقية والأذكار
02h @klmyalrakii الخط العربي فن
🌟
02h @mamlaka مملكتي
02h @thollathy الثلاثي الكوكباني
02h @Hadeelsatt تعلم تحليل الشخصيات
01h @bnat_madina اعلانات المدينه
01h @DXNWorld1993 صحة و ثراء في DXN
🌟
01h @t21techapps 21 TECH | تطبيقات
01h @Ghaaanih_Hamsa كبـ كاتبه ــرياء
01h @naltaqi_linartaki نلتقي لنرتقي
01h @abasandbasha بعثرات إنسان
01h @ll7_1ll بذرة خير
🌟
01h @seham2446 مجلة قلقلة
0.9h @F600k1 خواطر وتصاميمي
0.8h @DXN1993D DXN صحة وثراء
0.6h @forever_20018 1h شركة فوريفر
0.5h @zmdontgiveup اريد ان اكون
🌟
0.7h @poemekathy نبض غيمة
0.7h @hmstwfa همسة وفاء
0.8h @Mycourses دورات مميزة
01h @Eme19 ‏﮼نقاء ‏﮼قلب
01h @t21technews TECH news
🌟
01h @malk234 فورايفر ليفينج
01h @wehaveis حكمة وموعظة
02h @tjarbbnat تجارب بنات
02h @Mediavision1 شبكة رؤية الإعلامية
02h @knozee كنوز نسائية
🌟
02h @T_Eerth الأرض |Eerth
02h @roaiaty رواياتي
02h @modllee الفاشنستات
02h @hamasat000 همسات وخواطر
03h @nocata #اجمل_نكت
🌟
03h @u_r_o افكار شاردة
03h @roq222 مع الحبر والقلم
03h @m1978oh من أرض الحدث
03h @modl_relaks خواطر منوعة
03h @sayidatii بنت حواء
🌟
03h @ghaim45 غيمة سماوية
04h @dxn_2_all ..صحة وثراء وجمال
04h @Internet_wifi كوكب الانترنت
04h @iicb_g أسرار الشخصيات علم ا
04h @khatimalnnabiiyn خاتم النبيين ‎
🌟
04h @thakfa منوعات ثقافية
04h @hamesaat همسسات إيمانيةة
04h @Bandyoo طور ذاتك
04h @qu_ot24 تصاميم
04h @faaaanas اكرهها_
🌟
05h @shababtody جيل التمكين
05h @kookh000 تميز وإبداع مع خوخة
05h @lqallabihamsat نبض الخليج
05h @mmtt12 من اجل قلبك
06h @BuildingLeader صناعة القائد
🌟
06h @kefcp غريب في وطني
06h @f600k طبخات
06h @MiscTechnology منوعات تقنية
07h @AlRagi_Afu_Rabh الراجي عفو ربه
07h @adda3iat الداعيات للخير
🌟
01k @sheraztjarb خلطات جدتي
01k @alkuraanalkareem القران الكريم
01k @Sport_diet سر رشاقتي
01k @quran_kaml قرآن كريم
01k @Koocking فن الطبخ
🌟
02k @nooon33 سور القران
02k @NehalCake 2k تعليم الكيك
03k @i232i احدث التطبيقات
03k @moahakes ــ كوكبه مصممين
04k @nooono2 الابذكــرالله
🌟
04k @rrkkrr رمزيات تخبل
——-
‌‏@King_Eve💄 أسرار انثوية
@iherbshroog الصيدالية الامريكية 💚
@AbdulazizB_52 ✈️محاكات الطائرات
——-
💅🏼 #خلطات_للعرايس
https://hottg.com/m2msoap
سؤال 1 :
ما هو نوع العمل الذي سأقوم به و كم قدر الدخل الإضافي الذي سأحققه من شركة DXN خاصة أن ليس لدي الوقت الكافي و أنا مرتبط بوظيفة؟

جواب 1:
شركة DXN تقدم لك فرصة ذهبية سيكون لها تأثير كبير في مجرى حياتك و حياة الآلاف من حولك بإذن الله. وهي فرصة مالية لا تجد لها مقارنة مع غيرها من الوظائف العادية فعندما تصبح عضواً في شركة DXN فإنك ستشارك الملايين في العالم الذين قاموا باغتنام الفرصة التي تقدمها لهم هذه الشركة، والتي من خلالها ستحصل بإذن الله على عائد مالي لم يخطر لك على بال ، وستكون عندها بإذن الله أقدر على تحقيق طموحاتك وأحلامك، خصوصا إذا ما جمعت بين الصحة و الثراء. ( يعني وظيفة إضافية لوظيفتك الأساسية ) تستطيع من خلالها تحقيق ربح مالي شهري بشكل متضاعف يبدأ بمبلغ قليل و بسيط ، ثم يزداد حسب عملك و نشاطك إن الفرصة التي لا تُقدَّر بثمن و التي نقدمها لك هي أن تشاركنا مشوار النجاح الذي بدأناه و بدأه معنا الملايين غيرنا و ذلك بأن تنضم إلى الشركة وتصبح عضوا فعالا فيها.

سؤال 2 :
ممكن يكون الدخل قليل و ما يساوي الجهد و الكد الذي سأبذله ؟
جواب 2:
العمل مع DXN يبدأ بوارد قليل و بسيط و لكن قابل للزيادة حسب مجهودك مثله مثل أي عمل تجاري يبدأ بمبلغ صغير ثم يتوسع تدريجي فالدخل يبدأ بسيطاً و يتنامى حسب اجتهادك في العمل.
فنظام الشركة تدريجي، حسب النقاط والمراحل الموجودة. و لا يمكن بمجرد الاشتراك أن تحصل على أرباح عالية. و الانضمام للشركة بداية لخطوات النجاح التي تأتي نتائجها بعد سنة أو سنتين من الجهد. العمل في DXN يتيح للشخص التحرُّر الكامل من التبعات المالية، فالدخل الشهري الذي ستحصل عليه لا يُحدِّده شخصٌ آخر وإنما تحدِّده أنت، و أنت لديك في الشركة (شيك مفتوح) و عليك اختيار المبلغ!!، فلو أردتَ الحصول على دخل عالٍ عليك بالجهد أكثر وستحصل بإذن الله على ما تطمح إليه. كذلك فإن الدخل الشهري الذي يمكن أن يحصل عليه الشخص من خلال العمل في DXN يساوي أضعاف الراتب الشهري الذي يحصل عليه الشخص من الوظيفة العادية، فيمكنك أن تحصل من DXN على دخلٍ شهري يعادل أو يفوق مجموع ما تحصل عليه من وظيفتك في سنة كاملة، وهذا ليس مبالغة وإنما واقعاً، فهناك من الناس من يحصلون حالياً من DXN على دخل شهري تجاوز الـ 15 ألف دولار. و إذا كان من شبه المستحيل أن يحصل شخصٌ على راتب شهري بهذا المقدار فإن الحصول على دخل شهري من DXN بهذا المقدار أو أكثر قد لا يتطلب غير ثلاث أو أربع سنوات. أيضاً يمكن لدخلك الشهري في DXN أن يقفز (بالطبع إلى الأعلى) قفزات لا تتوقعها، فهو يتزايد بحسب عدد أعضاء شبكتك و مقدار الجهد الذي تبذله معهم في تدريبهم وتحفيزهم والوقوف بجانبهم.

سؤال 3:
ماذا ستستفيد أنت من دعوتك لي بالإنضمام أو الاشتراك في الشركة ؟

جواب 3:
ما سأستفيده أنا من دعوتك للاشتراك في الشركة هو مقابل مادي كنوع من العمولة تمنحها الشركة لي.

سؤال 4:
لماذا الشركة هذه ستدفع لي و لك أموالا ألا ترى أن ذلك مبالغ فيه ؟

جواب 4:
الشركة هي شركة تسويق متعدد الاجيال و هي تدفع لك و لي أموالا مقابل أنك تسوّق و تبيع منتجاتها و تروج لها (أنت مكان شركة الإعلان) بدل ما تدفع (الشركة) أموالا لجذب الناس و تعلن عن منتجاتها في وسائل مثل التلفزيون و الجرائد...
الفكرة نفسها لكن نجد هنا أن المال المخصص للسبل الدعائية و الوسطاء سيصبح في متناول الموزعين – و منهم أنا وأنت – و أي عضو آخر عرفته على الشركة.

سؤال 5:
هل من توضيح (شركة تسويق متعدد الاجيال) ؟

جواب 5:
إن شركة DXN لا تستخدم أسلوب التسويق التقليدي المنتشر حاليا في الأسواق العالمية، و إنما تستخدم ما يُعرَف بنظام التسويق متعدد الاجيال.
و قبل الحديث عن هذا النظام (التسويق متعدد الاجيال) سأحدثك عن سلبيات نظام (التسويق التقليدي المعروف) الذي نراه كل يوم.
نظام التسويق التقليدي المستخدم حاليا بين معظم شركات العالم هو ليس في صالح المستهلك! فالمستهلك يحصل على المنتج من المحلات التجارية بقيمة عالية جدا، و ذلك لأن المنتج قد مرَّ بمراحل عديدة، و في كل مرحلة يأخذ المعنيون بتلك المرحلة نصيبهم من الأرباح و الفوائد، مما يعني إضافة الخسائر المدفوعة على سعر ذلك المنتج بالنسبة للمستهلك. و حسب الدراسات العلمية الموثقة فإن تكلفة التصنيع للمنتجات التي تباع في المحلات التجارية
لا تتجاوز 35٪ من القيمة التي يدفعها المستهلك،
فأين ذهبت الـ 65٪ المتبقية؟
معظم تلك المصاريف تنفق لنقل المنتجات من المصنع و توزيعها على تجار الجملة ثم على تجار التجزئة. و تجار التجزئة ينفقون أموالاً طائلة أخرى لفتح محلاتهم التجارية و دفع الإيجارات و رواتب الموظفين (و هذا ما نجده في إختلاف سعر منتج بين محل و محل أو سوق و سوق)، بالإضافة إلى تكاليف الخدمات التي تقدمها و تكاليف حملات الدعاية والإعلان و الترويج لمنتجاتها.

أما نظام التسويق متعدد الاجيال المتميز في شركة DXN فإنه يعتبر نجاح
فرصة عمل من المنزل
انت تملك شركة مجهزة بالكامل...
وفروعها في كل قارات العالم..


DXN
حملت كل التكاليف عنك

تصاريح 📝
محلات🏣🏬🏢🏭
موظفين 😎😎😎😎
رواتب💰💰💰💰
شحن بضايع🚚🚛🚚🚛

انت فقط سوِّق... وعلى قدر مبيعاتك وفريقك تستلم أرباحك..

انت تاجر وهذه شركتك وأعضاء فريقك هم فريق عملك وشركاء نجاحك وعلى قدر جهدك تجني الأرباح أنت وهم..


ماذا تريد أكثر من ذلك

تحرك واعمل فالسماء لاتمطر ذهبا ولافضة... والواقفون هناك على قمة الجبل لم يهبطوا من السماء...

شد الهمة وتذكر (وأن ليس للإنسان إلا ماسعى)
للإستفسااار خاااص
صحه 👆🏻👍🏻
HTML Embed Code:
2024/05/20 23:58:15
Back to Top