TG Telegram Group Link
Channel: أدعيّـة🌿.
Back to Bottom
أحيني حياةً طيّبة يارب، واجعل من نصيبي أن أمشي خطوات طيّبة، وأحظى بأشخاص طيّبة، وبيت طيّب. واجعل لي من الطيبِ نصيبًا في الدنيا والآخرة، أشهد أنك كريم، وخزائنك ملأىٰ🤍.
اللهمَّ صِلني بك، ولا تقطعني عنك، عوَّدتني كرمك ولُطفك، لا تكلني إليّ، أنتَ ربي وربَّ كُل شيء، اللهمَّ حُلمي وأُمنيتي وآمالي، تولّها وتولني، أعطني ولا تحرمني، أتبرأ إليك من حولي وقوّتي، مَددت يدي إليك، لا رآدَّ لفضلك، خزآئن السموات والأرض كلها بين يديك، أستعينُ بك وأتوكل عليك🌱.
اللهمَّ سترك الذي لا ينكشف، ومعيّتك التي لا تنصرف، اللهمَّ حُبك الذي ينير الظلمات، وخشيتك التي تحيدني عن الخطايا والزلاّت، وحُسن السيرة، ونقاء السريرة، وفضلك التام، وطيب الأثر، وحُسن الختام🤍.
‏أورث عقولنا يا الله موجًا من الحكمة وارفعنا عن توافه الخصومات والاهتمامات وجمّلنا بالأخلاق الطيبة وسِق على خطانا الأثر🌿.
الحمدلله الذي وهبني حلـو الحياة وأحسن
‏ خَلقي و خُلقي و أغناني بفضله عمن سواه 🤍.
يارب الوجُود مُدّ لي ظلًا محفُوفًا برحمتك، واكسني طُهرًا ويقينًا وإيمانًا، واجعلني كثيرة بك، لا يعنيني كثير العالم🌿.
‏أن يجمعنا الله دائماً في أيَّام فرح وخير، وأن ترافقنا الألفة والمودَّة، ولا يغيب وجه الطمأنينة عن أيامنا ❤️.
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله لا حول ولا قوة الا بالله ، اللهم اني اعوذ بك ان أضل او أُضل او أزل او أُزل او أظلم او أُظلم او اجهل او يُجهل علي🌿.
ياربّ أقِم قلبي على كُل دربٍ تُحبُّه وترضَاه🤍.
يا رب اعط قلبي القوة، قوة الصبر و قوة السكوت و قوة المواجهة، اللهم اجعلني بك اتجاوز كل شيء، يارب لا تجعلني اضر احدًا من خلقك قصدًا مني او جهل، و لا تجعل حاجتي عند احد من خلقك، و ارفعني بالذكر الطيب بمحياي و مماتي يارب العالمين❤️.
اللهم ارفع عني حمل التفكير والترتيب، ودَبِّر لي أمري فإني لا أُحسِن التدبير🌱.
يارب إنك جميل تحب الجمال، اللهم جمّل أيامنا وجمل حظوظنا ، وجمل أقوالنا وجملنا بأحسن الاخلاق🤍.
احب دعوة "الله يمسح عن قلبك الأذى"
‏بالقلب هموم متراكمة ووجع من كثره تحس انك بالقوة تتنفس وعايف الدنيا باللي فيها لذلك صدقني محد قادر على كل هذا إلا ربّ العالمين سبحانه يرحم ضعف عبده ويمسح الأذى عنه ويجعله كفارة لذنوبه بعفوه ولطفه♥️.
اللهُم أكرمنا ببشائر خير وفرح لم تخطر على بال🌱.
عوضّني يارب العَوض الذي تطمئن لهُ روحي♥️.
يارب أقم في صدري محافل فرح ، واجعل المسرّات رفيقتي ، وهب لي من رضاك ما يُغنيني🌿.
اللهم خاطرًا طيّبًا ونفسًا هنيّة وصدرًا
‏راضيًا مرضيًا، وقلبًا حامدًا صابرًا قويًا🤍.
أن نصل إلى ما نسعى إليه بسعةٍ من عندك ياربّ وتيسير🌱.
ياربّ أشغل جوارحنا بطاعتك، وقلوبنا بمعرفتك، وألحقنا بالسابقين من الصالحين، واملأ قلوبنا بمثل ما امتلأت قلوبهم من الإيمان بك، والحُبّ لك.
‏اللهم إني أسألك أن تبارك في نفسي، وفي سَمعي، وفي بَصري، وفي روحي، وفي خَلقي، وفي خُلُقي، وفي أهلي، وفي محياي، وفي مماتي، وفي عملي🌿.
HTML Embed Code:
2024/04/28 12:00:26
Back to Top