TG Telegram Group Link
Channel: قائدُ الغُرِّ المُحَجَّلين.
Back to Bottom
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
يا فاطِمَةَ الزَّهْراءُ يا بِنْتَ مُحَمَّد يا قُرَّةَ عَيْنِ الرَّسُولِ، يا سَيِّدَتَنا ومَوْلاتِنا اِنّا تَوَجَّهْنا وَاسْتَشْفَعْنا وَتَوَسَّلْنا بِكِ اِلَى اللهِ وَقَدَّمْناكِ بَيْنَ يَدَيْ حاجاتِنا، يا وَجيهَةً عِنْدَ اللهِ اِشْفَعي لَنا عِنْدَ اللهِ.

أعظم الله لكم الأجر بأستشهاد سيدة النساء.
زيارة السيدة فاطمة الزهراء...

يا مُمْتَحَنَةُ امْتَحَنَكِ اللهُ الَّذي خَلَقَكِ قَبْلَ اَنْ يَخْلُقَكِ، فَوَجَدَكِ لِـمَا امْتَحَنَكِ صابِرَةً، وَزَعَمْنا اَنّا لَكِ اَوْلِياءُ وَمُصَدِّقُونَ وَصابِرُونَ لِكُلِّ ما اَتانا بِهِ اَبُوكِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَاَتى بِهِ وَصِيُّهُ،
فَاِنّا نَسْأَلُكِ اِنْ كُنّا صَدَّقْناكِ إلاّ اَلْحَقْتِنا بِتَصْديقِنا لَهُما لِنُبَشِّرَ اَنْفُسَنا بِاَنّا قَدْ طَهُرْنا بِوَلايَتِكِ .
"عزيزتي، أنا أنتمي إلىٰ ذلك الجيش الذي لا ينام ولا ينبغي أن ينام، كي ينام الآخرون بطمأنينة. دعي سكينتي تذهب فداءً لسكينتهم ويناموا.

ابنتي، أنتم تعيشون في بيتي بعزّ وأمن وفخر، ماذا أفعل لتلك الفتاة المشرّدة التي لا مغيث لها. وذاك الطفل الباكي الذي فقد كلّ ما لديه. فلتنذروني لأنفسكم إذاً ولتوكلوني إليه (إلىٰ الله)، دعوني أرحل ثمّ أرحل ثمّ أرحل، فاطمتي، كيف يتسنّىٰ لي البقاء بينما رحلت كلّ قافلتي، وتخلّفت عنها.

ابنتي، أنا مُرهقٌ جدّاً، ثلاثين عاماً مرّت لم أنم فيها، لكنّني لم أعد أرغب في النّوم، أرغب في أن أرشّ الملح في عينيّ حتّى لا تجرؤ عيناي علىٰ أن تُغلقا، خشية أن يحزّوا نحر ذاك الطّفل الأعزل وأنا راقدٌ في غفلتي".

_ من رسالة الشّهيد القائِد قاسم إلىٰ أبنتهِ فاطِمة ..
ختمة مهداة لجميع المتوفين ♥️♥️

1محجوز
2محجوز
3 محجوز
4 محجوز
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14 محجوز
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24 محجوز
25محجوز
26
27 محجوز
28
29 محجوز
30محجوز
الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام‏..

مَنْ ذَكَرَ اللَّهَ عَزَّ وَ جَلَّ فِي السِّرِّ فَقَدْ ذَكَرَ اللَّهَ كَثِيراً.

_الكافي، ج ٢، ص: ٥٠١
HTML Embed Code:
2024/05/13 02:25:20
Back to Top