TG Telegram Group Link
Channel: Al-Hilal SC News
Back to Bottom
Al-Hilal SC News pinned «🔹نهاية المباراة الهلال 3 - 1 زيسكو الزامبي ⚽️ الضي ⚽️ كولا ⚽️ الشعلة ⚽️ بويا 🔵الهلال في صدارة مجموعته ب 7 نقاط والجولة القادمة ستكون في غانا امام الاشانتي كوتوكو ألف مبروووك لكل عشاق الموج الازرق في كل مكان 💙💙»
🔹لقطات بعد مباراة اليوم أمام زيسكو الزامبي 💙💙
💠موقف فرق المجموعات بعد نهاية الجولة الرابعة في بطولة الكونفدرالية نستعرضه في الصور التالية 👇👇👇
🔵 مدرب الهلال : لم نحسم التأهل.. والحظوظ متساوية

السودان - بدر الدين بخيت

أشاد التونسي نبيل الكوكي، المدير الفني لفريق الهلال السوداني، بالروح التي أظهرها الفريق الأزرق أمام زيسكو الزامبي، في المباراة التي جمعت بينهما امس الأحد، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وحقق الهلال فوزًا عريضًا على الضيف الزامبي، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في أم درمان، ضمن الجولة الرابعة من البطولة القارية، والتي أمنت لأبناء السودان صدارة المجموعة الثالثة.

وأكد الكوكي، في المؤتمر الصحفي، عقب المباراة، أن الهلال لم يضمن تأهله بعد إلى الدور المقبل، مشيرًا إلى أن زيسكو متذيل ترتيب المجموعة، ما يزال يملك الفرصة في التأهل.

وقال التونسي: "مواجهة فريق قوي مثل زيسكو يخرج بنتائج جيدة من أرض منافسيه، وتتطلب اللعب أمامه بتوازن وتنظيم".

وأضاف: "لاعبو الهلال كانوا على قدر المسؤولية، وشاهدناهم يلعبون بنفس الروح التي أظهروها أمام زيسكو نفسه، الأسبوع الماضي في زامبيا،".

واعترف المدرب التونسي للهلال السوداني، أن الفريق ارتكب أخطاء التمرير في بداية المباراة، بسبب ضغط المباراة نفسها ذهنيًا.

وأكد أنه قسم أدوار الأداء الهجومي في شكل مجموعات بين اللاعبين، مجموعة تهاجم وأخرى تدافع، وأن لاعبيه نفذوا الإستراتيجية بشكل كبير، ما جعلهم يحصلون على 3 نقاط غالية.

ومنح الكوكي، حارس المرمى الدولي الأوغندي جمال سالم، إشادة خاصة، على حسن تعامله، مع محاولات زيسكو الوصول لمرمى الهلال.

ومن ناحيته، قال جورج لواندامينا، المدير الفني لفريق زيسكو يوناتيد: "لم تكن مباراة صعبة جدًا، سعينا للهجوم، لكن في غمرة اندفاعنا نجح الهلال في الاستفادة من إخطاءنا، وأحرز أهدافه".

وأضاف: "في هذا المستوى من البطولات لا يمكن أن تتركب مثل تلك الأخطاء، وحينما تفعل ذلك، الفريق المنافس لك يستفيد منها فورًا، وبالرغم الأخطاء التي ارتكبناها، لكنها كانت مباراة جيدة من الفريقين".

واختتم مدرب زيسكو: "كما سبق وذكرت أننا ارتكبنا أخطاءً فخسرنا، ولا أستطيع أن أتحدث عن لاعب بعينه، وأقول إنه كان مصدر الخطورة علينا، كرة القدم يتحمل اللاعبون المسؤولية بشكل جماعي، فهم يقدمون أقصى ما عندهم".

وسيطر فريق الهلال على صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، فما بقي فريق زيسكو في القاع برصيد 4 نقاط.
🔵 الهلال يقهر زيسكو بثلاثية ويتصدر مجموعته في الكونفيدرالية

السودان - بدر الدين بخيت

حقق الهلال السوداني، فوزًا غاليًا على ضيفه زيسكو الزامبي، بنتيجة (3-1)، امس الأحد، في الجولة الرابعة بالمجموعة، من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وشهدت نفس المجموعة، أيضًا فوز أشانتي كوتوكو الغاني بنتيجة (3-0)، على ضيفه نكانا الزامبي.

وبذلك الفوز، ارتفع رصيد الهلال إلى 7 نقاط في الصدارة، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه كوتوكو، الذي تفوق بفارق المواجهات المباشرة على نكانا، صاحب المركز الثالث، فيما تذيل زيسكو الترتيب برصيد 4 نقاط.

تقدم الهلال بهدف مبكر، عن طريق محمد موسى الضي، في الدقيقة العاشرة، قبل أن يضيف زميله وليد بخيت الهدف الثاني في الدقيقة (36).

وأشعل زيسكو المباراة من جديد، بعدما سجل لاعبه لازاروس كامبولي هدف تقليص الفارق في الدقيقة (38)، لكن عبداللطيف سعد بوي نجح في تأمين فوز الفريق السوداني بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة (66).

أجرى التونسي نبيل الكوكي، مدرب الهلال السوداني، تعديلات في تشكيل فريقه، فشارك في خطي الدفاع والهجوم كل من أطهر الطاهر مكان السمؤال (المصاب)، وشيبوب في صناعة اللعب ومحمد موسى الضي في خط الهجوم.

وأسرع الهلال في التقدم نحو الهجوم وتحصل على ركلتي زاوية متتاليتين في الدقيقة 3.

وفي الدقيقة 11 أحرز الهلال هدفه الأول، من الكرة التي لعبها الظهير الأيسر عبد اللطيف بويا خلف المدافعين، لوليد الشعلة في الجانب الأيمن لدفاع زيسكو، فسيطر عليها وعكسها زاحفة لموسى الضي الذي وضعها في المرمى.

وفي الدقيقة 30 مرر شيبوب، للظهير الأيسر عبد اللطيف بويا الذي سدد كرة قوية استملها الحارس جاكوب باندا بثقة.

وفي الدقيقة 35 أحرز الهلال الهدف الثاني، من كرة مرتدة من دفاع زيسكو سيطر عليها وليد الشعلة داخل الصندوق، وسددها زاحفة بقدمه اليسرى في المرمى.

وفاجأ زيسكو الهلال بهدف التقليص بعد 3 دقائق فقط، عن طريق لازاروس كامبولي، مستغلًا فشل مصيدة التسلل من المدافعين عمار الدمازين وحسين الجريف، فسدد الكرة لحظة خروج الحارس الدولي جمال سالم لتسكن مرماه.

وفي الشوط الثاني أحكم الهلال سيطرته على المباراة بفضل ثلاثي خط وسطه، نصر الدين الشغيل والمالي بوبكر ديارا وصانع الألعاب شرف شيبوب الذي نجح في الربط مع المنطقة الهجومية بشكل قوي.

وهاجم الهلال الضيوف بكثافة وضاعت له فرصة من موسى الضي في الدقيقة 54، الذي سدد بصورة مباغته من خارج الصندوق بين يدي باندا.

وفي الدقيقة 65 اضاع المهاجم ولاء الدين موسى، الذي دخل بديلا لوليد الشعلة، فرصة هدف محقق للهلال حين تسرع في تسديد كرة عالية بقدمه اليسرى أسقطها له نصر الدين الشغيل داخل الصندوق.

وفي الدقيقة 66 أحرز عبد اللطيف بويا، الهدف الثالث بتسديدة قوية من خارج الصندوق، فشلت معها كل محاولات باندا في التصدي.



وفي الدقيقة 74 كاد زيسكو أن يقلص الفارق من الكرة العالية التي لعبها الدولي الكيني جيسي ويري، فلامسها المهاجم البديل وينستون كالينجو برأسه لترتد من العارضة ويكمل الدفاع تشتيتها.

وفي الدقيقة 82 أجرى الهلال تبديله الثاني بخروج الضي ودخول فارس عبد الله.

وأضاع شينجاندو فرصة هدف زيسكو الثاني، وهو داخل الست ياردات مستغلا شرود المدافعين، حيث روض كرة عالية وسددها مرت بمحاذاة القائم الأيمن للمرمى.

وبعدها بدقيقة سدد المهاجم الغاني البديل رحيم عثمانو كرة قوية بين يدي الحارس جمال سالم.

وفي الدقيقة 89 أكمل الهلال تبديلاته بخروج شرف شيبوب ودخول لاعب المحور مؤمن عصام، وبعدها انتهت المباراة وسط أفراح أنصار الهلال بالصدارة.
🌐 تقرير .. سيطرة عربية على صدارة الكونفدرالية بعد جولة متقلبة

القاهرة- محمد البنهاوي


أغلقت الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، تعاملاتها على كثير من التقلبات، كان خلالها الكلمة العليا للعرب بالسيطرة على مقاليد الصدارة في المجموعات الأربع، إلا أنها لم تبق وفية لحامل اللقب، الذي واصل نزيف النقاط.

وعجز فريق الرجاء البيضاوي حامل اللقب عن تذوق طعم الفوز في مرحلة المجموعات، بعد مرور 4 جولات، إثر سقوطه في فخ التعادل أمام مواطنه نهضة بركان، ليتأزم وضعه في البطولة، بينما عاد الزمالك المصري من بعيد، ليوقع على أول انتصار، أنعش حظوظ الأبيض في المنافسة على تذكرتي العبور.

تراجع مغربي

في المجموعة الأولى، فشل الرجاء المغربي، في تحقيق فوزه الأول، وتعادل مع مواطنه نهضة بركان سلبيًا، ليحصد الرجاء النقطة الثالثة، ويستمر في قاع الترتيب، فيما أصبح رصيد بركان 8 نقاط، في الصدارة واقترب من التأهل لربع النهائي.

أما ممثل المغرب الثالث حسنية أغادير، ففشل في العودة من الكونغو ولو بنقطة، وخسر أمام أوثو دويو بهدف دون رد، ليرفع الفريق الكونجولي رصيده إلى 5 نقاط، مقابل 4 لأغادير، وتصبح كل الحسابات مطروحة في تلك المجموعة.

الصدارة ساحلية

وشهدت المجموعة الثانية، عودة قوية للنجم الساحلي، الذي حقق فوزًا خارج ملعبه أمام رينجرز النيجيري بهدفين دون رد.

ورفع النجم الساحلي رصيده إلى 7 نقاط، ليخطف صدارة المجموعة، رغم البداية المتواضعة في أول جولتين، فيما تجمد رصيد الفريق النيجيري عند 4 نقاط في المركز الثالث.

الصفاقسي التونسي عاد بنتيجة ليست سيئة من بوركينا فاسو، بتعادله سلبيًا مع ساليتاس، ليرفع أبناء عاصمة الجنوب رصيده إلى 6 نقاط في الوصافة، بينما حصد ساليتاس النقطة الثالثة له، ليبقي في قاع الترتيب.

تألق الهلال

في المجموعة الثالثة، خطف الهلال السوداني الصدارة، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على زيسكو الزامبي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليرفع الفريق السوداني رصيده إلى 7 نقاط، مقابل 4 للفريق الزامبي.

وضمن المجموعة نفسها، حقق أشانتي كوتوكو الغاني فوزًا كبيرًا على نكانا الزامبي، بثلاثية دون رد، ليخطف المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن نكانا الذي يأتي ثالثًا بنفس الرصيد.

عودة الزمالك

الزمالك المصري عاد إلى أجواء المنافسة، بعدما حقق الفوز خارج ملعبه على بترو أتليتكو الأنجولي، بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث، ويترك قاع المجموعة للفريق الأنجولي بأربع نقاط.

وعاد نصر حسين داي الجزائري إلى الصدارة، بعدما هزم ضيفه جور ماهيا الكيني، بهدف دون رد، ليرفع الفريق الجزائري رصيده إلى 7 نقاط، مقابل 6 للفريق الكيني في المركز الثاني.
🔵 الهلال يستقبل مدرب الاحمال التونسي


استقبل نادي الهلال في الساعات الأولى من فجر اليوم”الأثنين” مدرب أحمال جديد تونسي الجنسية قيس بن عمار الفطاسي، وذلك للإنضمام للجهاز الفني الذي يقوده نبيل الكوكي.
وينتظر أن يكمل نادي الهلال الاتفاق رسميًا مع المدرب البدني الجديد لبدء مهامه مع الفريق.
🔹التونسي قيس بن عمار الفطاسي مدرب الأحمال الجديد لنادي الهلال
*◄ عناوين #صفحة_الهلال الاثنين 4 مارس*

أعدها: شهاب مصطفى كامل

■ الــعنــاويـــــن الــمحــليـــــة 🇸🇩 :

* الهلال يقهر زيسكو بثلاثية ويتصدر مجموعته في الكونفيدرالية
* الضي يفتتح النتيجة .. الشعلة يضيف الثاني .. والقائد يؤمن بصاروخ
* الكوكي بشيد بالروح التي أظهرها الفريق الأزرق أمام زيسكو الزامبي
* الكوكي يؤكد أن الهلال لم يضمن تأهله بعد إلى الدور المقبل.. والحظوظ متساوية
* الكوكي يعترف بارتكاب فريقه أخطاء التمرير في بداية المباراة
* الكوكي: الروح القتالية صنعت الانتصار .. سنتأهل من كوماسي
* الكوكي يمنح جمال سالم إشادة خاصة على حسن تعامله مع محاولات زيسكو
* الكوكي: افتقدنا امبوبو و مشاركة الشعلة وولاء الدين شكلت اضافة للهجوم
* مدرب زيسكو: دفعنا ثمن رغبتنا في ادارك التعادل
* لواندامينا: الهلال نجح في الاستفادة من إخطاءنا، وأحرز أهدافه
* لواندامينا: بالرغم الأخطاء التي ارتكبناها، لكنها كانت مباراة جيدة من الفريقين
* ضمن مجموعة الهلال : الاشانتي يكسب نكانا بثلاثية ويخطف الوصافة
* الازرق يخلد للراحة بعد مباراة زيسكو ويعود للتدريبات الثلاثاء
* الهلال يغادر لغانا بالاربعاء لمواجهة الاشانتي كوتوكو
* الكاردينال يهنيء جماهير الهلال بالانتصار ويشيد باداء الاقمار
* نتيجة تشخيص سمؤال الميرغني تظهر اليوم
* مدير الكرة: قطعنا اكثر من نصف المشوار ونبارك لجماهير الهلال الانتصار
* شيبوب يهنئ جماهير الهلال ويقول: القادم اصعب
* زغبير: مباراة نكانا ستلعب تحت الاضاءة الجديدة
* الكرواتى زدرافكو يصفق لولاء الدين .. ويشيد باداء الهلال امام زيسكو
* جمال سالم: "الانتصار المستحق" منحنا دفعة كبيرة في البطولة
* اللجنة الأولمبية السودانية تكمل اجراءات سفر قائد الهلال السابق "بشه" للمجر
* الأمل عطبرة يقيل هيثم مصطفى ويكلف مساعده بمهمة الرجل الأول
* هيثم مصطفى: هنالك أشخاص في نادي الامل يريدون أن تُنْسَب لهم الإنتصارات وحدهم
* فجر الزومة يطيح بالخرطوم الوطني من كأس السودان
* المريخ يهزم الامل عطبرة برباعية نظيفة في الدوري ﺍﻟﻤﻤﺘﺎﺯ
* افتتاح المدينة الرياضية بعد 3 أشهر بشكل متكامل
* مريخ مدني يخسر امام الاصلاح ضمن منافسة دوري الاولى بودمدني
* بعثة الفلاح عطبرة تصل النهود بعد 15 ساعة لمواجهة سبدو غداً
* الحزن يخيم على ام روابة عقب توقف رحلة المريخ ممثل المدينة في التأهيلي
* نتائج دوري الثالثة في دنقلا: الموردة 1-1 النيل , لبب شرق 3-1 الاتحاد
* ترتيب فرق المجموعة الاولى في التأهيلي: الفلاح عطبرة (7) هلال الساحل (7) توتي الخرطوم (4) سبدو الضعين (4) مريخ العيلفون (0)

▧▧▧▧▧▧▧▧▧▧▧▧▧▧▧▧▧▧▧

■ الــعنــاويـــــن الــعــالميـــــة 🌏 :

* يوفنتوس يصعق نابولي.. ويحسم اللقب نظريًا
* إيفرتون يجبر ليفربول على تعادل مر ويهدي السيتي صدارة البريميرليج
* تشيلسي يعبر فولهام بشق الأنفس ..وواتفورد ينتزع فوزا قاتلا من ليستر سيتي
* أودينيزي يفوز على بولونيا.. وسامبدوريا يحرج مضيفه سبال
* أتلتيكو مدريد يلاحق برشلونة بثنائية موراتا
* إيبار يخطف فوزًا مثيرًا أمام سيلتا فيجو
* خيتافي يؤمن موقعه في المربع الذهبي بعبور ريال بيتيس
* بريمن وفولفسبورج يكتفيان بالتعادل في الدوري الألماني
* ليون يسحق تولوز.. وعطال يقود نيس لإسقاط ستراسبورج
* المخضرم فان بيرسي يصنع الحدث بهاتريك في الدوري الهولندي
* فينورد يُكرم ضيفه إمين برباعية نظيفة في الدوري الهولندي
* الصفاقسي يجدد التعادل أمام ساليتاس.. ويخسر الصدارة
* النجم الساحلي يضرب رينجرز في عقر داره وينتزع الصدارة
* الزمالك ينتفض ويقهر بيترو أتلتيكو في عقر داره بالكونفيدرالية
* أكادير يسقط أمام أوتو ديو ويُعقد موقفه بالكونفيدرالية
* المقاصة يعبر الإنتاج.. وادي دجلة يواصل انتفاضته على حساب إنبي بالدوري المصري
* طنجة يهزم الحسيمة بثلاثية ويصعد لوصافة الدوري المغربي
* الاتحاد المنستيري يهزم شبيبة القيروان في الدوري التونسي
* مدرب النجم الساحلي: حدث ما توقعناه أمام رينجرز
* سانشيز مهاجم مانشستر يونايتد يتعرض لإصابة قوية
* الفيفا يشيد بنجاح تقنية الفيديو في تحقيق العدالة الكروية
* سولاري: نعاني من أزمة خطوط ولن نستسلم
* بوسكيتس: ريال مدريد سيذهب بعيدًا في التشامبيونزليج

▧▧▧▧▧▧▧▧▧▧▧▧▧▧▧▧▧▧▧

■ مــفــكـــــرة الْــيـــــــوْمَ 📺 :

◄ دوري أبطال آسيا 🌏 - المجموعات :

* لوكوموتيف - أوزبكستان (-- : --) الوحدة - الإمارات
الساعة : 13:00 .. القناة : beIN 3

* الوصل - الإمارات (-- : --) النصر - السعودية
الساعة : 17:30 .. القناة : beIN 3

* اصفهان - إيران (-- : --) الزوراء - العراق
الساعة : 17:30 .. القناة : beIN 2

* الاتحاد - السعودية (-- : --) الريان - قطر
الساعة : 19:35 .. القناة : beIN 3

................... #صفحة_الهلال ...................

◄ الدوري الاسباني 🇪🇸 - الأسبوع 26 :

* ليجانيس (-- : --) ليفانتي
الساعة : 22:00 .. القناة : beIN
3

جميع المباريات بتوقيت السودان (جرينتش +2)

▧▧▧▧▧▧▧▧▧▧▧▧▧▧▧▧▧▧▧

■ نــتــائــج مباريــات الامس ⚽️ :

◄ الكونفيدرالية الأفريقية 🌍 - المجموعات :

* الهلال - السودان (3 : 1) زيسكو يونايتد - زامبيا
* أشانتي كوتوكو - غانا (3 : 0) نكانا - زامبيا
* أوثو دويو - الكونجو (1 : 0) حسنية أكادير - المغرب
* رينجرز - نيجيريا (0 : 2) النجم الساحلي - تونس
* بيترو أتلتيكو - أنغولا (0 : 1) الزمالك - مصر
* ساليتاس - بوركينا فاسو (0 : 0) الصفاقسي - تونس
* نهضة بركان - المغرب (0 : 0) الرجاء - المغرب
* نصر حسين داي - الجزائر (1 : 0) غور ماهيا - كينيا

................... #صفحة_الهلال ...................

◄ الدوري السوداني 🇸🇩 - المجموعتين :

* ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ الخرطوم (4 : 0) الامل عطبرة

................... #صفحة_الهلال ...................

◄ الدوري الانجليزي 🏴󠁧󠁢󠁥󠁮󠁧󠁿 - الأسبوع 29 :

* واتفورد (2 : 1) ليستر سيتي
* فولهام (1 : 2) تشيلسي
* إيفرتون (0 : 0) ليفربول

................... #صفحة_الهلال ...................

◄ الدوري الاسباني 🇪🇸 - الأسبوع 26 :

* إيبار (1 : 0) سيلتا فيغو
* ريال بيتيس (1 : 2) خيتافي
* ريال سوسييداد (0 : 2) أتلتيكو مدريد
* فالنسيا (2 : 0) أتلتيك بيلباو

................... #صفحة_الهلال ...................

◄ الدوري الإيطالي 🇮🇹 - ﺍﻻﺳﺒﻮﻉ 26 :

* تورينو (3 : 0 ) كييفو فيرونا
* أودينيزي (2 : 1) بولونيا
* جنوى (0 : 0) فروسينوني
* سبال (1 : 2) سامبدوريا
* أتلانتا (3 : 1) فيورنتينا
* نابولي (1 : 2) يوفنتوس

................... #صفحة_الهلال ...................

◄ الدوري الألماني 🇩🇪 - ﺍﻻﺳﺒﻮﻉ 24 :

* شتوتجارت (5 : 1) هانوفر
* فولفسبورج (1 : 1) فيردر بريمن

................... #صفحة_الهلال ...................

◄ الدوري الفرنسي 🇫🇷 - ﺍﻻﺳﺒﻮﻉ 27 :

* جانجون (0 : 0) نانت
* نيس (1 : 0) ستراسبورج
* ليل (1 : 0) ديجون
* ليون (5 : 1) تولوز
* مارسيليا (2 : 0) سانت إيتيان

——————————————
#صفحة_الهلال .. من اجل جماهير الهلال
©️ 2018 جميع الحقوق محفوظة لصفحة الهلال
🌐 (كاف) : الهلال يغرق زيسكو ويتصدر المجموعة

كتب : احمد عبدالمنعم

تغزل الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) في الهلال وذلك عقب الفوز الذي حققه الازرق امس على زيسكو الزامبي بثلاثة اهداف مقابل هدف على ملعب الجوهرة الزرقاء ، وقال كاف في تقريره الخاص عن المباراة ( فاز فريق الهلال السوداني على زيسكو يونايتد زامبيا 3-1 في أم درمان يوم الأحد ليتصدر المجموعة الثالثة ، وعزز آماله في الوصول إلى مرحلة خروج المغلوب للمرة الأولى منذ عام 2012.
وانتقل الفريق الواصل لنصف النهائي عام 2012 إلى القمة برصيد سبع نقاط متقدما بفارق نقطه من نظيره الغاني أسانتي كوتوكو الذي تغلب على نكانا من زامبيا 3-0 في المجموعة الثانية في نفس الوقت في كوماسي ، الهلال استغرق 10 دقائق فقط للوصول لمرمى الضيوف عبر محمد الضي الذي استفاد من تمريرة وليد بخيت ،وبعدها عاد بخيت للتسجيل وتأكيد تفوق الهلال ليقلص زيسكو الفارق بعد دقيقتين ، لتاتي الكلمة بعد ذلك لعبد اللطيف بوي قائد الفريق الذي سجل من كرة بعيدة المدى ، هذه النتيجة وضعت الهلال في المقدمة بسبع نقاط فيما خسر نكانا الصدارة بسقوطه امام الاشانتي الغاني بثلاثية نظيفة).
HTML Embed Code:
2024/04/29 17:15:04
Back to Top