TG Telegram Group Link
Channel: Al-Hilal SC News
Back to Bottom
🔹 الهلال يفقد نجمه السمؤال ميرغني الذي يلعب في مركز الظهير الايمن أمام زيسكو الزامبي في مباراة الغد بسبب الاصابة في التدريبات الختامية مساء امس ومن المتوقع ان يلعب أطهر الطاهر في خانة السمؤال في مواجهة الغد
🔵 رئيس بعثة زيسكو: قدمنا إلى السودان للفوز على الهلال


أكَّد جون بواليا لوشيمبي، رئيس بعثة زيسكو الزامبي، أنَّ الفريق، هدفه الفوز عندما يُواجه الهلال يوم ﻏﺪاً الأحد، في الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة بدور المجموعات، ببطولة الكونفيدرالية.
وقال لوشيمبي في تصريحات خاصة: "وجدنا استقبالاً جيدًا من مسؤولي الهلال، ولم نواجه أي مشكلة في دخول السودان بعد وصولنا مطار الخرطوم".
وأوضح "طلبنا من مسؤولي الهلال، توفير دراجة شرطة، تتقدم بعثتنا حين التحرك من الفندق إلى ملعب التدريب، وقد وعدوا بحل المشكلة في تدريب الْيَوْم".
وعن توقعاته للمواجهة، قال: "إنها مباراة في كرة القدم، وقد جئنا لأجل الفوز، وكل شيء بالفريق على ما يرام، وسوف نظهر بأداء جيد، ولدينا مدرب يعرف ماذا يريد".
وأضاف: "طموحات زيسكو هذا الموسم كبيرة، قاريًا، ومحليًا، فنحن الآن نمثل زامبيا، وطموحات مجلس إدارة زيسكو كبيرة".
وواصل: "مجلس إدارة زيسكو، يتمنى أن يحقق الفريق لقب بطولة الكونفيدرالية لأجل جماهير النادي، ولأجل زامبيا، ويتوقع مننا أن نقدم أفضل ما عندنا في الكونفيدرالية هذه المرة".
🔵الإجتماع التقليدي الفني لمباراة الهلال وزيسكو

كتب: عبد الرحمن الماحي
عدسة: محمد إسماعيل
إنتهى الإجتماع التقليدي الفني الخاص بمباراة الهلال وضيفه زيسكو يونايتد الزامبي ضمن مباريات الجولة الرابعة لبطولة الكونفدرالية، والذي عقد نهار اليوم بمباني الإتحاد السوداني العام لكرة القدم بالخرطوم، بحضور مراقب المباراة والمنسق العام والمنسق الامني وإدارة إتحاد الكرة وطاقم التحكيم السيشلي وممثلي الهلال وزيسكو، وإطمان مراقب المباراة إضافة للمنسق العام للمواجهة على كافة التفاصيل التي تتعلق بإنطلاقة المباراة عند الساعة السادسة مساء يوم غد الأحد بملعب الهلال في أمدرمان، حيث سيرتدي الهلال الزي الأزرق الكامل فيما سيلعب الضيف فريق زيسكو يونايتد الزامبي بالزي الأخضر، وامن مراقب المباراة على اهمية حضور الفريقين لملعب المباراة قبل ساعة ونصف من بدايتها.
هذا ومثل وفد الهلال حضورا الأستاذ عز الدين الحاج مدير المكتب التنفيذي والجنرال حسن محمد صالح وأيمن من العلاقات العامة إضافة للكابتن عبد المنعم جميل مدير الكرة بالفريق الأول وعوض حمدي موظف المعدات.
Al-Hilal SC News pinned «المبــاراه القــــــادمـه كاس الاتحـــاد الافريقي ( المجموعات ) - الجوله الرابعــه الهـــــلال الســـوداني - زيســكـــو الزامبــي التــاريـخ : الاحد 3 مارس 2019 التـوقيـت : 00 :7 مساء (توقيت السـودان) المـلعــب : استـــاد الهـــــلال النــاقــل…»
📘 قناة الهلال الفضائية تخطف “لوشي” وتوقع معها عقداً حصرياً


وقعت مذيعة قناة "سودانية 24 " آلاء المبارك والشهيرة بـ”لوشي” عقداً حصرياً مع قناة الهلال لمدة عام، وذلك في صفقة تم الإعداد لها بسرية تامة منذ مايقارب الثلاث أشهر، وكشفت مصادر أن مديرة القناة فاطمة الصادق هي من قادت المفاوضات مع “لوشي” واستطاعت إقناعها بالإنضمام للقناة الزرقاء .

على ذات السياق زادت المصادر أن “لوشي” كانت سعيدة للغاية أثناء توقيع العقد، بينما تلقت التهانئ والتبريكات من زملاءها الجدد في قناة الهلال، والذين أعرب بعضهم عن سعادتهم الكبيرة بانضمامها، وذلك لما تملكه من تاثير سواء على الشاشة أو في مواقع التواصل الاجتماعي .

الجدير بالذكر أن قناة الهلال ومنذ إنطلاقة بثها أخذت حظ وافر من المشاهدة والقبول في الأوساط المختلفة، وتعتبر “لوشي” إحدى المذيعات المثيرات للجدل في السودان، ذلك الجدل الذي صاحبها منذ ظهورها الأول على الشاشة.

حيث انقسم الكثيرون حول تجربتها، فالبعض أكد أنها مذيعة جميلة بلا امكانيات، بينما ذهب آخرون إلى أنها ذات إطلالة مريحة وحضور طاغ على الشاشة، قبل أن تباغت “لوشي” الجميع وتكشف خلال حوار صحفي شهير قبل سنوات، عن عدم إلمامها بالرياضة أو الثقافة او السياسة، وهو التصريح الذي فتح عليها أبواب النقد الكثيف.

بالمقابل وبحسب خرطوم ستار، تمتلك “لوشي” واحدة من أكبر صفحات الفيس بوك في السودان، تلك الصفحة التي تكتظ بما يقارب المائة والخمسون الف معجب، اولئك الذين يتفاعلون بشكل غير عادي مع بوستات “لوشي” ويقومون بالتعليق عليها بشكل (جنوني) .
قائد الهلال السابق الكابتن محمد أحمد بشير الشهير ب "بشة" في كورس تدريبي هذه الأيام بدولة المجر

بالتوفيق للكابتن بشة💙
🎩 الكاردينال يعلن الحوافز.. يجتمع بالكوكي وقطاع الكرة.. ينفرد ببوي وبشة الصغير


صحيفة : قوون الرياضيه

اقتحم رئيس نادي الهلال أشرف سيد أحمد الكاردينال مران الهلال أمس، وقد التقى أعضاء مجلس إدارة النادي صلاح عبد الرحيم وزغبير بجانب عز الدين الحاج ورئيس القطاع الرياضي الطريفي الصديق، وبالمقابل عقد رئيس النادي اجتماعات مع الجهاز الفني واللاعبين، وقف فيه على تفاصيل الجاهزية الفنية للفريق، وقد طالب الكاردينال اللاعبين بالقتال وحسم المواجهة قبل أن يعلن عن حوافز ضخمة حال تحقيق الفوز في مباراة الغد.

وعقب نهاية المران التقى رئيس النادي بقائد الهلال عبد اللطيف بوي برفقة بشة الصغير، ودار حديث مطول بين الثلاثي عن مباراة الغد، في الوقت الذي شدد فيه الرئيس على اللاعبين بإنجاز المهمة.
🔵 مدرب زيسكو: المهاجم جيسي وير سيكون جاهزاً للقاء الهلال

أكد جورج لواندامينا مدرب زيسكو الزامبي أن مهاجم الفريق جيسي وير سيكون جاهزاً للمشاركة امام الهلال في لقاء الغد ضمن الجولة الرابعة لمجموعات الكونفدرالية، وقال لواندامينا في تصريحات لموقع لوساكا تايمز إن جيسي تعرض للاصابة في في أحد الدريبات لكنه تدرب مع الفريق وسيكون جاهزاً لمباراة الغد مبيناً أن الجهاز الطبي سيؤكد مشاركة اللاعب رسمياً مع الفريق خلال مران اليوم.
وكان جيسي أحرز خمسة أهداف مع زيسكو هذا الموسم على صعيد البطولة الأفريقية ويعتبر الهداف الثاني للفريق خلف المهاجم لازاروس كامبولي
🔹الأمين العام للاتحاد يناشد جماهير الهلال بعدم قذف الألعاب النارية والشماريخ في مباراة الغد

ناشد الدكتور حسن أبوجبل الامين العام لاتحاد كرة القدم السوداني جماهير الهلال بصفة خاصة، وجماهير الرياضة بشكل عام عدم الاضرار بالهلال من خلال قذف الالعاب النارية والشماريخ والحجارة وقوارير المياه داخل الملعب في مباراة الفريق أمام زيسكو الزامبي غداً الأحد ضمن الجولة الرابعة لمجموعات الكونفدرالية، وكان الاجتماع الأمني للمباراة انعقد ظهر اليوم بحضور المسئول الامني الموفد من قبل الكاف بومي موقابا منرواندا ومسئولي الامن بالاجهزة الرسمية في ولاية الخرطوم من نجدة وامن ملاعب وشرطة بحضور الجنرال حسن محمد صالح في نادي الهلال وانحصر الحديث عن تأمين اللقاء وإخراجه بصورة طيبة.
🌐 موقع الكاف: ﺍﻟﻬﻼﻝ ﻳﺘﻄﻠﻊ ﻟﻺﻧﺘﺼﺎﺭ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﺑﻤﻠﻌﺒﻪ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺎﺏ ﺯﻳﺴﻜﻮ

ﺍﻫﺘﻢ ﺍﻻﺗﺤﺎﺩ ﺍﻻﻓﺮﻳﻘﻲ ﻟﻜﺮﺓ ﺍﻟﻘﺪﻡ ‏( ﻛﺎﻑ ‏) ﺑﻤﻮﺍﺟﻬﺔ ﺍﻟﻬﻼﻝ ﻭﺯﻳﺴﻜﻮ اليوم ﺑﺎﻟﺠﻮﻫﺮﺓ ﺍﻟﺰﺭﻗﺎﺀ ﻭﺫﻟﻚ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﻧﺸﺮ ﺗﻘﺮﻳﺮ ﻛﺎﻣﻞ ﺑﺎﻟﻤﻮﻗﻊ ﺍﻟﺮﺳﻤﻲ ﻟﻼﺗﺤﺎﺩ ﻭﺟﺎﺀ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻘﺮﻳﺮ ‏(ﻳﺘﻄﻠﻊ ﻓﺮﻳﻖ ﺍﻟﻬﻼﻝ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻧﻲ ﻟﺘﺤﻘﻴﻖ ﺍﻟﻔﻮﺯ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻓﻲ ﻣﻠﻌﺒﻪ “ﺍﻟﺠﻮﻫﺮﺓ ﺍﻟﺰﺭﻗﺎﺀ ” ﺑﻤﺪﻳﻨﺔ ﺃﻡ ﺩﺭﻣﺎﻥ ﻣﺴﺎﺀ ﺍﻷﺣﺪ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺎﺏ ﺿﻴﻔﻪ ﺯﻳﺴﻜﻮ ﻳﻮﻧﺎﺗﻴﺪ ﺍﻟﺰﺍﻣﺒﻲ، ﺿﻤﻦ ﺍﻟﺠﻮﻟﺔ ﺍﻟﺮﺍﺑﻌﺔ ﻟﻠﻤﺠﻤﻮﻋﺔ C ﻣﻦ ﺑﻄﻮﻟﺔ ﺗﻮﺗﺎﻝ CAF ﻛﺄﺱ ﺍﻟﻜﻮﻧﻔﻴﺪﺭﺍﻟﻴﺔ .
ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﺍﺓ ﺗﻌﺘﺒﺮ ﺗﺤﺪﻳﺎ ﻛﺒﻴﺮﺍ ﻟﻸﺯﺭﻕ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻧﻲ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺘﻌﻴﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﺃﻥ ﻳﺘﻐﻠﺐ ﻋﻠﻰ ﺿﻴﻔﻪ ﺍﻟﺰﺍﻣﺒﻲ ﺍﻟﻘﻮﻱ، ﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﻓﺮﺽ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺘﻌﺎﺩﻝ 1-1 ﻓﻲ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﻧﺪﻭﻻ ﺿﻤﻦ ﺍﻟﺠﻮﻟﺔ ﺍﻟﺜﺎﻟﺜﺔ، ﺣﻴﺚ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﻬﻼﻝ ﻗﺪ ﺗﻘﺪﻡ ﺑﻬﺪﻑ ﺍﻟﺴﺒﻖ ﻭﻫﻮ ﻳﻠﻌﺐ ﺑـ10 ﻻﻋﺒﻴﻦ ﺑﻌﺪ ﺇﻗﺼﺎﺀ ﻣﻬﺎﺟﻤﻪ ﺇﺩﺭﻳﺴﺎ ﻣﺒﻮﻣﺒﻮ ﺑﺎﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﺤﻤﺮﺍﺀ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺍﻟﻀﺎﺋﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻮﻁ ﺍﻷﻭﻝ .
ﺍﻟﻬﻼﻝ ﻛﺎﻥ ﻗﺪ ﻓﺎﺯ ﺑﻤﺒﺎﺭﺍﺗﻪ ﺍﻷﻭﻟﻰ ﻋﻠﻰ ﺃﺷﺎﻧﺘﻲ ﻛﻮﺗﻮﻛﻮ ﺍﻟﻐﺎﻧﻲ 0-1، ﻭﻳﺤﺘﻞ ﺍﻟﺘﺮﺗﻴﺐ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ﻗﺒﻞ ﻣﺒﺎﺭﺍﺓ ﺍﻷﺣﺪ ﺑﺮﺻﻴﺪ 4 ﻧﻘﺎﻁ، ﻭﻫﻮ ﺫﺍﺕ ﺭﺻﻴﺪ ﺯﻳﺴﻜﻮ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺘﻔﻮﻕ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻔﺎﺭﻕ ﻫﺪﻑ .
ﺍﻟﺘﺤﺪﻱ ﺍﻷﻛﺒﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﺍﺓ ﻓﻲ ﻣﺒﺎﺭﺍﺓ ﺍﻷﺣﺪ ﻳﻨﺘﻈﺮ ﺍﻟﻤﺪﺭﺏ ﺍﻟﺘﻮﻧﺴﻲ ﻧﺒﻴﻞ ﺍﻟﻜﻮﻛﻲ، ﺍﻟﺬﻱ ﻋﺎﺩ ﻟﻠﻌﻤﻞ ﺑﺎﻟﻬﻼﻝ ﻟﻠﻤﺮﺓ ﺍﻟﺜﺎﻟﺜﺔ ﺑﻌﺪ ﻓﺘﺮﺗﻴﻪ ﺍﻟﺴﺎﺑﻘﺘﻴﻦ 2015 ﻭ 2017، ﺣﻴﺚ ﺳﻴﺨﻮﺽ ﺃﻭﻝ ﻣﺒﺎﺭﺍﺓ ﻣﻊ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﺑﻤﻠﻌﺒﻪ ﻓﻲ ﺃﻋﻘﺎﺏ ﻋﻮﺩﺗﻪ ﺍﻟﺜﺎﻟﺜﺔ ﻗﺒﻞ ﻣﺒﺎﺭﺍﺓ ﺯﻳﺴﻜﻮ ﺍﻷﻭﻟﻰ ﺍﻟﺘﻲ ﻧﺠﺢ ﻓﻲ ﺍﻟﺨﺮﻭﺝ
ﻣﻨﻬﺎ ﺑﺎﻟﺘﻌﺎﺩﻝ .
ﺍﻟﻔﺮﻳﻘﺎﻥ ﺗﻮﺍﺟﻬﺎ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ 4 ﻣﺮﺍﺕ ﻓﻲ ﺩﻭﺭﻱ ﺍﻷﺑﻄﺎﻝ، ﺍﻷﻭﻟﻰ ﻓﻲ ﻣﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﻤﺠﻤﻮﻋﺎﺕ ﺑﺪﻭﺭﻱ ﺍﻷﺑﻄﺎﻝ 2008 ، ﺣﻴﺚ ﻓﺎﺯ ﺍﻟﻬﻼﻝ ﻓﻲ ﺃﻡ ﺩﺭﻣﺎﻥ 0-2، ﻭﺗﻌﺎﺩﻻ ﻓﻲ ﻧﺪﻭﻻ .1-1 ﻭﻓﻲ ﻣﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﻤﺠﻤﻮﻋﺎﺕ 2009 ﻓﺎﺯ ﺯﻳﺴﻜﻮ 0-2 ﻓﻲ ﻧﺪﻭﻻ، ﺛﻢ ﻓﺎﺯ ﺍﻟﻬﻼﻝ ﻓﻲ ﺃﻡ ﺩﺭﻣﺎﻥ .0-1 ﺍﻷﺧﺒﺎﺭ ﺍﻟﺠﻴﺪﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﻬﻼﻝ ﺗﺘﻤﺜﻞ ﻓﻲ ﺇﻧﺘﻬﺎﺀ ﻓﺘﺮﺓ ﺇﻳﻘﺎﻑ ﻗﻠﺐ ﺍﻟﺪﻓﺎﻉ ﺍﻟﻨﻴﺠﻴﺮﻱ ﺇﻳﻤﺎﻧﻮﻳﻞ ﺇﻳﺮﻭﺍﺗﺸﻮﻛﻮ، ﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﻏﺎﺏ ﻋﻦ ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﺍﺓ ﺍﻟﺴﺎﺑﻘﺔ ﺃﻣﺎﻡ ﺯﻳﺴﻜﻮ، ﻟﻜﻦ ﺑﺎﻟﻤﻘﺎﺑﻞ ﻓﺈﻥ ﺍﻟﺨﺒﺮ ﺍﻟﺴﻲﺀ ﻳﺘﻤﺜﻞ ﻓﻲ ﻏﻴﺎﺏ ﺍﻟﻤﻬﺎﺟﻢ ﺍﻟﻜﻮﻧﻐﻮﻟﻲ ﺍﻟﻤﺆﺛﺮ ﺇﺩﺭﻳﺴﺎ ﻣﺒﻮﻣﺒﻮ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻄﺮﺩ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﺍﺓ ﺍﻷﻭﻟﻰ .
*عناوين صحيفة قوون الصادرة اليوم”الأحد” 3 مارس 2019*

🔹 ﻫﻼﻝ ﺍﻟﺘﺤﺪﻱ ﻭﺍﻟﺜﺒﺎﺕ ﻳﻨﺎﺯﻝ ﺯﻳﺴﻜﻮ ﻓﻲ ﻗﻤﺔ ﺍﻟﻤﺠﻤﻮﻋﺎﺕ

🔹ﻗﻮﺓ ﻭﻋﺰﻳﻤﺔ ﻭﺍﺻﺮﺍﺭ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺮﻭﻓﺔ ﺍﻟﺨﺘﺎﻣﻴﺔ ﻭﺍﻟﻜﻮﻛﻲ ﻳﺮﺳﻢ
ﺧﺎﺭﻃﺔ ﺍﻟﻮﺻﻮﻝ ﻟﻐﺰﻭ ﺍﻟﺸﺒﺎﻙ ﺍﻟﺰﺍﻣﺒﻴﺔ

🔹ﺣﻮﺍﻓﺰ ﺍﻟﻜﺎﺭﺩﻳﻨﺎﻝ ﺗﻠﻬﺐ ﺣﻤﺎﺱ ﺍﻻﻗﻤﺎﺭ .. ﻭﺍﻟﻜﺎﺑﺘﻦ ﻳﺪﻋﻮ
ﺍﻻﻧﺼﺎﺭ ﻟﻠﻮﻗﻔﺔ ﻟﻤﻮﺍﺻﻠﺔ ﺍﻟﻤﺸﻮﺍﺭ

🔹ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﻭﻓﻬﻮﺩ ﺍﻟﺸﻤﺎﻝ ﻓﻲ ﺁﺷﺮﺱ ﻧﺰﺍﻝ

🔹ﺿﻮﺍﺑﻂ ﻣﺸﺪﺩﺓ ﻭﺗﻔﻴﺶ ﺷﺨﺼﻲ ﻟﻠﺠﻤﻬﻮﺭ .. ﻭﺍﻟﺮﻭﺍﺑﻂ
ﺗﻜﻤﻞ ﺗﺮﺗﻴﺒﺎﺗﻬﺎ ﻟﻠﻤﺆﺍﺯﺭﺓ ﻓﻲ ﻣﻌﺮﻛﺔ ﺍﻟﻌﺒﻮﺭ
🔵 ﺍﻟﻬﻼﻝ يختتم تحضيراته للزامبي .. وأطهر بديلا للسمؤال المصاب

ﺃﺟﺮﻯ ﺍﻟﻬﻼﻝ، ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﺷﺮﺓ ﻣﻦ ﺻﺒﺎﺡ ﺍمس، ﺗﺪﺭﻳﺒﻪ ﺍﻟﺨﺘﺎﻣﻲ ﻟﻤﻮﺍﺟﻬﺔ ﺯﻳﺴﻜﻮ ﺍﻟﺰﺍﻣﺒﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﺎﺩﺳﺔ ﻣﻦ ﻣﺴﺎﺀ اليوم ﺍﻷﺣﺪ، ﻓﻲ ﺍﻟﺠﻮﻟﺔ ﺍﻟﺮﺍﺑﻌﺔ ﻟﻤﺠﻤﻮﻋﺎﺕ ﺍﻟﻜﻮﻧﻔﺪﺭﺍﻟﻴﺔ، ﻭﺷﺎﺭﻙ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺐ ﻛﻞ ﺍﻟﻼﻋﺒﻴﻦ ﻋﺪﺍ ﺍﻟﻤﺼﺎﺑﻴﻦ، ﻭﺭﻛﺰ ﻓﻴﻪ ﺍﻟﻤﺪﺭﺏ ﺍﻟﺘﻮﻧﺴﻲ ﻧﺒﻴﻞ ﺍﻟﻜﻮﻛﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﻮﺍﻧﺐ ﺍﻟﺘﻜﺘﻴﻜﻴﺔ ﻭﺳﻂ ﺭﻭﺡ ﻣﻌﻨﻮﻳﺔ ﻋﺎﻟﻴﺔ ﻟﻼﻋﺒﻴﻦ ﻭﺗﺄﻛﺪ ﻏﻴﺎﺏ ﺍﻟﻤﺪﺍﻓﻊ ﺍﻷﻳﻤﻦ ﺍﻟﺴﻤﻮﺃﻝ ﻣﻴﺮﻏﻨﻲ ﻟﻺﺻﺎﺑﺔ مؤثرة في المران الرئيسي ﻭﺍﺳﺘﻘﺮ ﺍﻟﻜﻮﻛﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺪﻓﻊ ﺑﺰﻣﻴﻠﻪ ﺃﻃﻬﺮ ﺍﻟﻄﺎﻫﺮ ﺍﻟﺬﻱ ﺍﺳﺘﻌﺎﻥ ﺑﻪ ﺍﻟﻤﺪﺭﺏ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﺳﻂ ﺧﻼﻝ ﻣﺒﺎﺭﺍﺓ ﺍﻧﺪﻭﻻ ﺍﻟﺘﻲ ﺍﻧﺘﻬﺖ ﺑﺎﻟﺘﻌﺎﺩﻝ ‏(1/1 ‏) .
🔵⚪️خلال حديثهم في المؤتمر الصحفي :

🔹جورج لواندامينا : مباراة اليوم مهمة وغياب كوندواني لن يؤثر

🔹الكوكي: زيسكو فريق صعب والفوز يقربنا من التأهل

🔹يعقوب باندا: تعلمنا الدرس من مواجهة الهلال الأولى وهدفنا الفوز في مباراة اليوم


قال مدرب زيسكو يونايتد الزامبي جورج لواندامينا، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء امس بالمركز الإعلامي لنادي الهلال ،: "إن مباراة اليوم مهمة جدا لكلا الفريقين. أنا متأكد من أن لدينا نفس الطموح للحصول على النقاط ، لذا فإن مواجهة اليوم مهمة و حاسمة لكلا الجانبين. وقد اكملنا الإعداد بشكل مثالي للظهور بمستوى مميز من أجل الحصول على الفوز وأنا متأكد من أن هذا هو الهدف بالنسبة لفريقنا.
وقال جورج : إن فريقه على الرغم من الأجواء الحارة قليلاً في الخرطوم إلا أنهم تأقلموا على الأجواء وسيلعبوا بشكل إيجابي ، وذلك بسبب أن اللاعبين كانوا على معرفة جيدة بالعوامل الخمسة التي تؤثر على المباراة و حالة الطقس واحدة منها.كما قال لواندامينا إن كوندواني متونغا لاعب جيد ، وهو لاعب مهم يحتاجه الفريق ، ولن يؤثر غيابه على أداء الفريق ، بل سيكون بمثابة فرصة لظهور واكتشاف لاعب جديد داخل الفريق. وهو واثق من أن اللاعب الذي سيحل محل متونغا سيكون قادرا على تحقيق أفضل ما لديه.قروبات نبض الاسياد .
ومن جانبه تحدث مدرب الهلال نبيل الكوكي عن أهمية مباراة اليوم أمام فريق زيسكو يونايتد والذي وصفه بالفريق الصعب والقوي وصاحب الخبرة والذي يحتاج لبذل مجهود مضاعف للتغلب عليه و الفوز في مباراة اليوم سيكون مهم لفريقه لأنه سيوسع فرص الترشح إلى الدور ربع النهائي من خلال الحصول على 3 نقاط بالإنتصار وأضاف بأن فريقه سيؤدي مباراة قوية،وذكر قائد فريق زيسكو ، يعقوب باندا بأن مباراة اليوم ستكون صعبة ، لكنه واثقا من أن فريقه سيخرج منتصرا بعد أن تعلم دروس من المباراة السابقة امام الهلال ومباراة اليوم هي الثانية . ووعد باندا المشجعين بالعودة بنتيجة إيجابية.
Al-Hilal SC News pinned «🔵⚪️ تصحيح المباراة الساعة السادسة مساءً بتوقيت السودان 🇸🇩»
HTML Embed Code:
2024/06/11 18:40:14
Back to Top