TG Telegram Group Link
Channel: آلآنـونـمـﯛس الهہرم اڪـسـﯛديـا
Back to Bottom
رجعت من جديد
تسريب بيانات 2000 من كبار ضباط الشرطة في بيلاروسيا

قام هاكرز بتسريب بيانات 2000 من كبار ضباط الشرطة البيلاروسية على دفعتين، انتقاما من وحشية الشرطة خلال اشتباكات مع محتجين في مسيرة مناهضة لرئيس بيلاروسيا ألكسندر لوكاشينكو.

وبسبب القمع الذي يمارسه أفراد الشرطة ضد المحتجين تعهد قراصنة "بعدم بقاء أي شرطي مجهول الهوية حتى لوكان يرتدي قناعًا"، ونشرت وسائل إعلام محلية مقاطع فيديو تظهر قوات الأمن وهي ترتدي الخوذ والأقنعة وهم يقومون بضرب وإعتقال المتظاهرين في الشوارع.

وتشمل البيانات المسربة أسماء الضباط وألقابهم العائلية وتاريخ الميلاد والرتب والمناصب والعديد من التفاصيل الأخرى، وقام قراصنة يطلقون على أنفسهم اسم Cyber ​​Patriots بإختراق وزارة الداخلية وقاموا بتنزيل تفاصيل موظفيها بالكامل.

وتظاهر عشرات الآلاف من الأشخاص في العاصمة البيلاروسية مينسك يوم الأحد ، مطالبين باستقالة الرئيس ألكسندر لوكاشينكو في الأسبوع السادس على التوالي من الاحتجاجات.

وبدأت الاضطرابات في أعقاب الانتخابات الرئاسية في 9 أغسطس، والتي يقول العديد من البيلاروسيين أن لوكاشينكو قد فاز بتزوير الإنتخابات، ومازال لوكاشينكو رئيسًا لبيلاروسيا منذ 26 عامًا.
#اخبار_امن_سيبراني
أنستغرام يتجسس على مستخدميه من خلال كاميرا السيلفي
تواجه شركة فيسبوك دعوى قضائية جديدة تتهم فيها بالتجسس على مستخدمي إنستغرام عبر كاميرا السيلفي. وفقًا لتقرير بلومبرج ، تمكنت شبكة التواصل الاجتماعي أنستغرام من الوصول إلى هذا المكون من الهواتف الذكية دون إذن للتجسس على مستخدميها.
وبحسب البوابة الشعبية، فقد وصلت إليها تقارير مختلفة تتهم فيها انستغرام بالوصول إلى كاميرات آيفون دون إذن المستخدم ، حتى عندما لا يكونون يستخدمون التطبيق
من ناحية أخرى، تنص الشكوى على أنه من خلال الحصول على بيانات شخصية شديدة الخصوصية حول مستخدميها، حتى في خصوصية منازلهم، يمكنهم جمع معلومات قيمة وأبحاث السوق.
على سبيل المثال من خلال النظر إلى حركة العينين يمكن للمسوقين استنتاج ما إذا كانت الحملة الإعلانية ناجحة أم لا، حيث يتم التجسس على مناطق الشاشة التي يراها المستخدمون أكثر أو حتى المدة التي يظلون فيها يراقبون بعض العناصر.
بدون شك معلومات ذات قيمة كبيرة لأي شركة وهي أحد الأسباب الرئيسية وراء احتمال قيام إنستغرام بالتجسس على المستخدمين بإستخدام آيفون.
تبا
قائمة بخدمات ال VPN المجانية التي تنتهك خصوصية المستخدمين
Betternet
Hidemyass
EarthVPN
VPN Master
Hola VPN
CyberGhost
CM Data Manager
CrossVPN
Dnset
Easy VPN
Globus VPN
HatVPN
Hotspot Shield VPN
IP-Shield VPN
Ivacy VPN
One Click VPN
Yoga VPN
Opera Free VPN
PureVPN
Rocket VPN
SuperVPN
SurfeEasy
Spotflux VPN
TigerVPNS
VPN Free
VPN Master
VPNSecure
WIFI Protector VPN
TurboVPN
VPN Robot
Tunnelbear
Psiphon VPN

مقدمه من الهرم اكسوديا
ما في شي مجاننا بدون في عالم الهكر
القناة المهتم في انترنت الاشياء باللغة العربية
اتمنى يعجبكم محتوى القناة
https://hottg.com/shadow_IOT
عرض للعمل مع مجموعة القرصنة REvil بمليون دولار

قدمت مجموعة القرصنة REvil والمعروفة أيضًا بإسم Sodinokibi عرضًا بمليون دولار لتجنيد الهاكرز المحترفين مقابل العمل معها بواسطة برامج الفدية الخاصة بالمجموعة.

وتعتبر مجموعة الهاكرز REvil واحدة من أشهر مجموعات القرصنة، وتشتهر ببرنامج الفدية الخاص بها والذي قام بإستهداف مجموعة كبيرة من الشركات والشخصيات وأجبر الكثير منهم على دفع مبالغ كبيرة لإستعادة بياناتهم وعدم نشرها.

وحسب موقع bleepingcomputer قدمت مجموعة القرصنة 99 بيتكوين أي ما يعادل مليون دولار، كوديعة على منتدى قرصنة مشهور بين الناطقين باللغة الروسية كضمان وإثبات للراغبين في الإنضمام إليهم.

ويشترط في من يرغب في الإنضمام من مجموعات الهاكرز أو أفراد، الخبرة في مجال القرصنة بدرجة عالية، ويتم التعاقد بعد إجتياز عدة إختبارات، ويتلقى مطورو برامج الفدية نسبة بين 20 إلى 30٪ بينما يحصل المنتسب على 70 إلى 80٪ من قيمة الفدية التي تدخل للحساب.

ويتيح منتدى القرصنة للأعضاء إيداع عملات البيتكوين في محفظة يستضيفها الموقع، يمكن للأعضاء رؤية ودائع الأعضاء الآخرين، ويمكن استخدام عملات البيتكوين المودعة لشراء وبيع الخدمات أو البيانات المقرصنة من خلال المنتدى، ويتحكم مدير المنتدى في محافظ البيتكوين الخاصة بالأعضاء.

وسبق لقراصنة REvil أن إخترقوا العديد من الشركات ومن بينها شركة المحامات Grubman Shire Meiselas & Sacks وهي مؤسسة تمثل نجوما مثل مادونا ورود ستيوارت وإلتون جون، وطلبو فدية قياسية بلغت 42 مليون دولار من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنتهت بنشر العديد من الرسائل الخاصة، وتحصلت المجموعة على ملايين الدولارات كفدية من الكثير من الشركات الكبرى.
#اخبار_امن_سيبراني
#منظمة_الكرك_العالميه
تحديث جديد يسمح لـ”غوغل بلاي“ بتحميل التطبيقات من دون إنترنت
تعمل شركة “غوغل” حالياً على تحديث جديد، يسمح لتطبيق “غوغل بلاي”، بتحميل التطبيقات من دون وجود خدمات الإنترنت.

وسيسمح تحديث “غوغل بلاي” بإرسال وتلقي التطبيقات من دون وجود خدمات إنترنت، الأمر الذي سيجعل المتجر الخاص بـ”غوغل” يعمل بصورة مشابهة لتطبيقات مثل “شير إت” أو “فايلز غو”، لإرسال واستقبال التطبيقات من دون إنترنت.

ووفقاً للتقارير، فإنّ “الإصدار الجديد من غوغل بلاي، يقترح تقديم بعض التغييرات على قسم “تطبيقاتي”، إذ سيتمكّن من إرسال أو استقبال التطبيقات من دون اتصال بالإنترنت، من خلال استخدام مشاركة الملفات من نظير إلى نظير”.

وقد تكون هذه الوظيفة الجديدة مدعومة فقط للتطبيقات المجانية، ومن المتوقع أن يتم إصدار تحديث للمتجر عبر نظام تشغيل “أندرويد”، ليسمح بوجود تلك الميزة الجديدة التي قد تتعامل أيضاً مع التطبيقات الثقيلة، التي تستنزف بيانات الإنترنت على الهاتف الذكي.

#الانينموس_الهرم_اكسوديا
كيف أصبح قراصنة كوريا الشمالية أعظم سارقي البنوك في العالم
قام المكتب العام للاستطلاع ، وهو ما يعادل كوريا الشمالية لوكالة المخابرات المركزية CIA ، بتدريب أعظم طواقم سرقة البنوك في العالم. في السنوات القليلة الماضية فقط ، ضرب قراصنة RGB أكثر من 100 بنك وبورصة للعملات المشفرة حول العالم ، وسرقوا أكثر من 650 مليون دولار. الذي نعرفه.
طلاب في مدرسة Mangyongdae الثورية ، وهي أكاديمية مرموقة في بيونغ يانغ. غالبًا ما يتم نشر قراصنة النخبة لكوريا الشمالية في البلدان ذات السرعات العالية للإنترنت لاستهداف البنوك في جميع أنحاء العالم. في الولايات المتحدة ، ذهبوا وراء ويلز فارجو وسيتي بنك والاحتياطي الفيدرالي في نيويورك. (الائتمان: KCNA)
لقد كانت من بين أعظم السرقات ضد بنك أمريكي في التاريخ ولم تطأ أقدام اللصوص التراب الأمريكي.
كما أنهم لم يستهدفوا بعض البنوك العادية. لقد ضربوا حسابًا يديره بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك ، وهي مؤسسة مشهورة بأمنها.
مثل وكالة المخابرات المركزية ، فإن RGB في كوريا الشمالية غارق في المؤامرات الخارجية السرية: الاغتيالات والاختطاف والكثير من التجسس. لكن ربما يكون من الأفضل فهمها على أنها مزيج بين وكالة المخابرات المركزية و KGB و Yakuza.
ما يميز المكتب هو خطه الريادي - خط ذو نزعة إجرامية واضحة.
لعقود من الزمان ، كانت كوريا الشمالية محاصرة بالعقوبات الغربية ومنعت من الأسواق العالمية. وقد دفع هذا النظام إلى البحث عن إيرادات في عوالم أكثر قتامة خارجة عن القانون. وشملت شركات السوق السوداء هذه إنتاج الهيروين وطباعة أوراق نقدية مزيفة بقيمة 100 دولار وتزوير سجائر تحمل علامات تجارية.
لكن كل هذه المضارب قد طغى عليها القرصنة تمامًا. قام المكتب بتدريب أعظم أطقم سرقة البنوك في العالم ، وهي مجموعة من وحدات القرصنة التي تسحب عمليات سرقة ضخمة عبر الإنترنت.
يتمتع هؤلاء اللصوص أيضًا بميزة واحدة مميزة على النقابات الأخرى: إنهم واثقون تمامًا من أنه لن يتم اتهامهم أبدًا. هكذا تسير الأمور عندما ترعى دولتك الأذى الإجرامي.
هذه ظاهرة جديدة بحسب مسؤولي المخابرات الأمريكية. "دولة قومية تسرق البنوك ... هذه صفقة كبيرة. هذا مختلف ، "يقول ريتشارد ليدجيت. وكان حتى تقاعده مؤخرًا نائب مدير جهاز الأمن القومي.
في السنوات الأخيرة ، أطلقت كوريا الشمالية عمليات اختراق ضد أكثر من 100 بنك ومبادلة عبر الإنترنت في إجمالي 30 دولة. يبدو أن RGB قد نجح في سرقة 650 مليون دولار
*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بيان من اخوكم المسلم(*آلآنـيـنـمـﯛس آلهہࢪم آڪـسـﯛديـآ)*
اعلن عن اعتزالي عن الهكرز من جميع منظمات الهكرز الاسلاميه.
والماديه
ولن اتراجع في قراري مهما كان السبب
طالة الفتره وضاع عمري هدر
لكن الشي الجميل اني ساوفر بعض الوقت لتقديم الشروحات التي املكها باكملها مهما كان ثمنها
فانا لم افعل شي بمقابل
وما رح قول اسماء الناس يالي بظهري لاني ما بعرفهم حتا كل يالي فكرتو اخ طلع مصلحجي اقسم بالله اني مررت بعدة ايام بدون اصدقاء كانت افضل ايام حياتي
ومع زالك حصلت علي العديد من الاصدقاي الطيبون ولاكن لم تكن ثقتهم بي هيه الازمه ولاكن الله يسعد الجميع وشكرنلكم جميعآ.

اليكم الشروحات التي ساقدمها انشاء الله

1- الهندسه الاجتماعيه
2- توعيه امنية
3- شروحات KALI LINUX
4- شروحات TERMUX
5- برمجة تطبيقات
6- امن معلومات
7- تعلم الهكر الاخلاقي
8- اخبار الهكرز والامن السبراني
9- بعض لغات برمجه مثل
والكثير من البنود في محيط الانتر نت والهكرز

يمكنك متابعت شروحاتي من هنا


صفحتي الرسميه علي فيسبوك

https://www.facebook.com/105559087988615?referrer=whatsapp

موقعي

https://alhearmakswdea.blogspot.com/?m=1


قناتي الخاصه علي تليجرام

https://hottg.com/alhearm504


جروبي الخاص علي واتساب

https://chat.whatsapp.com/CJPZqBtn70KFYjpcmH2oG0


قناتي علي يوتيوب

https://www.youtube.com/channel/UC7Yp-3-rhJaRqict4DTXGow


ملحوظه لا يمكنك ان تكون من متابعي الا ازاي رح تدعمني من قلبك تابع الصفحه وضع ليك وتتابع حسباتي


السلام عليكم ورحمة الله
اعزروني ازاي قصرت مع حدا 🌹❤️
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لبيك يا رسول الله

لقد قررت انا الانينموس الهرم اكسوديا ان ابدا الهجوم علي افرنسا الكترونيآ وبكافة الطرق لن نرحم لن نسامح لقد اخطاء هاذا الداعر ماكرون حين اساء الي اشرف الخلق حبيبنا ورسولنا محمد عليه افضل الصلات واذكي السلام سنجعل حياته كالكابوس

بسم الله

موقع ماكرون الرسمي

https://www.elysee.fr/emmanuel-macron
لنخترقه جميعآ ومن ينجح لا ينسا لبيك يا رسول الله

فيسبوك
حاولو لن نخسر شي استخدمو كل الطرق سينصرنا رب محمد انشاء الله

https://m.facebook.com/EmmanuelMacron/?locale2=ar_AR


انستجرام

https://www.instagram.com/emmanuelmacron/

تويتر

https://mobile.twitter.com/EmmanuelMacron

كفاكم عبثآ بالدوس اتاك حان الوقت لكي تغيرو وجهتكم للاختراق ماذا تنتظرون بعد ما قالهو هاذا الداعر تبآ لفرنسا ولبيك يا حبيبي ويا شفيعي ويا سيدي محمد رسول الحق خاتم المرسلين لن يرتاح لي بال ولن يهدا لي عصم الا حين ياتي هاذا الكلب راقع ويطلب السماح منك ومن كافة المسلمين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته لست محب لنبينا محمد ان رائيت هاذا النشور ولم تفعل شي اكفي بنشره ان لم تستطيع المساعده
Forwarded from Deleted Account
مَِـَِيَِـَِﮯَِـَِنَِ عندو حساب انستا فوق 3k مقابل حساب فيس قديم الي عندو يجي خاص !
@Roroo1
Forwarded from Deleted Account
مَِـَِيَِـَِﮯَِـَِنَِ عندو حساب انستا فوق 3k مقابل حساب فيس قديم الي عندو يجي خاص !
@Roroo1
Forwarded from Deleted Account
مَِـَِيَِـَِﮯَِـَِنَِ عندو حساب انستا فوق 3k مقابل حساب فيس قديم الي عندو يجي خاص !
@Roroo1
HTML Embed Code:
2024/04/30 19:45:44
Back to Top