TG Telegram Group Link
Channel: قناة الأحوازية
Back to Bottom
لن ننسى جرائم الملكيين بحق شعبنا العربي الاحوازي

الاحوازيون يتوعدون الملكيين العنصرين و على راسهم زوجة الملك و ابنها رضا بهلوي و يذكرونهم بدماء الشهداء محي الدين ال ناصر و الشيخ عيسى المضخور و رفاق دربهم في قيادة اللجنة القومية العليا الذين اعدموا على يد النظام الملكي بتاريخ 13/ 6 / 1964 من اجل استقلال الاحواز
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
شاهد

https://hottg.com/+VC0nouKkRJfsixPI
پیغام فرزندان ملت عرب احواز اشغالي به خانواده سلطنت طلب وخاصتا فرح بهلوي. شماها فرزندان مارا کشتید خون محي ودهراب وشیخ خزعل وکلیه فرزندان ملت احواز گردن شماست

https://hottg.com/+VC0nouKkRJfsixPI
الان
مدينة المحمرة الاحواز المحتلة
انصار الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية يضرمون النار في تمثل الارهابي قاسم سليماني وسط المدينة في رسالة لتحدي الاحتلال الايراني و مليشياته الارهابية و استمرارها للثورة حتى تحقق اهداف شعبنا في الحرية و الاستقلال .
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
٢٧/٢/٢٠٢٣

https://hottg.com/+esidjCgp2I81M2E8
الساحل الشرقي للخليج العربي الاحوازي 🔘 عرب الساحل :
'احتفل أطفال عرب الساحل في المنطقة الشرقية ( سامان شرق )  يوم امس الثلاثاء بالفلكلور الشعبي التراثي (قرقيعان) او كما يسمى ( ليلة النصف من شعبان ).
حيث يقام سنوياً  في ليلة 15 من شعبان  ؛ متزينين الاطفال بالملابس التراثية الجميلة والأهازيج التراثية العذبة ؛ و يجوبون أرجاء "الفريج" في جماعات ويطرقون على الأبواب ، ثم يقوم الأهالي بتقديم الحلوى والمكسرات للأطفال الذين يتجمعون أمام الباب .
يذكر بان احتفالية " قرقيعان " في المنطقة الغربية ( سامان غرب )  يقام في ليلة 15 من رمضان .
HTML Embed Code:
2024/06/06 00:51:09
Back to Top