TG Telegram Group Link
Channel: هُدنَــه
Back to Bottom
‏لستُ بخير , أفكر كثيراً وأسرح كثيراً ذبلت عيناي وتألم قلبي أظهر لهم إنني بخير ولكنني العكس يقتلني التناقض جداً كلما زاد ألمي لجأت للنوم وكلما سألوني ما بك يبقى عذري اللاشيء .."
ما زلت أتعافى من الخذلان الكبير الذي أصاب قلبي، ما زلت أتعافى من كل كلمة سامة أصابتني فأفقدتني ثقتي بنفسي، مازلت أقاوم رغبتي في عدم مغادرة فراشي، مازلت أخوض حربًا لا تنتهي، أنهزم وأسقط وأنهار ثم أنهض وأعود أقوى ثم أنهزم وأنسحب وهكذا تحدث الأشياء في الكواليس بينما لا أحد يعرف عنها شيء..

ما زلت أتجاوز وأتغافل وأتعافى من أشياء لم أخبر أحد بها ..
"‏أحيانًا يموت الإنسان من الداخل، ينطفئ شغفه هكذا فجأة، ثم يبقى يحمل جثته معه إلى آخر العمر."
‏لا أحد يشفى من الخذلان حتى وإن قابلت أشخاص يستحقون الثقة يبقى صوت بداخلك يهمس "غداً سينتهي كل شيء" هذا الصوت الذي لا يسمعه ولا يشعر بهِ احد غيرك ..!
ترا لما نقول مانقدر نعيش بدون شخص ,مو قصدنا انه حياتنا مارح تستمر , لا بتستمر وبتمشي حياتنا بس بيضل فيها وجع صامت , لما تفقد الشخص الي قلت له ما أقدر أعيش دونك بتكون بس جسد ، بتكون ضحكتك كذب تجامل الناس فيها بيكون عقلك وبالك وروحك وقلبك كله مع هالشخص لما واحد يجيك يسألك هذا اللي ماقدرت تعيش دونه ؟ شوف كيف أنت عايش ! هو صدق أنا عايش لكن جسد واللي خلقني جسد ! كل بالي وكلي مع هالشخص ! مادري انا باللي يصير من وراي يمكن هو يضحك يقول مايهمني خلاص نسيته ! ومادري يمكن هو من وراي يتعب ويسرح ويبيني ! ترا كلمة " ماقدر أعيش دونك مو معناته حياتي بتوقف ! , لاحياتي بتمشي بس بتضل ناقصه وتوجع , وحتى لو بيوم رحت تونست ونسيت شوي وأنشغلت برجع لبيتي لغرفتي وبحس بفراغ يوجع .
إنها سمائي المفضلةُ دائماً 💘
تصويري
Forwarded from أُفـقْ الخَـيـَـال ..↜ (غياب طويل..⇣خـٰ̲ـہيـٰ̲ـاٰل┊❥::)
.
اشتي رقم وهمي للواتساب لطفا، الي يقدر يسويلي، عادي لوبمقابل المهم اشتيه ضروري💔
@hayyyyal_bot
"."
أينَ تكمُنُ سَعادتك.؟!

أطرِبني بِما يُعبر عن ذلكَ بأغنية،
اكتبْ لي اقتِباس حُنَيِّن يصِفُ ذلك حتى،
عَبر برسالةٍ فأنا أسمعك،
كلٌ بطريقتهِ الفريدة."
أنتظرِكُم
@hayyyyal_bot
صلاةُ الفجر أول مفاتيحِ الخير ليوم كله طمأنينة وراحة بال ، وحفظ.ٌ من كل مكروه ، أنت في ذمة الله حتى تكون ‏الصلاة خير من النوم."
أنا دائمًا مع كلمة عادي في كل المواقف ، طالما الـ عادي تمنعنا من التساؤلات البشعه .
ترىٰ التغاضي بمثابة فرصه أخيره مو تشجيع للتمادي!
لا تضيع وقتك وطاقتك في إنك تبرر وتوضح اللي يبي يفهم غلط براحته واللي يبي ياخذ موقف بكيفه واللي ماخذ عنك فكرة غلط خله ياخذ أبعد عن أي احد بيسّبب لك تعب أي احد مو مقدرك مو مهتم فيك مو حاس بأهميتك وفر طاقتك لنفسك وارحم أعصابك وعش لنفسك .
أتعافىُ بكل ما يأتيً منك.
صَوتـكَ يُرمم جـُروح قَـلبي.
يا حُـب التَـملُّـك ياطَـبعي الأنـانـي.
تـ؏ـال إ؏ـطيني ڪتفك ، قلبـي تـ؏ـبان.!𖤐 .
جميعهمّ هنا اوَهام،فكِر بعقلِك وإبتعَد عن سذاجتك قليلاً،لاتثق ثُم تخذَل،ولاتتعلق ثُم تبكِي.
HTML Embed Code:
2024/04/29 01:27:08
Back to Top