TG Telegram Group Link
Channel: المؤمل نيــوز AlmuammalNews
Back to Bottom
#تقرير_مصور
======
بحضور سماحة السيد #العابد #مرتضى_الصدر اعزه الله
اقيم مجلس العزاء السنوي في #مدينة_قم_المقدسة بمناسبة الذكرى الـ26 لاستشهاد آية الله العظمى الشهيد السعيد السيد #محمد_الصدر ونجليه قدست اسرارهم وذلك في مسجد الامام الرضا عليه السلام/موكب النجف الاشرف

#٤_ذوالقعدة🏴
#حزن_المذهب_وأنين_الوطن
#التيار_الوطني_الشيعي🇮🇶
نَشَرَ سَماحَةُ القائِد السَّيّد مُقتَدَىٰ الصَّدر (أعَزّهُ اللّٰهُ) فِي حِسابِهِ الشَخصِيّ عَلىٰ مِنصَّةِ التواصُلِ الإجتماعِيّ "إكس" بتاريخ ١٤/ ٥ / ٢٠٢٤
‏بأسمه تعالى
( ترجمة قريبة من كلام القائد الصدر" أعزه الله"
ومع اقتراب موعد الانتخابات الأمريكية يسعى الرئيس المعتوه وأمثاله إلى تعاطف الشعب الأمريكي من خلال نشر ما يشاع عن وجود خلاف بينهم وبين الكيان الصهيوني الإرهابي. لكن هذا محض كذب، والدليل على ذلك تصويت ممثل الولايات المتحدة في مجلس الأمن واستخدام الفيتو ضد 143 دولة.

فأي ديمقراطية ومساواة لا تسمح إلا بصوت واحد أن يطمس أصوات عشرات الأمم والدول؟!! إنها مجرد دكتاتورية وهيمنة ظالمة على الأمم الأخرى. ومن المثير للدهشة كيف تتفق هذه الدول على أن أصواتها يمكن طمسها بصوت واحد ظلماً وعدواناً.

والأدهى من ذلك الاستخفاف بأصوات الأمم والدول، أن ممثل الكيان الصهيوني ابتكر أسلوباً جديداً؛ أي تمزيق ميثاق هذه الأمم. وماذا لو فعل هذا عربي أو مسلم أو شخص من "العالم الثالث"؟!!

وزعم أن ذلك العهد كتب للدفاع عن قتل اليهود، وهو اليوم يقتل الفلسطينيين الذين لم يكونوا السبب في قتل اليهود المذكورين في ذلك الوقت.

ولماذا تحتج الأمم على مذبحة اليهود ولا تحتج على مذبحة الفلسطينيين وأطفالهم ونسائهم والمدنيين؟!

انظر كيف يغيرون الحقائق! ولكن سيظهر الحق ويشرق، ويزول الظلم وينهزم، ولا يكون هناك ندم.

وفي الوقت نفسه، لا ينبغي أن ننسى القرار الأكثر غباءً في التاريخ: وهو حل "الدولتين". لقد كان قراراً جائراً ومخالفاً لكافة التشريعات والقوانين. ويجعل الدول تحت تهديد الاحتلال المستمر، ثم السعي إلى حل الدولتين هنا وهناك، وخاصة الدول الضعيفة وليس دول الاستبداد والظلم المستمر. متى كان الاحتلال دولة؟؟!!

ولا يوجد حل سوى الانسحاب الكامل والشامل للكيان الصهيوني الإرهابي المحتل. ولو كان لليهود الحق في العيش في القدس وما حولها، لكان للـ (الهنود الحمر) الحق في أراضيهم، وكذلك لغيرهم. لذلك لا تستخدموا معايير مزدوجة أيها الظالمون!

وأخيراً نسأل الله تعالى أن يمن على المظلومين في كل بقاع الأرض بالأمن والأمان والاستقرار والسلام.

مقتدى الصدر
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
سيدي أبا مصطفی ..
ستبقی ذكراك حية نابضة في قلوب وضمائر العراقيين
#٤ذي_القعدة #حزن_المذهب_وانين_الوطن
HTML Embed Code:
2024/06/01 13:17:15
Back to Top