TG Telegram Group Link
Channel: 💕افكارك سر نجاحك💕
Back to Bottom
السلام عليكم
منو مصمم برامج يكدر يراسلنة

ادارة قناة افكارك سر نجاحك
ثق بالله وسوف تنال ماتريد ..
ثق بالله وسوف تتحقق أحلامك ..
ثق بالله وسوف يرتاح بالك ..
ثق بالله وسوف تهنأ بحياتك ..
( فقط ثق بالله وتوكل عليه فى كل أمور حياتك)
🍁🌻🌿
اليوم يوم مميز وتجليات مميزة رددو هذا الورد بأي عدد بلسانك وقلبك وشعور عالي ويقين تام
انقلبت الامور لصالحي بين ليلة وضحاها الكون يعيد تشكيل نفسه لاجلي
باذن الله يارب الفلق افتح لي كل باب انغلق ..
يا فتاح افتح لي ابواب رزقك
ينهمر المال عليّ من كل مكان ومن كل اتجاه من حيث احتسب ومن حيث لا احتسب
ان الله هو الرزاق ذو القوة المتين المال يأتيني متدفقا انا احب المال والمال يحبني انا مغناطيس للمال بعون الله وقدرته وب اسم الله الرزاق
تنهال علينا الارزاق ارزقني يا رزاق
‏ردد
‌‌‏
‌‎" يارب ياعزيز يا جبار يا خير السائلين ، اسألك بأسمك العظيم ان ترزق كل يد دخلت وحوقلت بأن تحقق لها أمنياتها وتجمع شملها وتجبر كسرها وتيسر أمرها وتفرج همها وتشرح صدرها وأن ترزقها بفضلك وجودك وعظمتك بإجابة الدعاء وتلبية النداء عاجلاً وليس آجلاً إنك علي كل شيء قدير ."
على نيه قضاء حاجتى و حاجتك حوقلوا

اشبكو معي 369
#اسأل_صح
ما الوعي والمساحة والمعجزات التي اكون عليها لإستقبال كل شيء مسخر لي من الله والكون؟
قانون الجذب
أنتبه لما تتمناه لأنك قد تحصل عليه بالفعل، فالأمر لا يقتصر على كونه مجرد كلام ويمكن السخرية منه. هذا القانون من القوة بحيث يمكن أن تحقِّق أمنيتك نفسها في الحال وبشكل قوي دون أي سابق إنذار. تذكَّر دائمًا أن هذا القانون يمكن استخدامه دائمًا كأداة بناء أو وسيلة هدم.

لا ينبغي أن يرفض عقلك الأمر، على سبيل المثال: إذا كنت قد حاولت استخدام قانون الجذب ثم قلت "هذا الأمر لا يفلح"، عندها سوف يعطيك الكون مزيدًا من "هذا لا يفلح".

إذا كان لديك صديقًا لم تره من مدة طويلة وتريد الآن أن تعاود رؤيته؛ بدلًا من قولك "أريد أن يطرق صديقي الباب حالًا"، قُل فقط "أريد أن أمشي الآن في الشارع ثم ألتقي صديقي صدفة"، أو أي شيء من هذا القبيل.

إذا كنت دائم القلق بشأن الأشياء السيئة أو النتائج السلبية التي تنتظر لها أن تقع، فإنك بذلك تستخدم قانون الجذب لكن في ضد اتجاهك، لأنك بقلقك إنما تطبِّق معظم الخطوات السابقة من أجل استحضار نتيجة "سلبية". إنك تتخيَّل النتيجة السلبية وتطلبها من الكون عن طريق رسم صور ذهنية لها، حيث تستحضر الشعور الذي يمكن أن تشعر به عفي حالو وقع ذلك التصور السلبي. توقَّف عن القلق واتبع الخطوة رقم سبعة بالأعلى.

تجنَّب استخدام لغة النفي. على سبيل المثال: إذا كنت تريد التخلُّص من ديونك فتقول "أريد أن أتخلَّص من ديْني"، لن يرى الكون سوى كلمة "الديْن" ثم سيرسل لك المزيد منه، حيث لا يلقي بالًا لمصطلحات النفي على شاكلة "لا" و"لن" وما إلى ذلك. قُل بدلًا من ذلك "أود أن أصبح غنيًا وأمتلكُ أموالًا طائلة".

إذا أردت شيئًا، مثل رغبتك في الحصول على دراجة، لا تكتفِ بأن تقول أريد هذه الدراجة، وإنما ينبغي أن تصدِّق من داخلك أنك سوف تحظى بها. بدلًا من مجرد ترديد الرغبة على لسانك، تخيَّل نفسك راكبًا هذه الدراجة. لا يهم إن كنت تعرف متى ستحصل على الدراجة أم لا تعرف، فقط صدِّق أنك سوف تحصل عليها ولا تشك في ذلك الأمر في أي وقت. إذا ساورتك أي شكوك، غيِّر نمط تفكيرك سريعًا لكي يكون إيجابيًا وركِّز على إمكانية نيلك لما تريد.

منقول
الشخص المناسب سيجعلك تقع في حب نفسك أيضًا.


منقول
ماعندك قبول عند الناس؟
هذا الورد إذا داومت عليه راح يكون عندك قبول رهيييييييييب رهيب وأنت راح تلاحظين هذا الشيء من كثرة انجذاب الناس لك.
ردديه بعدد فردي كل يوم وما تتوقفي حتى تحصلين على القبول.
"سَيَجْعَلُ لَهُمُ ٱلرَّحْمَٰنُ وُدًّا"

ملاحظة
فيك تكتبينه وتحمليه معك في هاتفك مثلاً.
HTML Embed Code:
2024/04/28 20:17:08
Back to Top