TG Telegram Group Link
Channel: Ꭿℒổℕę _𓅃
Back to Bottom
‏يالهُ مِنْ عملٍ حَزين أن تكون مرحًا.
‏يُضحك الحُزن المُفرط،
الفَرح المُفرط يُبكي.
أيـن الملجأ حين نهرب من أنفُسِنا ؟!
كنتُ أمنحُ كُل من حولي شيئًا من الطُمأنينة
تلك التي افتقدتُها - أنا - طُوال عُمري.
‏لو كان للعتابِ نتيجةٌ
‏لما أسرّها يوسفُ في نفسِه
‏ولو كان لمخالطةِ الناسِ في الحُزنِ أثرٌ
‏لما تولى يعقوبُ عنهم
‏و لو كان في البوحِ فرجٌ
‏لما نذرتْ مريمُ أن لا تكلّمَ اليوم إنسياً
‏انكسِرْ أمامَ اللهِ
‏فانكسَارُكَ أمامَه استقَامة !
اللَّهُمَّ لا تَدَعْ لَنَا ذَنْبًا إِلاَّ غَفَرْتَهُ ، وَلا هَمًّا إِلاَّ فَرَّجْتَهُ ، وَلا دَيْنًا إِلاَّ قَضَيْتَهُ ، وَلا مَرِيضاً إِلاَّ شَفَيْتَهُ ، وَلا مُبْتَلَى إِلاَّ عَافَيْتَهُ ، وَلا ضَالاً إِلاَّ هَدَيْتَهُ ، وَلا غَائِباً إِلاَّ رَدَدْتَهُ ، وَلا مَظْلُوماً إِلاَّ نَصَرْتَهُ ، وَلا أَسِيراً إِلاَّ فَكَكْتَهُ ، وَلا مَيِّتاً إِلاَّ رَحِمْتَهُ ، وَلا حَاجَةً لَنَا فِيهَا صَلاحٌ وَلَكَ فِيهَا رِضاً إِلاَّ قَضَيْتَهَا وَيَسَّرْتَهَا بِفَضْلِكَ يَا أَكْرَمَ الأَكْرَمِينَ.
• السؤال : هصلي قيام الليل أدعيلك ب إيه .❤️

• التعليقات ️📝
~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~
• يمكنك الضغط على الزر وكتابه تعليقك .
‏"لازلتُ أعتقد بأنَّ الإنسان يَفقد قُدرته على اللجوء العفوي لأي شخص بعد مُدةٍ معينة من البُعد، حتى وإن ظلُّوا خيارًا مُتاحًا.. فالحواجز تُبنى، والمشاعر تبهُت، وكل الأمور تُشير إلى أنَّ الطرف الآخر لم يعُد نفس الشخص الذي عرفته، لم يعُد بئر أسرارك، ملاذك الآمن، لم يعُد بيتك الدافئ الذي إعتدت اللجوء له."
يكاد المرء من فرط الأذىٰ أن يتقيَّأ قلبه".
سأُصلي كلَ ليلة، وسأدعو كلَ يوم
بل كلَ دقيقة بلا مللٍ وبلا يأسٍ، من أجلِ أن أطمئنَ ويهدأَ خوفي، من أجلِ أن يجفَ مُحيطُ تعبي.
من أجلِ هذا اليوم الذي سأرددُ فيهِ باكيةً
"فرحِيِنَ بما آتاهم الله من فضلهِ."

- حياة حسن.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
افرحي بحياتك يا متاحة.🚶‍♂
“كأنّ تُغلق الباب بكلتا يداك، ثم تبكي خلفه.”
لا أسأل الله خِفّة الحِمل، بل قوّة الظّهر.

- عمر بن الخطّاب
‏"نخاف أن
نستأنس مجددًا بأشياء
‏ستتركنا."
"سيأتي كما تريدين،حنونا عليك، صادقا في حبه، يعاملك كما تستحقين واكثر."
أحتاج إليك كي تذكريني على باب البيت بأشيائي التي نسيتها٬ حقيبتي٬ مفاتيحي٬ أقلامي٬ وأصدقائي الذين أخذلهم في الطريق٬ وقطع نفسي المبعثرة على السرير
أحتاج إليك كي تقومي مكاني بالمكالمات التي لا أفعلها أبدا٬ والاعتذارات التي لا أقولها أبدا٬ والمواعيد التي لا أحضرها أبدا٬ أحتاج إليك ولك ولأجل السنين العجاف.
لِنعد لِلبرود لا أحَد يَستحِق أن نكُون دَافِئين لِـ أجلهِ.
عُبيدة بن الجراح مُواسيًّا عُمر بن الخطاب قائلًا:

يا عُمر،
إنّما هيّ أيامٌ ونَمْضِي؛ لا تحزن

فبكىٰ عُمر وقال:

"كُلنا غَيّرتنا الدُّنيا إلّا أنتَ يا أبَا عُبيدَة"💛
نص أخير..

أتمنى لو أنساك..!

أعترف بأنني أمتلك ذاكرة ممتازة، قوتي الخارقة التي دائماً ما أتفاخر بها، لكنها أتت عندك وتحولت إلى نقطة ضعف، أريد فعلا محوك، سئمت الكتابة عنك، بدأت أكرهني وأنا أنهار أمام سيل ذكرياتي معك.
أريد أن تتحول تلك الأماكن إلى مجرد مباني صادف إني أستمتعت عندما زرتها يوم ما، وذلك الفنان مجرد شخص صادف إنه صوته جيد، وتتحول كل تلك الاغاني التي تشاركناها إلى كونها مجرد كلمات أعجبتُ بها.
أريد يا عزيزتي أن أستعيد حياتي، حياتي التي كانت خالية منك، نعم هي الأن خالية منك، ولكن أنتِ في كل تفصيلة من يومي، تلك الفتاة تتحدث مثلها، هذا المكان سيعجبها، بالتأكيد ستضيف هذة الأغنية إلى قائمة مفضلاتها، هذه النكته ستجعلها تموت من الضحك، وأنا سأكون سعيداً لو كانت هنا، هذه قصة حياتي مؤخراً بدونك، أنتِ لستِ هنا..لكنك بطريقة ما أنتِ كل ما يوجد هنا.
لستُ بنادم، ستظل ضحكتك تلون لوحتي الرمادية، أجمل تفصيلة، وشخصيتي المفضلة بل بطلة قصتي، النهاية التي لم أستطيع حتى أنا كاتب النهايات الحزينة تحملها، ستظلين للأبد أجمل أمطار السماء علي جرداء قلبي، وسأظل للأبد ممُتن إنك كنتِ يوماً ما ها هنا، لكن سأظل وأنا أسف..أتمنى للأبد لو أنساك.
"أعيش ما اسميه الحزن الخامد، حزن لا فائدة منه، لست غاضب ولست مشتعل، ولكن لا أكتب، لا أرسم، لا أثور، مستلقٍ انتظر انقضاء اليوم، ابتسم في وجه الجميع وأنهي أعمالي، لكني حزين. الحزن الذي يفقدك الاحساس ولا تستطيع أن تبكي معه."
HTML Embed Code:
2024/05/08 14:08:54
Back to Top