TG Telegram Group Link
Channel: رمادي♪
Back to Bottom
حدد وجهتك ،
العالم يفسح الطريق
لمن يعرف اين يذهب .🕊
اما في مرة حد قالي ،انتِ ربنا
مديك القبول في
وشك وملامحك ودي الطف حاجة أتقالتلي ..
لأنني أعرُفك يا الله
‏أثِق
‏أن حياتي ستتخذ الصورة الصحيحة
‏يوماً ما
‏أعرف أنني تخبطتُ كثيراً
‏هُنا وهناك
‏وأعرفُ أنكَ تُشاهدني بحّنان جميع من على هذهِ الأرض
‏وتحنُوّ عليّ بطريقتِك السريّة
‏أعرف أن تعبي
‏لا يهون عليك وحدُك
‏فخُذ بيدّي إِلهيّ رجوتُك
‏نَحو هدايتِك، نَحو رحمتِك، نَحو سمائِك.
اللهم جبرا يتعجب منه اهل السماء والارض
نم مستغفرآ 🕊
الصلاة على النبي ليلة الجمعة،فلنبدأ❤️
‏ومايُلَقَّاهَا إِلَّا الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا ذُو حَظٍّ عظيم 💛.
Happy Women's Day 🩵.
اللهم  أمنية عانقت قلبي كثيرأ
طَيب الله رمضانكم وأعاده علينا
وعليكم بالخير واليمن والبركات.
اتمنى السنة الجاية نفس هالوقت تكون الدنيا اخذتنا للمكان اللي نتمناه ، لأيام تكون نهايتها سعيدة ونستحقها ، لليالي نستريح بيها من تعب السنين اللي راحت ، اتمنى تنزل على روحنا الطمأنينة والراحة دائماً ♥️
- كيف نصبر ؟!
- مثلما نصومُ تماماً !
-متأكدين بأن أذان المغرب سيأتي🤍.
"من لا يكافئ نفسه، سيظل ساخطًا على نفسه حتى مماته" واقعي! بمعنى لو حققت إنجاز من دون لا توقف للحظة وتهنئ نفسك عليه ولو بكوب قهوة، كيف راح تستوعب أنه إنجاز يستحق الفرح؟ المكافئة تخليك تعيش اللحظة وتثبت أنك ما هرولت عبث، انتبه تركض بسباق ما فيه خطّ نهاية.
المثير للدهشة أن تكون فلسفتك حزينة ووجهك بشوش وتحب الصباح ولاتفوت سهر الليل ،قلبك يغلي وأفعالك باردة !
العِلاقات فيها حاجة اِسمها "رواسب"، الرواسب دي بتتكلم جوانا بعد كُل عِتاب ما جابش همّه، بعد كُل مُشكلة كبرت وما وصلناش فيها لحل، بعد كُل مرة نمنا زعلانين ومَحدّش صالحنا، بعد ما غيرنا عليهُم وما فهموش غيرتنا وقللو مِنها،الرواسب دي لما بتكتر جوّانا بتخلي الكلمة الحلوة رافضة تطلع، بنشتاق بس ما بنرضاش نقول، بنزعل بس ما بنحكيش لإن مَحدّش هيهتم، الرواسب بتتقل العِلاقة على قلبك وبدل ما الحُب يبقى هو الجُزء المُريح في حياتك بيبقى للأسف هو الجُزء المُتعِب اللي بيضغط عليك.
اللهم إجعلنا من الذين تدبر فرحتهم في السماء الآن ، وأمانيهم أوشكت أن تكون ،‏اللهم أجعل لنا نصيباً في سعة الأرزاق ،وتيسير الأحوال ، وقضاء الحاجات ،اللهم أَخرجنا من حولنا إلى حولك ومن تدبيرنا إلي تدبيرك ، ومن ضعفنا إلى قوتك.
اللهم اجعله شهر الجبر والعوض لقلوبنا، واجعله بداية خير وبشرنا فيه بما يسرنا، اللهم اجعله شهرًا مليئًا بالأفراح والتوفيق والمسرّات بحولك وقوتك،اللهم اجعله شهر تحقق الأمنيات،اللهم إنا ننتظر منك فرحة تغير مجرى أيامنا فبشرنا بها يا كريم .
رمادي♪ pinned «اللهم إجعلنا من الذين تدبر فرحتهم في السماء الآن ، وأمانيهم أوشكت أن تكون ،‏اللهم أجعل لنا نصيباً في سعة الأرزاق ،وتيسير الأحوال ، وقضاء الحاجات ،اللهم أَخرجنا من حولنا إلى حولك ومن تدبيرنا إلي تدبيرك ، ومن ضعفنا إلى قوتك.»
"اللهُم سخر لنا من حظوظ الدُنيا ما لا عينٌ رأت ولا أٌذن سمعت ولا خطر على قلب بشر يارّب أسعدنّا حتى تبلغ سعادتنّا عنان السماء".
"اللهم اجعلنا ممن عفوت عنهم، ورضيت عنهم، وغفرت لهم، وكتبت لهم الفردوس الأعلى من الجنة، اللهم أجعل المحبة في نفوسنا، والإبتسامة في وجُوهنا، والسعادة في بيوتنا، واجعل ذِكرك لا يفارقنا، اللهم أعنا على ذِكرك و شُكرك وحُسن عبادتك، اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا".
HTML Embed Code:
2024/05/16 02:46:49
Back to Top