TG Telegram Group Link
Channel: طيرمانة
Back to Bottom
‏لا تجعل أحد يخطط لك مستقبلك أو حياتك، فقد يقلل من شأنك دون أن تدري!!
@Tayramanah
اللحظة التي تشعر فيها بأنك علي شفا الإستسلام ، هي نفسها اللحظة التي يجب أن تدفع فيها نفسك للمضي قدمآ.
@Tayramanah
رساله لك....
تأكد أن كل الأحزان التي تمر بك ، إما أن الله يحبك فيختبرك ، أو أن الله تمام يحبك فيطهرك من ذنوبك ... اللهم جبرك لقلوب جرحت ... وخواطر كسرت ... و نفوس ضاقت عليها الأرض بما رحبت اللهم جبراً يعيد لقلوبنا الطمأنينه و الحياة.
@Tayramanah
ليست كل الكسور نهاية ..
فبعضها مفتاح حياة ونور بعد ظلام دامس !!
@Tayramanah
صناعة المستقبل يُمكن بناء المستقبل من خلال استثمار الوقت الحاضر بشكل ناجح، والعمل على تكريس جميع الجهود، والمهارات، والقدرات، للحصول على وظيفة ناجحة، ووضع خطة مالية حكيمة تُوفّر الاستقرار، والأمان المادي للمستقبل، والاهتمام بالعائلة، والأصدقاء، والنفس، والصحة، وذلك لضمان مستقبل مستقر وناجح.

@Tayramanah |
إعداد ميزانية مالية
يُساعد إعداد ميزانية مالية ومتابعتها باستمرار على التأكد من ضمان مستقبل مالي آمن، مع ضرورة الحرص على جعل الخطة المالية مرنة، بحيث تستوعب أيّ مصاريف طارئة أو غير متوقعة، وأن تكون قادرةً على استيعاب الكثير من المتغيرات، مع ضرورة الحرص على تخصيص مبلغ معين للادخار، ومبلغ آخر لتلبية الاحتياجات الأساسية، مثل: التعليم، وأجور السكن، والمواصلات، وغيرها، ومحاولة التقليل من أيّ مصاريف غير ضرورية، والحرص على وضع خطة لاستثمار الأموال الفائضة بحكمة، لتنميتها في المستقبل، كاستثمارها في شراء الأسهم مثلاً.

@Tayramanah |
اتباع الشغف والإيمان به
يُعتبر اتباع الشغف والسعي لتحقيقه من أهم أسباب نجاح الفرد في حياته، فالإيمان بالأحلام والقدرات، والعمل على دمج الوظيفة بالشغف، من أسباب الإبداع والتفوق الوظيفي، كما أنّ امتلاك رؤية ورسالة يُمكن تقديمها من خلال العمل، يُساعد على التميز في العمل، والتطور الدائم فيه.

@Tayramanah |
تغيير نمط الحياة
يُساعد تغيير نمط الحياة لنمط أفضل وأكثر اتزاناً على ضمان مستقبل أكثر نجاحاً واسقراراً، ويُمكن تحديد ما يمكن تغييره للأفضل من خلال التدقيق في العادات الشخصية اليومية، وطريقة المعيشة، والتأكد من إمكانية خدمتها للفرد في المستقبل، وإمكانية أن تكون سبباً في نجاحاته مستقبلاً، ومن الأمور التي يُمكن الانتباه إليها وتعديلها اختيار الوسط والمحيط الذي يعيش فيه الفرد، والحرص على أن يكون من بينهم أشخاص داعمين، ومحاولة قضاء وقت أكثر معهم.

@Tayramanah |
تحديد نقاط القوة
يُساعد تحديد نقاط القوة، ومعرفة المهارات التي يمتلكها الفرد، وتوظيفها، والعمل على تطويرها، على تحقيق نجاحات عديدة، فأفضل ما يُمكن أن يقوم به الفرد هو دراسة وتحليل نجاحاته، وتحديد الأسباب الرئيسية التي ساعدته على تحقيق هذا النجاح، والعمل على تطويرها باستمرار، والتركيز عليها للاستفادة منها بأكبر قدر ممكن.

@Tayramanah |
طيرمانة
Photo
‏” خيرٌ مِن أن تقضي لحظة في الصمت والتفكير حرِّك شفتيك بالتكبير، الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد 🌿“ . ⇣

💗⠀▸ @Tayramanah
طيرمانة
Photo
” كبّروا وهلّلوا واحمدُوا الله كثيرًا، نحن في أحبّ اﻷيّام وأعظمها 🌿“ . ⇣

💗⠀▸ @Tayramanah
يوم عرفة لا يعرف قدره إلا من عرفه
فيه تقضى الحاجات وتجاب الدعوات وتسكب العبرات .

من كان ذا حاجة فعليه بيوم عرفة
( ادعوني استجب لكم ).❤️


💗⠀▸ @Tayramanah
طيرمانة
Photo
غداً صيام يوم عرفة تُكفر سنتين
"ذكِّر بها من تحب يؤتك الله أجرك مرتين"❤️

💗⠀▸ @Tayramanah
طيرمانة
Video
اللهُمَّ احيِنا على سُنّة نبِيك، وتوفنَا على ملتهِ، وأعذنا من مُضلات الفِتن 🌿". ⇣

💗⠀▸ @Tayramanah
طيرمانة
Video
أستغفرُ الله الذي لا اله إلاّ هو الحيّ القّيوم وأتوبُ اليه 📮🌱." ⇣

💗⠀▸ @Tayramanah
‏ليلة صبيحتُها عَرفة، زوالُ شمسها نزول ربّ العالمين، اليوم هو يومٌ عظيم، يومٌ لا يُعوّض، اليوم هو يوم إجابة الدعوات، يوم العِتْق والمُباهاة بأهل المواقف، تأهبوا ليومكم واستحضروا نية صيامكم، فإن صيام يوم عرفة يُكفر الله به ذنوب ٧٢٠ يومًا ♥️ . .رددوا اللهم أعتقني من النار وكرروا قول لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير..
لا تنسونا من خالص دعواتكم
عنـود عـبده ،، روان عـبدالسـلام.




@AYLA30_bot
يمكنكم الإطلاع على المزيد من منتجاتنا عبر رابط كتالوج الواتس اب https://wa.me/c/967734409542
HTML Embed Code:
2024/04/29 11:19:03
Back to Top