TG Telegram Group Link
Channel: الملكي للعلاج الروحي🌱
Back to Bottom
شهر_رمضان_المبارك الليلة_الاخيرة

قراءة سور الانعام والكهف ويس .
شهر_رمضان_المبارك
الليلة_الاخيرة

قول 100 مرة

((( أستغفر الله وأتوب إليه )))

📚 : مفاتيح الجنان .
شهر_رمضان_المبارك
الليلة_الاخيرة

قلدناكم الدعاء والزيارة يازوار الحسين عليه السلام .
الملكي للعلاج الروحي🌱
Photo
وعندما حان دور زوجته السيّدة فاطمة، وقف أمامها شاخصاً ببصره إليها.. وقال لها: «يا أخت موسى الصدر! بالأمس أخوك، واليوم النديم والشريك والحبيب، اليوم أنا .. لك الله يا جنّتي ويا فردوسي‏، تصبّري، إنّما هي البيعة مع الله، قد بعناه ما ليس بمرجوع، وهو قد اشترى سبحانه ..
يا غريبة الأهل والوطن! حملك ثقيل، ولك العيال. أسألكِ الحِلّ .. فأولئك هم سود الأكباد على بابكِ ينتظرون، وما من مفر .. أنا ذاهب، وعند مليك مقتدر لنا لقاء .. انتظري ٣ أيّام، فإن لم أعد اذهبي مع والدتي وأطفالي إلى بيت أخي السيّد إسماعيل في الكاظميّة»
وكانت المرّة الوحيدة التي يودّعهم فيها من بين الاعتقالات التي تعرّض لها رضوان الله عليه ..

الليلة هي الذكرى السنوية على شهادة الفيلسوف المرجع الكبير السيد محمد باقر الصدر قدس الله سره مع اخته العلوية بنت الهدى رضوان الله عليها الفاتحة
ذكرى استشهاد الفيلسوف المرجع محمد باقر الصدر ..❤️‍🩹
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
في أمان الله ياشهر الطاعةِ والغُفران ..🥹🩵🤍
اللَّهُمَّ أَدِّ عَنّا حَقَّ ما مَضى مِنْ شَهْرِ رَمَضانَ، وَاغْفِرْ لَنا تَقْصِيرَنا فِيْهِ، وَتَسَلَّمْهُ مِنّا مَقْبُولا، وَلا تُؤاخِذْنا بِإِسْرافِنا عَلى أَنْفُسِنا، وَاجْعَلْنا مِنَ المَرْحُومِينَ وَلا تَجْعَلْنا مِنَ المَحْرُومِينَ. 🙏🏻♥️
بسم الله الرحمن الرحيم
ثبت بالرؤية الشرعية أن غداً الاربعاء هو يوم عيد الفطر السعيد الأول من شهر شوال المكرم عام ١٤٤٥هـ في العراق وعموم هذه المنطقة .
نسأل الله تعالى أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم ويعيد عليهم هذه المناسبة السعيدة بالخير والبركات.
مكتب السيد السيستاني - النجف الأشرف
نيابة عني وعن جميع والمؤمنين والمؤمنات والمشتركين في قناتنا
نهمنئكم وصاحب الزمان سيدنا ومولانا عجل الله فرجه الشريف بحلول عيد الفطر المبارك سائلين المولى ان يعيده على مولانا وعلينا بالخير واليمن والبركات

كل عام وانتم بخير خدام ابو علي 🤍
كل عام ومولانا صاحب الزمان بخير ونسأل من الله ان نعايده السنة المقبلة وهو ظاهر بيننا ونتشرف برؤويته
عيداً سعيداً، يا من اخترتم السواتر مكاناً للاحتفال، عيداً سعيدا ايها البعيدون عن عوائلكم، عيداً سعيداً لمجاهدينا الابطال
ينصركم الله نصراً عزيزاً، انتم العيد.
كل عام ومحور المقاومة من نصر الى نصر .♥️🫀
نسألك عيدًا خاليًا من إسرائيل.. آمّين.
اَللّهُمَّ كُنْ لِّوَلِيِّكَ اَلحُجّة بنِ اَلحَسَن صَلَواتُكَ عَلَيه وَ عَلى آبائِهِ في هذِهِ اَلسّاعِةِ وَفي كل ساعَةٍ وَلِيّاً وحَافِظاً وَقائِداً وَناصِراً ودليلاً وَعَيناً حَتّى تُسكِنَه أرضك طَوعاً وَتُمَتِّعَهُ فيها طَويلاً بِرَحمَتِكَ يا أرحم الراحِمينَ.
من مجربات العلماء

إن اهداء سورة قل هو الله احد لمولانا صاحب الزمان (عجل الله تعالى فرجه) تجعلك من ممن يدعوا لهم الامام المهدي (عليه السلام) فقرأها واهدي ثوابها له كل يوم.

- اية الله الشيخ وحيد الخراساني
﴿وَاسْتَعِينُوا بِالصَّبْرِ وَالصَّلَاةِ وَإِنَّهَا لَكَبِيرَةٌ إِلَّا عَلَى الْخَاشِعِينَ﴾.

هذه الدنيا دارُ زراعةٍ لا دارُ حصادٍ، ودارُ امتحانٍ لا دارٌ جزاءٍ، ومِنْ امتحانات الله -سبحانه- لعباده أنَّه يُنزل بهم المصائب: فَقْدُ الأحبةِ مصيبةٌ، وفَقْدُ المالِ مصيبةٌ، والجارُ السيءُ، والزَّوْجُ الفاجرُ، والمديرُ الظالمُ كلُّ هذه مصائب!

فمَنْ صبر، فقد نجح في الامتحان!
ومَنْ سخط، فقد رسب في الامتحان!
ولن ينجو إنسانٌ مِنْ مصيبةٍ، حتَّى الأنبياء، كانوا أشد الناس بلاءً!
يروي أهلُ الأخبارِ والسِّيرِ، أنَّ ذا القرنين لما وصل إلى بابل مَرضَ مرضًا شديدًا، فعرفَ أنَّه الموت، فخطرت له أمه، فأراد أنْ يربطَ على قلبِها، فأرسل لها كبشًا ضخمًا، وأوصاها أنَّه إذا ماتَ أنْ تذبحَهُ، ثم تطبخُهُ، ثم تدعو إليه مِنْ لم تصبه مصيبة قط، أو لم يفقد عزيزًا، فلما ماتَ نفَّذتْ وصيته، ولكن المفاجأة كانت أنَّه لم يأتِ أحد، لأنَّه لا يوجد بيتٌ إلَّا وفيه فقدٌ أو مصيبةٌ، ففهمت رسالةَ اِبنها، وقالتْ تدعو له: رحمكَ اللهُ، بَرَرتني حيًا وميتًا!

رسائل_من_القرآن.
إطمئن، فالله يسمع صوتك في اللحظة التي تعتقدُ فيها أن كل شيء قد خذلك، تحدّث مع الله وأخبرهُ بما لديك فهو حتماً ينتظرك ويحب أن يسمعك!
انطلاق موجة ثالثة من المسيرات الإيرانية باتجاه إسرائيل

ومخاوف من اندلاع الحرب العالمية الثالثة
HTML Embed Code:
2024/05/01 12:01:09
Back to Top