TG Telegram Group Link
Channel: الربح ♡مع♡ البتكوين
Back to Bottom
"هاتف سامسونج جالاكسي الجديد S10 سيكون مدمج بمحفظة باردة (Cold Storage) للعملات الرقمية، فهل يبدوا لك أن سامسونج قد ترتكب خطاءً إستراتيجيٱً؟" جون مكافي
اعزاءنا في مجتمع MPG ،

سنة جديدة ، علامة تجارية جديدة ، و أخبار قويه!

للتو بدأ عام 2019 ، ونحن سعداء بالإعلان عن بعض التطورات الرئيسية داخل الشركة. كما تعلمون ، فإن العلامة التجارية Max Property Group قج اكتملت وتمت إعادة تسمية نظام Dominium Platform إلى Max Crowdfund. تم الانتهاء من تغيير اسم الشركة و Dominium B.V. أصبح الآن Max Property Group B.V.

يعمل موقع MPG الخاص بالشركه باللغة الهولندية والألمانية والإنجليزية ، وجميع المواقع الإلكترونيه متاحه باللغة الهولندية ، ويتم ترجمتها إلى الإنجليزية والألمانية خلال الأسابيع القليلة القادمة. فيما يلي روابط لجميع مواقع MPG الجديدة:

موقع الشركة على الانترنت :
https://www.maxpropertygroup.com
Max Crowdfund: https://maxcrowdfund.com
تمويل ماكس : https://funds.maxpropertygroup.com
رأس مال ماكس: https://capital.maxpropertygroup.com
سجل ايجارات ماكس : https://www.maxrental.nl
ماكس أكاديمي: https://academy.maxpropertygroup.com
لكن أكبر الأخبار حتى الآن ، هو أن الرمز المميز لـ MPG متاح بشكل رسمي في سوق العملات الأجنبية ، وبدأ التداول اليومي به. (ملاحظة فنية: للمستخدمين الذين يستخدمون منصة و محفظه Ardor ، يرجى التأكد من التحديث إلى الإصدار 2.2.1)

نتوقع هذا الأسبوع أن ندرج MPG في أول بورصة عامة ، Stex.com ونتطلع إلى الإعلان عن تاريخ تداول الرمز مقابل البتكوين
MPG / BTC ، والذي بدوره سيتبعه ب اسابيع التداول مقابل الايثر MPG / ETH.
في هذه الأثناء ، يمكن لأصحاب MPG إنشاء حساب على Stex.com بحيث يمكنهم تداول الرموز على الفور بمجرد ادراجها بالمنصه .

بمجرد إدراج MPG واجراء الايداع والسحب ، سنقوم بإعداد دليل مصور لمساعدة الأشخاص الذين ليس لديهم تجربة تداول عملة مشفرة وايضا كيفية إنشاء حساب أو إيداع MPG او البتكوين وكيفية تداولهم.

لا تفوت النشرات الإخبارية لدينا لمزيد من التحديثات حول هذه الأحداث المثيرة.

تحياتي الحارة،
مارك لويد
المدير العام
ماكس بروبرتي قروب
برايم اكس بي تي (PrimeXBT) تقدم ايردروب ومسابقة

برايم اكس بي تي (https://primexbt.com/) هي منصه جديده ، تسمح لمستخدميها بتداول العملات الرقمية بشكل فعال مثل Bitcoin و Ethereum و Ripple و Litecoin وغيرها مع رافعة مالية تصل الى 100 ضعف

بادر بالتسجيل واستفد من خصم 50٪ على رسوم التداول وقم بدعوة أصدقاءك للحصول على مكافآت سخية
=========================

كن أول من يجرب التداول في المنصه ، واحصل على خصم 50٪ من رسوم التداول وايضا شارك في الجائزه والتي تقدر ب 1000000 دولار!


1- سجل في الموقع على الانترنت
https://primexbt.com/giveaway

2- اكسب نقاط من الجائزه عن طريق مشاركة رابط الإحالة الخاص بك.
الربح ♡مع♡ البتكوين pinned «برايم اكس بي تي (PrimeXBT) تقدم ايردروب ومسابقة برايم اكس بي تي (https://primexbt.com/) هي منصه جديده ، تسمح لمستخدميها بتداول العملات الرقمية بشكل فعال مثل Bitcoin و Ethereum و Ripple و Litecoin وغيرها مع رافعة مالية تصل الى 100 ضعف بادر بالتسجيل واستفد…»
الربح ♡مع♡ البتكوين pinned «برايم اكس بي تي (PrimeXBT) تقدم ايردروب ومسابقة برايم اكس بي تي (https://primexbt.com/) هي منصه جديده ، تسمح لمستخدميها بتداول العملات الرقمية بشكل فعال مثل Bitcoin و Ethereum و Ripple و Litecoin وغيرها مع رافعة مالية تصل الى 100 ضعف بادر بالتسجيل واستفد…»
إن البتكوين و البلوكتشين هما أهم اختراع للقرن الحادي والعشرين والذي سيغير طريقة عمل الشركات. تمامًا مثل الإنترنت ، نماذج العمل التقليديه لن يبقى منها شيء في النهاية. ستحتاج الشركات إلى التكيف مع هذه التقنية الجديدة أو لن تنجو من المستقبل. ستفقد الوظائف بمعدلات قياسية مع حدوث المزيد من الطرق الاتوماتيكيه بفضل شبكات العقود الذكية لـ الاثيريوم وسوف يتعين إيجاد حلول جديدة تتيح إمكانية توفير الأجر المعيشي الأساسي بسبب البطالة الجماعية بسبب الثورة التكنولوجية. فيما يلي الصناعات التي تشهد حاليًا تحولًا هائلاً بسبب البلوكتشين
القطاع البنكي والمصرفي
قطاع الصحه
قطاع النقل
صناعه او مجال التسليه والترفيه
صناعة الالعاب الالكترونيه

لذلك نصيحه , حاولوا تطوير مهاراتكم في سوق العملات الرقميه والبلوكتشين قبل ان تجدوا انفسكم خارج سوق العمل

البت كوين 💫 & 💫 العملات المشفره
┏━━━━━━┓
彡♡ @NeeVu ♡ ♡
┗━━━━━━┛
bitcoin whitepaper - arabic.pdf
696 KB
ورقة عمل البتكوين والتي كتبها ساتوشي ، مترجمه الى اللغه العربيه

البتكوين 💫 & 💫 العملات المشفره
┏━━━━━━┓
彡♡ @NeeVu ♡ ♡
┗━━━━━━┛
قبل التفكير في الاستثمار في العملات المشفره ، من الأهمية بمكان فهم ميزاتها وإمكانياتها على المدى الطويل. لذلك ، متابعة تحركات سوق العملات الرقميه مهم جدا . تماما مثل الاستثمار العقاري والاستثمارات الكبيرة ، لا يمكنك التسرع في أي قرار.

على سبيل المثال ، لنفترض أن البتكوين ،وهي أكثر سمعت عنها ، والتي قد يكون الشخص العادي قد سمع بها أيضًا ، نظرًا لكونها في دائرة الضوء لبعض الوقت. في عام 2017 ، صعدت البتكوين صعودًا فلكيًا ، وبعد ذلك انخفضت بما يعادل 80 %، وذلك كان أبعد من خيال أي شخص. الآن ، تكافح من أجل الارتفاع مرة أخرى. ولكن كما تنبأ قادة السوق ، سيكون عام 2019 هو العام الذي سيغير الصورة بشكل كبير من الاتجاه الهبوطي إلى الصعودي. الآن عام جديد مع الكثير من التوقعات وايضا المنعطفات، يجب أن تعرف كيف تستثمر في العملات المشفرة وما هي البدايات قبل الاستثمار.

قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية ، يجب أن تجيب عن هذه الأسئلة بنفسك:
هل لديك أي تخطيط لبيع استثمارك بعد أن يصل السعر الى الذروة؟
إذا كانت الإجابة بنعم ، فهل تريد بيعه دفعة واحدة أم بشكل تدريجي؟
هل هناك أي عامل قد يؤثر على قرارك وتبيعه بشكل مفاجئ؟
ما هو الحد الأقصى من الخسارة التي يمكنك تحملها؟
ما مدى تفاؤلك بجني الأرباح؟
هل تتابع أخبار السوق على أساس منتظم؟ إذا لم تكن حريصًا على ذلك ، يجب ألا تستثمر.
استنادًا إلى هذه الإجابات ، يجب عليك معرفة ما إذا كنت تريد استثمارًا طويل الأجل أو استثمارًا قصير الأجل في العملات المشفرة.

قد يكون من الصعب عليك معرفة أي من العملات المشفره مناسبه للاستثمار إذا لم تكن متابع للسوق . لذلك لا يمكنك اتخاذ قرارات الاستثمار استنادًا إلى الأحكام العاطفية. هناك العديد من المقاييس المستخدمة لحساب أفضل عملة للاستثمار فيها. في بعض الأحيان ، يمكن أن تقفز العملات المشفره إلى الأعلى أو إلى أسفل الترتيب ، كما حدث مؤخرًا مع الريبل الذي حل محل الايثر بالمركز الثاني.

البتكوين 💫 & 💫 العملات المشفره
彡♡
https://hottg.com/+AAAAAEUVuyN0noyYtySc0Q
彡♡
QKC

مناسبه للشراء ، يدعمها مؤشر الستوك والبلونجر
ستقوم منصة بينانس بفتح التداول لأزواج التداول BTT / BNB و BTT / BTC و BTT / USDT في 2019/01/31 10:00 AM (UTC). حيث يمكن للمستخدمين الآن البدء في إيداع BTT استعدادًا للتداول.

بالإضافة إلى ذلك ، أكملت BitTorrent (BTT) الايردرووب 5000 BTT إلى كل من لم ينجح في عملية الشراء على Binance Launchpad.
بايننس اتاحت الشراء من خلال بطاقات الائتمان بواسطة منفذ الدفع المعروف Simplex وستسمح بشراء BTC, ETH, LTC, XRP مباشرة
الخدمة تتميز بتوفير:
- سرعة عالية في استقبال الايداع: خلال 10 دقائق سيصل الايداع في حسابك على Binance مباشرة
- عمولة قليلة: سيتم استقطاع نسبة 3.5% من الايداع او مبلغ 10 دولار إذا كانت الكمية كبيرة

يوجد عدة دول محظورة من الشراء تجدها هنا:
https://support.binance.com/hc/en-us/articles/360022204152


https://support.binance.com/hc/en-us/articles/360022498052
# معلومات_NeeVu

ماهو الفرق بين العملة (Coin) و الرمز (Token)؟

ببساطة يمكن تقسيم العملات المشفرة الكريبتوكرنسي (Cryptocurrency) إلى عملات (Coins) و رموز (Tokens) ولكن كيف يمكن التمييز بينهما من الناحية الفنية!

تعتبر العملة المشفرة عملة (Coin) إذا تم بنائها على كود البيتكوين مفتوح المصدر و على برتوكولها الأصلي مع تغير بعض الخصائص و المزايا مثل : Namecoin, Peercoin, Litecoin, Dogecoin و Auroracoin .

كما أن هناك عملات لم تُنشئ على كود البيتكوين , ولكنها أنشأت شبكة البلوكشين الخاصة بها وبروتوكولها الذي يدعم عملتها ولذلك تسمى عملة (Coin) ومن أمثلتها: Ethereum, Ripple, NEO, Omni, Nxt, Waves, و Counterparty.

أما الرمز (Token) فيُطلق على الأصول أو الخدمات و التي تحل أعلى شبكة البلوكشين لعملات أخرى مثل Ethereum و NEO والتي تُسهل عملية إنشاء تطبيقات لامركزية , ومن أمثلتها هذة الرموز: EOS , TRON,VeChain , OmiseGO , Augur وBytom .

البت كوين 💫 & 💫 العملات المشفره
┏━━━━━━┓
彡♡ @NeeVu ♡ ♡
┗━━━━━━┛
كيف تحمي نفسك ضد عمليات Pump-and-Dump

ظهرت مخططات “رفع وخفض الأسعار المتعمد” (P&D) – وهي التضخيم المصطنع لسعر سهم عبر التصريحات الإيجابية الكاذبة والمضللة – قبل وقت طويل من ابتكار العملات الرقمية. ولكن ما هو لافت إزاء أسواق العملات الرقمية هو أن هذا النوع من التلاعب يتم بشكل علني.

حيث إنه على قنوات الوسائط الاجتماعية المختلفة، مثل “Telegram” و”BitcoinTalk” و”Reddit“، يجتمع أفراد مع بعضهم البعض ويتقفون على شراء العملات الرقمية البديلة بسعر معين وبيعها معاً في وقت واحد عندما يبلغ السعر ذروته. وعادة ما ينشرون معلومات كاذبة أو مضللة لإقناع المستثمرين المطمئنين بالشراء خلال الفترة التي تسبق هذه الحادثة.

ولكن عليكم أن تثنوا عليهم لسبب واحد: فهم لا يملؤون أنشطتهم بعبارات التنميق الملطفة.

فقط ألقِ نظرة على أسماء مجموعات دردشة الـ “P&D” الخمس الأكبر على “Telegram”، كما ذكرت “Business Insider” :

1- “PumpKing Community” (من 14,317 عضو)

2- “Crypto4Pumps” (يتكون من 7,602 عضو)

3- “AltTheWay” (يتكون من 5,582 عضو)

4- “Pump.im” (يتكون من 148 عضو)

5- “OCPump” (يتكون من 1,281 عضو)

وفي حين أن هذا النوع الملتوي من الشفافية ربما يكون منعشاً عند مقارنته بالتلاعب السري في “Libor” على يد التجار في البنوك الكبيرة قبل عقد من الزمان، فإن انتشار هذه المجموعات يؤكد المخاطر التي تواجه المستثمرين في العملات الرقمية.

وفي هذا الخصوص، قال أوليغ سيداك، الرئيس التنفيذي لمجموعة “Blackmoon” المالية، وهي منصة لسوق إقراض للعملات الرقمية: “لهذا أثر سلبي على السوق العامة ويخلق الخوف وعدم اليقين والشك (FUD) ببساطة أيضاً في مجتمع العملات الرقمية الشامل“. وأضاف:

“إن هذا النوع من التلاعب يؤثر للأسف على الغالبية العظمى من المستثمرين الجدد في العملات الرقمية، وإذا كنا نريد للصناعة أن تزدهر، فنحن نحتاج إلى العمل معاً لمنع وإغلاق هذه القنوات والجماعات”

الحلول المحتملة
أعلنت لجنة تداول السلع الآجلة (CFTC)، الوكالة الأميركية التي تنظم المشتقات، في شباط / فبراير أنها ستدفع مكافأة لهؤلاء الذي يتقدمون بمعلومات تقود إلى إجراء إنفاذ قانوني.

ويكمن حل محتمل آخر في المنظمة ذاتية التنظيم (SRO) مثل تلك التي اقترحها مؤسسوا “Gemini“، كاميرون وتيلر وينكليفوس. ويدعم مفوض (CFTC)، براين كواينتنز، هذا المفهوم بواقع الحال. لكنه من غير الواضح إذا كانت أي منظمة من هذا النوع ستتمكن من إيقاف انتشار مثل هذه المجموعات.

وحتى يخرج المنظمون بقواعد للحد من حيل الـ “PUMP&DUMP”، سيحتاج المستثمرون إلى أن يكون حذرين أكثر كي لا يسقطوا كضحايا لهذه الحيل.

ويعتبر العامل النفسي أو “علم النفس” المفتاح الرئيسي وراء عمليات الاحتيال هذه. لذلك كن حذراً في ضوء أن المحتالين عادةً ما يكونوا أسياداً في الاقناع، بينما سيصممون عملياتهم للاستفادة من الملامح والأبعاد النفسية لأهدافهم.

وتذكر جيداً، فإذا بدا الأمر جيداً إلى حد لا يصدق، فإن الأمر لا يصدق بالفعل.

أبقي حذرك في أتمه
لإيضاح المسألة، أنظر إلى الصور التي التقطت لجماعة “P&D” وهي تعمل، والتي حصلت عليها مرة أخرى “Business Insider”. ولاحظ أن اللغة اللاهثة التي تحاول استغلال الخوف “FOMO” (الخوف من فقدان أو خسارة شيء).



وتبعاً لهذه المعطيات، تقدم بحذر إضافي نحو العملات الرقمية الأولية التي تصدر عن عمليات دعم العملات الأولية “ICOs“، في ضوء أن البعض قدروا أن واحدة من كل 10عمليات “ICOs” ربما تكون استخدمت هذا المخطط لمرة واحدة على الأقل.

ووفقاً لمقالة نشرها سيرجي خوروليسكي في كانون الأول / يناير من العام، فإن بعض فرق عمليات الـ “ICOs” يدركون أن مشروعهم قريب من الإخفاق، وبالتالي ينظمون عملية “P&D” على إثر ذلك. والإستراتيجية بسيطة للغاية: بحيث يبدؤون بإطلاق الأخبار الجيدة على متابعيهم، مستخدمين جميع أنواع الشبكات الاجتماعية.

وتعرف العملات الرقمية بشكل عام بأنها عرضة للتلاعب والسبب هو أنها تتداول بشكل طفيف عندما تُقارن بأصول التيار الرئيسي المالية. وعلى صعيد متصل، يقول تريس شميلتز، وهو شريك في مكاتب “Barnes & Thronburg LLP” في شيكاغو والعاصمة واشنطن:

“يمكن لمستثمر واحد أن يدفع بالأسعار على منصة تداول واحدة من خلال اتخاذ موقف كبير بطريقة أو بأخرى، أو ببساطة عبر إخماد طرح كبير أو سؤال وهذا لوحده من شأنه أن يحرك السوق”

وما هو أكثر من ذلك، “بالنسبة للعملات الرقمية التي يتم تداولها في أسواق متعددة، يمكن لمتداول أن يحرك السوق عالمياً من خلال تحريك السعر على منصة تداول واحدة“.

ولهذا السبب، ينبغي على المستثمرين أن يحذروا من التسعير المقبل كما هو مبين في منصات التداول الأقل رسوخاً، بحسب ما أضاف شميلتز.وسواءاً أعجبك الأمر أم لا، فقد ظهرت العملات الرقمية لتبقى. ومع تطور السوق، سيخرج المحتالون عقب تنفيذ التنظيمات.
كن مدير نفسك و لا تنتظر أحدا، هناك الكثير يمكن فعله و من منزلك!


أهم عشرة أشياء التي عليك فعلها وتتبعها و الأهم أن تؤمن بها قبل بدئ خطوتك الأولى لتصير مدير نفسك مما سيدر عليك أموالا و أموال :

1* قبل كل شيء اعلم أن مسافة الألف ميل تبدئ بخطوة، لدى لا تيأس أكيد ستسقط و تسقط ، لكن الشاطر هو من يسقط و ينهض و يستفيد من الدرس، ربما يسقط مرات و مرات لكن مع كل سقوط هناك درس و مع كل درس يصبح أكثر احترافا، نعم هل تظن أن صفة مدير سهلة إلى هذا الحد.

2* لا تأجل خطوتك الاولى ، فكل تأخير إنما هو ضياع لك، نعم عزيزي أنت تخسر آلاف الدولارات و أنت لا تدري، هل أنت مستعد؟ ابدئ فورا، كيف ؟ ها أنا سأزودك ببعض النصائح لكن العمل كل العمل أنت من سيقوم به.

3* استغل ما تملكه بين يديك، نعم العالم كله أصبح بين أصابعك، فقط عليك استعماله بطريقة صحيحة، دعك من تضيع وقتك في الدردشات الغير مفيدة و المواقع التي لا نفع منها، اقرء ابحث استفد و اربح الوقت فغيرك لا يملك هذا الشيء الدي هو بين يديك.

4* لا تستهن بأية فكرة، فكل ما نراه اليوم بدأ بفكرة بسيطة و ربما بديهية، لا تنصت لمن حولك من المحبطين الذي هدفهم دائما هو عرقلتك، آمن بفكرتك وضع هدفك صوب عينك فأكيد أنك ستصل، هل تعلم أن الفايسبوك بدئ بفكرة صغيرة هذفها التواصل و مشاركة المعلومات بين عدد من الطلبة، ثم تطورت الفكرة و انتشرت، أما الآن فبدون أن أقول أين وصلت هذه الفكرة البسيطة.

5* ركز على شيء واحد، اعطيه وقتا (بطبيعة الحال ليس كل الوقت) ضع تصورا واضحا لما تريد أن تصل اليه بفكرتك، ابحث و ابحث ثم ابحت حتى تكون مُللما و عارفا بحميع حيتيات الموضوع، باختصار احترف مجال فكرتك.

6* ابدئ بالأشياء البسيطة حتى تضع أساسات المجال الذي تريد أن تعمل فيه، ابدئ صغيرا اكتسب تجربة أكيد ستصبح كبيرا.

7* كن متميزا و لا تفعل كغيرك من آلاف الأشخاص الدين يدخلون من أجل عملية "نسخ-لصق" كن أكيد لا فائدة منها، ياأخي يا أختي ، الله سبحانه و تعالى أعطى لكل واحد منا موهبة و نقط قوة يتفوق بها عن غيره استغلها لصالحك، لكن قبل دالك اكتشفها بنفسك،

8* لو كنت من أصحاب من يملك مبلغ محترم، ماذا تنتظر استثمر هناك الكثير من الأفكار تحتاج فقط القليل من الدعم المادي، كن أنت صاحب هذا الدعم، لكن حذاري أن تستثمر كل ما تملك و حذاري من المواقع النصابة فهي من يشكل النسبة العالية من مواقع الإستثمار على الأنترنيت ، قبل اتخاد أي خطوة ابحث جيدا و اسئل من سبقوك و تيقن بنفسك استخدم عقلك و منطقك، تأكد من الوجود الفعلي للشركة عن البحث عن مقرها، ابحث عن ما يقوله الناس عنها و عند أدنى شك تراجع، أما إن تأكدت من مصداقية الموقع أو المواقع فلا تنسلى المقولة التي تقول : " لا تضع البيض كله في سلة واحدة"

9* لا بأس من الإستفادة من تجارب من سبقوك، نعم اسفد من تجربتهم لكن لا تقلدهم حرفيا، انسخ تجاربهم و ليس أعمالهم، فكما قلت أنت تملك موهبة خاصة بك فقط اصقلها بالتعلم و الإستفادة من تجارب الآخرين.

10* كما في الحياة العادية فإن التفاني في العمل و المصداقية و تفادي الأساليب الغير اللائقة من غش و ما شابه، هو سر النجاح، نعم أخي قبل أن تنجح و تصل للقمة، ضع لنفسك اسما، اصنع تاريخك أو كما يقال أوجد لنفسك مكانا في السوق، كن "ماركة مسجلة"، هل تظن أن كل الناجحين من صنعوا أسمائهم وصلو لما وصلو إليه فقط بالخبرة؟ لا أخي إنهم أشخاص يثق بهم الجميع لأنهم أناس ذوي ثقة و ليس بهم أي غش و لم يكن هدفهم أبدا استغلال الناس من أجل ربح المال، انهم كانو يساعدون الناس و بالمقابل هم كسبو حب الناس قبل كسب النقود، و هم بالفعل يستحقون، كن مثلهم انسى العمل اللامشروع و النصب و استغلال الآخرين.


كانت هذه عشر نصائح مهمة لكل من يريد بداية خطواته كي يصل للاستقلالية المالية من الانترنيت
شراء Ziliqa الان مناسب جدا

buy at
.000004660 btc

target
0.0000053
الفرق بين التداول والاستثمار

الهدف من الاستثمار هو بناء الثروة تدريجيا على مدى فترة طويلة من الزمن من خلال الشراء والقيام بعملية للتخزين ، و جمع سلال من الأسهم ، وصناديق الاستثمار المشتركة ، والسندات وغيرها من أدوات الاستثمار
من ناحية أخرى ، ينطوي التداول على شراء وبيع الأسهم أو السلع أو أزواج العملات الرقمية المشفرة أو الأدوات الأخرى بشكل أكثر تواتراً ، وذلك بهدف تحقيق عوائد تفوق الاستثمار في الشراء والاحتفاظ به. وبينما قد يكون المستثمرون راضين بعائدات سنوية تتراوح من 10٪ إلى 15٪ ، فقد يسعى التجار أو المتداولون للحصول على عائد بنسبة 10٪ كل شهر.

البت كوين 💫 & 💫 العملات المشفره
┏━━━━━━┓
彡♡ @NeeVu ♡ ♡
┗━━━━━━┛
كيف تختار عملة للتداول ؟
يجب معرفة العملة التي نختارها للتداول كالتالي
1-
قراءة ورقة العمل الخاصة بالعملة ان امكن لكي نفهم مضمون العملة والمشروع بشكل كامل

2-
هل يمكن تعدين العملة ام لا

3-
هل تم التلاعب بالعملة بطريقة ما مثلا تجد الكثير من العملات مشابهة لعملات اخرى فقط تغيير مسمى

4-
هل العملة الجديدة المشفرة مشابهة لعملة اخرى من حيث التشفير او لديها ميزات جديدة

5-
هل مطورين العملة نشطاء واكفاء

6-
هل العملة لها قيمة سوقية كبيرة في السوق

7-
هل فعلا يتم تداول العملة بشكل كبير

8-
هل للعملة نقاط ضعف في التشفير

9-
هل العملة غير معروفة نسبيا لجمهور اكبر

البت كوين 💫 & 💫 العملات المشفره
┏━━━━━━┓
彡♡ @NeeVu ♡ ♡
┗━━━━━━┛
#تحذير

مواقع ويب تستخدم جهازك في تعدين العملات الرقمية أثناء تصفحك لها!!⚠️⚠️

📣هل لاحظت إرتفاع صوت مروحة المعالج في جهازك عند تصفح بعض المواقع!!!,إذا لاحظت ذلك فإليك هذة المقالة!⚠️⚠️

تعتبر عمليات تعدين العملات الرقمية إحدى الطرق الرائعة لكسب كميات لا بأس بها من العملات الرقمية (والذي يمكن أن تصبح قيمتها أكثر في المستقبل) , كما اكتسبت عملية التعدين شعبية كبيرة. حيث أصبح هذا مصدر دخل بديلاً تقوم به بعض المواقع الإلكترونية.

حيث تم الكشف مؤخراً أن بعض أصحاب المواقع الآن يستخدمون برامج مخصصة (JavaScript) لتعدين العملات الرقمية من أجل إستخدام قوة وحدة المعالجة المركزية (CPU) لزوار الموقع والقيام بعملية التعدين بإستخدام أجهزة متصفحي هذة المواقع وجني الأرباح.

كما لوحظ أن بعض هذة المواقع قد تطلب الأذن منك بإستخدام وحدة المعالجة المركزية (CPU) مقابل منع الإعلانات على موقع الويب أثناء تصفحك للموقع. ولكن لا تتسم جميع مواقع الويب بالشفافية حيث تقوم بعض مواقع الويب بإستخدام وحدة المعالجة المركزية (CPU) الخاصة بك بعمليات التعدين بدون علمك.

كيف تعرف فيما إذا الموقع يستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك في التعدين؟

قم بفتح إدارة المهام (Task Manager) على جهازك للتحقق ما إذا كان إستخدام وحدة المعالجة المركزية (CPU) مرتفعاً بشكل غير طبيعي.

إذا رأيت ارتفاعاً كبيراً في استخدام الـ CPU عند زيارة موقع ويب معين أو إذا كان كل شيء مغلق ولكن لا يزال استخدام الـ CPU عالياً ،فإنه من المحتمل أن يكون هناك من يستخدم جهازك في التعدين. كما سيلاحظ أيضاً إرتفاع صوت مروحة المعالج كنتيجة لإرتفاع إستخدام المعالج.

كيف تمنع المواقع من تعدين العملات بإستخدام وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك ؟
هناك عدد من الطرق لمنع المواقع من تعدين العملات أثناء تصفحك لتلك المواقع:

📌تعطيل JavaScript على مواقع محددة🔐
إذا كنت تشك في أن أحد مواقع الويب يقوم بتعدين العملات المشفرة بدون علمك، يمكنك ببساطة حظر JavaScript تماماً.

غير أن المشكلة تكمن في أن هذه طريقة قد توقف عمل العديد من المواقع. فلن يتم تحميل فيسبوك ، على سبيل المثال بدون JavaScript.

📌مانعات تعدين العملات🔐
إذا كنت لا ترغب في استخدام مانع الإعلانات أو تريد فقط حظر تعدين العملات تحديداً ، فهناك عدد من الإضافات المتاحة على المتصفحات وهي من بين أفضل الطرق لمنع التعدين.

👉 No Coin (Chrome, Firefox, Opera)
👉 minerBlock (Chrome, Firefox, Opera)
👉 Anti-Miner (Chrome)
👉 Coin-Hive Blocker (Chrome)

📌برنامج مكافحة البرامج الضارة🛡
في حين أن المتصفحات لم تتبنى بعد حظر تعدين العملات الرقمية ، إلا إن بعض برامج مكافحة الفيروسات تقوم بحظر عملية التعدين. على سبيل المثال ، يوفر برنامج Malwarebytes حظر تعدين العملات الرقمية في الاشتراك المميز.

البت كوين 💫 & 💫 العملات المشفره
┏━━━━━━┓
彡♡ @NeeVu ♡ ♡
┗━━━━━━┛
HTML Embed Code:
2024/05/09 12:21:53
Back to Top