TG Telegram Group Link
Channel: روايات صنعانية 📚😍
Back to Bottom
ِ

              تـــــوأم أغـــــراب 2



                البارت215


للكاتبـــــة: أميـــــرة اليـــــــــمن
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


قيس بيسبر بعدها بصدمة مش مستوعب الكلام اللي قالته ولا هيه كيف فهمت عليه..انتبه على يد اوس اللي مسكه من صدره وتكلم بقهر:طابت نفسكك يا تافه بكيتهااااا ونزلت دموعها

قيس ببلاهه: فهمتني غلط

دفه منه وبقهر: يقلع وجهك انت وكلاممكك اللي ساع وجهكك وجعني انا عادما هيه

قيس: بين اقووول فهمتني غلط انا تكلمت هكذا من خوفي عليهاااا

اوس: انت عارف لكوثر صغيرة وجاهلة واكثر واحد تعرف كيف عاشت طفولتها انت. عادها اللن بدأت تبسر الدنيا خليها تفعل اللي ودها فيه على قلبي عسل ماعليك انت تجي تحاسبها اذا انا زوجها ما حاسبتها

قيس: شكلك نسيت انها اختي

اوس: لا ما نسيت.. البنت رجعت للبيت مفجوعه  انها ضاعت تزيد انت توفي لها بكلامك ليش قد وقعت خلاص

قيس بتنهيده: بعد عتطلع لاعندها

اوس: لا انت اخطى للمستشفى الان وكلمها بعدين لوما تهدأ

قيس: سابر الصبح واكلمها انتبه لها خاطرك

اوس: في امان الله...!!!

.






.

دخل للغرفة واتجه للسرير  حيث كوثر مغطيه لنفسها وبتبكي.. جلس بالطرف جنبها وتكلم: كوثر

كوثر ببكاء: كلب نذل كريه تغير من لوما تزوج قوووي ماعده قيس اخي حق زمان

اوس: لا تشلي عليه هوه ما تكلم هكذا الا من خوفه عليش

كوثر: باين خوفه عليااا بهذل بي وعاده يشتيك تضربني هذا اخ

بعد الغطاء من وجهها وتكلم بضحكة: ياسعم عتصدقه واسخى على كوثري هيا قومي بسش بكاء تقعي شوعه لا بكيتي

رفعت نفسها وهي تمسح وجهها وتتكلمت بشهاق: انا حالية بكل حالاتي

اوس: هههههههه وانشهد

رجعت تبكي وهي تغطي وجهها وتتكلم بحرقة: بس والله قهرني قيس وزعلني تعب مني قال ماعاد يشتينا

لمها اوس لاصدره وتكلم بهدوء: اذا قيس تعب منش ف انا موجود معش ولا عتتعب ولا عتمل فاهمةة

كوثر ماردت واستمرت تبكي وكلام قيس ببالها..!!!

.






.

مـرام..!!!

تكلمت ونظرها لقيس اللي متمدد على الكنب من لوما جاء وسارح بفكره: قيييس

لف لها متكلم: هاه ودش شي

مرام: لا انت فيك شي

قيس رجع نظره لافوق وبهدوء: مع

مرام: متأكد

قيس: ايوة

سكتوا لثواني وتكلمت مرام: والله فيك حاجة وقع شي معاك

قيس بحده: بين اقول ولا حاجة للغاجة

بسرته بقهر وتمددت على السرير وهي تسحب الغطاء وتتغطى بكلها به

لف لها قيس وهمس؛ يارب كنا بواحده وقعنا بثنتين...!!

.






.

قبل الظهر ثاني يوم..!!!

نزلت الدرج وهي تبسر الخدامات كل واحده بعمل ورهف فوقهن وبتكلمهن

سألت بتعجب وهي تتقدم منهن: ايش به ليش هذه الحشيرة بكلها

رهف: حياا كوثر.. مرام عتخرج اليوم شوية وتوصل هي وقيس

كوثر: اهااا ودش اساعدش بحاجة

رهف: سلامتش يا قلبي اجلسي هانا قدهم عيوصلوا

كوثر: طيب والبنات في الجامعه

رهف: ايوة بتول بس اللي أجزت

كوثر: اها.. خطيت جلست على الكنبة وفتحت تلفونها بتبسر فيه..!!!

.




.

قيس...!!!
وقف بالسيارة بحوش الفيلا ولف لمرام اللي بتبسر كل شي بتعجب وهي لفت وتكلمت: هذا بيتنا

قيس ببسمة: ايوةة.. فتح الباب ونزل خطي فتح لها بابها ومد لها الكعاز وساعدها تنزل وخطي معاها

مرام: من موجود

قيس: مدري عندخل ونبسر


دخلوا لا داخل وقيس يتكلم: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

ام حمزة وهي تحضن مرام: ياحياااا نورتي بيتش ي قلبي الف الحمدلله على سلامتش

مرام؛ الله يسلمش.

ام حمزة: تعالي تعالي اجلسي

جلستها على الكنبة  ولفت مرام على كلام الجدة: مرام يابنتي الحمدلله على السلامة

مرام ببسمة: الله يسلمش ياجدة

رهف وبتول وماريا تحمدين لها بالسلامة وبيجابرينها

قيس وجه نظره لكوثر اللي جالسة على الكنب طارحه رجل على رجل ولا عبرتهم ولا رفعت راسها لهم وتكلم؛ كوووثررر

كوثر دعممت ونظرها لتلفونها

بسر ماحد ركز وخطي لاعندها ووقف قدامها متكلم بهمس: تعالي  معي اشتي اكلمش

كوثر:......

قيس؛ كوووثرر

رن تلفون كوثر وابتسمت وهي تبسر رقم اوس جاوبت وهي توقف وتخطى مدعممه لقيس: يا حياااا بعيووووني حيااااا..
#يتبع بعد العيـد
بإذن الله.. 😍
أسأل الله من أعاد العيد، وطوى شهر رمضان الفضيل، أن يمدكم بالعمر المديد، ويتمم عليكم فرحتكم بالعيد، عيدكم مبارك.🎉
مساكم ي جماعةة

كل اللي بيسألوا متى عتنزل لكم البارتات

أن شاءالله الخميـس أنزلها لكم 🌸
أجب على السؤال واستلم هديتك🤔🎁؟
- ما هي الصلاة التي لا ركوع لها ؟؟

◯ صلاة الميت

◯ صلاة الغائب

◯ كل ما سبق
روايات صنعانية 📚😍
ِ               تـــــوأم أغـــــراب 2                 البارت215 للكاتبـــــة: أميـــــرة اليـــــــــمن ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ قيس بيسبر بعدها بصدمة مش مستوعب الكلام اللي قالته ولا هيه كيف فهمت عليه..انتبه…
ِ

              تـــــوأم أغـــــراب 2



                البارت 216


للكاتبـــــة: أميـــــرة اليـــــــــمن
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ردت على اول اللي اتصل وخطيت مدعممه لقيس وهي تتكلم: يا حياااا بعيوني حياااا..

بسر بعدها لثواني وهي تطلع الدرج وما زالت تكلم التلفون ولف لصوت رهف: قيسيا ولدي تعال ساعد مرام تطلع جناحكم ترتاح

بتول: مالش نسيتي يا خالة قد. جهزنا لهم الجناح اللي نازل هانا عشان مرام ما تتعب طلعه ونزله

رهف: اووه نسيت.. صح قد. جهزنا لكم جناح نازل لوما تتباخر مرام لان الدرج تعب اليها

قيس وهو يساعد مرام توقف ويمد لها العكاز: تسلمين... خطي مع مرام وهو ماسك ورجع لف لهن متسائل: الا وينها ميس ما بسرتها

بتول: عادها نوم الظاهر ماقد. قامت

قيس: اها سابر..!!!

.





.

المركز..!!!
الأوس..!!!

دخل لا مكتب ابوه بعدما دق الباب وضرب التحية وهو يبسره منزل لراسه على المكتب ويده على صدرة ومارد عليه..

تقدم منه بتوجس وهو يسأل: حضرة اللواء فيك حاجةة

سياف مغمض لعيونها وكلمة حضرة اللواء زعلته فوق زعله

طرح يده على كتفه متكلم: لواااء فيك حاجةة

فتح عيونه بتعب ولف براسه ومازال على وضعه وهمس بوجع: فيني انتوا

اوس بعدم فهم: كيف يعني من انتوا.؟

سياف: انت واخوك واختك.. سعل بقووة وغمض عيونة

اوس: انت تاعب ليش بتسعل هكذا

سياف:.......

شل اوس المتء وسكب له للقلص ومده له متكلم: شل اشرب عشان السعله

رفع نفسه وشله من يده وشرب بهدوء

اوس: شكلك شليت برد

طرح القلص على المكتب وهو يرد بتعب: شكله..،رجع نفسه للكرسي وغمض عيونه وملامحه مرهقة

رف اوس يده بتردد وطرحها على جبين سياف يتحسس حرارتة وتكلم لوما بسرها مرتفعة؛ حرارتك مرتفعةة

سياف: مابه شي عادي

اوس: كيف مابه شي عادي ضروري تخطى للمستشفى

فرك جبينه بألم وتكلم: عتشرب باندول وارتاح

وجه نظره للي قد شرب وتكلم: باين انك ارتحت وقد. شربت هولا كلهن... قوم معي هيا لا ترتفع الحمى اكثر وتحصل لك مضاعفات

ابتسم سياف بتعب ونظره لاوس وتكلم: تقنعني انك خايف علياا يعني

اوس شتت نظراته وهو يرد: اي واحد تاعب عتقلق عليه.. مسكه من اكتافها وساعده يقوم: ذلحين نخطى للمستشفى استند فيني لا تنكع

حط يده على اكتاف اوس وهو فعلا تاعب وماعاد له حيلة يخطى خطوة واحده وخرج مع اوس من المكتب وكل من بسرهم انصدم لحالة اللواء وسأل ايش فيه لوما خرجوا...!!!

.





.
قيـس...!!!

واقف مرتزح للجدار ونظره لمرام اللي بتوزع نظراتها في الغرفة بفضول لوما تكلمت: هذه كانت غرفتنا

قيس: مع جناحنا فوق

مرام: مدري كيف بين احس انني ما انتمي لهذا المكان ولا اعرف احد فيه.. وجهت نظرها له وكملت: حتى انت احسك غريب عليا بعض الاحيان

قيس: شي طبيعي لأنش فاقد للذاكرة

مرام بتعب: يمكن..

تقدم منها قيس متكلم: لا ترهقي نفسش بالتفكير وارتاحي الان

تمددت مرام بتعب قيس دفاها وهو يتكلم: ارقدي الان وانا عتخرج و..

قاطعته بتساؤل: وين عتسير

قيس: عتخطى الجامعه ابسر كيف الوضع لي فترة معطل

مرام: وعتتأخر

قيس؛ لا ساعة بالكثير وانا هانا

مرام: طيب

قيس: انتبهي لنفسش واذا احتجي شي اتصلتي لي بالتلفون اللي اديته لش طيب

مرام: حاضر

قيس: مع السلامة

مرام: في امان الله..!!!

.





.
خرج ب السيارة من البيت وهو يرد على تلفونه: ارحب يا اووس

اوس: قيس وين انت

قيس: خرجت من البيت الان ليش

اوس: تعال للمستشفى اللواء تاعب

قيس بصدمة: تاعب ايش فيييه

اوس: لا تخاف مابه حاجة تعب بسيط

قيس: يلا يلا دقايق وانا عندك مع السلامة

.






.
  دخل للمستشفى واتجه لاحيث قال له اوس
دخل للغرفة وبسر اوس جالس على الكرسي قدام السرير اللي سياف مدد عليه والمغذية بيده وشكاه مرهق بقوة والاكسجين على فمةة

تقدم وهو يسأل بقلق واضح: اوس ايش فيه ليش الاكسجين هذا

اوس بهدوء: اخذ برد من فترة بس ما انتبه لنفسه وصدرة وقع فيه التهابات والتنفس صعب عليه مع السعال القوي واضطروا يسووا له اكسجين

قيس: يعني تاعب قوي

اوس: بسرت عينككك..

خطي قيس وجلس جنب سياف بنفس السرير ومسك يده وركز بنظراته على ملامح وجه لثواني ولف لاوس متكلم: رسمة حواجبه كأنها رسمت حواجبنا هههه

اوس ببسمة: عادك ركزت او ايش من زمان عيونه بكلهن ساع عيوني انا وانت وميس

قيس:ايوة قد. ركزت وعيونه مكحلات على الخفيف ساعك انت

اوس: اعتقد الفم والكل زينا

قيس: اكثر الملامح. هههه تخيل سياف يكون التوأم الثالث حقنا

اوس: ههههه اقول لك على شكله وملامحه  الشباب ماحد يصدق ان احنا عياله

قيس: لا ومعه خمس بنات واثنين عيال

اوس: وتزوج ثلاث

قيس: هههههههههه

سياف فتح عيونه وتكلم ببسمه وهو يبعد الاكسجين من فمه: اذكر الله انت وهو لا تصكوني عين ذلحين

اوس: قمت الحمدلله على السلامةة

قيس: ما تشوف شر
سياف ببسمه لملامحهم الخايفه: الشر ما يجيكم الله يسلمكم

اوس رد الاكسجين له وهو يتكلم: خليه انت تاعب مش من صالحك تبعده

غمض عيونه بتعب وشد على يد قيس اللي مازلت ماسكه ليده..!!!
ِ

              تـــــوأم أغـــــراب 2



                البارت 217


للكاتبـــــة: أميـــــرة اليـــــــــمن
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بعد العصـر..!!!

فزين البنات وهن يبسرين سياف يدخل مع اوس وقيس اللي ماسكين له وبصوت واحد: اباااااه

قيس: اعوذ بالله

اوس: هههههههه

منار: اباااه مالكم

علا: ماوقع ليش وجهك هكذا

سياف: لاتخافين مابه شي

قيس: بعدين خلينه اول يجلس ويرتاح 

بيان: تعالوا هانا..

جلس سياف بتعب والتمين حوله بناته ورهف وبدأين يسألينه عن حاله بقلق

جلس قيس جنب الأوس هامس له:وين ميس وكوثر ما بسرتهن

اوس: مدري والله حتى جدتي

قيس: يمكن عند مرام صح

اوس: مدري.. علا

علا لفت له: هاه

اوس: وين كوثر وميس

علا: عند مرام بغرفتها

بيان: واحنا كنا خاطيات لاعندها بس مريعات لبنات ابي عامر

قيس: وكيف مرام

بيان: الحمدلله ماعاد بتخلف مننا سعما اول

وقف قيس وسأله اوس: الى اين

قيس: مشوار وراجع.. وجه. كلامه لسياف: محتاج حاجةة

سياف بهدوء: سلامتك

قيس وهو يخطى: خاطركم

الكل: الله معاك..!!!

.





.

تنحى من الباب لوما دخلين مشيرة ووجدان وغدير بنات عمة عامر وبسر جواد واقف جنب السيارة وبيكلم التلفون.. بسر لبسه وهمس بقهر: جعلك صاروخ مش انا عارف ايحين عيقع رجال.. خطي لاعنده وتكلم بقهر: الضغط والالوان الفاتحه للبنات يا ذكي مش للرجال يا ولد عمي

غلق جواد تلفونه وتكلم بتعالي: عفوا بتتكلم معي

قيس: ليش به احد انثاوي هانا غيرك

جواد بحده: قيييس احترررم نفسككك

قيس: محترم لنفسي انت اللي لازم تحترم رجولتكك وتلبس ساع الناس

جواد: ليش ماله لبسي

قيس: فنيلية وردي وبنطلون ابيض لانص ارجلك.. هذ لبس صعاليك وعيال شوارع مش عيال ناس وقبايل

جواد: على فكرة الناس اذواق وانت ما دخلك مني

قيس: الله يقرفكك انت  يشتي لك إعاده تأهيل وعلى يدي أن شاءالله

جواد: انت عتربيني

قيس: دام ابوك ماقدر لك انا لككك لاتقلق وذلحين خاطركك

جواد: خليك في نفسككك وما تدخل من احد فاااهم

اشر له قيس بيده بدون ما يلف له وهو يفتح السيارة ويطلعها وشغلها متحرك بهااا..!!!

.






.

بعد العشاء.!!!
بيت اللواء..!!!

جلس حسن على كنب الصالة الداخلية وداعى بصوت عالي:علاااااا....بتوووووووول

خرجت بتول من المطبخ وهي تتكلم:هاه اباااه حسن

حسن:وينها زوجة الأوس

بتول:في جناحها ليش

حسن:اخطي داعيها تجاوبني

بتول ب استغراب:حاضر الان..!!!

.





.
وقفت قدامه لوحدها وهي تتكلم:خير قالوا تشتيني

حسن:اجلسي بتكلم معش

جلست بترقب للي عيقول 

حسن:بنت من انتي ذكريني

كوثر:بنت كريم علي الـ........

حسن:اها ايش كان بيشتغل ابوش

كوثر بخفوت:هاااه

حسن:ايش هاه سؤالي واضح

كوثر:مقاول

حسن بحده:مقااااول ولا سارق ورئيس عصاباااات

نزلت راسها بدون رد

حسن بصراخ؛تكلمي ردددددي

وجهت نظرها له وهي ترد:ما اقووول كلامك صححح ابي سااارق ورئيس عصابات ومات قتل

حسن: حلو حلو.. حتى انتي وقيس كنتوا سرق واحتمال ان عادكم للأن

كوثر: كنا وهذا من الماضي  و..

قاطعها بحده:وانا ما ارضى انا واحد من احفادي يتزوج ببنت سارقة وابوها سارق وحق عصابات بكرة لوما يدروا الناس ما عيقولوا

كوثر: من وين عيدروا

حسن: مابش حاجة تتخبى

كوثر: طيب وايش المطلوب مني ذلحين 

حسن بصرامة:تطلبي الطلاق من اوس  وعتزوجه ببنت سيدش  فاهمةة

ابتسمت كوثر بسخرية وهمست:في احلامكككك

وقف حسن وبصوت عالي؛لا مش في احلااااامي وطلااااااق عتطلقي وغصبا عننننششش

دخلين البنات على صوته العالي بفجعه واولهن ميس اللي تكلمت:ايش به مالكمم

لفت لهن كوثر وهي توقف قدام الجد ووجهت نظرها لحسن متكلمه:ومن هي اللي عتزوجها به

حسن بثقة:تسنيم بنت عمتة سارة.. بنت ناس معروفين ولهم مكانه مش مثلش سارقة بنت ساااااااارق

شهقين البنات بصدمة عدا ميس اللي عارفة بكل حياة قيس وكوثر

كوثر بهدوء:احترم نفسككك وتكلم بأدب وذوووق

رفع يده وضربها كف قوي خلا كل اللي في الصالة يفتحوا عيونهم بصدمةة وهو يصرخ بها:عاااادش عتجي تعلميني الادب يا كلبةةةةةة

حطت يدها على خدها وغمضت عيونها بقوة ورجعت لها مناظر وقت ضرب ابوها لها هي وخواتها وقيس وابتسمت بهدوء

ميس بحده وهي تحضن كوثر:مالكككك انت كيف تمد يدك عليهااا من سمح لككككك

حسن بحده:لوما تتعلم كيف تتكلم بأدب معي هذه بنت السارق

ميس:بسسس خلااااااص عييييب هذا الكلاااام الرجال قد مات بخيرة وشره

حسن:مات لكن سمعته مازالت باقيةة وين اودي وجهي غدوة اذا عرفوا الناس ان انا مناسب لسارق وحق عصاباات..اسمعي الان وذلحين تخطي بيت اهلش وورقة طلاقش عتوصل لش

منار:ما يسبرش يا جد تطردوها واوس مش عارف

حسن:ااااص تخرج من بيتي الاااان لاني ما اتشرف بهذه الاشكال
ميس بعصبية:هذا مش بيتك هذابيت اللواء سياف اللي هوه اببيييي..فاهم يعني بيت ابي وابو اوس وقيس بيتنا احنااا انت مالككك حق تتكلم مع مرة الأوس هكذاااا

حسن بصوت عالي:تخررررج من بيتي بالحلااا ولا اقسم بالله لا اخرجها بطريقتي..هذا اخرتي اناسب سررق ودخل سرق لابيتي..تخطى من هانا ذلحين وعتطلق من اوس بالغصب وعتزوجه ببنت عمته خلال اسبوووع

ميس: مشووو على كيفكككك

كوثر فكت نفسها من ميس وخطيت من بينهم متجه للدرج وهي متاجهله مداعات البنات لها..!!!

.





.

  غلقت الباب وارتزحت لاعرضة وهي توزع نظراتها في الغرفة.. وقع نظرها على تلفونها وخطيت شلت بسرعه واتصلت لاعند خلود وتكلمت اول ما انفتح الخط: خلود........  وين عماد....... تعالي لي انتي وهو لابيت اوس........ برجع اقول لش المهم جوا ذلحين لا تتأخروا قوا...... مع السلامة..... 

رجمت التلفون لافوق السرير وخطيت لبست عبايتها وشلت شنطتها الصغيرة وطرحت لها بينها شوية ملابس مع بعض حاجاتها... شلت شنطتها اليد وتلفونها اللي رن برقم خلود.. رجعته مشغول.. وسحبت الشنطة معاها وخرجت من الغرفة والجناح بكره ونزلت لا نازل.. بسرتهم مازلوا واقفين وقد الجدة وسارة وتسنيم اللي كانين عند مرام بينهم

تقدمين منها البنات بصدمة وهن يبسرين شنطتها وتكلمت منار: كوووثر وين عتسيري

كوثر بهدوء: بيت ابي

ميس بحده: مجنونة انتييي تريحيلش

كوثر: انا ما اجلسش في بيت انهنت فيه وتقلل من قدري

بتول: ماعليش من جدي

كوثر: خاطركن

ميس: على الاقل ريعي لوما يجي اوس ولا قيس من اول بين اتصل لهم ماحد بيرد واوس مغلق

كوثر: مابش داعي اريع لهم

بيان: مع من عتخطي يا مجنونة

كوثر وهي تخطى؛ مع اختي وزوجها..

خرجت تحت رجاء البنات لها انها تجلس.. وحسن والجدة دخلووا بصياح قوي بسبب طرده ورفعت يده على كوثر..!!!
أجب على السؤال واستلم هديتك🤔🎁؟
- ما هي الصلاة التي لا ركوع لها ؟؟

◯ صلاة الميت

◯ صلاة الغائب

◯ كل ما سبق
ِ

              تـــــوأم أغـــــراب 2



                البارت 218


للكاتبـــــة: أميـــــرة اليـــــــــمن
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


فتحت الباب الخلفي للسيارة وطلعت بعدما نزل عماد يدخل سيارتها للخانه

لفت لها خلود بقلق: كوثر خير ايش به

كوثر: ولا شي

خلود: كيف ولاشي تكلمي ما وقع

طلع عماد وكوثر دعممتها وارتزحت بيدها على طاقة السيارة ونظرها للشارع بهدوء بعدما خطي عماد متجه لا بيت كريم..!!!

.






.
تجاوزت انداء اللي فتحت الباب ودخلت للبيت وخلود دخلت بعدها بالشنطة بعدما قالت لعماد يسبقها للبيت لوما تبسر ايش حصل وتروح..

دخلت للصالة وخواتها وامها وخالتها فزين ب استغراب: كوووثر

تجاهلتهن واتجهت لاغرفة قيس فتحتها ودخلت وقفلت الباب على نفسها...

سحبت البرقوع من فوقها مع الطرحه والعباية ورجمتهن للقاع وخطيت ارتجمت لافوق الفراش وانفجرت بكاء وهي ترفع يدها لاخدها اللي ضربها به حسن وحست بحرارته وزاد بكاها وهي تتذكر كلام الجد لها وانه عيزوج اوس ويطلقها منه ومعايرته لها ب ابوها.. دفنت وجهها بالمخدة عشان ماحد. يسمع بكاها وبكت بخفوت..!!!

.





.
قيـس...!!!

دخل للبيت وبيده كوته واليد الثانية مفاتيح السيارة وبسر البنات متجمعات في الصالة وصورهن ما تتفسر تكلم بهدوء وهو يوقف قدامهن: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

قيس برفعة حاجب: خير مالكن هكذا او احد مات ههه

ميس بقهر؛ انت وينككك مابترد على تلفونكك يا محترررم

تلقائيآ دخل يده لجيب بنطلونةة وخرج تلفونه وهو يرد: كان صامت ليييش اوووف هذه المكالمات كلها منكن وحتى بيتنا ههههه ايش به

ميس: حسن طرد كوثر من البيت

رفع نظره لها واحتدت نظراته وهو يرد بـ استنكار: اييييش ما سمعت

منار؛ جدي سب كوثر وطردها من البيت

علا: وزد لطمها بخدها

شد على التلفون بيده وبحده مخيفه: رفع يده عليهاا 

بيان: ايوة ضربها كف

قيس: ووينها كوثر

ميس: خطيت مع اختها وزوجها

لف يخطى وتكلمت ميس: وين عتسير.؟

قيس خطي بدون رد وخرج من البيت بكبره

.






.

بيـت كريـم.!!!
كوثر

فزت وفتحت عيونها وهي تسمع دق الباب وهؤ مارضت تفتح لاحد بس وقفت اول ما سمعت صوت قيس الهادئ بيكلمها: كوثر ياعيني افتحي بكلمش هيااا

مسحت وجهها بسرعه وخيت للباب وهمست له: مابحد عندك

قيس: ايوة

فتحت الباب واول مابسرته ارتمت لاحضنه وبكت وهي تهمس: ضربني سعما كان ابي يضربني يا قيس

لمها لاصدرة ودخل وهو يغلق الباب ويخطيها مع ويجلسوا متكلم: مقصدش عتسكت له والله العظيم لا اخرج مدت يدن من وسط عيونةة

كوثر بغصة: سبنا وسب ابي وقال احنا سارقين انا وانت وابي سارق ورئيس عصابات واحنا ما نشرفه ولا يتشرف بنا

قيس: قطع الله لسانه من يقولوا له يتكلم معش هكذا

كوثر رفعت نظرها له وببكاء: قال عيزوج الأوس ويخليه يطلقني

ابتسم وهو يمسح دموعها ويتكلم: لاتعبري كلامه التافه قده شيبة باخر عمره وبيخرف

كوثر:  و أوس

قيس: ماله

كوثر بكت: عيطلقني ويتزوج وتسنيم

قبل يرد قيس لفوا للباب اللي انفتح ودخول اوس وهو يتكلم؛ الله الله والتفكير الضخم فيني ماظنيتها منش

بسرته كوثر ونزلت راسها بدون

وتكلم قيس: من قال لك

جلس قدامهم وهو يرد: فتحت تلفوني وابسرت الاتصالات واتصلت لميس وفهمتني كل شي وعلى طول لا هانا.. وجه نظره لكوثر اللي بتلعب بيداتها وتكلم: كووووثررر

كوثر:....

اوس: طيب ابسيرني هاااه

كوثر.....

رفع وجهها بيده وركز بنظره على خدها المحمر مسح ب اصبعه عليه وهو يهمس بحقد: جعل ليده الكسر

انفجرت كوثر بكاء وهي تحط راسها فوق ارجله وتتكلم بحرقة: وجعني وبهذل بي قدام الكل وصغرني قوووي

حط يده على اكتافها والثانية على شعرها وهو يرد: ما عتمررها له والله لا اخليه يتمنى مافعل اللي فعله

قيس بحرقه من منظر كوثر المكسور: اقسم بالله ما سارت له ولا ما خطيت ذلحين اقرح له بدال الملطام اثنين

اوس: اهدأ الامور ما تنحل هكذا

قيس ب انفعال: الا هكذا ونص مقصدكك عتسكت له والله لا اقلع عيونه من يقولوا له لوما يمد يده على اختي

اوس بحده؛ ع اساس عتسكت له وراضي بلي فعل هااااااه

قيس؛ ترضى ما ترضى حق اختي وعتخرجه من عيونهم كلهم

اوس: وانا معاك ب الان تقوم معي كوثر ونروح كلنا للبيت

كوثر بسرعه ومازالت على وضعها: مع مشتيش اروح

قيس؛ اقسم بالله مادخلت ذاك البيت الا بعدما يحصل اللي براسي ويتنفذ

اوس: انت هكذا عتوصل حسن للي يشتي تروح معي افضل

قيس: هي كلمةة والله ماتدخل اختي بيتكم الا وقد شليت حقها وراسها مرفوع فاهم

نزل نظره لكوثر وهمس: كوثر

كوثر رفعت راسها وهي تمسح وجهها وتكلم اوس: عتروحي معي

قيس بحده: اوووس

كوثر: مع

اوس: ليش

كوثر: جدك هانني وقلل من قدري ما عترجعش هكذا

اوس: طيب ابشري مالش الا ما يرضيش ياعيني

وقف قيس وبسره اوس بسؤال: وين.؟!

قيس ببرود: جوله لاعند حسن
وقف اوس متكلم: ريع جايي معاكك

كوثر: ليش عتسيروا لاعنده

قيس وهو يخطى: نسلم عليه

اوس: ونبسر كيف هوه

خرجوا الاثنين وهمست كوثر؛ مجانين..!!.

.





.

فيلا الجد.!!!

كان بمكتبه اللي في البيت منسجم بعمله وما فاق على ضربة يد على سطح مكتبة وصوت حاد وساخر: كيف حالككك يا عضو مجلس النواب...!!
ِ

              تـــــوأم أغـــــراب 2



                البارت 219


للكاتبـــــة: أميـــــرة اليـــــــــمن
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فيلا الجد.!!!

كان بمكتبه اللي في البيت منسجم بعمله وما فاق على ضربة يد على سطح مكتبة وصوت حاد وساخر: كيف حالككك يا عضو مجلس النواب

رفع نظرة وبسر الأوس وقيس قدامه وتكلم: خيييير

قيس: وين الخير من وجهككك

حسن بسخرية: ايش الأدب هذا

اوس: هي كلمتين ورد غطاء مدت يدك على كوثر ما عنمررها لك ويدك هذه اذا انمدت مره ثانيه كسرناها لك

حسن: ومن عيكسرها مثلا

قيس: انا او اوس او كوثر بنفسها.. ارتكى بيداته الثنتين على المكتب وهمس بحده: ماقد خلقته امه  اللي عيمد يده على واحده من خواتي

حسن بسخرية: قصدك بنات السارق

ضرب المكتب بقوة وبحده: الززززم حدككككك

اوس: انا عتحترم فقط كبر سنك ولا كنت عتتصرف معاك تصرف ثاني.. وقبل تفكر تمس او تضر حاجة تخص الاوس فكر بالعواقب فاهم

حسن: انت عتطلقها وتزوج بنت عمتك سارةة...

قاطعه بسخرية: اوامرك هذه لاتجي تمليها عليا مش اوس اللي يأتمر وبنأمر عليه يانظر

قيس: وكوثر تشرفك وتشرف قبيلتك كلهااا.

حسن بحده: كلامي ما اعيده بنت السارق عتطلقها ما تشرفنا

اوس بصياح: شكلككك مش حق احترااام ومن اووول ساااكتييين لكككك

قيس: اقسم بالله لو عاد اسمعك انت او غيرككك تقلل من قدر كوثر يا ويلكم مني بس انتوا ماقد. تعرفوا جنان قيس سوا وشكلي عتضطر اوريككم.. هياا اوس لاتضيع وقتك مع ناس تافهه واكيد الرساله وصلته 
خرجوا الثنتين من عنده وهو بيبسر بعدهم برفعة حاجب ومقهور من عدم خوفهم منه لهذه الدرجة مابيعبروه...!.

.







.
بيت اللواء..!!!

دخلوا الاثنين مع بعض والكل كان في الصالة عدا منار وعلا وتكلموا: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

الجده؛ هاه اوس ولدي اديت كوثر معاك

اوس؛ ماشي

ميس: لييش

قيس بحده؛ لان قدر اختي غااالي وعالي ومستحيل ترجع لاهذا البيت الا بعد. جاهه ورضاء لهااا

سياف بهدوء: ابشر يا قيس وهذا من حقكم ابي غلط على كوثر ولابد من حكم وتهجير

اوس وزع نظراته وتكلم بسخرية: وينها سارة وبنتها

بتول: في بيت ابي عبدالله ليش

اوس ضحك بسخرية وخطي وهو يرد: عشان ابشرها ان كل خططها فشلين..

الكل بسره بعدم فهم عدا قيس اللي طلع بعده ودخل معه لا جناحه

لف له وبسره بباب الغرفة وتكلم: ماعاد ودك

قيس بقهر: من قال لحسن بكل حاجة تخصني وتخص اهلي

اوس: ماقصدك وضح

قيس بحده: قصدي واااضح يا اووووس ماحد عارف بحياتنا الا انت وسياف وميس وهم مستحيل يتكلموا

اوس بسخرية: يعني انا اللي بتكلم

قيس: مدري تذكرر من كلمت من اصحابك الحاليين

سكت اوس لثواني وهمس بعدم تصديق: ليييث

ضحك قيس بسخرية وتكلم اوس بحده؛ ما كلمته هو ملازم معانا وعارف لكل شي واحتمال كلم امه

قيس: ماشاءالله مايقدر يخفي عن امه شي

شل اوس تلفونه واتصل لليث اللي تكلم اول ما انفتح الخط: ارحبب ي اووس

اوس: بقييت كيف انت

ليث: الحمدلله وانت

اوس: تمام.. كنت بقول لككك

ليث: تفضل

اوس: انت اللي كلمت امك بقضية كريم ابو قيس وكوثر

ليث ب استنكار: انااا مع

اوس: كان من كلم اممكك بكل حاجة وجت جغرت لنا الدنياااء

ليث: ماقد سوت امي تكلم

اوس: مكله لحسن بكل حاجة وقد انت عارف لحسن ماقصر في مرتي وعاده يفرض اوامر على الكل

ليث: اي أوامر ما قال

اةس ما تكلم عن اخته احترام له واختصر الموضوع: ابسر يا ليث انا اعزك واحترمك قومي ومن ما اعرف ان تقرب لي لكن امك لاهانا وبس مش انا عارف ليش جالس انا واخوتي في حلقها ولا نزلتنا

ليث: الله المستعان ابشر اكلمها ولايهمكك

اخذ نفس بهدوء وتكلم: الله يحفظك وموضوعك ذاك لاتهم الليلة عتخطى لابيتنا واكلم الاهل به وابشر بلي يسرك

ليث: تسلم ما تقصر عاد بنفسك شي

اوس: سلامتك يا غالي الله معاك..

غلق الخط ولف لسؤال قيس؛ اذا مش ليث اللي كلمها من عيكون

اوس: مدري مابه شي تتخبى اصلا

قيس: خيير خاطرك عتخطى

اوس: ويين

قيس وهو يخرج من الغرفة: جناحي من الصبح ماقد ارتحت او بسرت مرام...!!!
أهلا بيك يجميل في مجلد روزالـيـن 💘.
هنا أجمل مجلد على التيلجرام يحتوى على أجمل استوريهات وتس ، ألطف محتويات ( كارتون ،حب ، دينيه ،اقتباسات) هنا ڪُل ما تبحث عنه انضم وتصفح بنفسك 🫣💘💘.
خمس دقايق وهحذف المجلد 📌
https://hottg.com/addlist/-x8Dy4_-aP1jNDE0

للاشتراك في الدعم 💘. @Rozaleen33 -
لو محظور 💘. @Rozaleenbot -
HTML Embed Code:
2024/04/27 04:56:11
Back to Top