TG Telegram Group Link
Channel: روايات صنعانية 📚😍
Back to Bottom
الأستاذ_والراعية 💍

البارت/²2

الاب: صباح الخير
الام: صباح النور
الاب: وين فارس
الام: خرج من شويه
الاب: وكالعاده اخد سيارتي
الام: معلش اصبر عليه يجمع ويشتري له سياره
روان: صباحيتكم يا غزلان
الاب : صبحي  مثل الخلق
روان بضحكه: ياخي احمد الله انت وزوجتك عاد اني اتغزل فيكم من صباح الله خير
الاب قام ضرب على كتفها بالخفيف : كم تشتي تخارجي
روان : فدييييييييت الي يفهمني اشتي اقل حاجه خمسه عشره الف رزقك يابه 😘
الام بضحكه: مايفهم وطني الا ولد بطني
الاب مشي: حلفت ما اعطيك الف
روان صاحت واره : يابه بشلها من امي


نهى: صباح الخير جوعانه فيه اكل 😩
روان بمناقره : وانتي تصحي تاكلي تنامي تاكلي تقومي تدوري اكل
توأمي الراسب
خالد: صباااااحكم كيفكمً وين مستر فارس ومحفوظ
الام: فارس صحي بدري وشل محفوظ بطريقه للمدرسه
تعرف اول اسبوع دوام بالمدرسة الي بالقريه
متى يتزوج ابنك
الام: والله يوم المنى ياولدي
وين زوجتك ليه مانزلت تفطر معانا
خالد: خليها على راحتها متىً مانزلت تفطر
الام: بكيفها ايش وراها خليها تنام
خالد: يلا أستأذنكم
هيا بنات اشلكم بطريقي
وانتي مانشتي رسوووب فاهمه اكل ونوم بس
.....
فارس  يحكي
في يوم خرجت الدوام الصباح أسوِّق
السياره ومشغل أذكار الصباح ومروق اسوق في امان الله فجئه مسك بريك اشوف حاجه سوداء طاحت تحت السياره
ياربي ايش هذه غنمه دَسَّتها ولا ايش وقفت نازل اشوف ناس اللتمت عليا ورجال
وواحد منهم مسك بي
الفلاح
امسكه ياعبود امسكه ولا تخليه يهرب صدم الشيخه ويشتي يهرب
فارس يابوي ايش نهربه هي نطت فجئه عالسياره ماشفتها
عبود مسكه بقوه :
انت صدمت الشيخه اختي الغاليه ابي يحبها وأمرها يمشي علينا كلنا تصدم اختي شيخه والله لو فيها كسر الاكسر كل عظامك امشي امامي ولا تفكر نسامحك
فارس: ياخي فكلي طيب مابهرب من قالك تسامحونا اللي تشته يوقع
الفلاح:انتبه ياعبود يهرب اتصل بالامن حق القريه يشلونه للمركز وانا واخوانك بنشل اختك عند الطبيب
فارس: طيب لحظه بس اتصل لوسمحتوا عطوها فرصه
عبود: ولا يهمك يابه
هيا قم انت قم معي
فارس: اللهم طولكً ياروح
شل جواله واتصل
الوووو خالد هات اعمامي وأبوي لمركز الشرطه حق القريه صدمت غنمه
خالد أستغرب: صدمت غنمه ونلحقك للمركز
عادي خلهم يعملها مندي وعطيهم قيمتها
عبود بضبح : تقول اختي غنمه سكت ولايسمعك ابي
فارس: ياربي ايش العلقه من الصبح اصطبحت بوجهه من انا...
الأستاذ_والراعية 💍

البارت /3³

فارس
مشينا المركز واب الغنمه الفلاح هذا مارضي ولا باي شي
وأبي وأعمامي يحاولوا انهم يراضوه بفلوس وتكفلوا بعلاج غنمته ولا رضي
الفلاح: فلوس الدنيا كلها ولا تساوي ظفر شيخة
انتم بتدفعون فيها فلوس لكن بنتي تتشوه سمعتها وبُتقع معيوبه وماحد بيرضي يتزوجها
خالد: الحق يافارس انت الحين دعست بنت ولا غنمه ابوها يقول انها معيوبه وماحد بيرضي يتزوجها

فارس : لاااا انا آخرتي اتزوج فلاحه مدري غنمه
ياباه قلهم بعطيهم الي يشتوا لكن زواج لا
الاب محفوظ:
طيب ولا يهمك بس عطوها مهله يومين نفكر ونتشاور ونرجع لكم خبر
الفلاح: تتشاور يومين  وتجو تاخدوا شيخه لكم نكون قد جهزناها
خالد يضبح بي فارس : ياويلك يابوا الفرسان آخرتك غنمه
فارس تنفرز : انت اسكت مايتزوج
الاب : اسكت ولا كلمه خلينا نشوف حل
ووصلنا البيت
الام استقبلتهم وتحضن فارس : الحمدلله على سلامتك ايش صاير
الاب : والله ابنك بيتزوج
خالد بضحك: ويتزوج احلا زواجه على غنمه هههههه
فارس تقارح : انت اقولك اسكت مابتزوجها
الاب : ومن يتزوجها انت صدمتها وانت تتزوجها هذولا فلاحين ومانحنا قدهم
فارس: مابتزوجها تزوجها انت
الام لفت له : من الي يتزوجً من
الاب: ولد ماتستحي قدام امك بعدين عادي لوكنت انا الي دعستها عادي بتزوجها
الام : مووووووو قلت
الاب : لالا اقصد ابنك صدم بنت واحد من الفلاحين وابوهامش راضي بشي الا ابنك يتزوجها
خالد: ههههه خلاص علىً قولتهم معيوبه ماحد يقبل بها
روان: ههههع ليش سياره معيوبه ههههههههههههه
نجيب ضححك: يمه انا بتزوجها
الام خفعته : انت اسكت
عبير خرجت من المظبخ: ايش الخبر
خالد: فارس بيتزوج
عبير : على من ومتى
خالدبغمزه: على غنمه الفلاح
عبير: بالله جد.
خالد: فارس دعس وحده بنت فلاح
ومارضيوا ياخدوا تعويض الا يتزوجها
والبنت تعورت برجلها
عبير: لااااا طز فيهم لا تزوجوه

طبعا عبير حاطه عينها علىً فارس علىً اساس تزوجه اختها فطومه


فارس ثاني يوم المدرسه وانا ادعي ربي انه ماتحصل مصيبه جديده
استاذ استاذ
فارس التفت ماهذا الصوت
هلا حبيبي
التلميذ: ما عرفتني استاذ
فارس: لا حبيبي انت عندي بالفصل
التلميذ: انا احمد انت استاذ فارس زوج اختي شيخه
فارس: الله يشلك ويشل ابوك ويشل اختك الغنمه رح قول لابوك لما يطلع لي قرون تيس بتزوج اختك الغنمه
التلميد : ذلحييييين باروح اقوله
والولد ماكذب خبر
فارس خاف
لايسويها المهبول هذا
شويه ودخلت الفصل الا واسمع صوت رصاص من كل مكاااان
يا مدرس الغفله
انا بنتي شيخه غنمه
انا برويك من اللي براسه قرون
هذا الشيخ اليوم تعقد عليها
واطلق الرصاص من كل مكان
فارس  ياربي المهبول ماصدق وراح كلم ابوه
الأستاذ_والراعية 💍

البارت /4⁴

تجمع الناس وأخذوني لمركز الشرطه
وجاء وابي وأعمامي يتفقون مع الفلاح
الفلاح يكلم ابي
شوف يا ابن الحلال ابنك هذا اليوم يعقد علىً بنتي انا بنتي الان صارت معيوبه ولا حد بيرضي يتزوجها خلاص يقولك كسر خدوها جربوها كم شهر ورجعوها لنا
وما نشتي منكم مهر ولا اي شي
ولا راس ابنكم
محفوظ : يا ابن الحلال ابني رافض يتزوج بنتكم واي شي طلبه بنعطيكم تعويض
الفلاح: مانشتي تعويض الا يأخدها واجربها
ورحنا لبيتهم كلنا
جاء الشيخ ونادى عليها
ولا سمعت صوتها واساسا ما اهتميت لا لها ولا لصوتها ولا حتى لشكلها
وبعد العقد مسمع غير الزغاريد
و اسمع الفلاح يقول جهزوا العروسه تنزل مع عريسها   حطوا العزايم  والذبائح يا عيال
خالد: ههههههه الله يعينك ياخوي شكلهم كانوا متجهزين لكل شي
وبعد ماخلصنا
اشوف وحده نازله وتعرُّج  وبيدها شنطه صغيره وتسلم على ابي وتبوس راسه
الاب ماااشاء الله تبارك الله ربي يكملك بعقلك بنتي
ركبنا السياره
ركبت انا جنب السايق الي هو اخوي خالد
وأبي الغنمه ركبوا بالمقاعد الخلفي
ووصلنا
البيت
وانا استأذنت منهم ورحت عند صديقي
مروان ومتعب
الاب محفوظ:
اتفضلي بيتك منوووره
يا ام خالد تعالي انتي والبنات سلموا عالعروسه الجديده  اسمها شيخه
ام خالد: ماشاء الله تبارك الله اللهم صلي على محمد
روان: ياسلام معنا زوجة اخ مزززه
نهى: ايه وماعندها كرشه
عبير: 😒 عادي يعني فلاحه وجاهله
روان: وحلوه
ام خالد تعالي بنتي شيخه اجلسي وارتاحي البيت بيتك
رح تنامين مع البنات بغرفتهم على مانجهز غرفت النوم لك انتي فارس تعرفي بنتي الزواج ماكان عالبال وفجئه
روان ونهى: تنووور غرفتنا بإحلى عرووس


أعرفكم بنفسي
انا شيخه
عمري 18سنه درست اصف ثاني ثانوي وأبي طلعني من المدرسه عشان خايف عليا رغم اني كنت حابه أواصل وأكمل جامعه لاني شاطره جبت معدل 98 ‎%‎
انا لا طويله ولا قصيره لا سمينه ولا نحيفه بيضاء عيوني  نعسانه وساع بني ملامحي حلوه 😉 شعري طويل ناعم لونه بني
انا اكثر شي يميزني ان عندي لدغه بلساني بس عالخفيف مو مثل اخوي اخوي بزياده وساعات انطق حرف الراء صحيح وساعات يتنطق غلط هذا ورثناه عن وحده من عماتي كذا انا مو جاهله او اميه انا متعلمه ومثقفه وأحب اقراء وانا ما اشتغل راعيه ولا حتى فلاحه
ابي سماني شيخة الفرح لسبب انه هو كان يشتغل عند جدي فلاح في ارضه وحب امي اللي هي وحيدة جدي جدي كان رافض يزوجها ابي بالبدايه بعدين وافق وتزوجها ابي يشتغل عنده فلاح بالآجر اليومي بس عايشين معاه بنفس البيت  وامي أنجبت اخواني الي اكبر مني
واليوم الي ولدت انا فيه مات جدي وامي سجلت نص الارضي اللي ورثتها باسمي وسموني شيخة الفرح وصرت انا مدللة أبي وامي وأهلي
في يوم نزل اخوي يرعي الغنم وفجئه ضاعوا عليه وتنشرو جاء يصيح لنا رحت انا واخواني ندور عليهم وبعدبن انا مشيت تجاه الساقيه فجئه كانت سياره مسرعه كانت بتدعسني بس صاحبها وقف على اخر لحظه وانا من الخوف وقعت عالارض ودحست شويه برجلي وحملني صاحب السياره على اساس يركبني السياره وجاء اخواني وأبي  وأخذوني لطبيب وأبي حلف يمين ان هذا الشخص يتزوجني لانه لمسني وحملني
ابي ما وضح هذا السبب بس قال خلاص بصير معيوبه وماحد بيرضي يتزوجني رغم حتى لو بيجوني خطاب عشان الارض والفلوس الي معي ابي لما عرف ان هذا الشخص محترم ومتعلم واهله ناس طيبين تمسك فيهم وكان متاكد انهم بيحافظوا عليا
الأستاذ_والراعية 💍

البارت /5⁵
في غرفت البنات بعد المغرب
جلسين روان ونهى وشيخه يتعرفين على بعض
روان: الله انتي حلوه ومتعلمه ومستواك الدراسي عالي ليش ماكلمتي
شيخه: ابي رفض وجلسني بالبيت كان خايف عليا
روان: صحيح اللي يكون عنده بنت مزه مثلك حقه يخاف عليها
نهى صفرت : تتهنى يافارس عروستك حلو وماعندها كرشه
شيخه خجلت : 🙈 وانتم كمان حلوين ماشاء الله عليكم
روان: وانتي خففي اكل ونوم وبتصيرين حلوه
مالك شيخه احسك زعلانه
شيخه: لا والله مش زعلانه بس فقدت لاهلي مثل هذا الوقت انا مع امي بالمطبخ نجهز العشاء
نهى: ايوه وايش تطبخون في القريه
شيخه: هههه نطبخ كل شي مش معناه قريه يعني اكل دسم طبعا احنا نطبخ كل شي عادي يعني
نهى: هيا نقوم نطبخ
شيخه: تمام عادي ماعندي مشكله
روان: لالا اجلسي ارتاحي انتي تعبانه وعادك عروس
شيخه: لا عادي والله مو تحبوا تاكلوا
روان: اي شي من ايدك حلو
شيخه: تمام
نهى: يلا ننزل كلنا تحت المطبخ
نزلنا  المطبخ مع بعض
طبخت شيخة : بيض وفعلت زوم«مطيط » وسحاوق
نجيب : اويييلي على ريحة
يامه لحقي عروست فارس هي و بناتك يخبصن بالمطبخ وطلعه ريحه حلوه
امً خالد : ماشاء الله تبارك الله من متى بناتي التوأم يدخلن المطبخ
نجيب: يمه هذولا هن المعدات بس ياكلن شيخه هي اللي تطبخ
ماشاء الله عليكً بنتي ارتاحي رجالك عادها توجعك وعادك باين عليك تعبانه و عروس مايصير
شيخه: لاياعمه انا الحمدلله صرت بخير اذوقكم طبيخي
عبير: 😒 هذه نهى من اول يوم حطتهم تحت بطنها
نهى: اييه خلونا نذوق طبخ اهل القريه ونشوف حلو ولا مو حلو
روان: ايه والله انتي بس على ريحة تدوخك يا زوجة اخي الكبير
عبير: ايه بنشوف وخرجت
شيخه🙁
نهى وروان؛
ماعليك منها اصلا هذه الغبيه مزعجوه من زوجك بفارس كانت ناويه تزوجه فطوم
شيخه : عادي
جاء وقت العشاءقربوا البنات السفره وشيخه قربت العشاء
روان ونهى لمن هذا شوشو
شيخه🙈: هذا لفاغس
رواااان: يووه والدلع عيديه طلع منك عسل
شيخه: ايش
روان؛ اسم زوجك يامهبوله
شيخه😅: فاغسس
نه: ى انحنا كنا بندلعه فرفور
عبير: ههع وكمان ام نص لسان
روان: هي انتي ياغبيه هذه خلقت ربي بعدين ماهي بنص لسان واساسا نطقها كله طالع عسل
خالد: ماشاء الله وايش الاكل هذا اللي يجنن
عبير قرصته بفخده😡
خالد: احلى بيض عمرك مادقتها من قبل
الاب محفوظ: ايه طابت نفسي بالاكل تسلم الايادي
الام: يا بنتي علمي البنات على هذا الطبيخ الحلو
نجيب: شيخه روجينا اختك طبيخك والله طعمه يجنن
عبير: هذا وهي طابخه بيض وزم كيف لو كانت طابخه خروف وايش بتعملون
خالد: خلاص عبير فكيها يعني ماصارت كلمتين ومدحها فيها اكل المخلوقه حلو
عبير: ايه اللي يسمع تمدح فيها يقول ما اطبخلك
خالد: حبيبتي انتي زوجتي وحب حياتي اي شي اكله من ايدك احلا من العسل
نهى تاكل بشهيه :الله على طمع
شيخه: بالعافيه عليك
خالد: ماشاء الله ومتعلمه
شيخه 😶احم
روان: شيخه دارسه لصف ثاني ثانوي ومعدلها 98‎%‎
بس ابوها مارضي انها تكمل خايف عليها
خال: د برافووو
الاب محفوظ: ماشاء الله تبارك الله اذن بداية السنه الدراسية تكملي يا بنتي على الشهاده مدام انك متعلمه وذكيه وادخلي جامعه ايش تحبي تدرسي
شيخه: ان شاء الله بس فاغس يرضي اتمنى ادخل طب
الام: الا ويرضي وغصبن عليه

كملوا عشاء وشيخه والبنات لفين السفره وغسلوا المواعين ورتبوا المطبخ وطلعوا الغرفه

روان شوفي شيخه اخي كان يريد يتزوج وحده مواصفات ويشوفها ويتعرف عليها اعتقد انتي ماشافك بس اصبري عليه هو طيب وقلبه ابيض بس انتي حاولي يعني تغيرين من لبسك صحيح وين ثيابك
شيخه ايه هذه ثيابي
روان ونهى: بس هذه
عبايه وروبين وقميص صلاة
شيخه: ايه هذا القميص انا خيطته والروبين هذولي انا فصلتهم وطرزتهن
نهى ماشاء وتخيطين
روان: خدي هذه البجاما وبكره ان شاء الله نروح السوق نشتري كل شي
شيخه : ايش هذه خفيفه وماكاني لابسه شي لالا عيب البس سروال
روان ونهى🤣🤣🤣🤣 ميتين ضحك
لا هذا مو سروال هذه بجامه بنطلون طويل وهذه فنيلته نص كم انتي بتلبسينها هنا خالد يخرج الصباح ويرجع الظهر يتغدي ويطلع غرفته وينام عادي يعني ولما يكون موجود حطي طرحه على راسك بس البسيها اليوم لنوم وبكره العصر نخرج نشتري كل شي
شيخه: ايه حاضر
في الليل نزلت نهى المطبخ شافت فارس يتعشي ويأكل بشهيه
نهى: عجبك الاكل مستر فاغسسسسس خلي لي شوي
فارس:حلو الاكل جميل جداً
نهىً: بالعافيه خلاص الان من اليوم صاير طبيخنا روووعه
فارس: ليش يعني جبتوا طباخ
نهى: اكل يافغوص هذا الطباخ زوجتك
فارس: اففف الله يسد نفسك مو حلو
نهى: كذا بس😏
الأستاذ_والراعية 💍

البارت /6⁶


شيخه سمعت اذان الفجر
قامت توضت وصلة الفجر وقعدت تقراء قران حست عليها روان ونهى قامين صلين معاها جماعه
الام سمعت صوت بغرفت البنات وهي قايمه تصلي الفجر  دخلت شأفتهم يصلون جماعه
ماشاء الله تبارك الله بناتي صحيين من غير مشاكل صحيح انك شيخة الفرح وقفلته الغرفه وراحت
كملوا البنات صلاة ورجعوا لنوم لكن شيخه فضلت صاحيه ماقدرت تنام لانها متعوده تصحي بدري قامت
واخدت طرحتها ونزلت المطبخ
شيخه: صباح الخير
الام: صباح النور ليش قد صحيتي بنتي اطلعي كملي نومك
شيخه: يا عمه انا متعوده اصحي مع امي صلاة الفجر تعرفين احنا فلاحين لازم نصحي بدري
الام: بس احنا هنا مدينه يابنتي
شيخه: مايخالف ياعمه خليني اجهز الفطور انا معك
الام: على راحتك بنتي

فارس
نزلت ثاني يوم الصباح اصبح على امي اشوف وحده مقفيه قلت اكيد الغنمه
فارس: صباح الخير ماما
الام: صباح النور ابني اشوفك مبكر اليوم
فارس: ايوه باروح اقدم طلب نقل من القريه
الام: الله يوفقك طيب أفطر زوجتك تجهز معاي الفطور
فارس: لا مالي نفس سلام
خرجت ماحتى اهتميت اننا اسلم على زوجتي ونزلت
الام
جهزنا السفره ونزل محفوظ وجلس يفطر
ونجيب دخل وجلس:
الله ريحه حلوه والاكل طيب تطلقي مِن فارس وتزوجيني
الام: ولد عيييب😡
نجيب: ايش ذنبي اذا هي مزه حلوه وتعرف تطبخ 😍
شيخه: عليك بالعافيه استاذ نجيب محفوظ😍
الاب: ماشاء الله عليك قريتي لنجيب محفوظ بنتي 
شيخه: اكيد عمي قريت له
خالد: ماشاء الله تبارك الله عليك اختي
شيخه: تسلم اخي
الام: خالد وين زوجتك
خالد: نايمه خليها متى ما قامت تفطر
روان: مو اي فطور لو ماتنزل تاكل معنا يفوتها
نهى: لا مايفوتها. انا اكله بدالها
خالد: كيفها
روان: بابا نريد نروح السوق نشتري اغراض لنا ولشيخه
شيخه😶: لا عادي مو مهم
الام: لا بنتي ليش مو مهم لازم نشتري لك انتي عروستنا وان شاء الله نجلس مع فارس ونحدد يوم نعمل حفله لكم
خالد: وانا اجيب لك احلا فستان مِن تركيا


الاب: ليش مسافر ابني
خالد: ايوا  ابو خالد معي شغله بخلصها هناك مع واحد من الأصدقاء بيفتح شركه ورايح معه  اخلص له كم شغله
الام والأب: الله يوفقك ابني
خلاص مر العصر وشل أخواتك لسوق و زوجتك معاهم
خالد: ان شاء الله ليش فارس خرج بدري
الام: قال بيروح يتابع لنقل حقه
خالد: خير ان شاء الله ولو فيه حد طابخ غداء حلو تلاقوني جيت بدري😬😬😬😬

الظهر
عبير: الووو فطومه تعالي اليوم عندنا الظهر تغدي
فطومه؛: لا مابجي اشوف هذه القرويه عندكم
عبير: تعالي وغيظيها خليها تموت بغيظها
فطومه: تقولين
عبير: ايوه تعالي واليوم طالعين السوق تعالي معانا والبيت بيت عمنا مش غريب تعالي خلي فارس يحبك اجلسي عندنا كم يوم
خليها تقوم تنقلع دامه ماينظر لها ومتزوجها غصب
فارس: الوووو من
نهى: هلا فغوس
فارس.: انطقي آسمي صح لا اجي الفخك
نهى: تمام جي بيخلصوا الغدا عليا زوجتك طابخه لا تتأخر
فارس: مابدي غداها سم بتغدي مع متعب ومروان
نهى: اول مانطق اسم متعب تخربطت
ها طيب مع منو قلت
فارس:اقولك بتغدي بالمول مع متعب ومروان
نهى: تمام خير ان شاء الله
وجائت فطومه الظهر
وشافت روان ونهى وشيخه بالمطبخ شوو اشوف العروس بالمطبخ
روان: ايوه حد عنده مانع
نهى: شيخة زوج اخي فااارس عليها نفس يجننن بطبخ تاكلي أصابعك بعده
فطومه: ويييييع اكل من يد قرويه جاهله
شيخه:سكتت ومارديت لها
روان تحترمي نفسك تمام ياحلوه مو عاجبك الاكل موتي جوع واساسا ايش جابك بيتنا
نهى: ايوه ايش جابك ايش جابك
فطومه: انتي اسكتي يادبه
نجيب: فطومه لا تاكلي الاكل مش حلا ما تعرف تطبخ قرويه
فطومه😡عصبت عليهم وخرجت
وجلسوا على السفره وكلهم موجودين
خالد: ماشاء الله تباركٌ الله السلته تسلم يدك احلا ام
الام: عليك بالعافيه بس مش انا طبخت هذه شيخه ربي يحفظها زوجة فارس طبخه
عبير: يعني انا ياعمتي طبيخي مش حلو
الام: لا بنتي منوه قالك انتي كمان طبخك حلو بس زوجك سال ورديت عليه ليش تظايقتي
عبير: ماتظايقت بس عادي يعني الطبخ مش بذاك المستوى تمدحوه
فطومه: ههع عادي يعني طبخ ريفي وقروين كله بهارت
تشتي لها تعليم من اول وجديد
شيخه سكتت ومارت لان هذا اول يوم فيه بهذا البيت ماحبت تعمل مشاكل فيه 😔
روان: لاوين البهارت حبيبتي شيخه متعلمه احسن منك اكلي وانتي ساكته
فطومه: بطبخ يمكن لكن تلاقيها ماتقرا ولا تكتب
خالد ضحك وأشترغ بالاكل وكح:
منووه اللي ماتعرف تقرا وتكتب
يا فوما شيخه مستواها احسن من بعضهم اللي تخرجوا من الابتدائيه
مستواها في ثاني ثنوي 95‎%‎
صيري مثلها وتكلمي
فطومه: دلحين يعني كلكم عليا عشان هذي القرويه
عبير: ماهي حلوه بحقك قدام وحده غريبه تتكلم كذا عن اختي. خالد وكانت بتقوم من على السفره
الاب:
اجلسي عبيرر😡
اسمعوني كلكم وانت أولهم ياخالد
شيخه صارت وحده من البيت وحده من بناتي
الكل يحترم نفسه ويصب لسانه داخل حلقه

ا
العصر تاخدهم وتخرجهن السوق .
روان : شيخه شاي البسي هذا الطقم العبايه وبعدي الجلباب احنا بالمدينه والبسي طرحه
شيخه: هذا البس لالا عيب البس كذا
نهى: لا شوشو بيصير عليك كشخه
شيخةلبسة
طبعا وفطومه وعبير معاهم

الاب عطى نهى وروان وفطومه لانها بنت اخوه مبلغ بتساوي ياخدوا اللي يشتين
اما شيخه عطاها مبلغ أضعاف الي معاهم
وطلعوا راحوا المول
الأستاذ_والراعية 💍

البارت/7⁷

روان
رحنا المول اشترينا ملابس لنا وشيخه كان  ذوقها حلو
وهذه الفطومه مادري عنها هي واختها قلبينها علينا نكد بس احنا ولا نعبرهم وفجئه انا ونهى وشيخه دخلنا الحمام حق المول واحنا طالعين
المحً منووووه
روان : شيخه شيخه شوفي
شيخه: ايش اشوف
روان: شوفي هذاك  اللي هناك
شيخه: قصدك الي لابس بنطلون جنز اسود
روان: ايوه هو فديته انا
شيخه😒: منوه هذا رواااان
روان: هذا القلب حقي اسمه مروان وهو صديق اخي فارس 

مروان: متعب طالع شفت الحب حقي هناك
متعب: اسكت ياخي لا يسمعك فارس وتصير مشكله ليش  ماتروح تخطب البنت وتهجعنا 
مروان: ان شاء الله قريب والله مابيني وبينها شي بس مجرد نظرات
شوف جاين لا تلتفت
متعب: ياسلام من هي  المززه اللي معاها
مروان:  وحده نهى اختها والثانيه هذي مدري شكلها صاروخ ارض جوو ياخي
متعب:   اسكت فارس طلع من الحمام لو سمعك يطيرنا

خالد:  ها بنات خلصتوا
نهى:  ايوهه خلصنا جعنا اريد اكل
روان 😍:  ايوه وانا اريد اكل جعت وشيخه كمان
خالد:  تمام يالله  امشوا للكفتريا
روان:  ياسلام راح اشوف الحب حقي هناك يارب يكون عاده هناك
نهى:  اسكتي فارس معاهم

فارس
اشوف اخي خالد معه عبير زوجته وأختها الهبلا ومن خلفه روان ونهى ومعاهم وحده صااااااروخ ياربي عليها تجنن 😍😍

مروان: فارس مو هذول اخوك خالد واهلك فارس
فارس:  ايه ايوه هم
متعب:  من البنت اللي معاهم شكلها تركيه ياخي مززززه
فارس: مدري😒 ومالك شغل بهم
مروان: ايش فيك عصبت
فارس:  لابس يعني البنت مع اخي واخواتي يعني يمكن تكون صديقه وعيب نحترم نفوسنا شويه
متعب: تمام يالله  ن روح

نهى: شيخه شوفي هذا اللي جمب فارس
شيخه:؛ من هو مروان لاعد تقولين انتي كمان تحبيه
نهى: لا مش مروان  اقصد متعب  هذاك الاسمراني اللي فيه لحيه
شيخه:  ايه ايش به لا تقولي  تحبينه
نهى:  ايه بس مدري عنه يحبني او لا
شيخه:  لو يحبك بيجي يتقدم لك نزلي عيونك منه لا يحسوا  اخوانك .

فارس مراحب :هلا شو هذه الصدفه ايش جايين تسوا بالمول
خالد: والله جينا نسوق البنات ونشتري كم غرض لزوجتك
فارس: وين زوجتي
فطومه 😏: ماتعرف وين زوجتك
فارس خليت نفسي مانتبه على  كلامها وقلت 
ها بنات اي ش اشتريتو

فطومه: شلونك فروسي اخبارك وحشتنييي فديتك
روان: فارس تعال اجلس  مع شيخه شويه وتاشر عليها
فارس هذه هي زوجتي معقوله 😍😍😍😍 كل هالجمال وانا حارم نفسي اطلع حتى فيها
طيب  خلصتوا تسوق ولا باقي شي طلبتوا اكل ولا عادكم
خالد: طلبنا الان والتسوق باقي شوية كتب لشيخه تريدهم مالقيناهم بالمكتبه اللي هنا
فارس:😳 كتب لمن لشيخه ليش يعني
فطومه😏
خالد : ليش ماتدري ان زوجتك متعلمه ومثقه وتحب تقراء والسنه الجايه بتكون مع روان ومن الأوائل
روان:  ايوه ورح تدخل طب مش مثل بعض ناس راسبين خريجين أسواق ومولات
فطومه😡
فارس: طيب انا بجلس مع أصحابي لو ماتخلصوا اكل وبعدها اجي معاكم نكمل تسوق
خالد: اخد انت زوجتك والبنات وانا باخد زوجتي واختها
فطومه: لا انا بجلس مع فروسي
شيخه: روان هذه ايش بها لزقه كل شويه فاغس وفاغس
روان: ماعليك منها تحاول تغيظك ليش ان فارس ما تزوجها
شيخه: لايكون يحبها وانا مغصوبه عليه
روان: لاااا هو ما يطيقها اصلا بس هي عارضه بنفسها عليه واختها كانت تلمح لامي وأبي يزوجها فارس بس ما حد رضي
واساسا فارس يتجاهلها
الأستاذ_والراعية 💍
البارت /8⁸
فارس بتفكير
اليوم يوم الاكتشافات العالمي ولا شو بظبط
اكتشف ان الغنمه بنت الفلاح غزاله ومتعلمه ومززززززه
مروان ومتعب: ها ابو الفرسان ليش تاخرت هناك
فارس: لا بس بعد شويه بقوم اخد خواتي والمدام يشتروا باقي اغراضهم من السوق
اخي خالد من شافهم اخد زوجته ومشي
مروان منصدم ورفع عيونه على شيخه : المدام 😳
فارس: ايوه المدام ونزل عيوووونك لا اخزقها لك
مروان: ماتكلمت بشي وبعدين فارس انت اخي وصديقي واهلك اهلي
فارس: ايوه فكرت شي ثاني
متعب: طيب قوم يالله لا تتأخر عليهم
فارس: يالله استأذن

متعب: ياخي ليش انت مافاتحته
مروان: ياخي مهبول انت اقوله اريد أخطب اختك وهو جاي ملخبط من شويه كان يسب بالغنمه بنت الفلاح اللي زوجوه وطلعت مزةً المزز ولخبطته
متعب: اي: ه والله حقه يتلخبط ويغير عليها

روان: شيخه روحي امسكي بيد فارس وامشي مع زوجك
شيخه: لا روان استحي
نهى: شو تستحي شوفي الفطوطه قوطية الطماط كيف لازقه فيه
روحي روحي

فطومه: فروسي تعال ندخل هذا المحل. انا وانت فيه شغلااااات تجنن
فارس
: كنت اشوف اخواتي يدهفون   شيخه على اساس تجي قربي وانا صراحه كرامتي ماسمحت لي اقرب منها غير مستحمل هالفطوطه ولزاجتها
وصلنا البيت الساعه تسعه باليل
وطلعت غرفتي انا والبنات راحوا غرفهم


روان ونهى وشيخه
روان: تعبااااانه اقوم انام احسن
نهى: ايوه وانا كمان بس بنات انا اشتريت من سوبر ماركت شوكلاته وعصاير وشبس عشان السهره مع شيخون
روان: الله متى دخلتي ماشفناك
فطومه: هي انتي وخري عن الفراش ذا انا دايم انام فيه من اجي بيت عمي
شيخه: عادي اتفضلي انا متعوده انام على الارض
فطومه: هذا هو مستواك بعدين انتي عندك غرفه مع زوجك ليش تنامين هنا
شيخه😔
روان: اولا هذه زي ماقلتي بيت عمك مو بيتكم وثانيه معاها غرفه بس صبر شويه بال مايشترون غرفه عرسان لها وتجهز لها احلا عرس يافطوطه
نهى روان: الحين انتي ماعليش من هالفطوطه تعالي انتي وعروستنا وناخد الفرش و ننزل الصاله تحت ونكمل سمره
شيخه لا انا تعبانه ودي انام
روان: معلش حتى شويه ونامي بناخد الفرش يالله
فطومه: طيب وانا تركني لوحدي
نهى روان حرام 😏 خل ناخدها معانٍا
روان: ايوه عادي تجي تسهر معانا بس المشكله ان السهره لخاطر شيخة الفرح اذا وافقت ناخدها😏😏😏 ها شيوختنا مو قلتي لو ما تدري خليها تنام لوحدها
شيخه: لا حرام ايش هالكلام الله المستعان
سهروا البنات وكملوا وناموا

فارس
يووو ياربي ماقدرت انام ايش الموضوع مش معقوله اكون معجب بالغنمه
ايش من غنمه هذه غزال صاروخ
اعترف انك انغلبت
طيب وكيف اروح غرفت البنات اشوف اي عذر او اي شي بس عشان اشوفها على طبيعتها
نزلت ادق باب غرفتهم ماحد فتح
شو رقدوا عاده بدري نزلت الصاله
اشوفهم
روان ونهى وشيخه منسجمين مع بعض وفطومه مع نفسها هي وجوالها
ها بنات كيفكمً. اشوفكم مبسوطين
روان: ايوه يا احلا عريييس 😉
نهى: ايش جابك
فطومه: هلا فروسي اسويلك شي محتاج شي جوعان
فارس: لا شكرا بس اريد نهى تقوم تكوي لي بنطلوني والفنليه
فطومه: انا اكويلك 🤡
روان: غمزت لفارس
والله يابنت العم لا انتي ولا نهى حضرت الاستاذ القدير معه زوجه تكوي له شيخه قومي شوفي زوجك ايش يامر يالله
شيخه😰🙈
نهى: قلنا قوووومي
فارس في خاطره
فديت خواتي السنفورات 😘😘
والأستاذ_والراعية 💍
البارت /9⁹

شيخه
طلعت مع فارس هو يمشي قدامي وانا خلف فجئه وقف قال
امشي قدامي بسرعه يالله انا قلبي زادت دقاته مدري شو السبب
ودخلت غرفته وانا ارتجف
فارس مالك ماناكل بشر 😒
شلي هذا الطقم وفتح دولابه
وهذول ثيابي احفظي شكلهم عاد انا متزوج عشان امي تغسلهن
وانتي افهمي
والغرفه كل يوم مرتبه تفهمي شايفه كيف نظيفه ياويلك ياسواد ليلك لو الاقي شي مش بمكانه شايفه يدي و كبرها الفخك فيها لما اطلع لك حول في المخ فاااااهمه
شيخه تهز برأسها
فارس: شو بلا لسان انطقي خلي اسمع صوتك
شيخه😢: ان شاء الله
فارس :ياحلاوت الزوجه اللي تسمع كلام زوجها وحاجه ثانيه
الملابس اللي شفتك فيهن اليوم تلبسين عبايه فوقهم وتلبسي طرحه وتغطي وجهك
شيخه😔: حاضر ان شاء الله اساسا انا كنت
فارس: اصصص خلاص انزلي الله معك

شيخه: عن إذنك

فارس في نفسه
ليش تعاملت مع البنت بهالطريقه مسكينه كله طيب وحاضر
هيه خليني اول شي أبرد جوفي من ابوها
لكن ايش ذنبها
اليوم شفتها صحيح وشعرها باين عليه حلو وجسمها متناسق وياحلاوت خدودها صاحبه غمازتين اوييييلي حضي وجالي لعندي وبعد لا مهر ولا خسائر خلني انام واشوف غدوه انزل اشوف قرار نقلي

على صلاة الفجر
صحيت شيخه كويت ملابس فارس
وصلت الفجر وجلست تقرا قران
وبعدها اخدت ملابس فارس وقامت تصحي نهى وروان ولا وحده صحيت لها
قامت وتشجعت وراحت دقت الباب عليه مافي رد تشجعت ودخلت
شافته مش موجود حطت ملابسه على السرير ورتبت بطانيته وخرجت مع خروجها من الغرفه اانصدمت ب....
فارس صحيت على الفجر واساسا ماقدرت انام بين افكر في شيخه وفِي الموافقه على النقل رحت اخذت دش واتوضي لصلاة وتنشفت لبست المنشفه لان بهذا الوقت البنات نائمات وزوجة خالد كمان نايمه ماحد يصحي الا على الساعه ست امي وأبي فقط خرجت من الحمام أنصدم واحلا صدمه ياويلي ويالله من انصدمت فيها خرجت من الغرفه معا خروجي من الحمام واساسا لان الحمام بينه وبين باب غرفتي مسافة متر ونص
انصدمت بشيخه خارجه من عرفتي ووقع حجابها على الارض ياسلام على الشعر بهررررررني ناااااااااااعم نعومة الماء الحرير وبني  عاد ماء وحرير مادري منين جبتها 
شبخه😱🙈🙈: بسم الله
اسفه مش قصدي ان جيت ادق ما ف تحت
فارس: طيب طيب خير خير ليش مربوكه شفتي عفريت مثلا طالع فجئه
ترى انا زوجك عادي يعني تشوفيني بمنشفه بدون منشفه
شيخه🙈🙈: عن إذنك  استاذ فاغسس ونزلت اجري
وانا خايفه نزلت المطبخ جهزت الاكل وقلت اعمل كيكه مدري ليه حبيت اسويها

عملت خبز وشاي ونظفت البيت وجهزت الكيكه وجاءت ام فاغس
دخلت المطبخ معي
ام خالد
: ماشاء الله بنتي يعطيك العافيه جهزي وانا بطلع اصحي البنات
شيخه: حاضر عمه
ارحت عمتي تصحي البنات مارضيوا يصحوا
نهى: خليني انام
امها: اصحي شيخه سويت كيكه
فطومه: اتركني ياعمه انام شويه وصحيح نا بدي اكل من يد قرويه بلاذوق
روان سمعتها حبت تغيظها
؛ صباااح الانوار نهى قومي
نهى: هيا قمنا
وانتي فطوطه كملي نوم احسن نوم الظالم عباده

فطومه بقلبها والله أوريها خطافة الرجال

فارس
ياربي من نطقت اسمي استاذ فاا 😱😱😱 ياويلي زوجتي لدغه
عادي الزين مايكمل بس والله نطقتها بطريقه حلوه طلعه منها عسل فاغس😍
اشم ريحة كيكه على الصبح معقوله امي سوتها لي ولا من عند الجيران انزل اشوف واتاكد 😍😋🤤🤤

فارس: صباح الخير
الام؛ صباح الانوار تعال زوجتك مسويه كيكه  تجنن اللي تحبها
روان: صراحه ما قلنا لها نحنا
نهى: البطون عند بعضها
روان: يامهبوله حسك عند بطنك اسمها القلوب عند بعضها
شيخه🙈
الآب محفوظ: صباح الانوار مبكر ابني وين رايح
فارس وعينه على الكيكه وعين على شيخه من تحت لتحت:
ها باروح
بارح نقل
الاب ابني الكيكه مابتهرب وزوجتك عندك كل يوم تسوي لك اتكلم وحده وحده
فارس: اسف باروح اشوف قرار النقل من الريف
الاب: بتوفيق
فارس: الحمدلله يالله أستأذنكم


خالد: صباحكم
الاب  والام: صباح النور ابني 
خالد: امممم كيكه
نجيب: ايوه شخشوخه سوتها احسن من البعروره حقك تسويها كنها عصيد مربوط
خالد:اسكت احسن لك شو شخشوخه اتعلم الادب
نجيب: عادي يعني هي ماتزعل
يالله أستأذنكم انا
ابي ان شاءالله بكره مسافر تركيا تحتاجوا شي
الاب: لا ابني تروح وترجع بسلامه
خالد: وانتم بنات
روان ونهى: انت وذوقك
خالد: شيخه وانتي اختي
شيخه سلامتك اخي
خال: د لااااا مثل ماوعدتك فستان حلا عرس لأحلى عروس
شيخه🙈

يالله أستأذنكم


فارس رحت الوزاره وتفاجئت انه ماشاء الله قبلوا نقلي بسرعه
اشوف أصدقائي ياخدوا وقت طويل
الظاهر ان فعلا اسمها شيخة الفرح 
متى يصير العرس واخلص وأكون معاها وتصير حلالي ياربي حرام والله على الغزال يتمخطر قدامي
لازم اشوف لي حل
عبير: هيه انتي ياخطافة الرجال ياقرويه ايش الي لابستيه ما تستحي
شيخه 🙊😰 انا
عبير: ايه انتي ماتستحين تلبسين هذا في البيت وفيه رجال ولا قصدك
تغرين زوجي 
شيخه
😔 مارديت عليها وسكتت لان انا مو خطافة رجال ولبسي محترم والبجامه
الأستاذ_والراعية 💍

البارت /10¹⁰_والأخير

الام : شيخه لا تزعلي منها هي بس شويه غيرانه لانها كانت تريد اختها لفارس بس والله هي طيبه اتحملي شويه على ماتتعودين على بعض
شيخه: ان شاء الله عمه

شيخه
خرجت عمتي ام فاغس وانا تميت لحالي تذكرت امي وأبوي وبيتنا واشتقت لهم كثيييييير مكالمات التلفون ماتكفي ودي ازورهم نزلت دموعي مني من غير ما اشعر تفاجئة بصوت قريب مني

فارس : لالليش ليش حقي الغزال حزين قولي وانا اروح اذبحه
شيخه: اسفه😔
فارس: شو اسفه سويتي غلط مثلا انا سألتك ليش حزينه وعيونك محمره عاد تقولي شميت بصل وخرط فاضي
شيخه: تذكرت اهلي واشتقت لهم ودي ازورهم
فارس:طيب طيب وليش ماتتكلمين
شيخه: 😔
فارس: شو رائيك بكره نروح كلنا ونقضي اليوم هناك كله
شيخه: 😍😍😍 صدق
فارس ايون صدق الصدق كمان اليوم انا فرحان عشان تصبحت بوجهك كنتي فاتحة خير عليا وقبلوا نقلي لهنا
شيخه: صدق😍😍 مبرووك
فارس: ايوه صدق بعدين مبروك حقك وين اصرفها
شيخه: ولا يهمك فاغس اسوي لك احلا كيكه
فارس: عيدي ايش قلتي
شيخه: اسوي لك احلا كيكه
فارس: لالا قبلها اسمي انطقي مره ثانيه
شيخه😰
: فاااغغسس
فارس: ياويييييييييلي على الدلع
الام  ونجيب: ماشاء الله ايش عندك فرحان بالمطبخ 😉
نجيب: يترمسسسسسس الاستاذ مربي الأجيال
الاب: وانت عيب تأدب ولد
فارس: امي يا احلا ام ياغلىً ام اليوم انا سعيييييد قبلوا النقل بسرعه مدري منوه كان وجهه فأل خير عليا وتصبحت فيه ويطلع في شيخه
الام: مبرووك ابني الف مبروك
فارس: عاد قررت بكره نروح كلنا القريه عشان الاستاذه شيخه مشتاقه لاهلها
وانا أتقدم لها رسمي ونحدد موعد عرس
الام؛: الف الف مبروووك ابني انت وشيخه احلا عروس ربي يسعدكم يارب
شيخه
رحت عند اهلي بالريف
وفاغس تقدم لي من ابوي وتفقوا على المهر وحددوا يوم للعرس
وكنت فرحااااانه كثير ورجعنا المدينه

فارس خلال فتره ماقبل العرس بعد تحديد موعد الزفاف
كانت علاقتي بشيخه عاديه يعني بس بديت أتعود عليها واي اشي أريده اطلبه منها بطريقه مباشره مثلا ملابسي واكلي واي شي يخصني

وقرب وقت العرس اشتريت غرفة نومً جديده حلوه بشهادة العروسه
وساعدوني في تركيبها أصدقائي مروان ومتعب وصباغة الغرفه كانت هديه من مروان ومتعب وجهزوها احلا شي
متعب: انا استأذن وبكره برجع نكمل الباقي
فارس: الله معك اذلف
مروان: فارس بغيت اتكلم معك في موضوع بس بالله عليك ماتفهمني غلط
فارس : احكي ايش معك بدون مقدمات مروان
مروان: والله انت تعرفني انا وانت اخوان واصدقاء من زماااان
فارس: ماجبت جديد الي بعده سريع هرمون الحموضه بدا يفرز عندي تكلم وتخارج
مروان
: والله ياخي انا نويت أخطب
فارس: الف الف مبروك ليش ما تفرحين من حين جيت من هي الغشيمه اللي وافقت فيك
مروان: كنت منتظر الوقت المناسب عشان اجي اكلمك
فارس: طيب ايش بيدي انا اسويه لك اطلب ولا تستحي تحتاج شي ولا شي ما انت تقول اخوان ومدري شو
مروان: اسمعني بس
فارس: اسمع طيب
مروان: انا طالب ايد اختك
فارس😡😠😡😠😡😡😠: اختي
مروان: فااارس أرجوك لاتفهم غلط
فارس وماسك بياقة مروان احكي من وين تعرفها ومن.هي منهم
مروان: والله مابيني وبينها معرفه سابقه ابدا والله بس شفتهم معك كذا مره بالمول وانعجبت بها والله ما كنت اطلع فيها ولا اي شي عارك هواعاري والله ولو انا مو قصدي شريف ماكنت كلمتك والله انا طالب ايد اختكً بحلال الله ورسوله وان انت تشوفني مو كفو خلاص عاد انسي الموضوع
فارس: والله من ناحية كفو فاااانت كفو وقدها وصراحه ما رح الاقي لاختي احسن منك بسالها اذا موافقه
بس قولي انا خواتي توام من منهن
مروان: اااا😦 هذيك الطويله
فااارس
: امممم روان
مروان😍: اسمها روان
وانا مروان شوف محلا الصدف
فارس😡: اهجع لا الفجك وخليك احول بمخك
اروح اكلم الوالد والوالده وراي العروسه عقبها اخبرك تجي أخطب فهمًت
مروان😍😍😍😍: ايوه
فارس: اضبط نفسك ايش فيك قعيت وعادها ماجبت الموافقه
بكره ان شاء الله

تسريع الاحداث
تمت خطبة روان ومروان
ومتعب خطب نهى وصارت خطبتهم بيوم واحد
والعرس بعد ما كل واحد يخلص. اموره
وجاء يوم عرس شيخه وفارس

قبلها بيومين
جاء خالد من تركيا وجاب احلا فستان عرس لشيخه واحلا بدله لفارس

خالد: وأهدأ احلا فستان  وبدله لاحلا عروس وعريس بدنيا
شيخه 😍😍: يجنن اخي شكرا ربي يحفظك يارب ماقصرت تعبت نفسك
خالد ل: ا تعب ولاشي بالعكس القضيه اللي كنت رايح لها ولها سنين تعبنا في حلها اول ماسافرت ماشاء الله حلينها سريع
عبير:. هييييييه أنت وانا 😡 وانا اشوف نسيت زوجتك
خالد: شو أنسى زوجتي انسي روحي قولي مانسيك عاد انتي اكبر مفاجئه احلا فستان واحلا من فستان العروس بعد وغمز لشيخه 😉

جاب فساتين طبعا لنهى وروان ووالدته وبدله لوالده ونجيب مانسي احد حتى فطوطه🤡 جاب لها
جت ام شيخه عشان تحضر ليلة العرس ابو شيخه ماحضر عشان مشغول موسم الحصاد بالارض بس ام شيخه اللي حضرت
وجوا قرايبها واهل فارس اطروا ينقسموا
يوم عبير اخدت شيخه وامها وام فارس ونهى وروان بيتهم عشان الصالون قريب منهم
وام فارس ظلت مع المعازيم الاقارب  في بيتهم
بس فطومه وعبير كل مايشوفون شيخه لوحدها يضايقونها بالكلام
فطومه: حسبي الله بس عليك خطافة الرجال
عبير: مالك دخل فطومه خليها يارب ماتتهني فيه
قومي اختي خالد اجا خلنا نروح الصالون قومي
فطومه: يلا حسبي الله بس يارب تطلقين من ثاني يوم ولا تشوفين خير خطافة رجال
شيخه 😔
ام شيخه: مالك بنتي ايش فيك
روان: اكيد فطوطه وبعرور ظايقوك بشي صح
نهى: اكيد بيظايقونها
روان: ماعليك منهم غيرانين والله
امشي جاء ابوي عشان يأخذنا الصالون عاد انا سويت لهم صدمه حجزت بصالون غير اللي هم حاجزين فيه تبع صديقتهم خليت خالد يجي ياخدهم واحنا بنروح مع ابي صالون فتح جديد روعه وانتي اول عروس تدخلينه
شيخه 😍😍: تسلمي لي ياغاليه فديتك 😘
شيخه رحت الصالون عملولي تسريحه تجنن ومكياج  خفيف حلو والفستان ولبست جزمه كعب وسط عشان لو لبست عالي بصير اطول من فاغس
طلعت روووعه ماصدقت نفسي من طلعت بالمرايه
روان  ونهى: واااااااااااااو ماشاء الله على عروسة اخي الله يسعدكم ياعروسه نروح الصاله
الاب محفوظ: ماشاء الله الله يسعدك بنتي مع ابني فارس
شيخه: امين
الاب : يالله مشينا لصاله فارس وكلهم منتظرين هنا
عبير: خالد ليش أخواتك والعروس ما جو الصالون اي ش الموضوع
خالد: ايوه اتصل ابوي وقال انهم حاجزين في مركز تجميل اللي فتح جديد و شيخه اول عروس تدخله
عبير: مالت عليهم
فطو: م ههع  عساهم يطلعون وجهه خريطة القرن الافريقي😖
خالد😎😏: بنشوف لا تستعجلون
راحوا كلهم الصالون
والكل كان مبهور بشيخه وجمالها في القاعه ورقصة شيخه مع فاغس على اغنيه اجنبيه رومانس🤵🏼👰🏼وقطعوا تورته🎂
وراحوا العرسان الفندق وصارت احلا ليله 💑كم يوم وراحو اشهر العسل
ورجعوا وعاشوا عيشه سعيده طول هذه الفتره صارت بدايت السنه وصارت شيخه تداوم اخر سنه ثانويه مع روان
وخلصوا الدراسه والامتحانات على خير وشيخه عرفت انها حامل في يوم وجيت تعمل مفاجئه
بعدها كان رقم غريب يتصل على شيخه وببعث لها رسايل
( مرحبا ياخطافة الرجال)
هذه اول رساله
شيخه تطنش وماترد
( تحسبيه يحب لالا لا انتبهي بس هوا انغصب عليك بالبدايه بعدين شافك رخيصه قال عادي ماني خسران شي )
شيخه بعد تطنش وكل يوم من هذه الرسايل ( على فكره انتي من داخلك حابه تعرفين منو انا صح رغم انك تبيني انك مطنشه )
برضوا شيخه ماترد ابدا ولا على اي رساله وساكته ما خبرت احد
( انا حبيبته من زمان ياقرويه ياهبلا وكل يوم يجي عندي وقريب رح يتركك ويتزوجني احسن لكً تطلقي بكرامتك  )
(ههههههههههه مو مصدقه  صح شوفي اليوم الساعه 10 وين بيخرج بيكون معي نقضي انا وهو احلا اللحظات)
روان: ايش فيك شيخه
شيخه: ها ولا شي بس قاعده افكر بفاغس
روان: ايش تفكري فيه
شيخه: صدق هو اخدني غصب ومن لما شافني رخيصه قال بنفسه اقضي وقت وماني خسران فيها شي
روان: منوه قالك انه مغصوب عليك شوفي انا اعرف اخي ماحد يقدر يغصبه على شي صحيح في البدايه كان رافض يتزوج بس هو كان رافض على المبدا اللي تزوج فيه وبعدها شافك وعرفك وحبك وهو من نفسه جلك وقالك بتقدم لك رسمي رغم انه زوجك رسمي كان عادي تغير عليك وصرتوا متزوجين لو مغصوب او مايحبك ماكان غير غرفت نوم وجابها على أحدث موديل فرحه فيك واختار احلا قاعة عرس واحلا جهاز ومهر وذهب انتي بس بعدي الوساوس من مخك يخرب بيوت
شيخه: معك حق خير ان شاء الله
انتظرت شيخه المساء وجاءفارس
حبت تعمله مفاجئه وتخبره انها حامل وتنسي موضوع الرسايل بس جاتها الرساله التذكيريه من المجهول بان فارس بيخرج الساعه عشره
وكأنوا كلهم قاعدين بصاله وجات فطومه تزور اختها وجلسوا كلهم مع بعض ونزلت شيخه وجاء فارس وجلسوا يتعشون وكلن طلع غرفته
الساعه عشره بظبط جاء اتصال لفارس وطلع غاب ساعه ورجع
فارس: سلام عليكم شيوختي وحشتيني ياقمري
شيخه 😪
فارس: طيب ردي السلام
شيخه: وعليكم
فارس : اي ش فيك مالك
شيخه: فاغس انت تحبّني
فارس : ايش هذا السوال الغبي
شيخه: رد عليا
فاغس: اكيد وأموت فيك
شيخه: ما بتتزوج عليا
فارس: اتزوح عليك ليش وايش ناقص فيك
شيخه: وين رحت قبل شويه ومنوه اتصل عليك حبيبتك صح
فارس😰 لااا ذا اصلا
شيخه: لا تكذب وصارحني انا عارفه ان فيه وحده غيري في حياتك
فارس : ايش هذه الهباله والله مافي احد بحياتي غيرك والله العظيم تحبي اجيب المصحف احلف لك عليه
شيخه: رجا بهدوء وصلني بيت ابي
فارس: مارح اوصل انتي مهبوله ايش السبب بعدي الاوهام من راسك
شيخه ورفعت صوته: لااا مش اوهام انت وحده متصله عليك وخرجت تقابلها صح
فارس: ايوه وحده اتصلت ارتحتي بس والله العظيم انها بتعاكسني لها فتره ورحت كلمت اخي خالد من فتره على الرقم
ولما رنت قبل
شويه قبلها عملت رساله تقولي لو حابب تعرف من انا تعال. لسوبر ماركت اللي بالحاره ورحت لقيته مسكر مدري من يعمل معي مقالب يعني لو باروح أقابل وحده يقابلها ساعه واقل وارجع واطلع بهذا اللبس ايش فيك انتي وبعدين ايش عرفك انها وحده🤔🤔😡😟
شيخ: ه فاغس شوووف جوالي من فتره انا تجيني هذه الرسايل
فارس : ايش هذه الكلام وليش ما تكلمتي
شيخه: ماحبيت اشغلكً لاني مالاحظت عليك اي شي يخوف
على العموم خالد قال بكره صاحبه بشركة الاتصالات بيعرف منوه صاحب الرقم
شيخه خير ان شاء الله
فارس: طيب تعالي جمبي شوي
شيخه: لا ممنوووع
فارس: ليش يعني ممنوووووووع زوج وطالب زوجته يعني
شيخه: ايه ممنوع عشان مو لحالنا بالغرفه
فارس: ليش في احد تحت السرير مخبى 😰
شيخه 🤗🤗🤗: لا ابنك اللي في بطني
فارس😍😍😍😍😍😍: حامل شيوختي
شيخه: ايوه
انزل هاتلي شوكلاته
فارس: عيووووووني بس من وين
شيخه: ماعرف من وين وياريت تكون نوتيلا شوكلاته صافي حجم كبير والان
فاااارس حاااالا انزل لف البلاد كلها


نزل فارس شافه خالد
خالد: خير خير وليش مستعجل لوين يا اخ
فارس: على النوتيلا
خالد: نعم على وين 😒
فارس: انا حامل اجيب نوتيلا تتوحم
خالد: ياخي اتكلم زيما البشريه انت اللي نوتيلا ولا من يشتي حامل
فارس: اقولك شيخه تتوحم تريد نوتيلا
خالد: ايوه الف مبررروك
فارس: عقبال عندك ان شاء الله
خالد😔: ان شاء الله

وراح فارس جاب نوتيلا لشيخه


خالد: عبير شيخه حامل
عبير: طيب ايش اسوي لها
خالد: مدري بس كم لنا متزوجين الان ثلاث سنين مافي حمل
عبير: ايش ذنبي انا رحنا لطبيب انا وانت قالوا ماعندنا اي موانع تمنع
خالد: خير ان شاء الله


ثاني يوم بعد المغرب
خالد بصوته كله
عبييييييير عبيييييييييييير
وينك
الاب  والام: مالك تصيح وطئ صوتك
فارس: خالد اهدا مش هكذا نتفاهم احسن بالهدوء
خالد: انزلي
عبير خير وش فيه
خالد: وأين اختك فاطمه
عبير: ليش خير ايش صار فاطمه روحت بيتنا الصبح
خالد: شوفي عبير لو اعرف ان لك يد في اللي تعمله اختك الليله هذه تحرمين عليا فاهمه
فارس: خالد قلت لك اصبر خلينا نفهم مش هكذا التفاهم
خالد: عبير تعرفين هذا الاسم هذا
عبير: ايه هذا اخو صديقة فاطمه
اختك طلبت منه انه يشتري رقم لها على حجة ان رقمها انسرق
وقامت تبعت رسايل تهديد لفارس ولشيخه
عبير😱😱😱😱: والله مالي علم
الآب والام😱 لا حول ولا قوة الا بالله
شيخه 😦: يعني الي كانت تبعت لي الرسايل هي فطومه كانت تبعتها وهي جالسه بيننا
روان: قد انا اقولكم هذه حيوانه ماحد صدقني

لاب منع
دخول فاطمه بيت عمها محفوظ ممنووووع تخطيه ابدا
وعبير ماعد تتكلم مع شيخه ابدا
بعدها صاروا عادي وتغيرت الامور وصاروا صديقات
وبعد فتره عبير صارت حامل و ولدت شيخه
جابت بنوته سموها فرح
وعاشت العائلة بسعاده
انتهت قصتنا

#النهاية
.<> بِسم اللهِ الرحمـٰن الرحيم  <>

روايـــة:

فـي خـبـايـا الـظـلّام تـعـلّمت القـوة مِـن عْيّنيـهـا ...🖤
.
.
للكـاتــبــة:
.*تــولـيـMـن _سنـحٱڹيـةْ *.
.
.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جيت لكم بروايتي الثانية والجديدة التي إحتلت مكانة عظيمة في قلبي وأتمنى ذالك أيضاً لكم 🙈
،،،روايتي التي جمعت فيها بين ﴿الأكشن،،الغموض،،،القوة،،،الصبر،،،الخيانة،، الفراق،، الحب،،الوفاء،،التضحيةة،،الخذلان،،الكوميديا،،والحزن،،والفرح﴾
.
.
والتي سنتعلم منها إن شاءالله عظائم الصبر،،، ومكــانة القوة والثقة بالله العلي العظيم.

تنبيةةةة!!!!!!!.
.
.....
جمـيع المقالات والأشعار الذي في الرواية من كتاباتي ولا أُتيـح ولا أُحلل لمن ينشرها دون ذكر إسمي؛ كذالك الرواية لا أُتييييح ولا أُحلّّلّّ لمن ينشرها دون ذكر إسمي؛أعجبك إنسخ مع ذكر الكاتب غيرة ماأحللك لايوم القيامة. تــولـيـMــن بنت سنحان ✍️
.
.
أترككم مع المُقدمة  👐
.
.
.. سـ قـبــ15ــل ـنـة..
.
.
... بصوووت كلةة غبننة وقههر وهوه على سرير المستشفى : كيييييف كييييف خرجوووهم كيييف وبيكح...وينهـ.م الان

......لاتقلق هم بخيير بخيير والان هييا جي اسندك ونخطى للبيت اللي عتجلسوا فيه واصببر ياعاصم اصببر لك في العناية شهر مش تخرج وتنوح فوق جهالك حراام هم جهاال لايفتجعووا

..بسره بقهههر وبصيااح :انى ذلحين انا معوق ماعاد شااقدرش أشقى على عيالي،،،انى ااااخي استولى على كل أملاك أبي انىى خرررج عيااالي للشااارع

..بضيييق:إهدأ ياعاااصم إهدأ
.
.
في منطقةةة بعيييدة ومُقرفةة
..حسناً ومااذا حدددث؟؟؟؟

....تم إستخطافهم إلى الخارج وهناك سجن يتواجد في أعماق غابات اليونان والان هم هناك

...أحسسسسنتِ يا..... أحسسسنتِ سأكافأكِ مكافأة عُظمى

....بصوت خبيييييث:هذا واجبي ي سيدي
.
.
...بعد ماوصلوا للبيت وكاان عااادي نزلوه وسندووه فوق الكرسي المُتحررك ودخلوا للبيت اللي أدوه له أصحابه وكاان عاااادي ومتوواضع حق فُقراء

واطفاله ركضووا لاعنددة ببكاء
.. بكيي وضمهم وبيتفقدهم: انتوا بخيير ياضناياا انتووا بخيير

.... 
... سمع صوت بكاها الذي لايتعدى الثلاثة شهوور: كييف اختكم الصغييرة كييف هييه

... صوته الطفولي الذي لايتعدى ال 7 سنوات: وين امي ياباباه ومالك فوق الكرسي هذا

.. الثاني بصوته الطفولي البريء الذي لايتعدى عمر 3 سنوات ونص: ب باه وين ماما... وبيبكي

بيداتها الصووغار والذي لايتعدى عمررها ال 2 عامين مسكت بنتطلونه وارتزحت لارجولة وهوه فوق الكرسي
.
.
بتننننزل دمووعة بحررقة ولف لاقدامة وشافها بتحاول تتوسق للطاقة علشان تاخذ الرضاعة ل اختها الصغيرة بهدوء
.. بصوت مكسووووووور: ماعتسلمي على ابوش ي عيوني كييف انتوا بخييرين ماحد أذاكم
.
.
..قربت لاعندة بهدوء بعد ما أعطتها الرضاعة وبطفولة وبصوتها البررررريء الذي لايتعدى ال 5سنوات واخوتها كلهم بيبكوا في حضن أبوهم عداها مسكت يده ورفعتها له وباستها بطفوووووولةةةة:احنا بخير يابابا انت بخير
..بسرها ونزززلين دمووعه وهي مدت يدها ومحست دموعه وبهدوء وصوتها الطفولي وبزعل :لاتبكيش يابابا ماما كانت تصيح على اخوتي وعليا لما نبكي،،وتقول مايبكي الا الجبان

..بقهههر:ليش عيون أبوها زاعلة منه

...بهدوء وقوست شفايفها بملامح طفولية حزينة:زاعلة منك وين سرت انت وماما وخليتنا عند هولاك،،وخرجوني من غرفتي انا وخواتي واخوتي من غرفتهم،،واحنا هربنا وبعدين شل اختي الصغيرة واحد رجال كبييير وطلعنا فوق سيارتة الكبيررة وادانا لاهنا ويين انت ووين ماما ليش مانرجع بيتنا
..ضمها لاصددرة وضممهم كلهم وبكيي:أمممكم في الجنة في الجنننة ان شاءالله...ورفع راسةة للسمااء يااارب كيف شاارعى هولا الاطفال وانا بهذه الحالة كييف شااكفلهم ولالي لاحول ولاقووة الا بك ياااارب مالي غيييرك.

.. بكيوا كلهم عداها ومطننه بهدوء وطفولة وهي في صدر ابوها وبتمتمة وابتسمت بطفولة :ماما فـ..ي الجنـ.ة
.
.

.   ..* تــولـيـMـن _سنـحٱڹيـةْ *..  .

.
.
🪶
.
.
نبتدء بالبارت الأول.
.
.
.. سـ بـعــ15ــد ـنـة..
.
.
البـارت الأول1☆
فـي خـبـايـا الـظـلّام تـعـلّمت القـوة مِـن عْيّنيـهـا ...🖤

للـكاتبه/ توليـ,ـن سنحانـية🍂  .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

..في بيت متوسط ومتواضع وفي قلب مدينة ذمار

..بترتب المجلس وبتتحلطم  : اييش من أصحااب هولا والله كأنهم جالسين في حوي مش مجلس شلوهم الجن الحمر

..بضحكة من خلفها: اصه للقانة ايش الجنان والحلطمة ي نرجوس اشتحطي

..لفتت له بحدة : كمم جهددي أخددمك ومابتلاقيني الا انا وكله علاسب اصحابك هولا المعفنين

..دخلت ميار وبتضحك: نرجس ماالش بتصيحي

..بسرتها بريحمه:ابسري ايش بيخليني افعل  انظف زبالته هوه واصحابه ومش اي زبالة قد هيه شركة قمامة

..ضحكووا منهااا وهوه قرب وقرص انفها: خلي وتين تضوي من العمل وشااشكيش لها يا كسلة ياام لساان

..نرجس بحده: ماتفجّع وتين حقك هاذه

..ميار وعمار بصوت:اهاااااا وانتي لا بسرتش بنظرات بكيتي

..فك لها وتكلمت بكذب: ويحيين افتجع من وتيين هذذه بالعكس هيه اللي تفتجع مني وتفتجع لو اشكيها ل ابي ومحمد

.. فتحت الباب بهدوء لما سمعت صوتها وتكتفت بتتأملها بتحش عليها وشبه مبتسمة

.. عمار وميار بسروا وتين وضحكوا على نرجس اللي مقفية ومابتبسر وتين وماحست بـ فتحة الباب

.. وبتتكلم: اصلا ابسروا لما اهددها عتكلم باباه ولا محمد  بتصرفاتها علينا ؛ كيف تفتجع وتكلمني... نررجس يااروحي لاتكلمي ابي انا اسفه خلاص
ورفعت اصبعها بسرتوا بسرتوا من اللي بيفتجع انا ولا هيه

.. عمار بنذالة:  طيب لو تسمعش وتين بتتكلمي عليها هاكذا الان

نرجس نفخت قصتها بغرور : اها تسمع مايهمني تحشها هتلر

..ميار بتضحك: ابسري وراش ياشجاعة

..قطبت حواجبها ولفتت وبسرت وتين وتجممممدت وابتسمت بربكة :هه هه هههههه

..بتتأملها وبتتحيلا لها: والله وكبرتي وبتتكلمي على اختش الكبيره في غيابها هاا وجي لك للحش والتأليف

..نرجس بكذب وقربت لاعندها:هههه انا انا بين امزح هم هم اتحدوني اتكلم عليش هاكذا لاتصدقي

.. مسكتها من اذنها وبحدة:  قلت لش تفلّتي (تتركي) هذا الطبع قد عمررش 15 سنة ولا عقلتي

.. نرجس: أييي أيي هههه تما تماام فكيي ياجلفة قلعتي اذني

.. عمار وميار ضحكووا عليها

.. عمار بلقانة: هههههههههههههههههه والله يانرجس طلعت وتين خوافه قووي

.. وتين ضحكت : هههههههههههه  وانتوا لاعاد تجننوها مش انتوا داريين بـ عقل نرجس اللي اصغر منها

.. نرجس بسرتهم  بقهر وخررجت

.. ميار لفت ل وتين: مااشتريتي لنا

..وتين: اشتريت زبادي وروتي وفول

.. عمار بحدة :  ليش تسيري انتي للبقالة كنت شاسير انا وبعدين مش انتي دارية بـ محمد لو يدرا ايش عيفعل

.. عطتهم ظهرها وخرجت وهم لحقوها:ايش عيفعل محمد هذا يحشها ماهوه من حين خطب نسي ان احنا اخوته وانا مش بحاجتة وشاانتبة لكم افضل منة وهوه خليه عند عمممة ولييد

.. ميار ببحة بكاء: وتيين انتي دارية ابي تاعب بالقلب  ولو يدرا انش انتي ومحمد في مشاكل لايغثى ويتعب مالككم يااخوتي كل واحد عيأكل الثانيي

.. سكتت بقهر وخطيت تفعل العشاء ومدعممة ل كلامهم

.
.
.. في مــكان آخـــر

.. جالسين كُلهم فوق السفرة بيتعشوا

.. أم يوسف (مُهّاني)  :  الصدق الصدق يا علي انا اشتي نرجع بلادنا ذمار ملييت من صنعاء واشتي اخطب ل يوسف من ذمار اللي مثلة قد معة جهال

.. البنات بصوت واحد:  لاا يمةةة مانشتييش ذماار

.. بسرتهن بحدة:  اسكتين انتين واللة لو تبسرين جمال ذمار لا تنسين صنعاء ومافيها

رهف :  يمماااةة وجاامعة خواتي كيييف وشغلي وشغل يوسف  ! 

.. ابو يوسف(علي) بصرامة :  لاتقلقوا قد احنا في نهاية العام تكملوا السنة ونرجع ڤِلتنا اللي في ذمار وعلى كلام أمكن نخطب ل يوسف

.. سكتين بإقتناع وقاطعهن وصول يوسف

.. سلاااااام

.. لف له ابوه بنظرات: وييينك للأن ولا بطلت طبعك هذا تخرج وماترجع ولاترد على الاتصالات

..ام يوسف بحدة: لاتقزز فوقه (تعصب علية) هوه كان في الرياضة 

.. قرب وباسهم على روسهم: اناااا اسسف كاان معانا مبارآة

.. ريما : الله يابرشلووني وصورتوا

.. يوسف بضحكة منها وهوه بيجلس فوق الكرسي : ههههههههه لا ماصوررنا احنا بس تدربنا

.. ام يوسف وبتقرب لاتجاهه بحب : يووسف نسييت انك دكتور جامعي وعليك مسئوليات وتحضيررات للأمتحانات

.. يوسف بإبتسامة:  لاتقلقوا يا نور عيني
وقتي بين أنظمة

.. رانيا :  ولما نسافر ذمار عتواصل الرياضة وعملك

.. قطب حواجبة ولف ل امه وابوه: ويحين عنسافر وليش ماقلتوا لي

..ابو يوسف: عاد احنا تكلمنا قبل شوية امك ماعجبتها صنعاء تشتي نرجع ذمار

..يوسف لف ل امه: ليش وانتوا يمةة مش لنا هانا ثلاث سنين

..ام يوسف بضيق: والله ياولدي مالنا الا بلادنا  كُبرنا وتربينا فيها

..يوسف بمقاطعة:وصنعاء بلادنا وانتوا داريين ان انا افتهنت (ارتحت) في صنعاء ومشتيش ارجع ذمار

..سكتت وبتفكر كيف تقنعة
الـبـارت الثاني2☆
فـي خـبـايـا الـظـلّام تـعـلّمت القـوة مِـن عْيّنيـهـا ...🖤

للـكاتبه/ توليـ,ـن سنحانـية🍂  .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اللهم إن تغير القلوب بعد ودّها أتعبني فـ أرح قلبي برحمتك كتاباتي

.. وصل للبيت وفتح الباب بالداير (مفتاح) اللي معه ودخل وبسرهم بيتعشوا وبمسخرة: ناسيين ان معاكم ولد

.. ابومحمد (عاصم): عاد احنا بدأنا اقرب

.. وتين بحدة: اللي ينسى اهلة اكيد عينسوه

.. ابومحمد بحدة: وتييين

.. غسل يداته وجلس وهوه بيبسرها بنظرات حقد

.. ميار تشتي تغير جوو التوتر: باباه  ويحين عنسير صنعاء

.. عمار بضحكة: ومن ايحين تعجبش صنعاء في المرة الأخيرة سرنا وبكيتي انتي ونرجس تشتي البيت وقلبتنها نواحه وبكبكه

.. نرجس بمداخلة: ياكذذااب هذك قبل خمس سنوات وعاد احنا صووغار يالغجة

.. ابومحمد بيتحيلا لهم: الرأي رأي وتين ولف لها ايش رأيش نسير صنعاء

.. وتين بضيق: ان شاءالله لاصلح الحال انت عارف المرة الاولة صاحبك اللي أصر وشلنا والان دين سفره لنا عاد ماقد كملناه  ولا مابش معانا المصاريف

.. محمد: عادي شاكلم عمي وليد ي....

.. قاطعته بحددة كبييرة: ايييش عتكلمةة يتصددق لنا مااانشتتيش ولا احناا بحاجتة او خلاص قد لعبوا بعقلك وخلوك في صفهم وء..

.. ابومحمد قاطعها بغضب: وتييين لاتنسي اللي بتتكلمي عليةة عممش

.. وتيين وقفت بقهرر: ايوووة عممي اللي مات جددي ومسك على جمييع حقوقنا ورجمنا في الشاررع،،، وعاايش في افخم الفلل والخدم والحشم عنده واحنا بندور على أكل يومنا ويالله ياالله يخطى اليوم واحنا شابعين... وبقهرررر : عممي اللي ابي يحتااج عمليةة قلب مفتوووح وهوه بيلعب بالمال حقننا قداام عيووننا ولا في بالة ؛ عممي اللي اهلي فعلوا حادث ومافكر حتىى يبسرهم وماتت امممي وماافكرر حتى يبسرنا او يساعدنا واحنا اطفااال ماكفلوونا الا الغريبييين هذذذاا عمممم هذذذذذا؟؟؟؟

.. محمد سنب وبدوون اي مقدماات ضربها كفف بقووة

.. البنات شهقين وبكيين وعمار وقف مقابل  محمد: لاهذذه الدررجة اغوواك عممي ومرتة لما بتررفع يددك على خواتك

.. اصتدمت ومش مستووعبة ان سند روحهاا رفع يدة وضربها لفت ل ابووها اللي صاااح لمااقتطع صووته: تتضرررررب اختتتتتتتك قداااااامي يااااااانننذل

.. محمد بسر ابوه وبيطلع انفاسه بغضضب

.. كح الاب ومسك على قلبةةة بووجع

.. قربت وتين ونرجس وميار وعماار يمسكووا ابووهم ووتين مابكييت وبتبسر محمدد بقهررر

.. وتين بصووت مبحووح بالبكاء ل ميار: هااتي البخاخ بسرررعة

.. أسرعت بخوف وابوهن ماعد قدر يتنفس

.. بيبسرهم ولا فكرر انه يقررب وعطاهم ظهررة وخررج وصفق الباب خلفة بقووة

.. عماار عيونه حمممر قد عينفجرين وماسك ل ابوه

.. ادت ميار البخاخ ووتين شلتة منها وهيه بتررجف وبخت لافمة 

.. بعد ثواني هدء ووتين دموعها خاننها وبينززلين وهيه ماتحب يشوفوها اخوتها انها ضعفت علاميد مايضعفوا محست دموعها وبهدوء: اباة قوم علاميد ترقد لانك بتتعب بعد العلاج

.. وقف معاها وعمار سند له من جهه ووتين من جهه وساعدوه يجلس على الكرسي وعمار ساقة لاغرفتة 

.. فتحوا غرفتة ووضّعوه في بقعتة

..لفتت ل عمار: ارقد عنده علاميد اذا قام ويشتي شي

.. عمار اشر براسة بمعنى تمام ووتين بسرت ابوها بقهر وخرجت وفي تفكيرها شي تشتي تفعلة

.. ميار ببكاء ل وتين : كاان ضرووري تفعلي انتي ومحمد هكذا مش  انتوا داريين بصحته كيف متدهوره

.. ساكتة بقهر وفتحت غرفتهن ودخلت لبست العباية

.. نرجس: وين عتسيري هذا السع (هذا الوقت) 

.. وتين بنرفزة: اشتي اشوف غصوون وعيالها وزوجها ايش فعلوا بأخي خلاص تعببت مستحييل يقلب علينا هكذا من نفسة

.. نرجس بحدة: وتين الدنياا ليل ويين عتسيري لوحدش من الجناااان

..مدعممة لها وبتلبس

.. ميار بمداخلة: وبعدين انتي دارية بهم كيفهم ظلّمة وكيف رؤى عايشة عنددهم مثل الخدامة وكله بسبب غصون مرة ابوها يعني قد هوه طبعهم ماعتستفيدي شي قري من الجنان

.. بسرلت لها بقهر: داررية ان رؤى المظلومة بيننا ودارية ان بسببهم محمد تخلى عنها وفسخ خطوبته بها بسس الاااان يشتووا يشلووه حتى عليناا ابسرين مجررد ماخطب سونيا ال**** هذك!!!!،،،،، كيف تغييير الف درجة ؛ ولييش مايسمع كلامنا وليش جرح رؤى ليش؟  ؛بسررررتين انهم فعلوا له شي يكفي امي ماتت بسببهم بس مش مشكلة الله مايتترك الظلم وعتبسرررين

.. ميار بصراخ: وتيين خلاص اننتي واثقة وقووية بالله لاعاد تقولي هاكذا الله عينتقم لنا اجلسسي وهجعينا

.. وتين ببكاء: يشهدد الله اننا مقهووورة ماااقدررت انسى ظلممهم لنا ول امي وابي اللي مابيطاوعة قلبة يكلمهم بشييي من حقوقة ماااابيسسسخى

.. نرجس بكيت: بس الاان اايش عتستفيدي بسيرتش لاعندهم  ابي تاعب وبـتتعبووه انتي ومحمد بمشاكلكم كفاااية ياوتين خلااااص تعبببنا كل يووم صيااح ومشاااكل تعبنااا
.. وتين بسرتهن : ماابتبسرين محمد كييف متغير علينا وكييف نااسي لنااا وكييف بيعصي ابي ولاعاد حتتى بيسأل عليةة واليوم وصللت معةةةة انو مدد يددة ويحيين كاان محمد هاكذااا كيييف كاان اخييي محممد كييييف

.. ميار بكييت ومن بين شهقاتها : الاا صحح محمد في الفتترة الأخيرة تغيير قوووي وبالاخص عليش انتيي ي وتييين

.. كملت تلبس العباية والجلباب وردت البرقع (نقاب) على وجهها وخرجت بإتجاه....... 

.
.

.. في بيت آول مرة نذكرة

.. بعد ماقربوا العشاء وفوق الطاولة الفخممة والعشاء من كل ماتشتهي الأنفس جالس هوه وعمة وعمتة اللي الذهب معبي اياديها

.. ابو مازن (وليد) بغرور : يعني بنت أصغر منك بـ سنتين وتنرفزك هاكذا

.. ام مازن (غصون) بحقد وبكبرة وحركات رزينة بإيديها : ليش ماتضربها كف وتسكتها

.. محمد بضيق: قد ضربتها ولا بيأثر فيها شي عنييدة وقووية وتشتي تتحكم بـ أبي ومابتخليه انه يشل منكم شي وانتوا اهلنا

.. ام مازن بكيد وبتتكلم بكل غرور : اووف ليش هذه عزة النفس فيها قد زودتها كثثير

.. كانت في المطبخ مع الخدم ودموعها معبية وجهها وبتسمع خالتها كييف بتحرض محمد على أخوتة وبذذذات وتين  وبتبكي وبتدعي عليهم من قلب موجوع

.
.
دقائق ووصلت لاباب الفلة الكببييرة وفتحت الباب بكل قوة ودخلت وواجهها الحارس: من انتي يابنت

.. لفتت له بنظرات وابترزين عيوونها السوود اللي مثل سوود الليالي وبحددة: من انت بتمنعني ؟

.. بتقطعة كلام: ء ء قصدي من انتي

.. خطيت وتكلمت بصوت وهيه خاطية: أخت محمد

.. سكت بصدمة من عرفها وتين : اوووففف والقوة ولا إهتز لها رمش ليت والله ورؤى مثلها ماكانت عتوقع في هذا الظلم

.. دخلت وفتحت الباب الكبير وخطيت للصالة ولفتت وبسرتهم فوق الطاولة

.. لفوا لها و......

.
.

..في صنـعـاء
.. كلهن في المطبخ بيرتبين

.. رُقية : اووفف والله لو نرجع ذمار لانرتاح قوي صنعاء مانعرف احد صح قد لنا ثلاث سنين بس لا ؛ مكان ماتربى الواحد موطنة

.. رهف : الا صح كلامش وانا اقتنعت بس ايش يقنع يوسف

.. ريما  بحدة : احنا 

.. رانيا  بسرتها بنظرات: هههه مش انتي داريه بـ يوسف وعنادة

.. رقية: هههههههههه نسيتي ان احنا نقطة ضعفة ومايرفض لنا طلب

.. ريما  ورهف تحمسين وتكلمت ريما : الا صحح الان نجهزز لنا سهرة في السطح ونعزمة ونحاول نقنعة بـ طريقتنا المعتادة وغمزت لهن بخبث

.. ضحكيين كلهن لما دريين ايش الخطة وكل واحدة خطيت تكمل عملها

.
.

نرجـع لاقـصر  ابومازن

.. محمد بنرفزة وقف: اييييش جااابش

.. متكتفة وبتتأملهم ومستحقرة لهم

.. ام مازن بشيّطنّة: يوووة محمدي مالك ولا جـت هيه في بيت عمها تجي في أي وقت

.. ابومازن بمثل النبرة: مااالش يابنتي او ابوش حصل له شي

.. وتين وعينها على محمد وبقوة : ابي بخيير

.. اصتدموا من ردها وام مازن تكلمت:  ايش فيكم انتوا الاخوة كل واحد ع يأكل الثاني بنظراتة أجلسوا ولفتت ل وتين بإستحقار وبتضحك : حماتش تحبش العشاء  منتظر لش اجلسي

.. ضربت الطاولة بقهر: مش انا بحاجتش يامخاوية الشياطيين أنااا جييت أتأكدد بفعلتكم بـ اخيي وان قد خليتووه عبد لكم ياحطب جهننم 

.. محمد فتح عيوونة وقرب يشتي يضربها

.. ابومازن بصووت وقفة: محمدد اهددأ

.. وقف ولف له: طوول لسانها قووي ياعم خليني اربيها

.. وتين بمسخرة وفي داخلها ناار من تصرفة : ههههههههه تررربي ممن ولفتت ل عمها: نهايتك ياظالم شليت اخونا لاصفك قددام عيووننا مابتخاااف من الله مابتخاااف

.. ابومازن ببرود: وتين الان انتي تحت سقف بيتي وفي حمايتي ولا انتي دارية ب اخوش وجنانة لاتمثلي دور المظلومة والمحدثة وانتي دارية تصرفاتش هي اللي كرهّت محمد فيش

.
.
الـبـارت الثالث 3☆
فـي خـبـايـا الـظـلّام تـعـلّمت القـوة مِـن عْيّنيـهـا ...🖤

للـكاتبه/ توليـ,ـن سنحانـية🍂  .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

.. ضحكت بإستفزاز: هههههههه بتهددني بأخي ياظالم لكن انت عاارف احناا المظلوومين أعزّنا الله ورفع قدرنا مش مثلككمم 

.. ام مازن وقفت: ذلحيين ايش تشتتي عشاء ورفضتي تشتي فلوس جيب لها يا وليد

.. تنرفزت وبصوت: اننننتي ياااشيطااانة من بيفككر يكلمممش انا بينن اكلم ""وبتأشر إتجاه عمها"" الاستاااذ ووليد ايييش دخللش في وجووودنا اننتي مابش لش قيمةةةةةة فاهمممة

.. فتتحت عيوونها على الاخر ولفتت ل محمد: محممممد سسسكت اختك

.. قرب يشتي يذلها قدامهم ويضربها ورؤى تدخلت وصيحت من المطبخ.........
.
.

..الساعة 11 في بيت ابو محمد

..بتسير وتجي بقلق وتكلمت بخوف: اقيم عمار

..نرجس اللي ولا هدأت بكاء: لا ابي عيقوم

..ميار:طيييب والحل وتين للأن ولا لها خبر وبنتصلها ماابتررد

..نرجس بصوتها الراجف  :عنادها و و تكبير راسها مدري مدرري  لاوين عي عي وصلنا ولا لاتددخل بالكباار لييش يااااررربي لييش

..ميار:اننتي دارية كيف وتين القوية بيننا من صغرها وصبورة بس من لما ماتت امي وتعب ابي استوعبت الظلم اللي احنا فيه ووقفت تسندنا كلنا وانتي عارفة لها اشجع واحدة مننا كلنا وبتواجهه عممي ومرتة من زمان ويحسبووا لها الف حسااب والان جاءوا لها من جهة محمد لانهم داريين غلاوتة عندها وكم تحنجة ويشتوا يبسروها مذلولة قدامهم ويعلم الله ايش حرشوا بينهم وخلوا محمد يكرهها هكذا

..نرجس من بين بكاها: طيييب ل ليي لييش سارت لهم الأن ما محمد عيكوون في صف صفهم وي ويقهرها

.. بقهرر :الله معاها لاتقلقي

.
.
.. في صنعاء
.. رتبين الفوشار والشاهي وكل واحدة بتجهز

.. رهف أشعلت النار ولفت ل رانيا : انزلي صيحي ل يوسف يلاه

.. ابتسمت ونزلت

.
.
.. كان في جناحة بيتابع مباراة في اليوتيوب.. قاطعة فتحة الباب

.. شال السماعة ولف لها: هكذذااا يفتحووا النااس بدون ما يدقوا 

.. قربت بعفووية وغلقت اللابتوب:  تعاال معي لك حاجة عتعجببك قووي

.. يوسف بنظظرات: ايييش

.. رانيا بكذب: جيراننا بيلعبوا مباراة في الشارع جي للسطح نشوفهم

.. يوسف بيتأمل ملامحها بحدة: ولو بتكذبي

.. رانيا : ادي (جيب) لي زللط(فلوس)

.. يوسف: ادي لش ملطام أبو ألف ايش رأيش

.. ضحكت بإرتباك ومسكت يدة وبتسحبة نحوها: تمامووو اخطى

.. خطي وراها وتسابقوا في الدرج للسطح

.. تراجعت بنذالة وهوه فتح الباب ودخل ،، بسرتة لف لاخلفة وهيه غلقت الباب

.. يوسف لف للباب اللي انطبق وعرف انه مقلب من خواته وخطي وبيطرق الباب وراكن ان هن عيحبسنة في السطح مثل المرة الأولة :  انا اوووريش يارنّوونّ افتحيييي يااااكلبببة

.. رُقية من خلف العمود خرجت وكانت لابسة شيي كبييير أبييض وفاردة شعرها الطوويل وناتشه لة وفي وجهها طحين وعند فمها فيمتو كأنه دم وكان شكلها يخووف

.. ريما من خلف العمود الثاني ضغطت الزر واشتغلت الاصوات المرعبة

.. رُقية نبعت (نطت) لاعنننده ومسكته من خلفه وبتضحك ضحكة تفجع

.. يوسف اكتبد وغممض عيوونة برعب بعدين أستوعب انه اكيد هن

.. رهف من سطح الدرج سكبت لاراسة ماء مخلوط مع فيمتو وسكككككر خيييرات يعني قده بيمتط (غليظ قوي وقده شبه مطاط) وعيووسخه 

..شههق وفتتتح فمممة وطعم(ذاق) الحالي وغممض عيوونه وقده كومة سكر ممزوج بماء وفيمتوا وقد لونة أحمر

.. ولعت ريما الضوء وخرجت من خلف العمود ورانيا  فتحت الباب ورهف نزلت من السطح ووقفت جنب رُقية وبصووت واحدد الأربع مفاجأاااة

.. رُقية بضحكة:ايووووة هكذذا حااالي هيا ذلحين اجلس ذبذب مع الذبان(ذباب)

..كلهن:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بسسررهن بنظظظرات تقتتتتتل وعصبيييية وهن ولا في بالهن لو يمسكهن لايطايرهن من راس الڤلة على عصبيتة

.. رُقية بتدارك ل عصبيتة : اهلا بأخي ووحيد قلبي في غابتنا المرعبة وخواتة الحبوبات اللي يحبنة

.. يووسف مسح وجهه وومعصصصب ولف لهن وبصووت من بين اسنانة : ايييش هذذه الحرركااات يابنااات انا اوورريكن 

..مدعممات له وبيضحكيين بهستيرية 

.. شل السطل الماء وبيلاحقهن وهن بيهربين ويضحكيين ومالقي في طريقة رجمهن اخر شي شل الخرطوم الماء وفتحه على رؤسهن كلهن وضحك بنصصر بعد ماطفح من العصبية
.
.

.. نرجع لاذماار

.. جزعوا كلهم للمطبخ وبسروها في الارض

.. قرربت وتين بخوف: رؤى كيييف فعلتي

.. محمد لأول مرة يبسر رؤى من بعد ماافترقوا

.. دفنت وجهها في صدر وتين وببكاء: مش عااارفة استكب لافوقي فجأة

.. ام مازن بخبث: تستاهلي لما تكووني تنتبهي

.. ابومازن بعدم اهتمام وبنتة اللي حرقت بالزيت لف ل محمد: تعال نتعشى حصل خيير ولف ل وتين ؛ بنت عمها اللي تحبها عندها عتنتبه لها

.. بسرتهم وتين بقهر وقد عتتكلم ورؤى منعتها
.. محمد اوجعة قلبة على رؤى: بس ياعمي لاهي متضررة

.. ام مازن بمقاطعة: ولا فيها شي تعال وخطي بعدها

.. وتين بقهر الدنيا مسكت رؤى وساعدتها توقف لان الزيت استكب لارجولها ونزلين البدروم  غرفة رؤى

.. وتين: اييش هاذا بترررقدي هنا

.. رؤى بكذب لانها لوتكلم وتين ان خالتها السبب لاتفعل مشكلة : ايوة انا جيت هنا برضايا مشتي ابقى معاهم ومررتاحة هنا اكثرر من جناحي اللي فوق

.. وتين بسرت لها بشك

.. رؤى وهيه بتتوجع : وتيين ليش شاكذذب

.. قربت تجارح لها وعيونها ملان دموع ورؤى متحملة ودمووعها تسبق كلامها

.. وتين بقهر: كيف صابرة عليهم

.. بصوت باكي: الله اللي بيصبرني واللي صبرني على خيانة محمد عيصبرني على كل شي صعب

.. لفتت لها بدمووع قههر: ليش ماتجي عندنا

.. رؤى: ههه كيف اجي عندكم وكيف عيسمحوا لي

.. ضربت يدها في الارض بقهرر: مششش عاااارررفة اييييش  غييير محمد ولا يارؤى هووه يحبببش اننتي  اننتي مش هذي سوووونييا  بنت الشيطانة

.. بككت بحررقة وماقدرت تتكلم بشي

.. وتين ودمووعها بتنهمر وبتتكلم بقوة: خذيية ممني وعد يارؤى ان الله عيننتقم لنا منهم وان شاءالله محمد يرجع له عقلة ويررجع محمد الاول لاتتززعلي وابقيي قووية

.
.

.. بعد موجة بكاء هدأتّها وادت لها حبة مهدئه علشان تنام وخرجت
.. وهية طالعة في الدرج فتحت تلفونها وكتبت لخواتها اللي قد أحرقين التلفون اتصالات انها بخير وقد هيه جاية

.. خرجت ولفت لهم بإستحقار ولا كلمت احد حتى محمد وخطيت

.. ام مازن بكبر: يخ بلا تربية

.. قام محمد وخرج وراها ومافي نيتة خير

.. في حووش الفلة تواجهت ب مازن ولد عمها

.. تكلم بصوت ثقيييل لانه متخدر بالمحرمات اللي بيتعاطى لهن: اللله الله الله وتين قلبي عندنا

.. بسرت له واستحقرته وقد عتتكلم وقاطعها
محمد قرب مسكها من معصمها وبهمس: حسابش في البيت ولف ل مازن

.. محمد: مازن ويننك عمي بيتصل لك ومابترد

.. وتين سحبت يدها بقووة ولفت له: لووفيك عققل لاتفكر كيف تربيتهم ل هذا  الزبالة ويشتووك تقع مثلةة

.. مازن فتح عيوونة: اايييش ايييش عيدي كلامش من الزبالةة!!!

.. محمد بتدارك مسكها من يدها مرة ثانية وسحبها وخطي وبصوت ل مازن : ولا شي ولا شي

.. خرجووا من الڤلة وسحبت يددها منه ولفتت له ورفعت اصبعها: لما يررجع لك عقللك تعااال احنا خوواتك ولك حق علينا الان ما لك دخل بنا فااااااهم مااادمممت وانت عننند ارررجل هوولا المجررررمين

.. محمد بنرفزة ومن بين اسنانة: اننننتي لييييش ماااابتتفهمممي ليييييش ايييش فعلوا بــش بيييت عمممي ايييش قللت لش بطليي (اتركي) تصرررفاااتش هذذذه والله لاااكلم ابي عيييب عليش هذااا عمممش بمقااام ابوووش مافعل بش 

.. كان خاطي في طرف الشارع ولفتة اصواتهم وقرب

وتين بصوت: قتلوووا امي وقهروووا ابي وأخذوا اخييي اييييش عااااد تشتتي اااااخس (ابشع)  من هذااااا

.. قرب ماهر وبصووت: محممد

.. لف له وبيشهق أنفاسة بالغصب

.. وتين دمووعها بتخووونها وتنزززل بس ماابتتشههق واحتدت عيوونها ورمووشها اللي مايرجفين ووقفتها  القوية دموعها ماتأثر عليهن
.. عطتهم ظهرها وخطيت ومدعممة ل محمد
.
.
HTML Embed Code:
2024/05/30 22:45:44
Back to Top